تقارير: كلوب مُهتم بنقل لاعب برشلونة إلى ليفربول
التاريخ: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 (10:29)
الموضوع:


يهتم المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بالحصول على خدمات أحد أبرز اللاعبين في برشلونة، على الرغم من توتر العلاقة بينهما فيما سبق حسب ما ذكرت تقارير صحفية. ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـعثمان ديمبلي مع برشلونة في الصيف المقبل، دون وجود اتفاق حول التجديد.

وكانت محادثات ديمبلي مع النادي الكتالوني بشأن التجديد، قد توقفت في الأشهر الأخيرة، وهناك احتمال أن يكون وكيلًا مجانيًا بحلول يوليو أو أن يُباع مقابل سعر منخفض في يناير.

وعلى الرغم من سجل إصابات ديمبلي المثير للقلق، والذي أعاق تقدمه في برشلونة منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند في صفقة ضخمة عام 2017، إلا أن ليفربول لديه رغبة في ضمه.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ليفربول مهتم بالظفر بخدمات عثمان ديمبلي، الذي يستطيع اللعب في أي من الجناحين بسبب قدرته على اللعب بالقدمين، كما أنه قادر على الاستفادة من سرعته وخفة حركته للتغلب على الخصوم وفتح الدفاعات.

ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، 27 مباراة مع منتخب فرنسا والتي فاز معها بكأس فرنسا في 2018، وموهبته الطبيعية لا يمكن إنكارها.

وأشارت "ميرور" إلى أن عثمان ديمبلي سيكون لائقًا بشكل مثالي في هجوم ليفربول خاصة مع قدرته على اللعب في أي من المراكز الهجومية المختلفة، كما أنه في فئة عمرية مناسبة.

يحتفل كل من ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو بأعياد ميلادهم الثلاثين هذا الموسم، وسيضيف ديمبلي القوة المثالية في العمق، بينما من المحتمل أن يكون متاحًا بخصم كبير بسبب وضعه التعاقدي.

ولكن "ميرور" ذكرت أنه من اللافت للنظر أن اهتمام كلوب بالتعاقد مع ديمبلي لا يبدو أنه قد تضائل على الرغم من علاقته الشخصية السابقة بالمهاجم، حسبما نقلت عن "بيلد" الألمانية.

ويمتلك كلوب عددًا من العقارات بالقرب من دورتموند وقد استأجر أحد المنازل المجاورة لمنزل ديمبلي خلال أيام لعبه في الدوري الألماني، بينما كان يورجن متواجدًا مع ليفربول.

ومع ذلك، تسبب ديمبلي في إحداث حالة من الفوضى في المنطقة السكنية حيث حطم الممتلكات وتركها في حالة سيئة، أثناء محاولته فرض انتقاله إلى برشلونة في عام 2017.

وأفادت التقارير أن ديمبلي ترك العقار في حالة سيئة وسط أكياس مكدسة، مع كرسي بذراعين ملقى تحت المطر، بينما تُركت ملابس مثل الملابس الداخلية والجوارب ملقاة حول المكان.

وقيل إن كلوب كان غاضبًا في ذلك الوقت، لكن غضبه تلاشى على مدار السنوات منذ ذلك الحين مع ما تردد عن اهتمامه برغبته في التوقيع مع المهاجم، الذي أصبح مستقبله غير واضح الآن.

 







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110642