النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1200 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ maxiim14 - real tazi - M A M madridi - kolay - فكرت الحسيني ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 48646 موضوع  |  عدد الردود : 569943 رد
اخر رد : يوم الأثنين 27-06-2022 19:45 | من العضو : kolay
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
M A M madridi
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
M A M madridi
المركز الثاني
kolay
المركز الثالث
real tazi
عنوان الموضوع : psg × لؤم الخليفي = صفر !!
تاريخ الموضوع 22/6/2022 10:30 | عدد الردود 6 | عدد المشاهدة 231
صورة العضو 7elim
بقلم 7elim
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
مدريدي مجنون

عدد الاوسمه : 63 |  عدد النقاط : 2052833 |  عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 2 |  عدد الردود : 320 |  مشترك في : 1 |  يملك : 0


في مؤتمره الصحفي يوم أمس أفرغ الخليفي كل ما في جعبته من لؤلم وحقد وحسد على النادي الملكي وعلى لاعبيه وتأريخه وعلى رئيسه الشامخ بيريز الذي دعسه أكثر من مرة هذا الموسم !! ففي سؤاله عن كيف كان شعوره بعد ريمونتادا ريال مدريد ؟
أجاب هذا الدخيل على كرة القدم إن الفوز بدوري الأبطال صعب ، لكن كان هناك خطأ على بنزيما غير كامل المواجهة !! إسمعتم هراء أكثر من هذا في كل تأريخ كرة القدم .. تصوروا فريق مددج بالنجوم يخسر مباراة مصيرية في 17 دقيقة فقط والسبب هو إن كريم بن زيما أرتكب خطأ على حارس مرمى فريقه !!
تعرف ايها الخليفي ماهو الصفر ؟
الصفر يا خليفي هو إنك مهما اكثرت كتابته تبقى نفس القيمة ، وهي قيمة تاريخ هذا النادي الذي لا يتجاوز عمره الاربعين عاما ولديه( 00000000000) لقب يعني في لغة العلوم أنك لا ترى بالعين المجردة
في لغة الرياضيات مهما حققت من إنجازات محليه ، إضربها في ألقابك القارية ستجد تاريخك الحقيقي وهو ( 000000000 )
بكل لغات العالم وبكل انواع الفنون انت وفريقك (0000000000 )
فقط تخيلوا لو إن هذا الخليفي لو أقول لو كان هذا الدخيل على كرة القدم يمتلك 14 لقبا في الأبطال ، ويمتلك صرحا كالبيرنابيو ، كيف كانت لتكون تصريحاته ؟
تصوروا إنه في الوقت الذي كان فينيسيوس جونيور يحكي ضاحكاً لمجلس إدارة ريال مدريد مغامرات نادي الخليفي معه لحثه علي عدم التجديد كان كيليان مبابي يخبر العالم كله عن رغبته في ارتداء شعار ريال مدريد ، تلك الرغبة الملحة التي جعلت الخليفي يستعين بثلاث رؤساء دول وحاكم باريس لاقناع مبابي بالاستمرار تحت شعار فرنسا تحتاجك ليفوز فريق فرنسي بدوري الابطال من جديد ثم يقول للعالم إن ولد فايزه إختار المشروع الرياضي لناديه على الأموال !! عن اي مشروع تتحدث ايها الخليفي وهل أصلا لديك مشروع اللهم الا مشاريع الحقد والدسائس ومحاولة النيل من النادي الملكي حتى في احتفالاته في الفوز بدوري الأبطال 14 وكيف لا نحتفل ولا نفرح بهذه 14 وقد كانت في قلب فرنسا وفي معلب ناديك المتهريء !! فينيسيوس لن يكون نيمار جديد يا خليفي وريال مدريد يختلف عن برشلونه وعن الجميع ، من يبحث عن المجد لن يغريه بريق الذهب والمجد في كرة القدم لديه عنوان واحد يعرفه كل من قرأ كتب التاريخ وعاصر الحاضر ، التاريخ الذي تفتقدونه ولا تستطيعون شراءه والحاضر الذي يقول ان ريال مدريد توج بالرابعة عشر من قلب فرنسا بباريس تحت انظار جميع من كانوا يقنعون ولد فايزه ان نادي الخليفي هو الافضل لمسيرته ، فينيسيوس جونيور شكراً لتلقينك لهم هذا الدرس..
