الماركا : المدرب الجديد يجب أن يتخذ بعض القرارات الحاسمة
التاريخ: الجمعة 28 مايو 2021 (13:44)
الموضوع: انتاجات الكلاسيكو


في فقرة خصصت عن الريال مدريد تحدثت صحيفة " الماركا " عن العديد من النقاط منها القرارات التي سيتم اتخاذها بعد تعيين مدرب جديد عقب إستقالة زين الدين زيدان .

و بدأت بالحديث عن مستقبل إيسكو، بيل و مارسيلو و الذي يجب أن يتحدد في هذه الصائفة علما أن عقودهم تنتهي الموسم المقبل .

كما أنه يتعين تحديد مستقبل فاران إما بالاعتماد عليه أو تجديد عقده أو الإستجابة لقرار النادي الذي يريد بيعه مقابل أكثر من 60 مليون يورو إذا لم يجدد عقده .

و أضافت أنه يجب تحديد مستقبل اللاعب فاسكيز و إذا كان سيعتمد عليه أو على أودريوزولا مع كارفخال في مركز الظهير الأيمن أو من الممكن أن يكون سيبايوس و سيتم النظر في كوبو أو إبراهيم أو فاييخو مناسبين لمشروع المدرب الجديد .

و أكدت على وجوب حل مسألة تجديد عقد راموس فتعيين كونتي سيجعل وضع راموس معقد ، سابقا بعد إقالة لوبيتيغي كان راموس له يد في رفض الإيطالي و في ذلك الوقت راموس قال لا عن كونتي .

و شددت على أهمية تحديد مستقبل هازارد و هو بموقف صعب حيث هناك احتمال أن يقوم ريال مدريد ببيعه و لكن قدوم كونتي سيكون من مصلحة هازارد فقد إعتمد عليه و قدم مستوى رائع في تشيلسي .

و فيما يتعلق الثنائي أوديغارد و يوفيتش قالت إن النادي يريد الاحتفاظ بالنرويجي من أجل تعزيز الفريق كذلك الصربي مع النظر إن كان المدرب الجديد يريد الإعتماد عليه أم لا لكن رغبة ريال مدريد هي بيعه من أجل الحصول على المال كما أن فينيسوس و رودريغو سيستمرون مع ريال مدريد لكن إذا وافق المدرب الجديد .

و ختمت بالحديث عن لاعبي الكاستيا و هم : غوتيريز، بلانكو، تشوست، أريباس، دورو و مارفن و قالت إن قرار انضمام أي لاعب منهم إلى الفريق الأول لريال مدريد سيعود للمدرب الجديد حيث سيتدربون تحت قيادته في فترة الموسم التحضيري و في النهاية هو من سيتخذ القرارات في شأنهم .

 







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=113147