زيدان: أدعو الجماهير للصبر على هازارد وغدًا سنلعب كنهائي
التاريخ: الأثنين 15 مارس 2021 (16:32)
الموضوع: اخبار قبل/بعد/تصريحات


ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريق غدًا الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا.

وقال زيدان:” يجب أن ندخل لمباراة الغد وكأن النتيجة 0-0، مباراة الذهاب قمنا بما هو مطلوب منا، مباراة الغد ستكون صعبة وعلينا أن نلعب بمستوى رائعة للفوز والتّأهل”.

وأضاف:”مباراة الغد مباراة نهائي بالنّسبة لنا، هي مباراة إياب، يجب أن نلعب مباراة رائعة من أجل الفوز، أتالانتا فريق قوي ويجب أن نظهر بشكل ممتاز غداً كي نتأهل للدور المقبل “.

وزاد:” أتالانتا قادمون غداً من أجل الفوز، ليس لدي شك في ذلك، يجب أن نلعب مباراة رائعة لنتجاوزهم ونذهب للدور المقبل، نتيجة 1-0 في الذّهاب لا تعني شيء، علينا أن نلعب بشكل جيّد”.

وأكمل:” رودريجو تكيّف معنا، هو يتحسن، نحن نعلم ما يمكن أن يقدمه من الناحية الفنية، نحن سعداء به، هو لاعب للحاضر والمستقبل، كاسيميرو لن يتواجد غداً، سنرى كيف سنلعب، هناك إصابات وغيابات”.

وزاد:” كانت هنالك إصابات كثيرة، وذلك بسبب عدم التحضير الجيد بداية الموسم، وكذلك جدول المباريات وأشياء كثيرة، ولكن الآن قلّت الإصابات، وأتمنى أن يعود جميع اللاعبون قريباً”.

وأكمل:” نعلم جودة أسينسيو ودائماً ما نطلب المزيد منه، نحن ندعمه والجميع يدعمه هنا، نحن متأكدين أن الأهداف ستأتي في الوقت المناسب، فالفيردي في حالة حيدة، ويمكنه المساهمة معنا”.

ونوه:” لعبنا بثلاثة قلوب دفاع في العديد من المباريات، إنها إحدى طُرق لعبنا، يمكننا اللعب بهذه الخطة وأيضاً بأربعة مدافعين، سنرى كيف سنلعب غداً “.

واتم:” أنا محظوظ لتواجدي هنا، أنا سأبقى مثلما أنا، لن أصرخ ولن أقوم بفعل أشياء ليست لي “.







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112742