الماركا : كريم بنزيما يجد نفسه وحيدا من جديد في الهجوم
التاريخ: الأثنين 04 أكتوبر 2021 (18:56)
الموضوع: انتاجات الكلاسيكو


في فقرة خصصتها صحيفة " الماركا " الإسبانية عن الريال مدريد نقدت بعض الأسماء و قالت إن فينيسيوس غاب و هازارد أصبح لاعب بديل و رودريغو أخفق و يوفيتش لا يقدر أن يسجل .

و ذكرت أن أحد مشاكل الريال مدريد التي تفسر هذه الأزمة الاولى في هذا الموسم تتمثل في تواجد بنزيما لوحده في المقدمة الذي سجل 10 أهداف في 10 مباريات و هو الوحيد الذي سجل في أخر 3 مباريات و لا يملك أي مساندة من زملائه في التهديف .

و قالت إن بنزيما يبتعد بسنوات ضوئية عن زملائه في الهجوم و هو يقدم في بداية موسم قوية للغاية و هو مرة أخرى المرجع الهجومي الوحيد .

و اشارت إلى أنه بقطع النظر إلى تسجيله ل 9 أهداف في 8 مباريات فإنه ساهم ب 7 تمريرات و هذا يجعله حاسما فهو يشترك في 16 هدف من مجموع 22 سجلها الريال مدريد . 

و اضافت أن بعد إنطلاقة فينيسيوس الكبيرة في الدوري كشريك لبنزيما بدأ يبتعد شيء فشيئ رغم تسجيله ل 5 أهداف مع 2 تمريرات حاسمة .

و ختمت بالحديث عن هازارد الذي قالت إنه لم يقدم بعد الأداء المنتظر منه بينما لازال يوفيتش بلا هدف في هذا الموسم رغم أنه شارك في 6 مباريات و في المقابل رودريغو إختفى ثم أسنسيو بعد تسجيله لهاتريك ضد مايوركا و أخيرا مارينو دياز الذي لا يدخل في حسابات انشيلوتي . 







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=113452