وشكوك حول لحاق هازارد وبيل بمواجهة ريال بيتيس
التاريخ: الثلاثاء 17 مايو 2022 (18:09)
الموضوع: اخبار اللاعبين في الن


تلقى الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي، دفعة معنوية في الحصة التدريبية الجماعية لنادي ريال مدريد، التي أقيمت ظهر يوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني. ويستقبل ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، يوم الجمعة المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في الجولة الـ 38 والختامية في الليجا.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد قام دافيد ألابا بأول جلسة تدريبية كاملة، منذ 26 أبريل الماضي، وتحديدًا بعد الإصابة العضلية التي لحقت به في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك قلب الدفاع النمساوي، يوم الثلاثاء، في الحصة التدريبية كاملة مع باقي زملائه في الفريق، ويمكن أن يكون لديه دقائق لعب في مباراة ريال بيتيس الجمعة المقبل.

 

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن الأولوية الآن هي استعادة خدمات دافيد ألابا في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، والمحدد إقامته يوم 28 مايو الجاري.

على الجانب الآخر، هناك شكوك بشأن إمكانية تواجد البلجيكي إيدين هازارد في مباراة بيتيسس القادمة، بعدما تلقى ضربة في قدمه في مباراة قادش الأخيرة، والتي أقيمت في الجولة الـ 37 من الليجا.

 

صحيفة “ماركا” تقول أن تلك الإصابة الطفيفة التي يعاني منها هازارد قد تبعده عن المشاركة في الجولة الأخيرة من الليجا، لكنه سيكون جاهزًا مع الميرينجي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ونفس الوضع يعاني مه الويلزي جاريث بيل، الذي يواصل التدريب بشكل منفرد على العشب، بعدما تغلب على الإصابة الأخيرة في ظهره، لكن لا زال هناك شكوك حول موقفه من مباراة ريال بيتيس.







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=113906