هذا الكذاب الأشر الذي فاق مسليمة الكذاب في كذبه ودجله يقول إن ولد فايزه اختار المشروع الرياضي في ناديه المتهالك ليفوز فريق فرنسي بدوري الابطال من جديد ، هيهات هيهات فإذا أردت أن تفوز بدوري الأبطال عليك أن تمتلك فريق لا يقهر ومن ثم تفوز على ريال مدريد كما قال فانز بنكباور !! هل تمتلك يا خليفي مثل هذا الفريق وتفوز على الملكي الذي أذاقك مر الهزيمة في 17 دقيقة وحطم كل احلامك وتجعلك تخرج قمامتك على الحكام ولولا تعاطف الاتحاد الدوربي معاك لكنت الان خارج اسوار أوربا ..هل عرفتم الآن الفرق ؟بين الريال وتأريخه وهذا الدخيل الدعي على كرة القدم الأوربية !!







توقيع العضو قميص ريال مدريـــــ7elimــــــــــــــــــــد قد يتلطخ بالـــــــــــ7elimــــــــدم أو الطين ولكنه أبداً لن يتلطخ بالعار
layth madrid 1 # الأربعاء 22 يونيو 2022 20:21
صورة العضو layth madrid
layth madrid
نائب رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم وعضو رابطة الفيديو

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 273
عدد النقاط : 3918283
عدد الاصدقاء : 89
عدد الهدايا : 26
عدد الردود : 8780
مشترك في : 6 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اسعد الله اوقاتك اخي العزيز احمد

فاز الريال مدريد على انترميلان وتشلسي وباريس سان جيرمان ومان سيتي واخيرا ليفربول.
هنأ من هنأ وبكي من بكى
تألم الخسران وهذا حق مشروع.
ولكن الجميع تذكر جمال كرة القدم
وقلنا للجميع هاردلك.
الا هذا الاعرابي فمازال يحمل في عروقه غل وحقد .
هنا الفرق بين الرياضي العالمي الذي يفهم كرة القدم وغيره الذي لايفهم سوى لغة الغل والحسد .
كل الذي حصل يوم امس الاول
ان العبقري المدريديستا زين الدين زيدان رفض ان يدرب فريقه.
ثار بجنون وافرغ سمومه واكاذيبه للاعلام.
نطحه زيدان كنطحة ماتريزي
فاستفاق من اثر الصدمة وبدأ يخرفن ويغرد خارج الذوق والصدق.
باختصار:
مازال يتألم
دعه يتألم
لن يرد عليه احد في ريال مدريد
ولن ترتفع العين على الحاجب
ومازال في الحكاية بقية
سيرويها ريال مدريد لعشاقه.
ريال مدريد شيء كبير ياعمري
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا نائمين وحلمت بك في ذراري المجد محلقا في العلا بين النجوم وعشقي وحبي هذا لن تغيره الايام والسنون مذ كان او يكون ... ومازلت وسابقى مدريدي مبــــتديء .... كما يسموني هنا ...وافتخر ان اكون مبتديء لاني مهما عشقتك سابقى مبتدئا بحبك كعاشق مبتديء بالعشق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Ayad Madred 2 # الخميس 23 يونيو 2022 00:23
صورة العضو Ayad  Madred
Ayad Madred
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 100
عدد النقاط : 159444
عدد الاصدقاء : 120
عدد الهدايا : 9
عدد الردود : 792
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا لك اخي ألاستاذ احمد لطرحك الجميل والطريقة الرائعة في ايصال الفكرة الكبيرة في هذا الموضوع القيًم .. اولا دعنا نتفق ونتسائل : من هو ناصر الخليفي ليقوم بالتقييم ؟؟ من هو ناصر الخليفي ليكون اكثر حنكة من المدربين والاختصاصيين ورؤوساء الاندية والذين جميعهم لهم باع طويل في خبايا كرة القدم الاوروبية والعالمية ؟؟ من هو ناصر الخليفي ليتحدث بما لايعقله المجنون قبل العاقل ؟؟ هل من المعقول انه لازال يتحدث عن تدخل كريم بن زيما وعلى اساس انه خطأ عليه ؟ هل من المعقول ان يصدر مثل هذا التصريح عن رئيس نادي يريد ان يصنع ثورة كروية اوروبية ؟ هل من المعقول ان الكلام صدر ان رئيس رابطة الاندية الاوروبية ؟؟ صدقني وانا متاكد ان الجميع يوافقني ان هذا الكلام لايصدر سوى من طفل كلما حاججته يعود لك بالزمن ويتحدث عن حادثة مهما ابتعد امدها الا انه يتذكرها وكم كانت قاسية وكبيرة لتلتصق في مخيلته التي لاتستوعب ما تستوعبه كرة القدم من متغيرات وفي لحظات قليلة .. من لايقتنع كيف صنع الريال ريمونتادا وعلى ثلاثة اندية وبالتعاقب .. فأنه لن يقتنع ان المان يونايتد فعل ريمونتادا مماثلة على البايرن ميونخ قبل اكثر من عشرين عام .. لذلك فمثل هكذا اشخاص من العار على اي اتحاد كروي ان يجعله رئيسا عليها .. هكذا شخصية صراحة تلوث شيء اسمه رياضة .. لكونه يفتخر بجلب النجوم واتخام ال بي اس جي بافضل اللاعبين .. ولكنه لم ولن يستوعب ان تكديس النجوم لايصنع الانجاز .. بل على العكس من يلعب من اجل المال لن يعتصر قلبه على الشعار ومهما كانت الاموال المدفوعة من اجله .. والا فلينظر هذا الخليفي ماذا حقق بوجود نيمار وامبابي وميسي وديماريا وراموس ودوناروما وفينالدوم وغيرهم وغيرهم .. مع العلم ان كل الذين ذكرتهم اسماء رنانة وحققوا مع انديتهم السابقة انجازات لاتعد ولاتحصى .. لانهم في انديتهم السابقة كان همهم ان يحققوا الانجازات وليس ان يجمعوا الاموال .. وصدقا وكما ذكرت فأن جلً مايملكه هذا الخليفي ومن كان وراءه هو الاموال .. والا .. هل من المعقول ان يتوسل الرئيس الفرنسي بلاعب لايتجاوز عمره 23 سنة من اجل البقاء في ال بي اس جي ؟؟ اي رئيس دولة هذا ؟؟ وكم دُفع له من اجل التوسل لامبابي من اجل البقاء ؟؟ ومن اجل ماذا ؟؟ من اجل مشروع رياضي كبير ؟؟ اين في ال بي اس جي ؟؟ هل من المعقول ان امبابي هو من سيكون صانع الثورة الكبرى في ال بي اس جي ؟؟ يا اخي هذا هو الافلاس بعينه .. وكما يقال .. كلما علا صوتك كلما ازدادت الامك ؟؟ وهذا يعني ان الخليفي لحد الان لم ينسى الاهانة التي تجرعها من الريال .. ولانه مغرور وبجرعة زائدة عن المعقول لازال يمني النفس ان يستطيع النيل من ريال مدريد .. وفي كل مرة يتجرع جرعة جديدة من الذل على يد ريال مدريد .. وهاهو فينيسيوس الطفل الصغير يهينه ويهين امواله والتي وكما يزعم انها لم تحرك امبابي لقدوم لريال مدريد ؟؟ هذا هو التناقض بعينه .. وزيزو المدريديستا الاخر اعطاه من دروس الوفاء للقميص الابيض مالم ولن يستطيع الخليفي ومن وراءه ان يستوعيب ذلك ... عموا سنسمع اكاذيب الخليفي كثيرا .. وفي كل مناسبة سيخرج علينا بفلم جديد وبكذبة جديدة لن يصدقها سوى هو والاعلام المطبل له . اما من يفهم كرة القدم سيضحك عليه كثيرا .. اسف على الاطالة ولكن موضوع رائع كهذا يستحق ان ندلوا بدولنا بحقه .. شكرا جزيلا لك اخي الفاضل مرة اخرى .. وتحياتي للجميع.
لو دامت لغيري .... ماوصلت لي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ahmed basheer 3 # الخميس 23 يونيو 2022 15:17
صورة العضو ahmed basheer
ahmed basheer
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 22
عدد النقاط : 38889
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 11
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم أ 7elim في تقديري الريال قدم خدمة العمر للخليفي وفريقه باريس سان جيرمان بداية من كسب توقيع اللاعب امبابي والذي خدم الحظ فيها الخليفي بتوقيع اللاعب في باريس بعد شد وجذب شديدين بين الريال وباريس مما اشعل الاعلام الرياض والسوشال ميديا طيلة سنة ونيف ولا حديث يعلوا على هذا الحدث الكبير مما جعل ناديه حديث الساعة مما اكسب النادي دعاية لم ولن يحلم بها وفي يقيني أن الخليفي كان يعلم لمن الغلبة في النهاية ،،، حينما كان بيريز يعتمد مبدأ الاخلاق وعلى كلمة اللاعب وحبه للريال الذي يعلمه القاصي والداني كان الخليفي يلعب لعبته الحقيرة حيث مكون هذه اللعبة الفاسدة المال والسياسة وسلطة الاتحاد الاوربي ،،، ويبدو أن الخليفي إستمرأ هذه اللعبة الدعائية المجانية بمحاولة كسب اللاعبين المرصودين من الريال وآخر الاسافي دخوله عرين الاسد بمناوشته وتحريضه اللاعب فينوسيس عملا بمبدأ الرصاص ال ما يصيب يدوش وفرقعة إعلامية أخرى تأجج السوشال ميديا ،،، الخليفي كسب المعركة ولكنه لم يكسب الحرب لأنه لا يستطيع مقارعة الريال وأنا أخاف على الخليفي من غضبة الحليم وسنرى في قادم المواعيد ماذا ينتظر باريس من الثعلب بيريز ,,, هذه المناظر والفلم بعد الفاصل ,,,
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
7elim 4 # السبت 25 يونيو 2022 10:34
صورة العضو 7elim
7elim
مدريدي مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 63
عدد النقاط : 2052833
عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 320
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : layth madrid يقول :

" اسعد الله اوقاتك اخي العزيز احمد

فاز الريال مدريد على انترميلان وتشلسي وباريس سان جيرمان ومان سيتي واخيرا ليفربول.
هنأ من هنأ وبكي من بكى
تألم الخسران وهذا حق مشروع.
ولكن الجميع تذكر جمال كرة القدم
وقلنا للجميع هاردلك.
الا هذا الاعرابي فمازال يحمل في عروقه غل وحقد .
هنا الفرق بين الرياضي العالمي الذي يفهم كرة القدم وغيره الذي لايفهم سوى لغة الغل والحسد .
كل الذي حصل يوم امس الاول
ان العبقري المدريديستا زين الدين زيدان رفض ان يدرب فريقه.
ثار بجنون وافرغ سمومه واكاذيبه للاعلام.
نطحه زيدان كنطحة ماتريزي
فاستفاق من اثر الصدمة وبدأ يخرفن ويغرد خارج الذوق والصدق.
باختصار:
مازال يتألم
دعه يتألم
لن يرد عليه احد في ريال مدريد
ولن ترتفع العين على الحاجب
ومازال في الحكاية بقية
سيرويها ريال مدريد لعشاقه.
ريال مدريد شيء كبير ياعمري
"

لسلام عليكم أخي العزيز ليث المحترم
شكرا لك على تعليقك ومداخلتك الرائعة فقط أقول ( لقد فاوضنا زيدان ورفض عرضنا ! لقد ادخلنا رئيس فرنسا للضغط على مبابي بالبقاء !
أين هي المشكلة في قول الحقيقة التي يعرفها العالم الرياضي اجمع!
ليس لدى مشكلة مطلقا مع ناصر الخليفي لكن كذبه بطريقة أكثر من ساذجة فيه تقليل وإحتقار كبير لنفسه، هو غرور وضعف كبير !
تقبل أخي العزيز خالص تقديري واحترامي
قميص ريال مدريـــــ7elimــــــــــــــــــــد قد يتلطخ بالـــــــــــ7elimــــــــدم أو الطين ولكنه أبداً لن يتلطخ بالعار
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
7elim 5 # السبت 25 يونيو 2022 10:47
صورة العضو 7elim
7elim
مدريدي مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 63
عدد النقاط : 2052833
عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 320
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : Ayad Madred يقول :

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا لك اخي ألاستاذ احمد لطرحك الجميل والطريقة الرائعة في ايصال الفكرة الكبيرة في هذا الموضوع القيًم .. اولا دعنا نتفق ونتسائل : من هو ناصر الخليفي ليقوم بالتقييم ؟؟ من هو ناصر الخليفي ليكون اكثر حنكة من المدربين والاختصاصيين ورؤوساء الاندية والذين جميعهم لهم باع طويل في خبايا كرة القدم الاوروبية والعالمية ؟؟ من هو ناصر الخليفي ليتحدث بما لايعقله المجنون قبل العاقل ؟؟ هل من المعقول انه لازال يتحدث عن تدخل كريم بن زيما وعلى اساس انه خطأ عليه ؟ هل من المعقول ان يصدر مثل هذا التصريح عن رئيس نادي يريد ان يصنع ثورة كروية اوروبية ؟ هل من المعقول ان الكلام صدر ان رئيس رابطة الاندية الاوروبية ؟؟ صدقني وانا متاكد ان الجميع يوافقني ان هذا الكلام لايصدر سوى من طفل كلما حاججته يعود لك بالزمن ويتحدث عن حادثة مهما ابتعد امدها الا انه يتذكرها وكم كانت قاسية وكبيرة لتلتصق في مخيلته التي لاتستوعب ما تستوعبه كرة القدم من متغيرات وفي لحظات قليلة .. من لايقتنع كيف صنع الريال ريمونتادا وعلى ثلاثة اندية وبالتعاقب .. فأنه لن يقتنع ان المان يونايتد فعل ريمونتادا مماثلة على البايرن ميونخ قبل اكثر من عشرين عام .. لذلك فمثل هكذا اشخاص من العار على اي اتحاد كروي ان يجعله رئيسا عليها .. هكذا شخصية صراحة تلوث شيء اسمه رياضة .. لكونه يفتخر بجلب النجوم واتخام ال بي اس جي بافضل اللاعبين .. ولكنه لم ولن يستوعب ان تكديس النجوم لايصنع الانجاز .. بل على العكس من يلعب من اجل المال لن يعتصر قلبه على الشعار ومهما كانت الاموال المدفوعة من اجله .. والا فلينظر هذا الخليفي ماذا حقق بوجود نيمار وامبابي وميسي وديماريا وراموس ودوناروما وفينالدوم وغيرهم وغيرهم .. مع العلم ان كل الذين ذكرتهم اسماء رنانة وحققوا مع انديتهم السابقة انجازات لاتعد ولاتحصى .. لانهم في انديتهم السابقة كان همهم ان يحققوا الانجازات وليس ان يجمعوا الاموال .. وصدقا وكما ذكرت فأن جلً مايملكه هذا الخليفي ومن كان وراءه هو الاموال .. والا .. هل من المعقول ان يتوسل الرئيس الفرنسي بلاعب لايتجاوز عمره 23 سنة من اجل البقاء في ال بي اس جي ؟؟ اي رئيس دولة هذا ؟؟ وكم دُفع له من اجل التوسل لامبابي من اجل البقاء ؟؟ ومن اجل ماذا ؟؟ من اجل مشروع رياضي كبير ؟؟ اين في ال بي اس جي ؟؟ هل من المعقول ان امبابي هو من سيكون صانع الثورة الكبرى في ال بي اس جي ؟؟ يا اخي هذا هو الافلاس بعينه .. وكما يقال .. كلما علا صوتك كلما ازدادت الامك ؟؟ وهذا يعني ان الخليفي لحد الان لم ينسى الاهانة التي تجرعها من الريال .. ولانه مغرور وبجرعة زائدة عن المعقول لازال يمني النفس ان يستطيع النيل من ريال مدريد .. وفي كل مرة يتجرع جرعة جديدة من الذل على يد ريال مدريد .. وهاهو فينيسيوس الطفل الصغير يهينه ويهين امواله والتي وكما يزعم انها لم تحرك امبابي لقدوم لريال مدريد ؟؟ هذا هو التناقض بعينه .. وزيزو المدريديستا الاخر اعطاه من دروس الوفاء للقميص الابيض مالم ولن يستطيع الخليفي ومن وراءه ان يستوعيب ذلك ... عموا سنسمع اكاذيب الخليفي كثيرا .. وفي كل مناسبة سيخرج علينا بفلم جديد وبكذبة جديدة لن يصدقها سوى هو والاعلام المطبل له . اما من يفهم كرة القدم سيضحك عليه كثيرا .. اسف على الاطالة ولكن موضوع رائع كهذا يستحق ان ندلوا بدولنا بحقه .. شكرا جزيلا لك اخي الفاضل مرة اخرى .. وتحياتي للجميع.
"

السلام عليكم أخي العزيز اياد المحترم
شكرا لك على مداخلتك الرائعة ،بالتاكيد أنا معاك في كل ما ذهبت إليه المشكلة كلها تكمن في شخصية هذا الدعي المدعو الخليفي التي أصبح للأسف يخوض معاركة الشخصية ويناطح
مدفوعا بحقده وشعوره بالنقص مع الفريق الملكي لعله يجده ما يشفع له في ترميم ما تهاوى في نفسه عندما أطاح النادي الملكي بكل مشروعه في أقل من 20 دقيقة !! لكن هيهات .. هييهات فالملكي لا يناطحه أحد ..أنظر كيف كان يمني نفسه في خروج النادي الملكي من بطولة دوري الأبطال عندما قال على الإتحاد الأوربي أن لا يسمح لنادي ريال مدريد المشاركة في دوري الأبطال إذا كان ما زال يريد السوبر ليغ !! هذا المريض الدعي لا يملك في جعبته إلا الأموال فالتاريخ تصنعه دماء وعرق وجهود تلك الأندية التي تقاتل من أكثر من قرن من الزمان لتبني أمجاد وأمجاد وليس ما تملكه من أموال فساد وشراء ذمم .. حقيقي أنا أشعر إن الاتحاد الأوربي في مشكلة في تواجد هذا الدعي على رئاسة رابطة الأندية الأوربية وأعتقد إنه يسير بها الى الهاوية في ظل قيادتها من قبل شخصية معقدة ومريضة ومهوسه بحقدها على تأريخ الابطولات الأوربية النادي الملكي !! .. شكرا لك أخي العزيز تقبل خالص تقديري واحترامي
قميص ريال مدريـــــ7elimــــــــــــــــــــد قد يتلطخ بالـــــــــــ7elimــــــــدم أو الطين ولكنه أبداً لن يتلطخ بالعار
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
7elim 6 # السبت 25 يونيو 2022 11:01
صورة العضو 7elim
7elim
مدريدي مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 63
عدد النقاط : 2052833
عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 320
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ahmed basheer يقول :

" السلام عليكم أ 7elim في تقديري الريال قدم خدمة العمر للخليفي وفريقه باريس سان جيرمان بداية من كسب توقيع اللاعب امبابي والذي خدم الحظ فيها الخليفي بتوقيع اللاعب في باريس بعد شد وجذب شديدين بين الريال وباريس مما اشعل الاعلام الرياض والسوشال ميديا طيلة سنة ونيف ولا حديث يعلوا على هذا الحدث الكبير مما جعل ناديه حديث الساعة مما اكسب النادي دعاية لم ولن يحلم بها وفي يقيني أن الخليفي كان يعلم لمن الغلبة في النهاية ،،، حينما كان بيريز يعتمد مبدأ الاخلاق وعلى كلمة اللاعب وحبه للريال الذي يعلمه القاصي والداني كان الخليفي يلعب لعبته الحقيرة حيث مكون هذه اللعبة الفاسدة المال والسياسة وسلطة الاتحاد الاوربي ،،، ويبدو أن الخليفي إستمرأ هذه اللعبة الدعائية المجانية بمحاولة كسب اللاعبين المرصودين من الريال وآخر الاسافي دخوله عرين الاسد بمناوشته وتحريضه اللاعب فينوسيس عملا بمبدأ الرصاص ال ما يصيب يدوش وفرقعة إعلامية أخرى تأجج السوشال ميديا ،،، الخليفي كسب المعركة ولكنه لم يكسب الحرب لأنه لا يستطيع مقارعة الريال وأنا أخاف على الخليفي من غضبة الحليم وسنرى في قادم المواعيد ماذا ينتظر باريس من الثعلب بيريز ,,, هذه المناظر والفلم بعد الفاصل ,,, "


السلام عليكم استاذ احمد
شكرا لك أخي على مداخلتك الرائعة .. أنا أعتقد إن الخليفي خسر وسيخسر دائما أكثر ما يكسب .. في الإعلام يوجد مبدأ يقول ( إكذب .. إكذب حتى تصدق أنت تلك الكذبه ) لذلك ترى المؤتمرات الصحفيه للخليفي ولإمبابي متواصلة سواء بوجود مناسبة أو بدون مناسبة ويتكرر فيها نفس الكلام بخصوص فوز الملكي بدوري الأبطال واسباب تجديد مبابي لعقده مع نادي الخليفي وهذا يدلل على إنهم فعلا يعانون مشكلة نفسية وشخصية من النادي الملكي .. أخي العزيز مبابي لا يهم الملكي بشيء لا من قريب ولا من بعيد وليس النادي بحاجته بل هو في حاجة النادي الملكي لإنه لم يصعد الى مناصت التتويج دون لعبه للناديب الملكي والكل يعرف ذلك .. المشكلة ليست في هذا الدعي الخليفي فقط وإنما في الإتحاد الأوربي الذي يساير ما يقول لا بل يدافع عنه هنا وهناك وليس أدل على ذلك مما حدث في مباراة الملكي مع ناديه والذي دعسه الملكي في أقل من 20 دقيقة وتهجمه على حكام المباراة كيف إن الاتحاد الأوربي تغاضى عن الحادثة وعاقب مديرة الرياضي بعقوبة لا معنى لها !! صدقني أخي العزيز مبابي لم تكن معركة بالنسبة للملكي هي مجرد صفقة رياضية سواء حصلت أم لم تحصل فمعارك الريال يخوضها الريال على ساحات الملاعب سواء على أراض الخصم أو على أراضي ملاعبنا وهنا فقط تتجلى عظمة النادي الملكي .. الريال لا يقاتل أبدا من أجل لاعب .. اللاعبين هم من يقاتلون للوصول للنادي الملكي ز. الملكي أبدا لم يخسر من خسر هو مبابي شخصيا الذي رضخ للضغوط والأموال هذا هو ببساطة ما حصل .. شكرا لك أخي العغزيز .. تقبل خالص تقديري وإحترامي
قميص ريال مدريـــــ7elimــــــــــــــــــــد قد يتلطخ بالـــــــــــ7elimــــــــدم أو الطين ولكنه أبداً لن يتلطخ بالعار
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy