زيدان : أريد أن أهنئ اللاعبين لأننا قدمنا مباراة رائعة
التاريخ: الأربعاء 17 مارس 2021 (09:13)
الموضوع: تصريحات الاعلامية


عبر المدير الفني للريال مدريد زين الدين زيدان عن سعادته بفوز الفريق الملكي على نادي أتالانتا كما أكد أن اللاعبين نجحوا في تقديم الأداء الأفضل لهم ضد فريق كان منظم و قوي .

و بدأ : " مودريتش يبلغ من العمر 35 عام لكنه لا يظهر ذلك على أرضية الملعب فهو لاعب استثنائي و هنا أريد أن أهنئ اللاعبين لأننا قدمنا مباراة رائعة حتى النهاية " .

و قال : " أنا سعيد من أجل أسينسيو فكانت لديه فرصة لتسجيل الهدف وقد اغتنمها و هذا أمر جيد له و لنا أيضا " .

و أكد : " لقد لعبنا مباراة متكاملة منذ الدقيقة الأولى و حتى النهاية و نحن سعداء جدا بتأهلنا للدور ربع النهائي و الأن علينا أن نستمتع بالتأهل لأن القادم سيكون أصعب أكثر " .

و أضاف : " أتالانتا لم يستطع خلق فرص لكن في نهاية المباراة سجل هدف و لقد تحكمنا بالمباراة بشكل جيد كما ظهرنا بشكل جيد هجوميا و قمنا بصناعة و نجحنا في تسجيل الأهداف " .

و زاد : " غياب كاسيميرو ؟ كل لاعب له خصائصه و لوكا وكروس لاعبان استثنائيان في المحور و لقد لعبنا باسلوب مختلف بسبب غياب كاسيميرو " .

و نوه : " سنحاول تحقيق الليغا والأبطال و ليس هنالك مستحيل و نحن هنا من أجل هذا فالأمر صعب بكل تأكيد و لكننا لازلنا ننافس على البطولتين و الآن علينا الاستمتاع بالمباراة التي قدمناها و أنا سعيد من أجل اللاعبين " .

و إستطرد : " أنا لست طبيب و لست الشخص المناسب للحديث عن إصابة هازارد فالقرار حوله سيكون في الأيام المقبلة و اليوم لم يكن معنا لأنه أخذ الإذن مني للغياب لكن غدا سيكون معنا و سنرى ماذا سيحدث " .

و عن فينيسيوس قال : " هو جيد جدا عندما يستلم الكرة يستطيع صنع الفارق و شيئ فشيئ سيتحسن أكثر كما إنه يريد تقديم الأفضل للفريق و أنا سعيد من أجله فهو سبب الهدف الثاني فسرعته و مراوغته كانت حاسمة " .

و وضح : " من وقت لآخر سنلعب ب 3-5-2 و لقد لعبنا أمام التشي بهذا الشكل و اليوم فعلناها مرة أخرى و بإمكاننا اللعب بطرق مختلفة " .

و إعترف : " سيرخيو راموس لاعب مهم جدا بالنسبة لنا و نريده أن يبقى معنا لسنوات عديدة " .

و زاد : " قررت الإعتزال بسن ال34 لكن هؤلاء اللاعبين مازالوا متعطشين للفوز بالألقاب و صنع التاريخ و أنا سعيد من أجلهم و من أجل المدريديستا و سعيد لجميع اللاعبين و كما قلت علينا أن نستمتع بالانتصار الآن،= ثم الراحة قبل العودة لمنافسات الليغا " .

و قبل أن يختم : " مودريتش لاعب ذكي و هو يعلم كرة القدم جيدا و هذا سيساعده في حال أراد أن يكون مدرب في المستقبل و أنا سعيد من أجله فثنائيته مع كروس رائعة و في النهاية هما يقدمان الكثير للفريق و هذا أمر جيد لنا " .

و ختم : " عندما أقوم بالتحضير مع اللاعبين ثم يتألقون فذلك يجعلني سعيد جدا خاصة ضد فريق يمارس الضغط مثل أتالانتا " .

 







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112753