النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

الاستديو STUDIO
التحليل للمباريات .. بمعنى الكلمة !

برشلونة
120:00
KSA
2
غرناطة
المناسبة : الدوري الاسباني | توقيت المباراة : الخميس 29 أبريل 20:00 | ملعب المباراة : نيوكامب | عدد زيارات الاستديو : 125 مره
معلومات حكم المباراةموقف الفريقان قبل المباراةموقف الفريقان بعد المباراة
الاسم : غونزاليس فويرتيس<br>العمر : 41 سنه<br>الجنسية :  أسباني<br> الاسم : غونزاليس فويرتيس
العمر : 41 سنه
الجنسية : أسباني
المركز النقاط
برشلونة 3 71
غرناطة 8 42
المركز النقاط
برشلونة 3 71
غرناطة 8 45
صورة الموقع قبل بداية المباراة

 

 

يستضيف نادي برشلونة على ملعبه كامب نو نادي غرناطة، وذلك في الجولة 33 من الدوري الإسباني 2020-21.

 

كانت آخر خسارة للنادي الكتالوني في الليجا في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وبعد الهزيمة فاز في مباراتين على التوالي على خيتافي وفياريال، ليتساوى في الرصيد مع الملكي بـ33 نقطة ويقع في المركز الثالث بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

 

خسر نادي غرناطة في مباراته الأخيرة من إشبيلية بهدفين لهدف، ويحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة عن سيلتا فيجو التاسع وأتلتيك بيلباو العاشر.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة؟

موعد مباراة برشلونة وغرناطة هو يوم الخميس 29 أبريل 2021، الموافق 17 رمضان 1442 هجريًا بملعب كامب نو.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة؟

تنقل مباريات الدوري الإسباني حصريًا على قنوات بي إن سبورتس، وستذاع مباراة برشلونة وغرناطة على beIN SPORTS HD 1.

 

يمكنك أيضًا متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وغرناطة عن طريق موقع جول، والذي سيبدأ قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.


هنا سوف تجد القائمة المتوقعه لهذه المباراة من شبكة الكلاسيكو العربية .
تم اختيار هذه القائمة من قبل طاقم تحرير هذا الاستديو .

في حراسة المرمى
 مارك تير شتيغن
(1)  مارك تير شتيغن
في خط الدفاع
جيرارد بيكيه
(3) جيرارد بيكيه
كليمنت لينغليت
(15) كليمنت لينغليت
في الظهير الايمن
اوسكار مينغويزا
(28) اوسكار مينغويزا
وفي الظهير الايسر
جوردي ألبا
(18) جوردي ألبا
وفي خط الوسط
فرينكي دي يونغ
(21) فرينكي دي يونغ
بيدري غونزاليس
(16) بيدري غونزاليس
سيرجيو بوسكيتس
(5) سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس
(5) سيرجيو بوسكيتس
وفي خط الهجوم
ليونيل ميسي
(10) ليونيل ميسي
انطوان غريزمان
(17) انطوان غريزمان

امامك الان التشكيلة الاساسية التي شاركتك في المباراة .



في حراسة المرمى
 مارك تير شتيغن
(1)  مارك تير شتيغن
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
في خط الدفاع
جيرارد بيكيه
(3) جيرارد بيكيه
سامويل  اومتيتي
(0) سامويل اومتيتي
في الظهير الايمن
اوسكار مينغويزا
(28) اوسكار مينغويزا
وفي الظهير الايسر
جوردي ألبا
(18) جوردي ألبا
وفي خط الوسط
سيرجي روبيرتو
(20) سيرجي روبيرتو
فرينكي دي يونغ
(21) فرينكي دي يونغ
حصل على 2 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
سيرجيو بوسكيتس
(5) سيرجيو بوسكيتس
حصل على 4 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
الياش موريبا
(27) الياش موريبا
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الهجوم
ليونيل ميسي
(10) ليونيل ميسي
حصل على 9 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
انطوان غريزمان
(17) انطوان غريزمان
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
البدلاء
فرانشيسكو ترينكاو
(17) فرانشيسكو ترينكاو
اوسمان  ديمبلي
(11) اوسمان ديمبلي
بيدري غونزاليس
(16) بيدري غونزاليس
شعار النادي بالاسود  برشلونة 1-2 غرناطة في الدوري الإسباني | التفريط في الصدارة
فرط برشلونة في فرصة تصدر ترتيب الدوري الإسباني بهزيمة مفاجئة أمام غرناطة اليوم الخميس 29 أبريل 2021 في الدوري الإسبان ..
كومان 20  كومان قد يغيب عن مباراتي فالنسيا وأتلتيكو مدريد
تلقى الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، البطاقة الحمراء وغادر الملعب بعد حديثه مع الحكم بصوت مرتفع وبغضب اح ..
غرناطة   تشكيلة غرناطة
تشكيلة برشلونة  تشكيل برشلونة لمباراة غرناطة
أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن التشكيلة الرسمية للفريق في مواجهة نظيره غرناط ..
كومان مؤتمر 1  كومان: لست مهتماً بما يتردد حول مستقبل ميسي
عبر المدرب الهولندي رونالد كومان عن عدم اهتمامه بعرض باريس سان جيرمان لنجمه ليونيل ميسي خلال المؤتمر الصحفي قبل مب ..

هنا سوف تجد افضل لاعب في المباراة وايضا اسوء لاعب في المباراة .
تم اختيار اللاعبين من قبل محرري هذه الاستديو .

افضل لاعب في المباراة هو

() 


اسوء لاعب في المباراة هو

() 
وسبب اختياره كأسوء لاعب في المباراة:
بين ألف كرة أتيحت له أعادها للخلف .. المجاملة مليون الجرأة صفر الشخصية تحت الصفر سيرجي روبيرتو,



1 # cx barca 2021-04-29 22:04:57
مباراة لم اكن مرتاح لها منذ البداية وقد خسرناها لكن الدوري مزال ممكن لكن يجب عدم تضييع الفرص

افضل تعليق لهذا الاستديو هو

2# wael kh astal 2021-04-29 22:30:03
شوط أول لبرشلونة جيد و كان هناك فرص ضائعة كثيرة لم تستغل في الشوط الأول و كان هناك هفوات قاتلة في دفاعات برشلونة ولكن تمت بسلام لحد النصف الأول من الشوط الثاني هناك خطأ كارثي من المراقبة من منجويزا و هذا مما أهدى الهدف الأول لغرناطة بعد التعادل لم يتحسن برشلونة في المباراة و خسر الثقة في النفس مما أدى إلى استقبال هدف تاني بسبب سوء تمركز الاعبين أثناء الدفاع و تشكيلة المدرب لم تكن جيدة بل كانت سيئة و بالتالي يتحمل جزء كبير من النتيجة المدرب و أسلوب اللعب و إختيار تبديلات خاطئة لم تكن في محلها و بالتالي لازم يكون في هناك إعادة حسابات للمدرب و إلا راح يخرج النادي الموسم هذا بظون بكولة الدوري الاسباني بسبب سوء إختيارات المدرب




3 # ilyass sabiri 2 2021-04-30 04:23:20
نتيجة سيئة وممكن ان نقول ان البارسا بدء في فقدان حظوظه للمنافسة غلى الدوري مع الاسف


4 # aboali7070 2021-04-30 16:45:22
........ من غير المعقول ان يجرب المدرب كل البقرات المقدسة في مباراة واحدة والنتيجة خسارة مباراة سهلة كانت كفيلة بالتتويج ببطولة الدوري...فمن غير المعقول انه لديك لاعبون شباب وكلهم حماس وطاقة وبلا اصابات وعلى استعداد للعب كل يوم وليس كل ثلاثة ايام كبيدري وديست وترينكاو وديمبيلي واراوخو وبيانيتش المظلوم وبويج المتحرك وتقوم باشراك سيرجي روبيرتو الميت واومتيتي المصاب وبيكيه الذي يخاف من الكرة ان تلمس شعره حتى لا تخرب تسريحته وبوسكيت الذي استهلك تماما وميسي الذي فقد الكرة كثيرا ولعب لنفسه كثيرا ولا ننسى جريزمان ولا البا الذي كان يبكي بعد المباراة حسرة والما وكما يقول المثل ( اللي يجرب المجرب يكون عقله مخرب) وانت يا سيد كومان مصر على انهاء الموسم بفضيحة وكارثة جديدة بكثرة كلامك مع الحكام وانتقادهم مع العلم انهم كلهم ضد الفريق الكتالوني ............الان سنعتمد على الاخرين ونتائجهم لاكمال الدوري والفوز به مع اني متاكد بصعوبة المهمة ولكن لكل مجتهد نصيب........والسلام للجميع


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy