النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع ريال مدريد مؤامرة في القصر الملكي ؟؟ 3
مقال بقلم Ayad Madred
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 (20:58) | التعليقات 44 | القراءات 2990
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم..والصلاة والسلام على اشرف المرسلين .. سيدنا محمد الصادق الامين .. صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه اجمعين.. إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، الاخوة والاخوات الاعزاء .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد..

المقدمـــــــــــــــــة

هاقد عدت أليكم اليوم بسلسلة المؤامرات التي يختلقها عقلي المريض .. والتي اعيش فتراتها المتتابعة شهرا بعد شهر .. ويوما بعد يوم .. وربما ساعة بعد ساعة .. وساعيد واكرر وازيد .. وقلتها ومنذ ايام التحضيرات الصيفية لهذا الموسم .. انا بصراحة غير مقتنع نهائياً بكل مايقوم به فريقنا الملكي .. سواءا من استعدادات.. او انتدابات ..وحتى الاداء الذي ارق منامي ومنام كل العاشقين ولاكثر من مرة ..

كنت وفي جزئي الاول من هذه السلسلة المكسيكية هههه .. قد ذكرت وضع فريقنا وبشكل عام  وبداياته المتواضعة في هذا الموسم ..ولم اتهم في وقتها اي شخص .. وانما كنت ابحث معكم واتقصى واتسائل .. هل هي مؤامرة ؟؟ .. وفي جزئي الثاني وضعت بعض المتهمين .. عل وعسى ان اجد بينهم من البسه ثوب الاتهام عنوة لاشفي غليلي ولاخذ حقي وحق كل العشاق الذين اتعبهم كثر التفكير في أحوال فريقهم المتقلبة .. السيد فلورنتينوبيريز .. والسيد جوزيه مورينهو .. والسيد كريستيانو رونالدو .. هؤلاء والذين اعتبرتهم اضلاع مثلث التراخي الذي عليه فريقنا .. لما يمثلونه من مراكز ثقل للفريق والنادي ككل ..

من هنا بدأتُ انسج في خيالي خيوطا من الاوهام حول تلك الاتهامات المزعومة .. وهل دلائلي كانت صائبة ام خاطئة .. وبدأت اضع اتهامات حقيقية .. نتيجة الجرائم التي ارتكبها فعلا المتهمين الثلاثة وكل حسب تسلسله وموقعه في هذه القلعة المدريدية ..

املأ موقعك كما كنت ..  يا فلورنتينو بيريز

هذا المتهم الذي كان اتهامي له نابعا من تصرفات كان قد اقترفها عمدا في ولايته الاولى لرئاسة النادي الملكي .. والتي كان اهمها هو اقالة المدرب المبدع ديل بوسكي .. صحيح انه عاد واصلح هذه التصرفات بعد فوزه بولايته الثانية كاستقدام لاعبين رائعين امثال الونسو ورونالدو وكاكا وبنزيما وغيرهم .. واخرها كان استقدامه للمدرب الداهية جوزيه مورينيو .. فقد كانت صفقة رائعة في ظل الوضع الذي كان عليه فريقنا حينها  من شحة في الالقاب والانجازات وتفكك كبير في فريقنا .. هي انجازات تحسب للسيد بيريز ويشكر عليها .. ولكن .. يا سيادة رئيس النادي المحترم .. فعلت كل مافي وسعك من اجل اعادة فريقنا ونادينا الى منصات التتويج .. ولكنك نسيت ان زيادة الثقة بشخص ما .. تجعل ذلك الشخص مغرور .. وتجعله متسلطا .. متعصبا .. احادي القرار .. وهذا مافعلته انت شخصيا بمورينيو .. من خلال ثقتك العمياء ..الزائدة عن المعقول  .. ومنحك للصلاحيات التي كنت عصيا فيها على من سلفه من المدربين الذين قادوا فريقنا الابيض الملكي .. كنت تتدخل في كل صغيرة وكبيرة في الفريق .. حتى في تشكيلة الفريق وفي اي مباراة في زمن من سبقوا مورينيو في قيادة دفة الريال الفنية .. واليوم انت تستجدي حتى الدخول الى غرفة ملابس الفريق .. اذاً انت فقدت شخصيتك كرئيس لهذه المؤسسة العريقة ريال مدريد ..والتي تعب من تعب .. وسهر من سهر .. وحتى مات من مات .. في سبيل ايصال هذه المؤسسة الى ماهي عليه الان .. كل هذا حصل عندما سلمت كل مقاليد السلطة بيد السيد مورينيو .. وانت الان تعض اصابعك ندما على مافعلت .. ولكن بلا جدوى .... لان الامر الان ليس بيدك .. اصبحت واجهة الفريق الشرفية  .. اصبحت فقط لالتقاط الصور .. او لحضور مأدب الغداء قبل كل مباراة ..لا اكثر ..


جوزيه مورينيو .. ولقب جديد

مجحف من ينكر ماصنعت .. ناكر للجميل من ينسى ما حققت .. كاره وحاقد كل من يتغاضى عن كل مازرعته من روح والفة ومحبة ونكران للذات في فريقنا .. فقد صنعت وحققت وزعت الكثير والكثير في فريقنا الملكي .. وحصدنا معك كل ماوعدتنا به وما تمنيناه .. الا ما حرمنا منه الحظ والنصيب .. نعم .. كلنا معترفون .. وكلنا موقنون .. وكلنا فرحون لانك انت من تقود الجهاز الفني لفريقنا .. ولان العالم  كله يشهد على عبقريتك  وحنكتك التدريبية .. ولان كل اندية العالم تتمنى ان تكون انت من يقود جهازها الفني ..

قد اعود مرة اخرى لاسطر عدد الالقاب التي تملكها ايها السيد مورينيو ( داهية , سبيشل ون , اونلي ون ,عبقري, ماكر , غدار .. الخ ) .. المهم .. انا الان سأضيف لك لقباً جديدا .. الا وهو ( الفوهرر مورينيو )  .. وماينقصك فقط هو انه يجب على الجميع ان يؤدي لك التحية النازية ( هاي مورينيو ) .. اتعلم لماذ ايها المدرب القدير ؟؟ .. لانك سيطرت على كل كبيرة وصغيرة لها ادنى علاقة بشيء اسمه ريال مدريد .. نظرا للصلاحيات التي تنازل لك عنها السيد بيريز وبكل تواضع ..  فقد مُنحت ماعجز كل مدربي نادينا الملكي السابقين في الحصول على عُشر ما مُنحت ..

 اصبحت تتحكم بمصائر الكثير من العاملين في هذا الصرح العظيم .. هؤلاء العاملين وبمختلف مناصبهم ومراكزهم سواءاً مسؤولين او اداريين او لاعبين فكلهم يعملون وكل حسب واجبه تحت قبة ريال مدريد .. النادي الملكي الكبير .. وبما انه انت من يدير هذا النادي حاليا .. فانك تتعامل وحسب المزاجية التي تملكها تجاه كل من يعمل تحت امرتك سواء بالحب والثقة او بالكره والتجاهل .. وهذا ما اثبته انت لنا نحن العاشقين والمشجعين من خلال تسلطك بالحكم والتقييم واحادية قراراتك .. من حيث :

اختيار التشكيلة : تشكيلة فريقنا لحد الان غير مستقرة .. وفي كل مباراة تلعب بتشكيلة جديدة تختلف كل الاختلاف عن سابقتها .. اصبحنا نرى لاعبين يشاركون في كل مباريات فريقنا سواء كان هؤلاء اللاعبين في احسن مستوياتهم او في اسوء مستوياتهم .. اصبحت تفضل ديماريا وكاليخون كثيرا على المبدع كاكا .. وهذا الاخير اقنعك ويقنعك كل يوم بروعة اداءه .. الا انك وبكل عنجهية وكبرياء تتجاهل هذا اللاعب الانيق .. لاعب الوسط في فريقك يلعب قلب دفاع ؟؟ اللاعب الهداف او رأس الحربة يلعب ظهير ؟؟ هل هذا معقول .. هل دكة الاحتياط  لديك فقيرة الى هذا الحد الذي يجبرك على استخدام اللاعبين في غير مراكزهم ؟؟ لا ادري .. وما اكرهها من كلمة.. لا ادري ..

الجانب التكتيكي : هو الاخر الذي عشنا ونعيش معك فيه بمأساة حقيقية .. فأنك وبنفس العنجهية التي تفرضها على الجميع في اختيار اللاعبين .. فأنك وبنفس الاسلوب تختار الطريقة التي يلعب فيها فريقنا وفي اكثر المباريات تقريبا .. هذا الاسلوب الذي اصبح نقطة الاحباط الكبيرة التي تغمرنا نحن كمشجعين .. وخصوصا عندما نشاهد فريقنا يلعب بالاسلوب الدفاعي دائما وننتظر المرتدات لنشاهد الهجمات الخطيرة على مرمى الخصوم .. هذا الاسلوب الذي اصبح مزعجا كثيرا لكون فريقنا يملك من النجوم ما تحسدنا عليه كل أندية العالم .. ريال مدريد عُجن على اللعب بالاسلوب الهجومي البحت .. وكثيرا ما كان هذا الاسلوب الجميل طريقا للفوز وفي كل المباريات التي لعبها ويلعبها فريقنا الملكي .. لا انكر ان بعض الفرق تحتاج ان يلعب فريقنا فيها بالاسلوب الدفاعي واستغلال الكرات المرتدة .. ولكن .. ليس من المعقول ان يصبح الاسلوب المعتاد لفريقنا هو الدفاع المستمر .. ومع كل من نلعب امامه .. هناك الكثير من الامثلة على ما اقول .. وما مباراة الذهاب امام المان سيتي بداية هذا الموسم الا اقوى دليل على ما اقول .. فعندما تغيير اسلوب اللعب .. تغيرت النتيجة وتحولت من خسارة الى فوز كبير .. الادهى من ذلك اننا وخلال الفترة الاخيرة اصبحنا نرى الريال يلعب بلا خطة اساسا .. او خطة توضع على اساس الوضع الراهن على ارض الملعب .. تتغير الخطة لاكثر من مرة خلال الشوط الواحد ؟؟ عجبي كل العجب .. هل هذا هو ريال مدريد الي اعرفه ؟؟ فريقي يلعب بدون خطة تذكر ؟؟ اداء بلا منهجية مطلقا ؟؟ لاادري مالذي يحصل في كل مباراة .. هنالك من يقول ان لكل مباراة ظروفها .. هنا انا اقف امامه وقفة طويلة لاقول .. اذن اين هو التحضير للمباراة ؟؟ اين هي دراسة خطة المنافس ؟؟ اليست هذه كلها واجبات المدير الفني للفريق ؟؟ لا ادري .. وما اكرهها من كلمة .. لا ادري ..

الجانب الاعلامي : هذا الجانب الذي اصبحنا وبسببه محط انتقاد الجميع .. فرغم دهائك يا سيد المدربين .. الا انك وفي كثير من المؤتمرات الصحفية التي تتكلم فيها .. فأنك تعًرض نفسك اولا .. و تعًرض اللاعبين ثانيا .. و تعًرضنا نحن العشاق والمشجعين ثالثا .. الى نوع من الضغط النفسي الكبير .. وذلك بسبب تهربك من طرح الاسباب الحقيقة لتعثر ما وفي اي مباراة .. لانك تختلق احيانا اعذاراَ ما انزل الله بها من سلطان .. فمرة تنتقد التحكيم .. ومرة تنتقد اسلوب لعب الفريق المنافس .. ومرة تنتقد جدول وتوقيتات المباريات .. ومرة .. ومرة ... لا انكر انك قد تكون محقا وربما في كل ما تذكره .. الا ان ذلك يجب ان لايكون متكررا وفي كل مؤتمر صحفي .. كن منصفا ولو لمرة واحدة بحق نفسك اولا .. كن منصفا بحق لاعبيك ثانيا .. كن منصفا بحقنا نحن العشاق والمشجعين ثالثا .. لانك وبكل هذه المرات تجعل منا اضحوكة للعالم .. بسبب السخرية المخجلة التي تضعنا فيها .. الاعلام سلاح ذو حدين .. فأن لم يكن معك .. فهو بالتأكيد سيكون ضدك .. والاعلام لايرحم احداً .. ودائما ما يصطاد في الماء العكر .. وكثيرا ما يختلق مواضيع مزيفة من اجل الانتقاص منك اولا .. ومن الفريق الملكي ثانياً .. فهو يتحين الفرص لكي يثير الاشاعات وينشرها من أجل زعزعة بيتنا الملكي .. وتنتشر هذه الاشاعات كأنتشار النار في الهشيم .. لماذا كل هذا ؟؟ لا ادري .. وما اكرهها من كلمة .. لا ادري ..


رونالدو براءة .. اما البقية ؟؟؟

رونالدو في بداية هذا الموسم ورغم كل تألقه .. الا انه كان غير مرتاح نفسيا بعض الشيء .. وقد بدا عليه واضحا هذا الشيء ووصل الى مرحلة الاجهار به بعد مباراة غرناطة .. حيث صرح وقتها هذا الفتى البرتغالي انه غير سعيد في ريال مدريد .. لكثير من الاسباب التي انتقدها الكثير ومنهم انا شخصيا .. وصراحة انا شخصيا انتقدت التوقيت الذي اعلن فيه رونالدو انه غير سعيد وطالبته حينها بأنه يستطيع ان يقول عن كل ما يدور في خلده .. ولكن خلف الكواليس .. ومع الاشخاص المسؤولين المباشرين عن وضعه داخل الفريق .. وليس امام الاعلام وخصوصا الخبيث منه ..هو محق  في كل الحزن الذي شعر به لكونه يحمل وفي كثير من المناسبات ريال مدريد على كتفيه .. يلعب تحت كل انواع الضغط النفسي .. ويلعب تحت كل ضغوطات المقارنات بغيره من اللاعبين .. يلعب تحت كل انواع الاحتكاكات المفتعلة  من قبل كل لاعبي الفرق المنافسة والتي يلعب فريقنا امامهم .. فانه اكثر اللاعبين من فريق ريال مدريد يتعرض للعرقلة .. والركل على الاقدام وعلى الوجه .. كثيرا ما شاهدناه يسجل ويمرر الكرات ويمتع الجماهير وهو دمه ينزف .. فماذا نريد منه اكثر من ذلك ؟؟ من الاجحاف ان ننكر نكرانه للذات  ومن الظلم ان نظلمه نحن المشجعين .. ونزيد عليه الضغوطات .. فان الكثير والكثير يظلمه ويظلم احقيته في كثير من الالقاب والانجازات .. والتي يكون هو احق اللاعبين فيها .. لذلك فأنا ابرئه من كل التهم التي اتهمته بها سابقا .. نظرا للمستوى الرائع والثابت والذي يقدمه في كل مباراة لفريقنا الملكي  ريال مدريد ..


اما البقية الباقية ؟؟ .. انهم لاعبونا الكبار .. والذين يلعبون وهم يحملون شعار فريقنا الملكي ريال مدريد .. وكثيرا ما نراهم لايحملون في انفسهم من حب وانتماء لمن يلعبون سوى ماهو مطرز على قمصانهم التي يلعبون بها .. بل انهم ومع شديد الاسف  كثيرا ما يتجاهلون انهم يلعبون في ريال مدريد .. ويجب عليهم ان يحملوا في داخلهم عشقا لمن يلعبون .. وليس فقط شعار يقبًلونه حينما يسجلون .. نعم .. كثيرا ما كنا نراهم يتألقون ويلعبون من اجل الجميع وليس من اجل انفسهم فقط كما يحصل الان .. من اين ابدأ والى اين انتهي ؟؟ من عساني ان اذكر من لاعبينا الكبار ؟؟ من هو اولهم ومن هو اخرهم ؟؟ كلها اسئلة أرقْت منامي .. يمكن ان اقول انني لن استثني الا  لاعب او اثنين .. وفعلا قد اكون ظالماً او مجحفا بحق الجميع .. الا انني فقط استثني الونسو وكريستيانو ولا احد غيرهم .. لانهم اكثر اللاعبين تفانيا وثباتا في الملعب .. اما الاخرين .. فانهم تراهم كل يوم في حال جديد .. ابدأ من القديس الذي يبدع في الكثير والكثير .. ليعود ويخطىء في كرة واحدة قد تكون مصيرية تمحي كل تألقه الذي سبق .. او انتقل للمدافعين .. الذين اخطائهم كاريثية احيانا وبأسلوب لايفعله المبتدئون في الملاعب .. لانتقل لمنطقة المزاج ( اقصد وسط الملعب ) لانهم فعلا لاعبون مزاجيون الى ابعد الحدود .. مايهمهم هو التسلية المملة لانفسهم فقط والتي لن تؤتي أكُلها  لانها بدون روح .. ومن اين تأتيها الروح وهي تلعب الاحادية والانانية المطلقة فيها .. هجومنا كل يوم في حال .. يوم نرى هيجوايين يضيع اسهل الفرص ولقطات تحس فيها انه يلعب لاول مرة .. ويوم تراه يسجل من اصعب الفرص .. لاادري كيف يمكنني ان اوصفه .. وهو يلعب في فريقنا منذ سنين طويلة .. ويعتبر من الهدافين المميزين .. ما الذي جرى له ؟؟ ما الذي غيره ؟؟ لاادري .. بنزيما الذي يرينا احيانا لمحات تدعونا نتذكر ايام زيدان وما كان يسطره من ابداعات .. وايام نرى اسمه ضمن قائمة الفريق .. ولكننا ننسى انه على ارض الملعب .. اين هو ؟؟ ما الذي يفعله ؟؟ لا ادري .. وما اكرهها من كلمة .. لا ادري ..


الخاتمــــــــــــــــــــة

هذا هو حال فريقنا هذا الموسم .. ولازالت الاسئلة تطاردني  .. هل هو سوء اداء ؟؟ ام هو سوء تحضير ؟؟ ام هو سوء طالع ؟؟ لاادري.. لاادري.. لاادري .. واكاد اجن من كلمة لاادري .. امنيتي الان ان ادري .. ان ادري ماالذي يحصل لفريق طالما ابهر وامتع واستمتع .. جلب الالقاب .. وهدد القاصي والداني .. وارعب الجميع .. محليا وقاريا .. في موسمين مضوا حصد ما كنا نفتقده من القاب .. القاب عصت علينا وعلى فريقنا .. ولكنها عادت لتحتضن ريالنا .. قد تزعجكم كلمة (( لاادري )) لانني استخدمتها كثيرا في ماسلف من كلام .. ولكن هذا هو حالنا .. وهذا هو الوضع الذي نعيشه حاليا .. من اوصلنا الى هذا الوضع ؟؟ لا ادري ؟؟ من المسؤول ؟؟ لاادري ؟؟ وماهو الحل ؟؟ ايضا لاادري .. اتمنى ممن يدري ان ينورنا ويشرح لنا ما اسباب كل الـ ( لاادري ) ..عسى ان ندري ولو بعد طول انتظار .. ان تلافينا الامور فهو خير على خير .. حتى وان نضحي بالالقاب .. المهم ان يعود ريالنا الذي نحب ونريد .. والا .. لا ....... وما اكرهها من كلمة .......... !!

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبها Ayad Madred

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (صوت المنطق) (أبو الفارس) (مدريدي عبقرينو) (CR9 -kaka-Guti)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  اخر المقالات
  اشراك العائدين من الاصابة والعمل النفسي والتكتيكي كان سبب الخروج من الابطال 
بقلم aqsa
 نتيجة الذهاب ليست معقدة يا مدريديستا .؟. 
بقلم alfares75
 الريال بعد اسبوع من التألق , الى الخلف در  
بقلم aqsa
 بيريز يقود انقلابا ... على الفيفا والويفا... 
 الريال ضرب كل العصافير بحجر واحد ( + 1 ) 
بقلم aqsa
 التحكيم الاسباني وانعكاساته على شخصية المشجع العربي 
بقلم layth madrid
 اضواء على مباراة الريال مع ليفربول في دوري الابطال  
بقلم layth madrid
 دون راموس! 
بقلم nostradamus
 Messi beaucoup 
بقلم nostradamus
  الجدل التحكيمي لا يظهر فقط إلا في مباريات الريال؟! 
بقلم alfares75
 للخلف زر! 
بقلم nostradamus
 التِّبنلوماسية أو التيسلوماسية! 
بقلم nostradamus
 ولا عزاء للببغاوات! 
بقلم nostradamus
 الريال في قفص الاتهام ... بتهمة نكران الجميل  
بقلم هواري46
 هو مالو يا سادة ملعب البرنابيو▷ 
بقلم alfares75
 زيدان بين العبقرية والإفلاس 
بقلم هواري46
 هازارد ... واللغز المحير 
بقلم هواري46
 خازوق هازارد متى ينتهي  
بقلم aqsa
 الريال بين الأمس و اليوم 
 4 × 6 = 14 
بقلم nostradamus
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy