النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 3030 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ M A M madridi - kolay - فكرت الحسيني - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 48001 موضوع  |  عدد الردود : 560936 رد
اخر رد : يوم الخميس 13-05-2021 05:54 | من العضو : أبوعامر اليافعي
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
bbc royal
الفائز بالمسابقة الشهرية
M A M madridi
عنوان الموضوع : أريد أفضل نسخة منك يا فينيسيوس .. فلا تخزنا أمام الجار .. !
تاريخ الموضوع 11/12/2020 22:41 | عدد الردود 11 | عدد المشاهدة 282
صورة العضو maxiim14
بقلم maxiim14
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
رئيس تحرير ورئيس رابطة التعليق
مدريديستا

عدد الاوسمه : 241 |  عدد النقاط : 1682760 |  عدد الاصدقاء : 1002
عدد الهدايا : 40 |  عدد الردود : 39263 |  مشترك في : 6 |  يملك : 1


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا بجميع المدريدستا الكرام الأوفياء و عشاق هذا الموقع الجميل


بدأ العد العكسي للدربي المنتظر .. هو ليس دربي الغضب و لا دربي النار و لا حتى دربي العمالقة

إنه دربي العاصمة مدريد الذي سيجمع نادي القرن و نادي التتويجات و زعيم إسبانيا و العالم

[ نادي ريال مدريد ] V.S [ أتلتيكو مدريد ]

-

و أفتح قوسين هنا لأذكر بذكرى محببة لكل مدريدي و في نفس الوقت مؤلمة لبعض العديان الحاقدة

أ لا و هي ذكرى إستلام رمز نادي القرن .. 20 سنة بالتمام و الكمال مرة في رمشة عين

حدث ما حدث في العالم و صار ما صار و لكن كان و لازال الريال سيد العالم و زعيمه




-

و نعود إلى موضوعنا .. آه الدربي و يا لها من مباراة صعبة تنتظر في الريال و هذا الدربي تحديد ربما سيكون إسثنائي

فلا الريال تعود أن يكون في هذا الترتيب خلف اتلتيكو و لا حتى اتلتيكو تعود أن يصل للجولة 13 و هو في الصدارة و بلا

خسارة و مستقبلا في شباكه هدفين و سيلعب أتلتيكو بلا رهب السنتياغو برنابيو و لا المدرج الجنوبي لل ULTRAS

و

لكن هذا لا يعني شيء فالريال اسلحته بين أيديه

و أول سلاحه هذا الصغير فينيسيوس جونيور الذي إن كان في يومه يمسح الأرض بالجميع و لا يبالي و ينطلق كالسهم و هو يغني

و صحيح كان خروف تائه في مباراة بوروسيا و لكن كان محظوظ .. فالرجال في الفريق قامت بالواجب و غطت فشله الذريع

و لكن كما يقول المثل الشعبي الشهير " مو كل مر تسلم الجرة " .. لذلك كن رجل يا بني فالريال يحتاجك غدا

layth madrid 1 # الجمعة 11 ديسمبر 2020 23:38
صورة العضو layth madrid
layth madrid
عضو رابطة القلم وعضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة الفيديو

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 201
عدد النقاط : 606709
عدد الاصدقاء : 69
عدد الهدايا : 20
عدد الردود : 7971
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

وعليكم السلام اخي العزيز محمد

ديربي مدريد وما ادراك ما دربي مدريد ... في مدريد العاصمة مازال هناك الالاف يعتبرون ان الديربي اهم الكلاسيكو.
سجال قديم صراع بين الناس في مدريد ... معظم سكان مدريد يحبون اتليتيكو اكثر من الريال.
وعندما تسأل اي واحد وتقول له اين يقع البرنابيو ينظر اليك بنظرة الغريم .

مباراة مصيرية في الليغا وهي بمجملها 3 نقاط؟ ولكن هل تشبه هذه النقاط الثلااثة مثلا نقاط قادش؟
لا هذه الثلاث نقاط تعني ستة نقاط لان الريال ينافس اتليتيكو على الصدارة .
نريد نقاط المباراة من اللاعبين ونريد من فينيسيوس ان يفهم ان الفرص التي يضيعها لو وجد الجمهور في البرنابيو لجعلوه يعيش ظلام حالك بصفارات الاستهجان.
فينيسيوس مازال صغيرا ومن اكبر الاخطاء التي حصلت في الموسم الماضي هو اعتماد سولاري عليه .. وتحميله مسؤولية اكبر من ححمه .
اللاعب مازال صغيرا وعندما يفقد الكرة بسذاجة فيجب ان بعلم انها ليست اي فرصة انها فرصة في ريال مدريد وليست في فريق اخر.. لذلك انا مع اعارته .

اتمنى ان يكون في يومه واتمنى ان يسجل او يصنع فرصة لكريم بن زيما ... والتوفيق حليفه وحليف جميع اللاعبين
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا نائمين وحلمت بك في ذراري المجد محلقا في العلالي بين النجوم وعشقي وحبي هذا لن تغيره الايام والسنون مذ كان او يكون ... ومازلت وسابقى مدريدي مبــــتديء .... كما يسموني هنا ...وافتخر ان اكون مبتديء لاني مهما عشقتك سابقى مبتدئا بحبك كعاشق مبتديء بالعشق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bein rmadrid 2 # الجمعة 11 ديسمبر 2020 23:40
صورة العضو bein rmadrid
bein rmadrid
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 18
عدد النقاط : 50340
عدد الاصدقاء : 24
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 694
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحياتي لك وبوركت اخي علي هذا الطرح الجميل،
لا اعرف لماذا هذه السنة بالتحديد غير خائف
من اتلتيكو، صحيح انه متصدر ومتلقي اقل
عدد من الاهداف ولكن حاولت ان اشاهد اكثر
من مباراة له، ولكن عبث لم استطع ان اكملها
لاني وجدته ممل، ومعظم نتائجه بفارق هدف.
سيموني عودّنا علي الجبن والخوف والتراجع
امام الفرق الكبيرة، واخطر لاعب لديه هذا العام
هو سواريز اما البرتغالي فيليكس لازال لم يرتقي
الي المستوى الننتظر منه. غدا سيلعب سيموني
مباراة خشنة وشرسة ضد لاعبين مثل مودريتش
وكروس والذين يجيدون الاحتفاظ بالكورة.
اتوقع سيطرة من جانب الريال على المباراة وفوزنا
بهدف وحيد إنشاء الله.. اما بالنسبة للجونيور فلا
استبشر خيرا منه غدا لانه واقع تحت ضغط شديد
وفاقد الثقة في هذه المرحلة خصوصا مع تألق
رودريغو الاصغر منه. اعتذر علي الإطالة ياغالي.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
kolay 3 # السبت 12 ديسمبر 2020 01:55
صورة العضو kolay
kolay
رئيس رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 110
عدد النقاط : 489682
عدد الاصدقاء : 93
عدد الهدايا : 33
عدد الردود : 4331
مشترك في : 6 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

السلام عليك اخي الحبيب واهلا ومرحبا بكل اعضائنا الكرام
دربي العاصمة والصراع من جديد ، برايي فريقنا ريال مدريد للان لم يجد سكة الانتصارات المتتالية وبعد كل فوز يقدم مباراة كارثية
لكن يبقى كل شيء وارد فهذا ليس بماتش عادي وانما دربي القتال وعدم التهاون..
سيموني ليس بسعيظ الحظ مع زيزو اطلاقا ونتمنى من فريقنا اكتساح ابناء سيموني لكن كل خوفي من تعب اللاعبؤن نتيجة شغوطات دور ١٦
هاته المرة وشعت فنسيوس كمفتاح للفوز ، لم لا فهاته فرصته ليظهر لزيدان انه جدير بالثقة ويارب الفوز ولا شيء غيره
تحياتي لك وشكرا للموضوع المميز اخي الحبيب محمد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أنور ألملكي 4 # السبت 12 ديسمبر 2020 08:14
صورة العضو أنور ألملكي
أنور ألملكي
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 176
عدد النقاط : 684726
عدد الاصدقاء : 211
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 6559
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم اخوي محمد

عجبني الموضوع كثيرا ً - كتبت عنوان لبنزيما ف انفجر بنزيما بوجه الالمان
و يا ليت فينسيوس ينفجر بوجه الاتلتيكو هو الاخر

علما ً انني لا انتظر الكثير منه فاحيانا تكون الكرة معه لكن لا يعرف ماذا يفعل بها

اتمنى ان يتألق و يثبت العكس في مباراة اليوم بديربي المصارعة الحرة


تحياتي لك
أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 5 # السبت 12 ديسمبر 2020 10:41
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم ونائب رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 321
عدد النقاط : 1370060
عدد الاصدقاء : 80
عدد الهدايا : 20
عدد الردود : 8445
مشترك في : 8 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

أسعد الله صباحك الأخ الحبيب محمد

يبقى الديربي مباراة مصارعة مع رجال سيميوني ... نعم الاتليتكو
يقدم مستوى عالي ولكن الليله امام الريال سيكون الحال غير الحال
وواثق ان الريال الوحيد القادر على ايقاف الاتليتكو ... وسيبقى الجار العنيد يعاني من عقدة الريال

يبقى فينسيوس اللغز المحير كيف يتم تطعيمه بلقاح التركيز وتعليمه كيف يتصرف بالكره
اتمنى ان ارى فينسيوس بصوره اخرى .... ولكن بصراحه ابني الامال في هذه المباراه
على المتالق رودريغو

تقبل مودتي واحترامي
هلا هلا مدريد ... الامس واليوم وغدآ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أبوعامر اليافعي 6 # السبت 12 ديسمبر 2020 11:26
صورة العضو أبوعامر اليافعي
أبوعامر اليافعي
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 14355
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 230
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فينيسيوس يصلح لمباريات كمثل مواجهة اتلتيكو مدريد لأنه فريق يعتمد على الدفاع ومنظم بشكل كبير ويحتاج الريال لفينيسيوس ليس لأنه حاسم ولكن لأنه سريع وفوضوي وغير متوقع .
سيجعل دفاع اتلتيكو يرتكب أخطاء وهذه ميزة يحتاجها الريال لأنه صعب اختراق دفاعهم باللعب المنظم ودائما الفرق التي تستحوذ تجد صعوبة امام دفاعاتهم .. وتجد الأتلتيكو يعتمد على الهجمات المرتدة ولديهم قدرات عجيبة بالهوائيات .. وسيموني لا يبحث الا عن هدف واحد يقتل به المباراة .. لكن وجود مثل فينيسيوس سيجعل منه زيدان مصدر قلق وتعب ومشاكسة لدفاع اتلتيكو .. أتمنى يكون في التشكيلة الأساسية والاهم الا يجعل مارسيلو في التشكيلة لان اتلتيكو سيعتمد على جهته ولديهم القدرات بذلك وسيجبر عندها فينيسيوس على مساندة مارسيلو وتغيب خطورته هجوميا .
الملكي عشقي الابدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
العنبوري 7 # السبت 12 ديسمبر 2020 12:19
صورة العضو العنبوري
العنبوري
عضو رابطة مراقبي المجموعات
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 102
عدد النقاط : 427780
عدد الاصدقاء : 58
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 4734
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

حياك الله أخي الغالي محمد

مشكور على مجهوداتك الكبيرة والمتواصلة

أتى الدور على فينيسيوس، قبل المباراة الأخيرة
خاطبت بموضوعك بنزيما وفعلا قام بالمطلوب وفعلها
واليوم فينيسيوس أتمنى أن يكون هو كذلك بالموعد ويقدم
الإضافة، رغم أني وبكل صراحة لا أعول كثيرا على هذا اللاعب
ليحدث الفارق، طبعا أتمنى أن يخالف توقعاتي، اللاعب يواجه مشكلة
في اتخاذ القرار المناسب في اللحظة المناسبة، نتمنى أن يوفق اليوم في اتخاذ
القرارات الصحيحة في وقتها المناسب



