النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
فينيسيوس (57)
1-0ليفربول
ليفربول نقل المباراة


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

alfares75 بنزيمة يُخمد ثورة تشلسي ويقود الميرينغي إلى نصف النهائي
مقال بقلم alfares75
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الأربعاء 13 أبريل 2022 (20:27) | التعليقات 4 | القراءات 245
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, الحمد لله رب العالمين، والذي أعطانا العقل الذي نفكر به، والذي أنار عقولنا، والذي يسر لنا أمورنا وطريقنا، والذي شغل جميع أوقاتنا بالأعمال النافعة، وأحمده سبحانه وتعالى وأشكره على نعمه جميعها الظاهر منها والباطن، وأصلي اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، والذي هو أعظم الأنام، وخاتم الأنبياء والمرسلين، وأما بعد.

أسعد الله أوقاتكم بالخير أحبائي واصدقائي الكرام .::. الف مبروك لنا ولكم ولكل عشاق ريال مدريد هذا التأهل الصعب وهاردلك لعشاق البلوز تحية كبيرة لهذا الفريق وخروج مشرف..أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة بنتيجة (3-2) خلال مواجهة تشيلسي، وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد عدنا في هذه المواجهة بفضل الطاقة، وأجريت التغييرات لإنعاش الفريق، وعانى اللاعبون كثيرًا". يبدو ان انشيلوتي يعاني كثيرا من الغفوه والزهايمر الكروي علشان كده بيمضغ العلكة كتير اوي, أكبر أخطاء أنشيلوتي، والتي عانى منها الريال اختيار و توظيف اللاعبين وعدم منح لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الحرية والراحة داخل الملعب, بالأمس أنقذك بنزيما ولاعبي الريال من أخطائكَ القاتلة واليوم رودريجو مودريتش مارسيلو أنقذك مرة اخري, وغدا من ينقذك يا ايها الرجل العجوز, الصحافة الإيطالية تتغنى بتأهل ريال مدريد وفياريال, تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، من إخماد ثورة ضيفه تشلسي الإنكليزي، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما قاد "الملك" إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفضل نتيجة مجموع المواجهتين (5-4).

 

 

حسم ريال مدريد، تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة 2-3 أمام تشيلسي، امس الثلاثاء، في إياب دور الثمانية على ملعب سانتياجو برنابيو.. وتأهل ريال مدريد، بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين، حيث حقق الفوز ذهابًا بنتيجة (3-1)، في معقل البلوز ستامفورد بريدج.. وسيواجه ريال مدريد، في المربع الذهبي، المتأهل بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.. سجل لتشيلسي، مونت وروديجر وفيرنر في الدقائق 15 و51 و75، بينما سجل لريال مدريد، رودريجو وبنزيما في الدقيقتين 80 و96..

 

 

بدأت المباراة بضغط من الريال، واحتسب الحكم، ركلة حرة للميرنجي، على حدود المنطقة، نفذها بنزيما لكن تسديدته مرت أعلى المرمى في الدقيقة 11.. وافتتح مونت، التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 15، حيث تلقى تمريرة في العمق من زميله فيرنر، وسدد مباشرة أسفل يسار الحارس كورتوا.. وسدد مونت، كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها لم تكن بالقوة المطلوبة، حيث أمسك بها كورتوا بسهولة في الدقيقة 18..

 

 

وصوب بنزيما، كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بتياجو سيلفا وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 23.. وأرسل كوفاسيتش، تصويبة مرت أعلى مرمى ريال مدريد في الدقيقة 28، وسدد كاسيميرو، كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى المرمى.. وأرسل أنطونيو روديجر، تصويبة قوية من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر، في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف.. ومع بداية الشوط الثاني، أضاف روديجر الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 51، فمن ركلة ركنية نفذها مونت، وصلت إلى روديجر داخل المنطقة، والذي ارتقى وسدد بالرأس أسفل يسار الحارس كورتوا..

 

 

ومرر مونت، كرة لزميله كاي هافيرتز داخل المنطقة، وسدد الأخير، كرة في الشباك الخارجية لمرمى كورتوا في الدقيقة 56.. وسجل ماركوس ألونسو، الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 64، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود لمسة يد على لاعب البلوز قبل تسجيل الهدف.. وحرمت العارضة، بنزيما من تسجيل الهدف الأول، حيث سدد كرة رأسية ارتطمت بعارضة مرمى ميندي، في الدقيقة 65.. وأضاف تيمو فيرنر، الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 75، حيث تلقى تمريرة من كوفاسيتش، وراوغ دفاع الميرنجي، قبل أن يسدد كرة لمست الحارس كورتوا قبل أن تسكن الشباك..

 

 

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لكرة رأسية من هافيرتز لاعب تشيلسي في الدقيقة 78.. ونجح البديل رودريجو في تسجيل الهدف الأول للريال في الدقيقة 80، حيث تلقى عرضية من الطرف الأيسر عبر مودريتش، وسدد من لمسة واحدة أسفل يسار الحارس ميندي.. واستمرت المحاولات من الفريقين، لينتهي الوقت الأصلي بتقدم البلوز 3-1، ويتم اللجوء للأشواط الإضافية..

 

 

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 96، إذ تلقى عرضية من الطرف الأيسر عبر فينيسيوس، وسدد أسفل يمين الحارس ميندي.. ورغم محاولات لاعبي تشيلسي في الدقائق الأخيرة، إلا أن الميرنجي صمد أمام المد الإنجليزي الكبير، ونجح في حسم التأهل لنصف النهائي.. التعديلات علي التشكيلة هي من صنعت التأهل يا سيد أنشيلوتي كبر دماغك..

 

أنت محظوظ كثير يا كارلو أنشيلوتي ان لديك لاعبين مميزين يغارون علي الشعار مقاتلين لا يستسلمون أبدا مبروك التأهل يا مدريديستا والله هلا مدريد..  كل عام وانتم بخير، نراكم بأذن الله تعالى على خير إن شاء الله …?… حتي الملتقي لكم مني أطيب الهنا

كتبها alfares75
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (فكرت الحسيني) (layth madrid) (عمر الكردستاني) (kolay) (real tazi)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
real tazi

سر فوز الريال باللقب الأوربي
كتبها real tazi  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 سر فوز الريال باللقب الأوربي 
بقلم real tazi
 باريس سان جيرمان ... والمنشطات المالية ...  
 هل مبابي یستحق كل هذا الصخب؟ 
 هذا النهائي ليس كأي نهائي في دوري الأبطال✈ 
بقلم alfares75
 انشيلوتي... وسر النتائج الباهرة 
بقلم layth madrid
 هدوء انشلوتي ... توهج البنز ..... الطود كورتوا ... أوصلت الريال لما عليه اليوم  
 مؤازرة الفريق قمة " تكسير العظام " الذهاب 
بقلم alfares75
 35 وردة في بستان الريال  
بقلم aqsa
 انشلوتي وحفظ ماء الوجه  
بقلم real tazi
 بنزيمة يُخمد ثورة تشلسي ويقود الميرينغي إلى نصف النهائي 
بقلم alfares75
 نفس المشاكل والاخطاء تتكرر الكرات الساقطة& 
بقلم alfares75
 أنشلوتي لم يصنع الهوية المفقودة للفريق؟ 
بقلم alfares75
 الريال خسر جولة ولم يخسر البطولة  
بقلم aqsa
 تشلسي بين مقصلة الريال والسياسه 
 لا يجب التساهل ابدًا في اي مباراة قادمة& 
بقلم alfares75
 فوز الريال في الأبطال أجبرني على الكتابة 
بقلم real tazi
 ابو ابراهيم كريم بنزيما , ادلع يا كايدهم  
بقلم aqsa
 عشاق الكرة العالمية ينتظرون على أحر من الجمر هوية المتأهل؟! 
بقلم alfares75
  المجتمع الدولي ...اليويفا ... والكيل بمكيالين ... خبر وتعليق ... 
 هل باتت الليغا على كف عفريت؟ 
بقلم layth madrid
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy