زيدان : جميع المباريات المتبقية مهمة و لدينا 15 مباراة نهائية
التاريخ: الجمعة 02 أبريل 2021 (15:47)
الموضوع: تصريحات الاعلامية


تحدث المدير الفني للريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل و شدد على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الغد كما تحدث عن راموس و غيابه عن الفريق بسبب الإصابة .

و بدأ : " جميع المباريات المتبقية مهمة و لدينا 15 مباراة نهائية كما أننا نريد أن ننافس حتى النهاية إنطلاقا من الغد و تفكيرنا منصب على المباراة و أيضا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم أيضا " .

و وضح : " لا يكن لوم أحد على إصابة راموس فهذه كرة القدم و هي أشياء تحدث و هذا الجزء من كرة القدم لا نحبه بالطبع و لكن علينا تقبل ذلك ، نريد راموس أن يتعافى بأسرع وقت ممكن فهو دائما ما يريد أن يتواجد و نحن نعلم من يكون " .

و أكد : " غدا لدينا مباراة مهمة و لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن و بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة لكن لدينا لاعبون آخرون و سيلعبون في المباريات القادمة و علينا أن نكون مستعدين لمباراة الغد " .

و نوه : " هازارد يتحسن وهو أفضل بكثير و لن يعود خلال أسبوع و لكننا سعداء بوجوده في الفريق و سنرى ماذا سيحدث ".

و زاد : " لا نستطيع التحكم في الإصابات فأنا أتمنى تواجد جميع اللاعبين بصحة جيدة و مثالية فكرة القدم اليوم تتطلب الكثير و علينا التركيز الآن في المباريات القادمة ".

و أضاف : " كروس بحال أفضل كذلك فقد تعرض لإصابة منعته من مهمته الوطنية و اليوم تدرب معنا و لكننا سنرى الوضع فهناك العديد من المباريات المتبقية لذلك لن نجازف ".

و فسر : " هالاند هو ليس لاعب لي و لن أخوض في ما يحدث خارج النادي فقد تعبت من قول ذلك بأنني لن أجيب على مثل هذه الأسئلة ".

و عن راموس قال : " صحيح أنه لم يلعب معنا بعد عودته من الإصابة لكنه شعر بتحسن قبل الذهاب للمنتخب و أعتقد أن الأمر طبيعي فهي إصابة طفيفة و أتمنى أن يعود بأسرع وقت " .

و زاد : " نحن نريد بقاء راموس في الفريق فهذا هو شعوري كمدرب و فيما يتعلق بالإصابة فنحن نتواصل بشكل مستمر مع المنتخب و لا يمكن تفادي الإصابة للأسف و ما تعرضنا له من إصابات هذا الموسم كثير جدا " .

و قبل أن يختم : " الالتقاء مع وكلاء اللاعبين للتخطيط للمستقبل ؟ كل شخص يفعل الأشياء التي تناسبه و أنا وظيفتي هي أن أكون جاهز مع اللاعبين لمباراة الغد " .

و ختم : " كل لاعب قوي يتعرض للانتقادات فهذا ما يحدث للجميع حتى و لو حدثت ردة فعل جيدة من اللاعب فنحن نعرف ذلك هنا جيدا " .







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112815