النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 2915 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ real tazi - M A M madridi - kolay - فكرت الحسيني ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 48419 موضوع  |  عدد الردود : 565945 رد
اخر رد : يوم الخميس 20-01-2022 03:10 | من العضو : محمد سعد حجاج
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
kolay
افضل عضو في الشهر
bein rmadrid
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
layth madrid
المركز الثاني
maxiim14
المركز الثالث
bbc royal
عنوان الموضوع : البرشلونـــــي........ شمعـــــــــــــه........فشكـــــــــرا
تاريخ الموضوع 27/5/2018 17:57 | عدد الردود 13 | عدد المشاهدة 1764
صورة العضو freemanfin
بقلم freemanfin
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
مدريدي خبره

عدد الاوسمه : 25 |  عدد النقاط : 44020 |  عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 5 |  عدد الردود : 799 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0



أود ان أتقدم بأسمى رسائل التهنئه و التبريكات بفوز الفريق الملكي بالكأس الثالثه عشره والثالثه تواليا في انجاز كالاعجاز. لم يسبقه اليه أحد ولن يفعله أي فريق في المستقبل. في مباراه كانت كالحلم تألق فيها كريم بنزيما وجارث بيل و نافاس بالاضافه الى جميع اللاعبين.

ليله من ليالي العمر حقق فيها الريال ما عجز عنه جميع فرق اوروبا وبذلك تربع الريال على العرش وعند اقدام العرش يتمسح به كل من ميلان والبايرن وليفربول و العزيز برشلونه، تتصارع في عقولهم وخلدهم مشاعر الحزن والالم والغضب و الذل و العجز عن مجاراه كبير اوروبا وكيف لا و أقرب منافسي الريال بعيد عنه ب 7 القاب والاكيد انه ليس العزيز برشلونه.


وفي خضم احتفالاتنا في الموقع بفوز الريال والكأس الغاليه مرددين اغنيه الابطال، وأذا بسيارات الاطفاء وقد علا صراخها وبانت اضواءها تسابق الريح لتصل الى الموقع المجاور و قد علا الدخان عباب السماء والسنه اللهب تحصد الاخضر واليابس، العاقل والجاهل، المثقف والامي، العضو والمراقب.



آه كم آلمنا خروج محمد صلاح والاصابه التي لم يكن يستحقها. هذا اللاعب الخلوق العربي المسلم والمثال الذي يجب على شبابنا الرياضي الاحتذاء به وجعله قدوه لهم، ولكن ظهر لنا المخادعون والمنافقون، وكلنا يعلم ان هناك فئه من البشر تعيش وتنمو وتتكاثر على آلام الاخرين واستغلال مصائبهم لتحقيق مآرب شخصيه. فالكل لعن الريال وراموس لما تسبب به وكانهم يكرهون الريال من أجل صلاح. ولكنهم مفضوحون معروفون على الملئ. واثواب الطهاره والانسانيه لم تعد تناسبهم في موضه قديمه لا تناسبهم بتاتا.
لذلــــــــــــــــــــــــــــــــك أقـــــــــــــــــــــــــــــــــول:-

شكرا يا برشلوني لأنك تحترق كالشمعه وبذلك تضيء ليالي الريال ومشجعيه
.....
شكرا يا برشلوني لأنك كالعود كلما احترقت فاح العطر وملئ انوف محبي الريال.
...
شكرا يا برشلوني لأنك هزمت السحليه في التلون من الوان الباريسي ليوفي للبايرني للفربولي وقريبا الاتلتي
...
شكرا يا برشلوني لأنك حرامي ولص سرقت كوتنيهو من الليفر ولقبته بالطاهر الشريف المحب للبرشا، ولكن اقدار الله كان هذا سبب في هزيمه الليفر حيث انهم لا يملكون اي لاعب على مقاعد البدلاء.
...
شكرا يا برشلوني لأنك تمتعنا دائما بقصص الخيال و التشويق والمغامره
...
شكرا يا برشلوني لأنه بوجودك ومعرفتك أيقنت أني اشجع افضل وأنبل فريق في العالم.
momm 1 # الأحد 27 مايو 2018 18:20
صورة العضو momm
momm
مدريدي مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 114
عدد النقاط : 473998
عدد الاصدقاء : 99
عدد الهدايا : 20
عدد الردود : 2412
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

صحيح اخي اولا شكرا على الموضوع انصدمت من حجم الكراهية للملوك لانهم دائما يفوزون العالم كه ضدهم يريدون خسارتهم لكنه ابى الا ان يلجمهم ثالثة عشر ومن الان الريال سيعمل للتحضير للرابعة عشر هلا مدريد ولاشئ اكثر
التاريخ هو ماتكتبونه اليوم التاريخ هو تاريخنا المجيد جعلتم النجوم تخرج وتحلق بجانب الشيمارتين . ارتديت قميصك وتعلق قلبي بك . اليوم الذي العب فيه من اجلك اشعر انك مني وانا منك .يمتد الالم الى اعماقي عندما يهاجمك احد ما . انا حارسك انا ضحكتك . لاشي بعدك .. هلا مدريد ... هلا مدريد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
freemanfin 2 # الأحد 27 مايو 2018 19:22
صورة العضو freemanfin
freemanfin
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 25
عدد النقاط : 44020
عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 799
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : momm يقول :
" صحيح اخي اولا شكرا على الموضوع انصدمت من حجم الكراهية للملوك لانهم دائما يفوزون العالم كه ضدهم يريدون خسارتهم لكنه ابى الا ان يلجمهم ثالثة عشر ومن الان الريال سيعمل للتحضير للرابعة عشر هلا مدريد ولاشئ اكثر"

" "
نعم اخي الكريم من الطبيعي ان يكون الريال الافضل و جميع الفرق تتطلع الى مجده. منهم من يحقد على الريال و منهم من يغار ومنهم من يغبطه. هذه سنه الحياه. كل الفرق تتطلع الى القمه وهو الريال و لا تتطلع الى البرشا لانه مثله مثل الفرق الاخرى
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
kimkoora 3 # الأحد 27 مايو 2018 19:56
صورة العضو kimkoora
kimkoora
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 17
عدد النقاط : 15362
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 1354
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كيف لا يحزن الجميع بدافع العاطفة، ردت فعلهم منطقية ومقبولة
أما من يستغل الموجة ويتقيئ من كل مكان فيه على الريال فهذا مجرد
ألم والعجب أنه مازال يسمع صوتهم رغم أن الريال زلزل التاريخ ببركانه الزيداني
فمع زيدان لا يوجد نقصان، فإنتظار كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي أمام الهنود
ولكن راموس تعمد الإيداء كما صبق وفعلها لاعب في المنتخب المصري وكسر جوهرة
مغربية فهذه هي السنة الكونية، واللهم لا شماتة، فصلاح أكيد سيقول كلمته لمدة طويلة
خاصة إذا خرج من دوري مرهق كالإنجليزي مبروق المخرسة الكاتمة للصوت فلم نسمع
بعد ألم بيكي وتشافي وخليفة كريف في كره الريال لا أذكر إسمه 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
kolay 4 # الأحد 27 مايو 2018 19:58
صورة العضو kolay
kolay
مدير الموقع
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 120
عدد النقاط : 2238893
عدد الاصدقاء : 102
عدد الهدايا : 46
عدد الردود : 4658
مشترك في : 6 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

هـــــــــــــلا صـــــــــــــــــــــلاح هههههههههههه .. لماذا إذن  لم يشجعوا حكيمي أو بنزيما أو زيدان .. المشكل عزيزي هو مدريد وليس مجرد إسم لاعب..المشكل هو مشكل انتماء ،، هناك من تاريخه يتحدث عنه وهناك من لا تاريخ له .. هذا هو الفرق ..نحن نشجع فقط مدريد وهم للان لا فريق لهم ..
حياك الله يا عاشق الملكي أخي مهند
رمضانك مبارك و كل عام و أنت بخير
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابوميار 5 # الأحد 27 مايو 2018 23:52
صورة العضو ابوميار
ابوميار
مدريدي مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 98
عدد النقاط : 422120
عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 23
عدد الردود : 6185
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم اخي الغالي مهند ومشكور على هذا الموضوع الرائع ، بالفعل اخي الكل يكره الريال الا عاشقيه وقد ظهر ذلك بالفعل بالامس وحتى اصابة التي لم نكن نتمناها ولم يقصد الكابتن راموس اصابته الا ان كل اللعنات صبت تجاهه وتجاه الملكي وكان صلاح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يصاب ، ونحن محبي الريال ايضا نحب صلاح لانه فخر لنا كعرب ونتمنى عودته الى الملاعب والمشاركة في كاس العالم ، ولكن اخي الامر كله هو الشعور بالنقص والاحساس بالدونية لدى البعض لانه لن ياتي فريق اخر يحقق ما حققه الملكي سواء بالابيض او بالاتش دي ولذلك لن نهتم بهم وسنفرح بهذا الاعجاز حتى الموسم القادم ، تقبل مروري .
عذرا نيوتن ريال مدريد هو سر الجاذبية .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اسامه ابوزيد 6 # الأثنين 28 مايو 2018 00:58
صورة العضو اسامه ابوزيد
اسامه ابوزيد
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 22
عدد النقاط : 70412
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 980
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

