زيدان: هازارد ليس جاهزًا للكلاسيكو وسنرى ما يريده مبابي
التاريخ: الجمعة 09 أبريل 2021 (15:32)
الموضوع: اخبار قبل/بعد/تصريحات


تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موعد عودة إيدين هازارك للمشاركة مع الفريق الأبيض، بالإضافة إلى حديثه عن فينيسيوس جونيور وعلاقته بكيليان مبابي.

Goalna

و بدأ زيدان : "  أتلتيكو هو المتصدر لذلك لديه الأفضلية فلطالما قلنا بأنه دوري تنافسي للغاية و يمكن للجميع الفوز به و هناك العديد من النقاط متبقية".

و زاد : " نحن نعمل كل يوم و الشيء الجيد هو أننا نعيش لحظات جيدة فجميع المباريات حاسمة و نحن لازلنا ننافس على الدوري و الأبطال و علينا أن نواصل".

و أضاف : " نعلم بأننا قد عانينا من إصابات عديدة و نحن لا نحب ذلك و لكن لدينا لاعبون رائعون و أتمنى أن يبقى راموس هنا بالطبع " .

و أكد : " مباراة الغد عبارة عن ثلاث نقاط تماما مثل مباراة إيبار أو قادش و سنحاول الفوز بالمباراة على الرغم من وجود صعوبات بالطبع لكن هي ثلاث نقاط فقط و لا شيء آخر " .

و نوه : " أنا لا أفكر في الخسارة فجميعنا نفكر في التحضير الجيد و تقديم كل ما لدينا و النتيجة ستعرف بعد المباراة كما أننا نريد أن نقدم مباراة رائعة و هذا ما سنحاول القيام به " .

و عن موعد عودة هازارد قال : " سنرى غدا ما إذا كان إيدين هازارد متاحا أم لا  و لكنه في حالة جيدة الآن و عودته للعب لا تعتمد لا على ريال مدريد و لا على المنتخب البلجيكي لكن عودته تعتمد على مشاعره هو شخصيا، إن كان جيدا سيعود " .

وبسؤاله عن فينيسيوس جونيور علق :  " نحن نستمتع بفينيسيوس جونيور، إنه صغير السن و يعمل بجدية لكن عليك أن تتركه و شأنه أريد أن يركز أكثر على عمله و على ما يقوم به فقط، هو سيكون الأفضل خاصة وأنه لاعب هادئ جدا ".

و عن ميليتاو قال : " هو لاعب صغير مثل فيني، يتعلم الكثير و أراه يتحسن يوما بعد يوم و هو لاعب للحاضر و المستقبل و نحن سعداء بوجوده معنا " .

وحول علاقته بمبابي أجاب : " أعرف مبابي و نعرف بعضنا البعض جيدا جدا لكن ليس لاعبي و لا يمكنني التحدث عنه الآن و سنرى ما يريد كيليان مبابي فعله في مستقبله لكن حاليا هذا ليس من عملي التحدث عن مستقبل اللاعبين الآخرين " . 

و قبل أن يختم : " نحن نعلم من هو ميسي حتى دون أن يسجل لكننا سنلعب ضد برشلونة لذلك سنحاول مواجهتهم بقوة و سنحاول الاستحواذ على المباراة بشكل جيد " .

و ختم : " أريد التحدث عن المباريات الأخيرة التي لعبناها فقد قدمنا أداء جيدا و الدفاع يتحسن و هذا مهم للفريق و نريد تكرار ذلك غدا و سيتعن علينا أن نلعب مباراة رائعة و بالطبع نريد الفوز " .







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112866