زيدان : أتينا إلى هنا من أجل الفوز و نحن نعلم قيمة المباراة
التاريخ: الأربعاء 14 أبريل 2021 (00:04)
الموضوع: تصريحات الاعلامية


أكد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم على أن الفريق جاهز من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام ليفربول كما أضاف أن الفريق جاهز رغم تواجد العديد من الغيابات في المجموعة .

و بدأ زيدان : " بالتأكيد ستكون هنالك صعوبات في مباراة الغد لكننا سنواصل على ما نفعله و نريد أن نلعب بشكل جيد و نحن نعلم قيمة المباراة التي سنلعبها و سندافع و نهاجم بشكل منظم كفريق واحد " .

و نوه : " اللاعب بدون الجمهور هذا هو الوضع في الوقت الحالي و في أرضنا لم نلعب بتواجد الجمهور أيضا " .

و فسر: " نحن لا نفكر الآن في البطولة التي نريد تحقيقها سواء الليغا أو دوري الأبطال و نحن نفكر في كل مباراة سنلعبها و حاليا في أذهاننا هي مباراة الغد فقط ".

و أكد : " أتينا إلى هنا من أجل الفوز و لا نفكر في الإرهاق و لم نتحدث عن ذلك في مباراة الذهاب و لم نتحدث أيضا بعد الكلاسيكو كما يجب علينا أن نعتاد على هذه الأمور " .

و أضاف : " الجانب الذهني و البدني لدينا رائع و نحن بخير و ما نريده هو تقديم مباراة رائعة لأننا نريد التأهل للدور القادم و سنحاول الفوز و نحن على استعداد تام " .

و زاد : " في الأوقات الصعبة دائما ما يظهر هذا الفريق شخصيته و سنلعب المباراة بما نملك و سنفكر في خوض مباراة رائعة و لا شيء أكثر من ذلك " .

و قال : " تحدثت كثيرا عن جدول المباريات و نحن نعلم بأنه معقد و لكن هذا موسم نادر و لن نستطيع تغيير الواقع لذلك ما يتعين علينا فعله هو الإستمرار بالقتال حتى مع وجود الإصابات " .

و عن فالفيردي قال : " لقد تعافى و سيكون مع الفريق بنسبة 100% و سنرى غدا ما إذا كان سيلعب أم لا ".

و عن أودريوزولا قال : " لعب دقائق قليلة هذا الموسم و لكنه عندما دخل في الكلاسيكو و قدم أداء جيدا و هو معنا و سنرى ما سنفعل غدا " .

و ختم : " مباراة الغد من المباريات التي تتطلب منا الكثير و ستسمح لنا بالوصول إلى نصف النهائي و علينا أن نقدم كل ما لدينا رغم الإصابات و لكننا لن نتأثر و سنواصل المسيرة " .







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112905