تحياتي لك أخي
ريال مدريد عشق لا ينتهي إلى الأبد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alkassmi 8 # السبت 12 ديسمبر 2020 14:37
صورة العضو alkassmi
alkassmi
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 45
عدد النقاط : 98275
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 795
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هذا هو مستوى فينيسيوس منذ اكثر من موسمين وللاسف الريال لم يستطيع ان يصقل مهارته ويوجهها في الاتجاه الصحيح سيما والشاب لديه خامه جيده بحاجه الى التطوير ، وبما ان الشيء بالشيء يذكر فاذكر انه في موسم 2017 – 2018 سافرت الى اسبانيا مع ثلاث اصدقاء لحضور الديربي الذي اقيم على ملعب سانتياغو برنابيو ، سائق التكسي الذي نقلنا من المطار الى الفندق فرح جدا عندما علم اننا حضرنا باجازه قصيره فقط لنحضر الديربي وعندما سألناه اي الفريقين يشجع اجاب بدون تردد الاتلتكو ، موظفه الفندق الحسناء اخبرتنا انه من الصعوبه ستجدون تذاكر لمباراة الغد فطمأنها ان التذاكر اشترينها منذ اكثر من شهر عن طريق النت تمنت لنا حظ سعبد وعندما سألتها اي الفريقين تشجع قالت طبيعي الاتلتكو، وتكرر الحال مع صاحب الكشك وعامل المطعم والمرشد السياحي وكثير من الماره في شارع ( غران فيا ) حيث كان فندقنا واغلب اللذين سألتهم كعينه عشوائيه كان جوابهم فريقهم المفضل هو الاتلتكو ،
ويوم المبارة كان الملعب ممتلئ عن اخره من مشجعي الريال انتهت المباراة بالتعادل 1 – 1 وبعد المباراة جلسنا في مطعم قريب من الملعب كان صاحبه ايراني ساكن في مدريد منذ عشرات السننين قال لنا ان اكثر الجمهور الرياضي في مدريد هم يشجعون الاتلتكو لانهم يعتقدون انه يمثل الشعب والريال هو فريق الحكومه ، علما ان الريال قدم في ذاك الوقت موسم استثنائي انتهى باحرازه دوري ابطال اوربا بفوزه على ليفربول 3-1
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
talya 9 # السبت 12 ديسمبر 2020 16:28
صورة العضو talya
talya
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 62620
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 140
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

إن شاء الله اليوم يوم فينسيوس ويكون في أفضل حالاته
دمي ولا دمعة أمي اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام إذا شعب يوم أراد الحياة لا بد أن يستجيب القدر ومن لا يحب صعود الجبال يعيش أبداً بين الحفر
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اسامة 323 10 # السبت 12 ديسمبر 2020 21:29
صورة العضو اسامة 323
اسامة 323
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 15310
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 31
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فينيسيوس اليوم يسمع كلامك ويسجل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
maxiim14 11 # الأحد 13 ديسمبر 2020 22:01
صورة العضو maxiim14
maxiim14
رئيس تحرير ورئيس رابطة التعليق
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 241
عدد النقاط : 1682760
عدد الاصدقاء : 1002
عدد الهدايا : 40
عدد الردود : 39263
مشترك في : 6 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

شكرا على كل من تفاعل في هذا الموضوع اخواني الأعزاء
بصراحة مباراة أخرى جونيور يخيب التوقعات في مباراة كان قادر أن يتألق فيها
بل العكس اللاعب لم يجتهد و لم يساند الفريق .. و مرة أخرى بعد مباراة بوروسيا نجده يخرج وسط المباراة
هذا أحسن دليل على أن صبر المدرب بدأ ينفذ و أعتقد لو كان هازارد موجود لما لعب جونيور إلا القليل
كنت اتمنى أن يقدم ذلك الأداء الذي يشفع له أن يكون أساسي و لكن خاب ظني
عموما الشيء المؤكد أن اللاعب يحتاج إلى مزيد من العمل على عدم خسارة الريال ثم اللعب الجماعي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy