النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1825 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ maxiim14 - real tazi - M A M madridi - kolay - فكرت الحسيني ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 48675 موضوع  |  عدد الردود : 570190 رد
اخر رد : يوم الأربعاء 17-08-2022 01:44 | من العضو : layth madrid
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
M A M madridi
الفائز بالمسابقة الشهرية
M A M madridi
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : •يارب يخسر مدريد•
تاريخ الموضوع 23/8/2021 01:34 | عدد الردود 18 | عدد المشاهدة 909
صورة العضو bbc royal
بقلم bbc royal
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
مدريدي خبره
مدريديستا

عدد الاوسمه : 68 |  عدد النقاط : 229490 |  عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12 |  عدد الردود : 3629 |  مشترك في : 2 |  يملك : 0


السلام عليكم







الموسم طويل جدا ، سنفوز ، ونخسر ، ونتعادل ..
لن نفوز دائما ، كذلك الأمر بالنسبة للتعادل والهزيمة ..
لن نسجل كل مباراة عدد الأهداف الذي نريد ..
ولن تتمنع ألشباك عن إستقبال الاهدف في مرمانا ..
هذه هي كرة ألقدم ..


ريال مدريد لم يستقبل اليوم ثلاثة أهداف لأن راموس رحل #هذه نكتة إن صدقها أحد
ريال مدريد لطالما إستقبل هدف وإثنين وثلاثة وأربعة وخمسة وستة #مع راموس
فلا تصطادوا بالماء ألعكر ، فليس من مصلحة أحد الدخول في هذه الإشكاليات ، ألتي لن تمر أبدا



ريال مدريد مستمر باللاعبين ألحاضرين ، إن اردت المتابعة والتشجيع #أهلا ومرحبا وعلى عيني وراسي من فوق
إن لم يعجبك الفريق ،، غير إنتمائك ، شجع فريق أخر ،، أضعف الإيمان #توقف عن المتابعة
أما انك تنتظر أي تعثر للفريق ، لتقول لنا #ألم أقل لكم الفريق سيعاني ، الفريق سيخرج بموسم صفري ، ال ال ال #هذا ليس تشجيع


بعض ألمتابعين يجعلوننا نشعر أن الريال لم يدخل مرماه هدف ، لم يخسر ، لم يتعادل ، لم ينهي الموسم بلا ألقاب ،، يسجل كل مباراة خمسين هدف
الريال لطالما إنهزم وتمزقت شباكه #لكن رغم ذلك يزداد تعلقي وتشجيعي وإنتمائي



حال لسانهم
#يارب يخسر ريال مدريد
#ألحمدلله حارس ليفانتي منع فينيسيوس من هدف الإنتصار
#يارب هازارد ما يسجل
#يارب مبابي يبقى في باريس
#يارب ميليتاو وناتشو وألابا يخطئوا في كل مباراة
@من هذا ؟!
هذا ليس برشلوني ،، هذا يقول عن نفسه مدريدي
يقول هذا الكلام ، ليثبت لنا #أنه على صواب


بالتوفيق لريال مدريد .. الريال بمن حضر
توقيع العضو الحمدلله على كل حال
bein rmadrid 1 # الأثنين 23 أغسطس 2021 01:47
صورة العضو bein rmadrid
bein rmadrid
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 59565
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 930
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حياك الله اخوي راكان
عادي و متوقع هالنفوس
الموسم الماضي البعض كان يمني النفس بخسارة الريال لأجل زيدان
وكانوا يضعون توقعاتهم بخسارة الفريق
متعودين على هالنفوس تماما
عأساس مدريدين ... هههه
واليوم البعض الاخر يتمنى خسارة الريال ليثبت رأيه
لوفي لايك لختصرت الكتابة
مع ذلك 👍
هاردلك... وتحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bbc royal 2 # الأثنين 23 أغسطس 2021 01:57
صورة العضو bbc royal
bbc royal
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 68
عدد النقاط : 229490
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 3629
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة


bein rmadrid
يا قلبي يا دكتور ، شرفت ونورت
يا رجل والله عم حس حالي بموقع برشلونة أو بايرن او الليفر
غير عادي هذا الحقد الدفين على ريال مدريد ، من قبل من يقولون عن نفسهم #مدريديستا
كونوا مع الريال قلبا وقالبا ،، مهما كانت الظروف

الله يسعدك .. تعليقك احلى لايك يا غالي
الحمدلله على كل حال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اسامه ابوزيد 3 # الأثنين 23 أغسطس 2021 01:57
صورة العضو اسامه ابوزيد
اسامه ابوزيد
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 22
عدد النقاط : 70517
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 981
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

احسنت اخي راكان وضعت النقاط علىى الحروف دائما وابدا هلا مديد (تقبل مروري )
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حكيم الملكي 4 # الأثنين 23 أغسطس 2021 02:19
صورة العضو حكيم الملكي
حكيم الملكي
عضو رابطة الفيديو

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 150
عدد النقاط : 3051885
عدد الاصدقاء : 182
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 5209
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

السلا م عليكم
بدون لف ودوران موضوع بعيد عن الغقلانية
من لايحب الإنتقاد عليه الإبتعاد عن تشجيع كرة القدم
ومن يرى المرض العضال ينخر جسده ولايداوي جرحه فهو قريب للإنتحار
وطبقا للقاعدة الفقهية ((لولا الإنتقاد ماكان الإجتهاد))
هذا الخليفة عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ أنه قال: أيها الناس من رأى منكم فيّ اعوجاجاً فليقومه ـ فقام له رجل وقال: والله لو رأينا فيك اعوجاجاً لقومناه بسيوفنا، فقال عمر: الحمد لله الذي جعل في هذه الأمة من يقوم اعوجاج عمر بسيفه وهذا ابو بكر في اولى خطبته بعدالبيعة"أما بعد أيها الناس فإني قد وليت عليكم ولست بخيركم، فإن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني )
إن الخلاف واقع والأقوال كثيرة والأراء متباينة وليس هناك شيء مقدس
الرياضة بصفة عامة اصبحت علم يدرس إذا أردت تحقيق الأهداف والأهداف لا تحقق إلا بالتخطيط والتخطيط إذا لم يجد الرجل المناسب في المكان المناسب لن يتحقق
والفاهم يفهم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bbc royal 5 # الأثنين 23 أغسطس 2021 02:21
صورة العضو bbc royal
bbc royal
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 68
عدد النقاط : 229490
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 3629
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اسامه ابوزيد
بارك الله فيك وجبر الله خاطرك يا طيب
الحمدلله على كل حال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bbc royal 6 # الأثنين 23 أغسطس 2021 02:28
صورة العضو bbc royal
bbc royal
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 68
عدد النقاط : 229490
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 3629
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حكيم الملكي
عمر كان عم يحكي مع بني أدمين يعرفون دينهم حق ألمعرفة
أبو بكر خير خلق الله بعد ألانبياء وألرسل
اللهم ارضى عن ابي بكر وعمر
بالله عليك بأي حق سمحت لنفسك أن تدخل ابا بكر وابا حفصة في هذا النقاش ؟!
نحن نتكلم في موضوع وأنت تتكلم عن أسياد القوم وتدخلهم في مواضيع رياضية ، لو سمعوا بها أبا بكر وعمر لقالوا الكثير والكثير عنا
دعك من هذا ..


الانتقاد حينما يكون انتقاد عملي وبناء وحضاري ، مافي احلى منه
اما تقلي خرفان ومخرفن ومخرف و و و و #هذا أسمه أكل هوا ، وليس انتقاد


اطمئن يا اخي .. بيريز هو الرجل المناسب وفي المكان المناسب #60,000 قرروا تنصيب هذا الرجل العظيم

تحيااتي لك
الحمدلله على كل حال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
kolay 7 # الأثنين 23 أغسطس 2021 02:37
صورة العضو kolay
kolay
مدير الموقع

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 180
عدد النقاط : 4796531
عدد الاصدقاء : 102
عدد الهدايا : 47
عدد الردود : 4899
مشترك في : 6 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

حياك الله اخي ركان
اضافة لما ذكره الاخ عبد الحكيم اعلاه ..ومن هنا اوجه له التحية على رؤيته الثاقبة للامور واشكره على الامثلة الرائعة التي نورنا بها
اضيف رايي
والله لا احب النفاق واعترف باني اول من كان يريد الخسارة وليس التعادل فقط
لكن ليس كما تفضلت به بالموضوع اعلاه
ليس لاجل الهجوم لا على بيريز ولا غيرو..فقد تكلمنا كثيرا وللان لا شيء يتغير ولن يتغير سوى برؤية الخسائر المتتالية
المهم اقلك من الآخر لما رايت شباكنا اهتزت بالثلاث حينها تمنيت الخسارة لغاية وحيدة فقط
تمنيت الخسارة غيرة على فريقي من طول الموسم الذي ينتظرنا
تمنيت الخسارة لحتى تكون قرصة لأذن بيريز وأنشيلوتي لحتى يدعموا خطوط الفريق بصفقتين او ثلاث في هاته الايام المتبقية من سوق الانتدابات

هاردلك للجميع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حكيم الملكي 8 # الأثنين 23 أغسطس 2021 02:40
صورة العضو حكيم الملكي
حكيم الملكي
عضو رابطة الفيديو

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 150
عدد النقاط : 3051885
عدد الاصدقاء : 182
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 5209
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : bbc royal يقول :

" حكيم الملكي
عمر كان عم يحكي مع بني أدمين يعرفون دينهم حق ألمعرفة
أبو بكر خير خلق الله بعد ألانبياء وألرسل
اللهم ارضى عن ابي بكر وعمر
بالله عليك بأي حق سمحت لنفسك أن تدخل ابا بكر وابا حفصة في هذا النقاش ؟!
نحن نتكلم في موضوع وأنت تتكلم عن أسياد القوم وتدخلهم في مواضيع رياضية ، لو سمعوا بها أبا بكر وعمر لقالوا الكثير والكثير عنا
دعك من هذا ..


الانتقاد حينما يكون انتقاد عملي وبناء وحضاري ، مافي احلى منه
اما تقلي خرفان ومخرفن ومخرف و و و و #هذا أسمه أكل هوا ، وليس انتقاد


اطمئن يا اخي .. بيريز هو الرجل المناسب وفي المكان المناسب #60,000 قرروا تنصيب هذا الرجل العظيم

تحيااتي لك "

حبيبي ركان إذا كنت تجعل من رئيسك شيء مقدس وأن لا تؤمن بالإختلاف فأنا أعطيتك أفضل الناس بعد الحبيب المصطفى وكان يؤمنون بذالك
بيريز مثل كوفيد 19 لا حل معه حتى باللقاحات الرجل أصبح طاعون لايمكن مسه قوة المال صعب أن تجد منافس له لهذا دائما سيكون هو الرئيس
إلا إذا مات وحتى إذا اختل عقليا سيكون هو الرئيس
والفاهم يفهم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abdullah 9 # الأثنين 23 أغسطس 2021 11:18
صورة العضو abdullah
abdullah
مراقب مجموعات تجريبي

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 651790
عدد الاصدقاء : 17
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 256
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لماذا لم يعوض بيريز رحيل راموس وفاران ها ؟؟؟؟؟؟؟
لماذا نضطر ان نلعب بفاسكيز ك ظهير ايمن وهو بالأساس بعيد كل البعد عن مستواه وعن هذا المركز !!!!!!!!
النادي الوحيد الذي خرج بأرباح الموسم الماضي وباع اوديغارد وفاران
لماذا لم يقم بأي خطوة نحو التعاقد مع امبابي او هالاند ؟
اذا كنت ترى ان انتمائنا موضع شك لأننا ننتقد بيريز فعليك ان تراجع نفسك عزيزي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عبدالوهاب 99 10 # الأثنين 23 أغسطس 2021 12:43
صورة العضو عبدالوهاب 99
عبدالوهاب 99
عضو رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 85
عدد النقاط : 1421455
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 2268
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

استاذي واخي العزيز راكان دائما الانتقاد والمدح مستمر ولا احب ان أعيد ما ذكره اخوتي الذين سبقوني بالتعليق لكن هناك نقاط جوهريه الموسم الماضي قبل ان يبدأ قلنا الفريق لا يذهب بعيدا بسبب جودة اللاعبين (( بوجود راموس وفاران )) اخي الكريم الفريق لا يمشي بالبركة وانما بالتخطيط العقلاني الفريق يحتاج الى قلب دفاع وظهيرين وووسط ومهاجم فتاك هذا منذ عدة مواسم وتراكمت الأمور فلا كربخال بنفس مستواه وهو يعني من الإصابات وبلا بديل ونقوم بالترقيع بفازكيز اما مارسلو فهو الاخر كما يقال للعمر احكام وبديله مصاب اصابه طويله والحمد لله على نعمة على وجود البا اما قلب الدفاع فكلنا يعلم ان ناتشو ينفع كبديل والآن تعول عليه وعلى فاخيو بديله ما هذا اما الوسط الثلاثي ومعهم فاردي وايسكو والشباب (( وهو أفضل شيء بالفريق )) اما الهجوم فهو عقيم كريم يحتاج الى من يعينه والموسم السابق والذي سبقه ايضا علتنا في عدم وجود من يترجم الفرص الى اهداف اما الأجنحة فان الموجودين ليس بالجودة المرجوه فقط نعول على تطور رود وفيني مع كارليتو هذا هو الانتقاد ولا اعتقد احد منا يتمنى خسارة فريقه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوليوووس 11 # الأثنين 23 أغسطس 2021 22:57
صورة العضو يوليوووس
يوليوووس
مدريدي مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 145
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 17
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اي والله صدقت بكل كلمة قلتها بتحسهم بسسس بدهم الريال يتعثر ومواضيعهم جاهزة من قبل المباراة ما تنتهي ..
يوليوووس
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أنور ألملكي 12 # الثلاثاء 24 أغسطس 2021 00:00
صورة العضو أنور ألملكي
أنور ألملكي
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 194
عدد النقاط : 2721916
عدد الاصدقاء : 213
عدد الهدايا : 15
عدد الردود : 6823
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم اخوي راكان

هل كنت مشجع شبه مدريدي حينما كنت تنتقد زيدان بكثرة الموسم الماضي ؟
يا ترى لماذا لم تختار فريق اخر تشجعه بدلا من اضاعة الوقت في نقد زيدان ؟

يا صديقي لا يجوز قول ان الفلان شبه مشجع و يتمنى الخسارة لفريقه

لا يوجد مدريدي حقيقي يتمنى الخسارة ل فريقه الا حينما يكون غاضبا جدا جدا
يعني بالامس كنت اقول ( ان شاء لله يسجلوا ليفانتي ٧ عليكم ) و لما فينسيوس كان يسجل كنت احتفل بطريقة جنونية 😂

يعني انا صرت شبه مشجع ! اكيد لا. صدقني لا احد بالعالم قادر على عشق مدريد اكثر مني من الاخر ماحدا يكره فريق يروح يحط شعار الفريق تاتو على كفته هههه


عموما

هنالك اخطاء ساذجة و باعتراف انشيلوتي في خط الدفاع
راموس كان القائد قبل ان يكون المدافع

بالامس لم يكن لنا قائد ينظم الفريق - ٣ اهداف ب ٣ اخطاء ساذجة من فاسكيز و الابا

يعني خلينا نكون واقعيين و نحكي الحق

تحياتي لك اخوي العزيز
أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bein rmadrid 13 # الثلاثاء 24 أغسطس 2021 00:57
صورة العضو bein rmadrid
bein rmadrid
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 59565
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 930
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : حكيم الملكي يقول :

" السلا م عليكم
بدون لف ودوران موضوع بعيد عن الغقلانية
من لايحب الإنتقاد عليه الإبتعاد عن تشجيع كرة القدم
ومن يرى المرض العضال ينخر جسده ولايداوي جرحه فهو قريب للإنتحار
وطبقا للقاعدة الفقهية ((لولا الإنتقاد ماكان الإجتهاد))
هذا الخليفة عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ أنه قال: أيها الناس من رأى منكم فيّ اعوجاجاً فليقومه ـ فقام له رجل وقال: والله لو رأينا فيك اعوجاجاً لقومناه بسيوفنا، فقال عمر: الحمد لله الذي جعل في هذه الأمة من يقوم اعوجاج عمر بسيفه وهذا ابو بكر في اولى خطبته بعدالبيعة"أما بعد أيها الناس فإني قد وليت عليكم ولست بخيركم، فإن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني )
إن الخلاف واقع والأقوال كثيرة والأراء متباينة وليس هناك شيء مقدس
الرياضة بصفة عامة اصبحت علم يدرس إذا أردت تحقيق الأهداف والأهداف لا تحقق إلا بالتخطيط والتخطيط إذا لم يجد الرجل المناسب في المكان المناسب لن يتحقق
والفاهم يفهم "

السلام عليكم اخوي حكيم ....
إن أردت انت او أنا او أي احد أن يتشدق بالقواعد الفقهية... فيجب ان يكون له مرجعية حتى يؤخذ في رأيه
أنت في السنة الماضية تركت مرجعية عن تقييمك و نقدك
مو كل النقد هو نقد أخوي وعلى قولة المثل (( مو كل مين صف صواني صار حلواني ))
خرج حكيمي من الفريق فقلت عن زيدان عنصري .. و الفاهم فهمان
خرج دياز من الفريق فشتمت زيدان وقلت عنه عنصري للفرنسيين... تقصد بنزيما و الفاهم فهمان
إستقال العنصري من الفريق.... وكان للريال الحق بإسترجاع حكيمي لسببين تطرقت لهم في موضوع سابق
وقلت حينها أن بيريز تخلص من زيدان العنصري... فهل ابقى بيريز على دياز و اعاد حكيمي ؟؟؟
أي نقد هذا تُعلمنا به و توعظنا بأبا بكرٍ و أبا عمر ؟!!!!
وعلى سيرة القواعد الفقهية... أهم القواعد الفقهية في النقد هي :
1- الأمانة في النقد 2- الدقة في النقد
3 الأدب في النقد ( العنصري وهو موضوعك ونقدك )
" يقول المزني، سمعني يوماً الشافعي أقول: فلان كذاب ( بمعنى عنصري)، فقال لي يا إبراهيم ، إكسُ ألفاظك أحسنها ، ولا تقل كذاب، بل قل ليس حديثه بشيئ "
وصفك لزيدان بالعنصري هذا ليس بنقد أبداً ، إستخدام مفردات تقدح فيها المنقود ليس نقد ولا من أدب النقد ،
بل إنك خرقت القواعد الثلاثة للنقد : الأمانة و الدقة و الأدب
فارجوك دعك من الوعظ و إلتزم بقواعد النقد ، لكي تكون لك مرجعية للقارئ،# لأن الفاهم فهمان
تحياتي لك....

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أنور ألملكي 14 # الأربعاء 25 أغسطس 2021 06:35
صورة العضو أنور ألملكي
أنور ألملكي
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 194
عدد النقاط : 2721916
عدد الاصدقاء : 213
عدد الهدايا : 15
عدد الردود : 6823
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : bein rmadrid يقول :

" العضو : حكيم الملكي يقول :

السلا م عليكم
بدون لف ودوران موضوع بعيد عن الغقلانية
من لايحب الإنتقاد عليه الإبتعاد عن تشجيع كرة القدم
ومن يرى المرض العضال ينخر جسده ولايداوي جرحه فهو قريب للإنتحار
وطبقا للقاعدة الفقهية ((لولا الإنتقاد ماكان الإجتهاد))
هذا الخليفة عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ أنه قال: أيها الناس من رأى منكم فيّ اعوجاجاً فليقومه ـ فقام له رجل وقال: والله لو رأينا فيك اعوجاجاً لقومناه بسيوفنا، فقال عمر: الحمد لله الذي جعل في هذه الأمة من يقوم اعوجاج عمر بسيفه وهذا ابو بكر في اولى خطبته بعدالبيعة"أما بعد أيها الناس فإني قد وليت عليكم ولست بخيركم، فإن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني )
إن الخلاف واقع والأقوال كثيرة والأراء متباينة وليس هناك شيء مقدس
الرياضة بصفة عامة اصبحت علم يدرس إذا أردت تحقيق الأهداف والأهداف لا تحقق إلا بالتخطيط والتخطيط إذا لم يجد الرجل المناسب في المكان المناسب لن يتحقق
والفاهم يفهم
السلام عليكم اخوي حكيم ....
إن أردت انت او أنا او أي احد أن يتشدق بالقواعد الفقهية... فيجب ان يكون له مرجعية حتى يؤخذ في رأيه
أنت في السنة الماضية تركت مرجعية عن تقييمك و نقدك
مو كل النقد هو نقد أخوي وعلى قولة المثل (( مو كل مين صف صواني صار حلواني ))
خرج حكيمي من الفريق فقلت عن زيدان عنصري .. و الفاهم فهمان
خرج دياز من الفريق فشتمت زيدان وقلت عنه عنصري للفرنسيين... تقصد بنزيما و الفاهم فهمان
إستقال العنصري من الفريق.... وكان للريال الحق بإسترجاع حكيمي لسببين تطرقت لهم في موضوع سابق
وقلت حينها أن بيريز تخلص من زيدان العنصري... فهل ابقى بيريز على دياز و اعاد حكيمي ؟؟؟
أي نقد هذا تُعلمنا به و توعظنا بأبا بكرٍ و أبا عمر ؟!!!!
وعلى سيرة القواعد الفقهية... أهم القواعد الفقهية في النقد هي :
1- الأمانة في النقد 2- الدقة في النقد
3 الأدب في النقد ( العنصري وهو موضوعك ونقدك )
" يقول المزني، سمعني يوماً الشافعي أقول: فلان كذاب ( بمعنى عنصري)، فقال لي يا إبراهيم ، إكسُ ألفاظك أحسنها ، ولا تقل كذاب، بل قل ليس حديثه بشيئ "
وصفك لزيدان بالعنصري هذا ليس بنقد أبداً ، إستخدام مفردات تقدح فيها المنقود ليس نقد ولا من أدب النقد ،
بل إنك خرقت القواعد الثلاثة للنقد : الأمانة و الدقة و الأدب
فارجوك دعك من الوعظ و إلتزم بقواعد النقد ، لكي تكون لك مرجعية للقارئ،# لأن الفاهم فهمان
تحياتي لك....

"



بعد اذن الجميع و الاخ حكيم

العنصري : حينما يكتبها الاخ حكيم أو انا و أو اي مشجع فهي تأتي للصفة و ليس لقلة الامانة و الدقة و الادب

نقصد بان زيدان عنصري لـ اصله ُ أو شعبه , كما أنت بنفسك متعصب لبلدك و أنا متعصب لبلدي ( فيتم وصفنا بأننا عنصريين لأصلنا و عرقنا )

وهذا لن يعني بأن من وصفنا بالعنصرية قليل الادب و القواعد

النقد فيه الكثير من الانواع

هنالك النقد الاعور و النقد الاحول و شتان مابين الثرى و الثريا

لكن نحن كـ عرب متميزين جدا ً بوصف الذي لا يتفق معنا بـ ( الفاشل )

مثلا ً : حينما تقول أنت لمشجع ما ( انت شبه مدريدي ) او وصفك لـ بيريز بـ الـ دوبون فاشل ) هل هذا يعني أنك خرقت القواعد الثلاثة
اما أننا سنعود الى النقد الاعور و النقد الاحول ؟


تحياتي للجميع

أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
r e a l 15 # الخميس 26 أغسطس 2021 12:16
صورة العضو r e a l
r e a l
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 145667
عدد الاصدقاء : 11
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 610
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمه الله بركاته
اما بعد ..


الواحد صار يشك بعمره و بنفسه . يا اخي انا قريت
العنوان . فلت اكيد واحد من الاخوان يعني يعني
ماخذين موقف من بيزييز فا كتب هذا العنوان.
وبعدين طالعت الاسم .. وقفت ادقق بالاسم معقوله
يدعي و يقول ...بارب يخسر الريال .. معقوله ؟؟

وبعدين عرفت الموضوع .. معقوله عاد في شخص
يتمني ان فريقه يسجلون في شبابكه 7 اهداف فقط
لانك زعلان .. علي القليل هدف. مو 7 .. والاخ يتمني
الخساره فقط ليثبت للرئيس انه علي خطاء ولابد
من شراء لاعبين .. والله الجميع بتمني ذلك والله
بس ما توصل ان الريال تتمني له الخساره ولكن
انت طيب ما حددت كم هدف احسن من اخونا ابو 7

لعب الريال مباراة فويه وكان هناك اخطاء من اللاعب
فاسكيس اتي منها هدفين . ولا احد كان يتوفع هذا
الامر وخصوصا المدرب بهذه المباراة اتي بالمدافع
كارفخال لاشراكه كبدايه للعوده لاجواء المباريات بعد
التوقف من الاصابه ولكن حصل ما حصل .،
الريال كان جيد وممتاز وردة فعله كانت سريعه

راكان .. الي خلاني اشك واتردد .. في الحوارت مع
الدكتور .يا اخي انت تقوله (( يارجل عم حس حالي ))
ومع حكيم (( عمر كان عم يحكي مع بني ادمين ))

مشاء الله تعرف لغات جيد الواحد يتعلم . يعني
اذا الواحد يحتاج مساعده .تساعده .مو مثل بعض
الناس (( سيدهم )) .قلت له فسر كلمة (( طمباخيه ))
مافسرها .الله يسامحه

(( كم انت رائع ايها الريال ))
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy