Goal : بلجيكا سترسل الأطباء من أجل تأهيل هازارد
التاريخ: الخميس 18 مارس 2021 (23:42)
الموضوع: اخبار اللاعبين في الن


تحدث موقع " Goal " عن إصابة هازارد الأخيرة و أكد أن اللاعب لن يخضع إلى تدخل جراحي ثالث إلا في صورة إحساس البلجيكي بالألام و سيكون التركيز على برنامج العودة .

و ذكر أن الإتحاد البلجيكي لكرة القدم مع التدخل الجراحي للاعب من أجل للوصول إلى بطولة أمم أوروبا و سيرسل إلى مدريد إثنين من الاخصاء في العلاجي البدني و سيقفان على سيرورة برنامج تأهيل اللاعب الأغلى في تاريخ مدريد الذي يسمح هذا النوع من التدخلات الخارجية . 

نفس الموقع أضاف أن الناخب الوطني روبرتو مارتينيز يثق ثقة كاملة في الطاقم الطبي للمنتخب و لوكاكو و كاراسكو أحسن الأدلة و لا يجب الذهاب بعيدا في هذا الشأن فحالة ميرتنس أو وتسيل . لاعب نابولي حلت مشكلة كاحله بينما وتسيل الذي عانى من وتر العرقوب في يناير الماضي أيضا عاد و هذا بنفس الطريقة التي سيعالج بها هازارد . 

و اشار إلى أن حالة هازارد تتطلب الصبر أكثر ، فمدة غيابه ستكون شهر و لكن من الممكن أن تكون أكثر بسبب الظروف التي تحيط بصاحب الرقم 7 و المعقول هو إنتظار نهاية شهر ابريل أو بداية شهر مايو من أجل عودته كما يجب أن لا يشعر اللاعب بتحسن في اللياقة البدنية فحسب بل أيضا بنفسية اللاعب من أجل تجنب نكسة جديدة .

و أكد أن هازارد بعد أن غاب على مباراة أتالانتا سيغيب عن مباراة سلتا نهاية هذا الأسبوع كما سيغيب عن مباريات المنتخب البلجيكي في أيام الفيفا ثم ايبار ( 3 ابريل ) ، برشلونة ( 10 ابريل ) ، قادش ( 21 ابريل ) ، بيتيس ( 25 ابريل ) ، خيتافي ( 28 ابريل ) و اوساسونا ( 2 مايو ) ، و في دوري الأبطال غيابه سيكون في الدور 1/4 نهائي و إن تواصل مشوار الريال للمربع الذهبي فمن الأكثر أن لا يتواجد أيضا . 







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112771