زيدان : مباراة سيلتا فيغو ستكون صعبة و لكن سنقدم الأفضل
التاريخ: الجمعة 19 مارس 2021 (22:14)
الموضوع: تصريحات الاعلامية


تحدث المدير الفني للريال مدريد زين الدين زيدان عن مباراة الريال مدريد التي ستكون أمام سلتا كما تحدث عن مواجهة ليفربول و أكد الفريق سيواجه صعوبات كبيرة و يجب تجاوزها .

و بدأ : " المباراة أمام سيلتا فيغو ستكون صعبة و نريد أن نواصل القيام بأشياء جيدة و لا أفكر في أي شيء حاليا سوى مباراة الغد فقط و لا شيء أخر " .

و قال : " نحن نعلم الصعوبات التي سنواجهها أمام ليفربول فجميع الفرق المتواجدة في الدور ربع النهائي جيدة و صعبة جدا و ستكون مباراة صعبة و نحن نعلم بأن ليفربول على المستوى البدني فهو قادر أن يسبب الكثير من المتاعب لنا و لكن لدينا مباراة غدا و علينا أن نركز عليها " .

و أضاف : " أنا محظوظ لأنني استطعت اللعب لهذا النادي و أنا محظوظ كذلك لتدريبي هذا النادي الرائع و أنا أستمتع كل يوم فيما أقوم به و لن أستطيع تغيير شيء عن ما يقال لذلك سأستمتع بكل يوم كمدرب لريال مدريد " .

و أكد : " ميندي يستطيع فعل أشياء كثيرة داخل الملعب و هو ليس مقيدا بوظيفة واحدة فقط فهو يقوم بعمل دفاعي رائع و لكن يجب عليه أن يساهم بشكل أكبر في الهجوم " .

و زاد : " في كل عام عند الوصول لمراحل الحسم يصبح جدول المباريات أصعب لكني لا أهتم بذلك و كل ما علي فعله هو العمل يوما بيوم و هذا ما يحفزنا و لازلنا على قيد الحياة للمنافسة على البطولات " .

و نوه : " يجب ألا ننسى ما فعلناه و ما نقوم به و غدا مباراة أخرى و نريد أن نواصل على ذلك و نحن نحاول أن نكون جاهزين بشكلٍ جيد " .

و عن لقاء ليفربول قال : " لا نعلم ما سيحدث حتى نهاية الشهر سنلعب أينما يخبروننا و نحن نفضل اللعب في دي ستيفانو و لكننا سنرى ماذا سيحدث " .

و إستطرد : " بقاء ريال مدريد فقط من ممثلي إسبانيا مجرد مصادفة فجميع الأندية الأسبانية جيدة جدا لكن الوضع سيتغير و سيتواجد الإسبان من جديد في قادم السنوات " .

و عاد : " كل شيء سيكون معقدا و لكن يجب علينا أن لا ننظر بعيدا و سنستعد يوما بعد يوم و سنواصل العمل الجاد لأننا مازلنا أحياء في المنافسة على البطولتين " .

و عن الحرس القديم قال : " أراهم يعملون كثيرا من أجل المزيد و لديهم الرغبة في ذلك و إظهار أنهم الأفضل و كل يوم أستمتع بما أراه منهم فلديهم بيئة عمل جيدة " .

و عن مستقبله إعترف : " أنا لا أتطلع لما هو بعيد و أنا لا أخطط لأي شيء و يمكنك التوقيع هنا لمدة عشر مواسم و لكن في اليوم التالي تغادر و العكس صحيح " .

و ختم : " لا يمكننا القول بأن قرعة دوري الأبطال سيئة أو جيدة فيمكنك أن ترى كيف يلعب ليفربول في الدوري الإنجليزي و لكن في هذه المباريات الإقصائية يستطيعون تقديم المزيد و هم مثلنا " .







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112781