جمهور ليفربول سامح حارس مرمى الفريق لكن جمهور برشلونه لن يسامح الحارس
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
freemanfin 7 # الأثنين 28 مايو 2018 02:03
صورة العضو freemanfin
freemanfin
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 25
عدد النقاط : 44020
عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 799
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : kimkoora يقول :
" كيف لا يحزن الجميع بدافع العاطفة، ردت فعلهم منطقية ومقبولة
أما من يستغل الموجة ويتقيئ من كل مكان فيه على الريال فهذا مجرد
ألم والعجب أنه مازال يسمع صوتهم رغم أن الريال زلزل التاريخ ببركانه الزيداني
فمع زيدان لا يوجد نقصان، فإنتظار كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي أمام الهنود
ولكن راموس تعمد الإيداء كما صبق وفعلها لاعب في المنتخب المصري وكسر جوهرة
مغربية فهذه هي السنة الكونية، واللهم لا شماتة، فصلاح أكيد سيقول كلمته لمدة طويلة
خاصة إذا خرج من دوري مرهق كالإنجليزي مبروق المخرسة الكاتمة للصوت فلم نسمع
بعد ألم بيكي وتشافي وخليفة كريف في كره الريال لا أذكر إسمه  "

أبدعت اخي والحمدلله على الفوز
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 8 # الأثنين 28 مايو 2018 02:10
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 345
عدد النقاط : 3185696
عدد الاصدقاء : 82
عدد الهدايا : 22
عدد الردود : 8678
مشترك في : 8 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله اخي الغالي 
سلمت اناملك اخي الحبيب 
لدينا اهزوجه عراقيه تقول 
( ابويتنه ونلعب بي شله غرض بينا الناس )
الابطال لا يليق بها سوى اسم الريال 
واليوم بات اسم زيدان 
نحتفل ونحتفل وسنستعد للرابعه توالي انه عصر الريال 
ولندع الكثير مما قيل ويقال 
لن يستطيع الكارهون ان يفسدوا فرحتنا والاحتفال 
عندما انتهى عصر فرانكو هناك كرات ساخنه من قال 
وعندما سقط الباريس ويوفي والبايرن قالوا محال 
هذا سحر اسود وخيال 
كل الموده والتقدير
هلا هلا مدريد ... الامس واليوم وغدآ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مهند صالح 9 # الأثنين 28 مايو 2018 03:04
صورة العضو مهند صالح
مهند صالح
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 104
عدد النقاط : 436589
عدد الاصدقاء : 27
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 7166
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

رمضان كريم اخي الغالي . شكرا شكرا شكرا لهذه الموضوع الاكثر من رائع اولا علينا كاعضاء نبارك بعضنا بهذه الفوز الاكثر من مهم والذي يحمل اكثر من معنى اخي الراقي صاحب القلم الراقي دع غيرننا يتفلسف ويبكي ويحترق كما يريد اما نحن علينا ان نعيش لحظة الفوز وتنتبادل التهاني فلقد حقق الريال للموسم الثالث على التوالي وهذا لوحده انجاز اما اذا  تريد ان تسمع الى كلام  يعكر هذه الفوز فهو كثير اكثر مما نتخيل لهذا انا لدية ة بالرد عليهم ان اصمت واستمتع بالانجاز شكرا لهذه الحضور البهي اخي الطيب 
ريال مدريد يبقى الفريق العنيد العتيد الاصيل الانيق . وهو شوكه في قلوب الحاقدين سنبقى امينين على روح التجمع بما يخدم هذا الفريق المميز بحضور كوكبه من المتابعي والمراقبين الاصلاء
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
freemanfin 10 # الأثنين 28 مايو 2018 20:05
صورة العضو freemanfin
freemanfin
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 25
عدد النقاط : 44020
عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 799
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : kolay يقول :
" هـــــــــــــلا صـــــــــــــــــــــلاح هههههههههههه .. لماذا إذن  لم يشجعوا حكيمي أو بنزيما أو زيدان .. المشكل عزيزي هو مدريد وليس مجرد إسم لاعب..المشكل هو مشكل انتماء ،، هناك من تاريخه يتحدث عنه وهناك من لا تاريخ له .. هذا هو الفرق ..نحن نشجع فقط مدريد وهم للان لا فريق لهم ..
حياك الله يا عاشق الملكي أخي مهند
رمضانك مبارك و كل عام و أنت بخير "

هلا أخي العزيز رضوان ورمضانك مبارك وتقبل الله منكم الطاعات.
أخي الكريم اذا تعمد راموس اصابه صلاح والايذاء فأنا مع معاقبته، لانه لا يصلح في هذه الحاله ان يكون قدوه لشباب الرياضي، وانا متأكد ان جميع المدريدستا يشاطرونني نفس الرأي، فلا شك اننا ملوك ونتصرف تصرفات الملوك في الادب والتعامل و القدوه الحسنه,
ولكن ان يأتي برشلوني و يزاود علينا وعلى محمد صلاح ليبرر كرهه للريال فهذا امر لا يكت عنه ولا تقبله العادات و الاخلاق الحميده
كلنا نعرف و القاصي قبل الداني أن ليونيل ميسي اقرب للبرشلوني من والديه واخوته وعشيرته ولو كان الخطأ ضد صلاح كان في مصلحه برشونا و بالتالي ميسي لرأيت و سمعت فطاجل وعباقره ومحللي برشلونه يأكدون ان هذا جزء من اللعبه وهي لعبه رجال. وان محمد صلاح هو من حاول ايذاء بيكيه وليعاقبه الله بحرمام من المشاركه في كأس العالم.
وعلى رأي المثل الشعبي: على فرعون يا هامان؟؟؟!!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو تيسير 11 # الثلاثاء 29 مايو 2018 00:41
صورة العضو ابو تيسير
ابو تيسير
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 36
عدد النقاط : 95448
عدد الاصدقاء : 14
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 2153
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحياتي لك اخي الغالي مهند 
اعلم جيدا أن الرشلونيين لم يشجعوا ليفربول من أجل محمد صلاح بل لأنه خصم الريال 
فباريس واليوفي والبايرن لم يكن معهم محمد صلاح ومع ذلك شجعوهم لأنهم خصوم الريال مع العلم أن برشلونة هُزم من جميعهم بنتائج ثقيلة 4 - 0 /// 7 - 0  ///  3 - 0 بالترتيب
ألف ألف مبارك الفوز بالبطولة الثاثة عشرة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
freemanfin 12 # الأربعاء 30 مايو 2018 00:31
صورة العضو freemanfin
freemanfin
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 25
عدد النقاط : 44020
عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 799
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ابوميار يقول :
" السلام عليكم اخي الغالي مهند ومشكور على هذا الموضوع الرائع ، بالفعل اخي الكل يكره الريال الا عاشقيه وقد ظهر ذلك بالفعل بالامس وحتى اصابة التي لم نكن نتمناها ولم يقصد الكابتن راموس اصابته الا ان كل اللعنات صبت تجاهه وتجاه الملكي وكان صلاح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يصاب ، ونحن محبي الريال ايضا نحب صلاح لانه فخر لنا كعرب ونتمنى عودته الى الملاعب والمشاركة في كاس العالم ، ولكن اخي الامر كله هو الشعور بالنقص والاحساس بالدونية لدى البعض لانه لن ياتي فريق اخر يحقق ما حققه الملكي سواء بالابيض او بالاتش دي ولذلك لن نهتم بهم وسنفرح بهذا الاعجاز حتى الموسم القادم ، تقبل مروري . "

مشكور اخي ابو ميار و مرورك اسعدني وشرفني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
freemanfin 13 # الأربعاء 30 مايو 2018 00:34
صورة العضو freemanfin
freemanfin
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 25
عدد النقاط : 44020
عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 799
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : فكرت الحسيني يقول :
" حياك الله اخي الغالي 
سلمت اناملك اخي الحبيب 
لدينا اهزوجه عراقيه تقول 
( ابويتنه ونلعب بي شله غرض بينا الناس )
الابطال لا يليق بها سوى اسم الريال 
واليوم بات اسم زيدان 
نحتفل ونحتفل وسنستعد للرابعه توالي انه عصر الريال 
ولندع الكثير مما قيل ويقال 
لن يستطيع الكارهون ان يفسدوا فرحتنا والاحتفال 
عندما انتهى عصر فرانكو هناك كرات ساخنه من قال 
وعندما سقط الباريس ويوفي والبايرن قالوا محال 
هذا سحر اسود وخيال 
كل الموده والتقدير "

 أهلا وسهلا اخي الكبير و العزيز فكرت رمضانك مبارك
صدقت استاذي الكريم فالكارهون لا يحتاجون اي سبب ليصبوا جام غضبهم على الملك
فقط هم يعلمون ويدركون انهم لن يحققوا انجازات الريال و سيبقون دائما في القاع
شكرا على مرورك الكريم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy