النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

موقع ريال مدريد موسم الرهانات
مقال بقلم eslamabdelkarim
تصنيف المقال : عام
بتاريخ السبت 10 يوليو 2021 (12:25) | التعليقات 1 | القراءات 99
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
مع بداية التحضيرات للموسم الجديد تحت قيادة المخضرم كارلو انشيلوتي ومع الكثير من المؤشرات بأن ريال مدريد لن يقوم بأي صفقات جديدة ان لم يستطع التوقيع مع كيليان مبابي وهي صفقة مستبعدة في الوقت الحالي بذلك سيتعين على الفريق الدخول الى الموسم الجديد بالكثير من الرهانت اللي دخل بمثلها موسم 2018/2019 من قبل ولكن بمدرب اقل خبرة وهو لوبتيجي فكانت محصلة الموسم كارثية , فما هي تلك الرهانات وكيف سيتعامل كارلو معها .

لماذا يتعرض لاعبو ريال مدريد للإصابات كثيرًا؟ أسباب وأدلة - YouTube

الرهان الأول :

الاصابات في رأيي هذا هو الرهان الأهم ولكن هو لا يتعلق بكارلو انشيلوتي وانما بقدرة اللاعبين اولا ثم الطاقم البدني الجديد بقيادة الخبير انطونيو بينتوس وهو تجنب الاصابات . فبعد موسمين من الاصابات التي اوقعت الفريق في اكثر من مناسبة على مدار سنتين واخرها عندما جعلت زين الدين زيدان يدخل مباراة تشيلسي بدون 4 لاعبين كان يعتمد عليهم في مركز الظهير الايمن,وكان ريال مدريد هو اكثر الاندية الاوروبية تضررا من الاصابات حيث تجاوزنا  ال50 اصابة على مدار الموسم, فتجنب هذا الكم الهائل من الاصابات هو اهم عامل يحتاجه كارلو انشيلوتي من اجل استقرار تشكيلة الفريق خصوصا انه صرح بالاعتماد على جاريث بيل وهازارد واللاعبان معروفان بكثرة الاصابات ,فلضمان النجاح يجب تجنب الاصابات. 

الرهان الثاني:

استعادة مستوى القدامى بعد تاكيد بقاء مارسيلو وجاريث بيل وايدين هازارد واحتمالية بقاء ايسكو وهو ما ظنناه مستبعدا مع نهاية الموسم الماضي حيث كان يعتقد معظمنا ان هذا هو الموسم الاخير لهم  حيث لم يعد بامكانهم تقديم المزيد من اجل الفريق فا جاريث بيل بعد موقفه الشهير برفع علم ويلز مكتوب عليه (ويلز - جولف ثم مدريد ) لم يسلم ابدا من صافرات البرنابيو واستهجان الجماهير  وبعد مواقفه السخيفة عند جلوسه على مقاعد البدلاء بالضحك والحركات التي استفزت الجماهير والمدرب زيدان والتي ادت فالنهاية لخروجه لتوتنهام وتصريحات وكيل اعماله مع اعارته لتوتنهام بانه لا يريد ان يتم فتح موضع عودة جاريث بيل للريال مدريد مرة اخرى التي اختلفت بالطبع مع نهاية الموسم. ومع عدم التزام ايسكو ووزنه الزائد ومشاركته الهزيلة في كل مرة كان يحصل على الفرصة , ومارسيلو الذي لم يقدم شيئ يذكر طيلة ثلاث سنوات بل ان الفريق لم يستطع تحقيق اي فوز في وجوده في الموسم الماضي حتى عند مشاركته امام ألكوينو , اصابات هازارد العديدة التي جعلته بعيدا تماما عن منظومة الفريق وجعلنا نشعر بانه لم ينضم من الاساس. فهل يستطيع كارلو وبينتوس التعامل مع هذه المشاكل؟هل يمكن للرباعي ان يقدم لنا مستوى يفوق التوقعات ؟  

الرهان الثالث:

استغلال الشباب جميعا ندرك دور زين الدين زيدان الرائع في تحقيق الانجازات لريال مدريد وتحقيق الثلاثية الاعظم وتحقيق الدوري مرتين لكن لا يخفى علينا ان زيزو ليس الافضل من ناحية استغلال اللاعبين الشباب  حيث لم يبرز في فترته الا الرائع فيدي فالفريدي ولكن الفريق يحتوي الان على العديد من المواهب الواعدة امثال اوديغارد وبراهيم دياز ويوفيتش ورودريجو وميليتاو بلانكو وجوتريز وغيرهم ... بما ان احتمالية تعاقد الفريق مع اية لاعبين جدد غير واردة فسيكون على كارلو محاولة استغلال هؤلاء اللاعبين ودمجهم في تشكيل الفريق من اجل اراحة العناصر الاساية التي تجاوز بعضهم الثلاثين مثل لوكا وتوني وكريم بنزيما وايضا لمواجهة الاصابات التي ستحدث بالتأكيد فمهما حاول الفريق تجنبها فلا يوجد فريق لا يتعرض للاصابات. لذلك استغلال الشباب هو عامل اساسي لا يمكن التراخي في تطبيقه في العام القادم فأثار الزمة المالية غير واضح المعالم فقد نجد الفريق حتى فالموسم القادم غير قادر على اجراء التعاقدات لذلك عليه تحصين نفسه بتجهيز اللاعبين الشباب . 

الرهان الرابع:

القائد الجديد  مع رحيل سيرخيو راموس انتقلت شارة القيادة لمارسيلو ولكن اولان غير معلوم هل سيعتمد عليه كارلو بشكل اساسي ام لا هل مارسيلو وبنزيما قادرين على قيادة المجموعة من الاساس ام لا؟ اتذكر في المواسم السابقة كنا كثيرا نشتكي غياب الروح كان يحدث ذلك حتى في وجود سيرخيو فماذا بعدما رحل  صراحة الامر غير واضح ولن يتضح الا مع بداية الموسم لكن نأمل ان يكون مارسيلو وبنزيما على قدر المسئولية .

الخلاصة:

بالنظر لكل تلك الامور يتضح للجميع ان المهمة لن تكون سهلة اطلاقا على المدرب الايطالي فالفريق يحتاج للكثير من الاصلاحات مع بث روح جديدة واضافة افكار مختلفة  الموسم القادم هو مسيرة نحو المجهول لا يمكنك التفائل بشكل كبير او التشائم وانتظار كارثة فالامور غير واضحة بعد ولكن      "إن غدا لناظره قريب"..              

كتبها eslamabdelkarim

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 2 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (layth madrid) (alfares75)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

افضل تعليق لهذا المقال هو

1# layth madrid السبت 10 يوليو 2021 (16:51)
عضو رابطة القلم وعضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة الفيديو - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم.. موضوع ممييز ونقاط مهمة تستحق الكثير من التأمل في هذه المرحلة المهمة وقبل بداية الموسم .. هي تحديات أكثر مما تكون رهانات .. غريغوري دوبونت القشة التي قصمت ظهر البعير !! هذا الرجل الغير عارف بمهمته وصنعته وضع الريال مدريد بموقف لم يألفه من قبل وتسبب ب 60 اصابة اصابت الجميع بالذهول بينما كانت اصابات اتليتيكو مدريد وبرشلونة لاتتعدى 36 .. هذا الرجل وحده اخذ الفريق الى مستنقع خطير واسفرت قراراته عن رحيل اعظم اسطورة عاش في مدريد لعشرين سنة وهو المدرب زيدان بالاضافة الى الخسائر الهائلة التي لحقت باصابة هزارد واسينسيو وميندي وفالفيردي وكارفاخال وفاسكيز. انتبهت الادارة الى هذا الخلل الهائل وتعاقد مع الدكتور دانيال كوبر من دالاس تكساس وانتونيو بيتنيوس الذي حقق معه الريال الالقاب واعتقد ان هبوط عدد الاصابات سيدفع بالفريق للمقدمة من جديد… وما يتعلق باعادة مستوى اللاعبين الكبار فهو ايضا مرتبط بالحالة البدنية فعمر مارسيلو اقل من عمر مودريتيش ولكن الحالة البدنية هي التي اخذت مارسيلو للحظيظ في الموسم الماضي وقد شاهدنا حالات كثيرة بما فيها كريستيانو رونالدو وغيره بامكانهم اللعب لعمر اطول ناهيك عن الخبرة التي يمتلكونها … وبعيدا عن اي اسم القائد والكابتن فيمكن ملاحظة ان معظم اللاعبين الكبار هم كباتن منتخبات بلادهم ولايحتاجون ل كابتن ولكن يبقى تأثير القائد معنوي وخصوصا عند اللاعبين الشباب حيث الفرصة مناسبة لهم اليوم لاثبات احقيتهم باللعب لاعظم نادي في العالم … لاعبين مثل فينيسيوس واوديغارد وابراهيم دياز وغوس واسينسيو عليهم اثبات ان الريال مدريد ليس مختبر تجارب فمع عودة الجماهير لن ترحم صفارات الاستهجان احد منهم …نعم المهمة ليس سهلة وعلاج اخطاء الموسم الماضي ضرورة حتمية في زمان الكرونا والافلاس والملعب الجديد الذي منعنا للموسم الثالث على التوالي من عدم مشاهدة لاعبين جدد ومواهب في البرنابيو… بالتوفيق للريال مدريد وكل الاعجاب بك اخي اسلام
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ــــــــــ ..


 
اعلان تجاري

  اخر المقالات
 موسم الرهانات 
 بيريز: القرش التائه والثلاث اخطاء القاتلة  
 تفضيل الكلاب على كثر ممن ليس الثياب , بيريز نموذجا  
بقلم aqsa
 الاسطورة راموس بين عنجهية بيريز وكتلونية انريكي  
بقلم aqsa
 هل انتهي حلم ◤ ◥ المدريديستا يا رفاق 
بقلم alfares75
 لقد وقعت في الحب 
بقلم nasr14693
 هكذا انتهى موسم 2021  
بقلم layth madrid
 موسم الريال بين النقد و التحليل 
 حكام الفار يقررون الفائز بقلب الدوري  
بقلم aqsa
  اشراك العائدين من الاصابة والعمل النفسي والتكتيكي كان سبب الخروج من الابطال 
بقلم aqsa
 نتيجة الذهاب ليست معقدة يا مدريديستا .؟. 
بقلم alfares75
 الريال بعد اسبوع من التألق , الى الخلف در  
بقلم aqsa
 بيريز يقود انقلابا ... على الفيفا والويفا... 
 الريال ضرب كل العصافير بحجر واحد ( + 1 ) 
بقلم aqsa
 التحكيم الاسباني وانعكاساته على شخصية المشجع العربي 
بقلم layth madrid
 اضواء على مباراة الريال مع ليفربول في دوري الابطال  
بقلم layth madrid
 دون راموس! 
بقلم nostradamus
 Messi beaucoup 
بقلم nostradamus
  الجدل التحكيمي لا يظهر فقط إلا في مباريات الريال؟! 
بقلم alfares75
 للخلف زر! 
بقلم nostradamus
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy