الماركا : هذا الريال هو ريال مودريتش أكثر من أي وقت مضى
التاريخ: الجمعة 12 مارس 2021 (19:57)
الموضوع: اخبار اللاعبين في الن


في فقرة خصصت عن لاعب الريال مدريد لوكا مودريتش تحدثت صحيفة الماركا على الموسم الكبير الذي يقدم فيه لوكا مودريتش في الفريق كما أكدت أنه لاعب أساسي لا نقاش فيه عند زيدان .

و قالت إنه لا يحافظ على مكانته كلاعب أساسي فحسب بل إنه في هذا الموسم خاض فيه أكبر عدد من المباريات بهذه المرحلة منذ وصوله إلى الفريق الأبيض : 33 مباراة من أصل 35 أي بنسبة 94%.

و ذكرت أنه بـ 35 عام إلا أنه لا يزال يمثل قطعة لا يمكن المساس بها بالنسبة لزيدان و هو يعيش فترة شباب ثانية طغى وجوده على بديله النرويجي فغادر و الآن لن يكون موسمه الختامي كما كان يعتقد لأنه بالفعل لديه اتفاقا للتجديد عام آخر .

و أكدت أنه أحد أبطال زيدان في أزمة الإصابات و هو أحد 8 لاعبين الذين تم الضغط عليهم خلال هذه الفترة القاسية و تحملوا ليخوضوا آخر 7 مباريات مع الفريق و هو السادس من حيث الدقائق فيها بمجموع 605 من أصل 630 و لم يتفوق عليه سوى كورتوا ، ناتشو ، فاران ، كاسيمير ، ميندي.

و ألمحت إلى أن هذه اللحظة لحظة عظيمة من مودريتش و التي تستمر معها أسطورة الثلاثي كاسيميرو ، كروس و لوكا في الوسط و هم يواصلون القيادة بنفس قوتهم السابقة و لا يمنحون أي لاعب خيارات التسلل إليهم باعتبار الفريق منطقة جغرافية و هذا الثلاثي يمثل عاصمتها بقيادة لوكا و لا يمكن المساس بهم بالنسبة لزيدان







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=112710