النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون
<< 545592 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع يوسف دشتي


يوسف دشتييقول للعضو kolay
21 ديسمبر 2020 16:51   
حذفت التعليق وطلبت منه تغيير الحدة وقد قام به مشكورا فكل الشكر لكما وميغسي بوكو بزااااااف ياوردة مدريد🌹

21 ديسمبر 2020 16:42   
يعطيك العافية أيها القرين الفتاك تحية كتالونية عطرة وبعد، لقد حذفت مداخلتك على مقال عرضحالجي لأن فيها بعض العبارات الغير لائقة يرجى تغيير الحدة في تعليقك ولك جزيل الشكر والتقدير تحياتي!

21 ديسمبر 2020 13:41   
المقال: Re: قتل لتيكو مدريد! .. 28 نوفمبر 2020 09:46 لاأعرف هل يمكن لأي واحد منا أن لاينتقد البرشا ولاعبيه وان فعل ذلك فسوف ينال جزاؤه اللاعادل من قبل الآخرين وعلى الجميع أن يكونوا عند ظن هؤلاء الآخرين والا سيصبح من الطرمبات وتكال له الشتائم وأقبح الألفاظ مع العلم أن بارتيميو أوصل البرشا الى حافة الأفلاس ولم نرى أحد من هؤلاء انتقادا له ويفضله على لابورتا بالرغم من أن لابورتا ترك الفريق بفترة ليست بالقصيرة كيف نفهم ذلك أفيدونا يرحمكم الله سئمنا (أغاتي خضير كنش جبر هذا تعليقك يا سيادة الرفيق المناضل عضو القيادة القطرية لحزب العَبَثْ البرشلوني) لم نحذفه وعبّرت عن رأيك بكل حرية فلمَ الاعتراض إن انتقدنا صاحب العفة والعفاف والصون والصولجان؟ الظاهر أبوتياغو همّينه ينتل ويشوّر دخيلك يابوتياغو سلام الله على البرغوث وأصحاب البرغوث وأنصار ومن والاه إلى يوم الدين اللهم والِ من والاه، وعادِ من عاداه، وأحبَّ من أحبّه، وأبغض من أبغضه، وانصر من نصره، واخذل من خذله، وأدر الحق معه حيث دار، ألا فليبلغ الشاهد الغائب تقبل خالص وصادق تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو 5 below
21 ديسمبر 2020 01:26   
هذا مو حجي سمير الوردة اللي أعرفه الظاهر لو آنا مشتبه بالعنوان آسف عمي الظاهر مشتبه🤚

يوسف دشتييقول للعضو lg hom
19 ديسمبر 2020 20:56   
يعطيك العافية وضعت لك صورة إذا تشوفها ماتخدم موضوعك قوللي وأحذفهم لك تحياتي!

17 ديسمبر 2020 11:13   
وعليكم السلام حضرين للطيبين ولغير الطيبين كمان :)

16 ديسمبر 2020 21:11   
وعليكم السلام أخي العزيز أو القرين الفتاك لقد تم الحذف بناء على طلبك وأيضا حذف جميع ملحقاته معه ولأنك فتاك يخشون قلمك ما تقدش كتير تحياتي يا غالي!

07 ديسمبر 2020 00:14   
قلبي أغاتي چبدي من تريد تبعث رسالة لعضو فوت على ملفه وأكتب في خانة ارسال تعليق للعضو مو تكتب بملفك!! هوّ شمدريه إنك كتبت؟ والله ثلاثي أضواء المسلخ! ساحر قلوبكم ولاحس عقولكم كون تروح للعباس أبوفاضل هلبت الله يسويلك چاره (أشاقا) ههههه لا تاخذ الموضوع جد أنا لا أؤمن بهالخزعبلات والله لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع عيش واقعك حتى وإن كان مؤلما هسه فوق البيعه چماله هالنوب ميسي قام يعنفص الله لا يوفق أي شخص يحاول زعزعة الكيان كائن من كان تحياتي!

07 ديسمبر 2020 00:05   
اللهم لا اعتراض وهل من يشتم وأقول يشتم وليس (ينتقد) إدارة تحقق 14 بطولة يفقه شيئا في كرة القدم؟؟؟ مع احترامي لك لو أناقش أبوحيّه وهو راقع عرق احتمال آخذ منه حق وباطل لكن من يقول لإدارة تحقق كل هذه البطولات غبية وفاشلة وعميلة وخبيثة وإدارة الغفلة وعارتوميو وألفاظ ما أنزل الله بها من سلطان! ليس لها علاقة بالنقد! هوّ خلىّ بيها مجال نحچي لو نبچي لو نلطم؟ ثم تقول ليست صدفة أن يتألق أغلب حراس المرمى ضد ميسي فهم يركزون على قدمه فقط رأينا كيف تألق ياسين بونو ضد كرات ميسي والبارحة أهدى للريال فوزا ثمينا شو جاب طز لمرحبا؟ ماعلاقة فوز الريال بمزاجية ميسي وتوهانه في الملعب؟ ثم تقول الحراس يركزون على قدم ميسي هل تريدهم أن يركزوا على رمش عينه أو لحمة أذنه اليسار مثلا؟ عمي واضح لكل من شاهدالمباراة إن ميسي لم يعد بذاك البرغوث الذي نعرف كما قال شبلي جسده في وعقله .. تقبل خالص وصادق تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو xaviii6
06 ديسمبر 2020 21:15   
يعطيك العافية علمت أنك كتبت موضوع وداعا ميسي وقد حُذِف حقيقة لا أعلم من قام بحذفه عموما حصل خير إن كنت تحتفظ بنسخة منه أرسله لي بقسم المقالات من أيقونة ملفك الشخصي بالأعلى (إرسال مقال) شريطة أن لا يقل المحتوى عن صفحة ونصف A4 ولا يزيد عن ثلاثة تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
01 ديسمبر 2020 00:23   
الأخ العزيز فتحي عقيلة بداية شكرا لمشاعرك الطيبة المقال (قتل لتيكو مدريد!) لا يتكلم عن تطيل مشجعي ثيران مدريد فهذا فريقهم ولهم كل الحق في ذلك ولكن المقال أبعاده أكثر من ذلك بكثير يرجى قرائته مرة أخرى لو تكرمت تقبل خالص وصادق تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو ayt2000
29 نوفمبر 2020 00:14   
هناك ما يسمى بتواضع المتكبرين ولكن ما تفضلت به تواضع المتفكرين! رائحة قلمك الزكية أزكت وأزكمت أنوفنا جميعا ووالله لو لم تكن تملك تلك الملَكَة لما عرضت عليك فلا تعرض عني! عموما فكر بالموضوع لمدة ساعة وستجد قلمك وقد انساب وما تسبنيش أنا وحدي أحايل فيك وسلامو عليكم بانتظار جديدك بإذن الله🙏

28 نوفمبر 2020 14:28   
تنبيه آلي السبت 28 نوفمبر 10:06 دعوة للصداقة مسح التعليق تم اضافة 10000 نقطة لحسابك بواسطة ادارة الموقع . وذلك بسبب [حصولك على وسام افضل كاتب مقالات من الاعضاء للشهر الماضي القلم البرشلونية] ... بالتوفيق ( هذه الرسالة ترسل تلقائيا ) . هذا تكريم الإدارة لي على جهودي وإنت ظل ألطم 😂 دخيلك يابو الحسن دخيلك ياسيدي ومولاي 😂 يا عمي والله عيب من نعلة ونار مشتعلة بقصته لبوصلعة السكرة! هاي شسو بيكم؟😂

28 نوفمبر 2020 14:23   
السلام عليكم اخي خضير والله المساله طولت وزادت عن حدها الكلام واضح وبين اخي مش من المعقول اقعد اصف بالطرمبه او الببغاواتي كل من هب ودب او من ينتقد بعقلانيه تجعل الناقد الاخر يتجاوب معاه بالرد ويخرجوا بنقاش هادف وتحترم فيه الاراء -- مثال حي ياتي ناقد ويعيب كومان بوضع بيدري كجناح ويخطئه ويرى ان بيدري كوسط افضل فهذا النقد عايدي وسوف ترى استجابة الوجهات الاخرى بشكل حلو لكن تخيل يجي يقول كومان الجبان الفاشل ويهينه ثم يقول بوضع بيدري كجناح! الجمله هي نفسها لكن اساء للمدرب والمدرب جديد بفريق شبه جديد وتكتيك جديد وادارة لا توجد! فهل العاقل يقيم المدرب الان في هذا الوضع ام الطرمبه! ولما ابوتريكه يتهم المدرب بالحافظ الخطط والتكتيك ويجيك الببغاوات تردد هذا الكلام فهل هذا عاقل ام ببغاوي بالرغم ان المدرب افحم ابوتريكه وغيره بلعبه الرائع في دوري الابطال! لما نشوف الظلم التحكيمي الفاضح والواضح وبعد فتره ننساه وناتي نقول بقرات وكومان ونهين ولا ناتي بالاعذار فهل هذا عاقل ام طرمبه! لما يجيك الان المرشح يشيد بشافي كإسم ونهين كومان حتى لو اتى بالبطولات فهل هذا عاقل ام طرمبه! (هذا جزء من رد تشافي ميسي نيستا) على تعليقك د روح كمل الباقي ثيمان الله!😂

يوسف دشتييقول للعضو ayt2000
28 نوفمبر 2020 13:42   
أخي العزيز مداخلاتك تنم عن فهم وإدراك عميقين ناهيك عن مفردات قلمك الجميل أتمنى أن تتحفنا بمقال سواء في رابطة القلم أو في المجموعة الرئيسية تقبل خالص وصادق تحياتي!



اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy