النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع ريال مدريد القاب اخرى قادمة
مقال بقلم عمر الكردستاني
تصنيف المقال : عام
بتاريخ الأثنين 30 مايو 2022 (09:20) | التعليقات 2 | القراءات 191
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف الأنبياء و المرسلين قائدنا و نبينا محمد و على اله و صحبه الأخيار و من دعا بدعوتهم الى يوم يبعثون. بعد ان اسدل الستار على المسابقات الكروية من دوريات و دوري الأبطال و كؤوس الإتحادات في معظم الدول الأوروبية و طارت الطيور بارزاقها كان لمعشوقنا الأبيض حصة الأسد من الألقاب الممكنة كما عودنا دائما فقد تحصل الملوك على كأس السوبر الإسباني للعام 2021 و كأسي الدوري الإسباني الليغا و كأس دوري ابطال اوروبا كمسك ختام لكن هناك المزيد ان شاء الله.

 

. فكما اسلفت اخواني و اخواتي اعضاء الموقع الكرام و زوارنا المحترمون بأن الريال المجيد قد برهن على معدنه المرصع بالكؤوس و الألقاب منذ زمن الأبيض و الأسود و الى زمن الألترا 8 k قد اتحفنا باثنين من اهم الكؤوس   والألقاب المتاحة و بطرق و مستويات قل نظيرهما و هما كأسي الدوري الإسباني و الأبطال الأوروبي بعدما تمكن من حسم الدوري قبل قرابة شهر من نهايته و بفارق كبير من النقاط عن فريق برشلونة و كذلك دوري الأبطال بعد ان اطاح بكل الوان الفرق المرشحة و بعد ان اوقعته القرعة المعادة (نتيجة خطأ تكنيكي ههههه) كما زعموا في مواجهة كل فرق المال و النفط و اطاح بهم خارج المعادلة بما كان يملك من كوكبة لاعبين و هم مزيج من الخبرة و الشباب و من ذوي القيمة السوقية المتوسطة حسب اسعار السوق السائدة اليوم.

 

 

و لكن جينات البطل و حب الشعار و سحر و تأريخ النادي الأعظم و الأشهر و الأمجد في التأريخ كان له كلام اخر و استطاع الفريق بأسماء مثل كارفخال و بنزيما و مودريتش و اسينسيو و النشامى الآخرون من اسكات كل الأفواه و المنتقدين و ان يقلبوا المعادلة تلو الأخرى لم يكن يتوقعها اشد المتفائلين من اخراج فريق النفط و واللعب المالي الفاسد فريق الخليفي اولا خارج مسايقة الأبطال في لطمة قاتلة و مميتة الى وجه من سولت له نفسه الى التحايل على الريال و محاولة النيل منه من خلال التدخل و الإغراء المالي لإفساد تعاقد الريال مع مبابي الذي بدوره فضل الدولار على المجد و كذلك اخراج بطل المسابقة الماضي فريق الملياردير الروسي تشيلسي الى ان اتى الدور على اخراج الفريق البترولي الأخر فريق ما يلقبونه (الفيلسوف) فريق التيكي تاكا  و من ثم اتى الحسم النهائي بطرد فريق كلوب الذي ما فتيء لاعبوه كالمصري صلاح و مدافعهم الأرعن فان دايك من التصريح بأنهم قادمون للإنتقام من الريال الذي جرح كبريائهم و اهانهم في 2018 بهدفي بيل الدراماتيكيين و هدف بنزيما الذي تكرر صنفه مع الحارسين دوناروما و ميندي ايضا  في النسخة الحالية من الأبطال.

 

تلك الإنتصارات الباهرة فتحت الطريق للفريق الأبيض من ان يكون طرفا في بطولات قادمة ليس من باب الغرور و ضعف المنافسين ان اتوقع حسمها جميعا و جلبها الى خزائن الملكي وهي: 1- كأس السوبر الأوروبي الذي بقع على عاتق الريال فيه مرة اخرى كما فعل سابقا مرات عديدة ان ينتقم لشرف فريق برشلونة المهدور الفائز بالكلاسيكو 4-0 !!!!بعد ثلاث سنوات من الخسائر المتتالية على ايدي الريال .. على الريال ان يقابل فريق فرانكورت الألماني تاسع البوندسليغا . 2- كأس اندية العالم ضد ابطال القارات الأخرى التي لم تتبين بعد اطرافها المشاركون ليسجل الريال رقما قياسيا اخر في عدد الفوز بالقابها  3- كأس السوبر الإسباني بين الريال و برشلونة بطلي الدوري ووصيفه و بين ريال بيتيس و بلباو بطلي كأس الملك و وصيفه حسب النظام الجديد  4- بعض البطولات و الكؤوس الإستعدادية و الروتينية في بدايات الموسم و اثناء الفترة التحضيرية للفريق. ما يخص تدعيمات الفريق للموسم القادم اصبح من المؤكد قدوم رودريغر مدافع تشيلسي و هذا يفرض على انشيلوتي القيام بتغيير مواقع المدافعين و الأظهرة حسب ما يراه مناسبا و عودة من يرونه مناسبا من المعارين و مغادرة الأسطورة مارسيلو. اما في خط الوسط فبعد تعقد صفقة تشواميني وذلك بعد تدخل ناكر الجميل مبابي رئيس باريس الحالي بقي الموضوع مرهونا بقرار اللاعب نفسه هل يتجه الى اتباع سبيل الدولار ام يفضل المجد و بأتي الى الريال و لكن الأمر  لن يتوقف على لاعب بعينه فالسوق مليء بالمواهب و اللاعبين الممتازين و على كشافي الريال ان يبحثوا عن من يكون جديرا بحمل هذا الشعار الكبير و كذلك اعطاء المزيد من الوقت و المشاركات للموجودين من الشباب كمافينجا و فالفيردي و سيبايوس الى جانب اصحاب الخبرة و التمرس مودريتش و الدبابة كاسيميرو و الأنيق كروس .

 

اما هجوما فيبدو الأمر جيدا بوجود الحكومة بنزيما و الشكولاتة فينيسيوس و مواطنه رودريغو و اقحام كل من هازارد و اسينسيو في المباريات و اعطائهم المزيد من الثقة و لا ضير من التعاقد من مهاجم رقم 9 سوبر مثل ليفا او من يرونه مناسبا لمساعدة بنزيما كلما دعت الحاجة . و موقع الحارس مصان و لا خوف عليه بوجود كورتوا العملاق الذي كان سببا كبيرا و مباشرا في ما وصل اليه الريال هذا الموسم و ما قبله و مع اقناع لونين بالبقاء و تحسين عقده و اعطاءه المزيد من الدقائق اظن ان الأمور تكون مواتية لتحقيق المزيد و المزيد من الألقاب فيما هو قادم من الأيام باذن الواحد الأحد. ابارك لنفسي و لكم و لكل محبي هذا الفريق الذي ولد بطلا كل ما تحقق و كل ما هو ات من كؤوس و امجاد ماضيا و حاضرا و مستقبلا متمنيا لكم دوام الصحة و الإيمان و السؤدد    

كتبها عمر الكردستاني
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (real tazi) (فكرت الحسيني) (layth madrid) (alfares75) (aboahmad)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

همسات في طريق الرابعة عشر ؟!؟
كتبها aboahmad  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 التسلل نصف الآلي 
بقلم alfares75
 همسات في طريق الرابعة عشر ؟!؟ 
بقلم aboahmad
 خواطر .. بعد مبارة الريال ..مع اليوفي . 
 برشلونة يسابق الزمن حاليًا 
بقلم alfares75
 جهل أم عبط أم كلاهما ؟!؟ 
بقلم aboahmad
  الحكومة يغيب عن كلاسيكو الأرض؟ 
بقلم alfares75
 خسارة(60 مليون يورو)ولسنا بحاجه لامبابي 
بقلم alfares75
 يوفيتش ... غلطة كلفت اكثر من 60 مليون يورو 
 نوستالجياكوس! 
بقلم nostradamus
 خاطرة تشغل بالي 
بقلم ahmed basheer
 أغلق الريال سوق الانتقالات بدون مهاجم 
بقلم alfares75
 يديعوت أحرنوت! 
بقلم nostradamus
  انتقادات قوية لـ قائد ريال مدريد 
بقلم alfares75
 وداعا مارسيلو ... وداعا صاحب القميص 12 
بقلم aboahmad
 نوستراجاموس! 
بقلم nostradamus
 لن تغرق سفينة قائدها الأمير لوكا 
بقلم alfares75
 Mr. Bean Zeema 
بقلم nostradamus
 الريال اكثر من مجرد نادي 
 القاب اخرى قادمة 
 سر فوز الريال باللقب الأوربي 
بقلم real tazi
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy