الكشف عن تفاصيل إصابة بيكيه وديمبيلي وموقفهما من مباراة باريس
التاريخ: الخميس 04 مارس 2021 (14:20)
الموضوع: اخبار اللاعبين والناد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حالة ثنائي برشلونة عثمان ديمبيلي وجيرارد بيكيه، اللذان تعرضا للإصابة خلال المباراة التي تأهل خلالها فريقهم لنهائي الكأس على حساب إشبيلية.

وحسب المعلومات الواردة من صحيفة أس، فإن النادي الكاتالوني واثق من جاهزية ديمبيلي وبيكيه لمباراة أوساسونا في الليجا بعد أيام، ولكن كل شيء يتم التأكد منه بعد الفحوصات اليوم.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن ديمبيلي أن لديه انزعاج في ربلة الساق اليُسرى، في إنتظار تفاصيل أكثر بعد الفحوصات.

وذكرت إذاعة (كادينا سير) فإن الإصابة الجديدة لبيكيه، ليست في نفس المكان الذي أصيب به من قبل، وغاب بسببها لأشهر عديدة عن الملاعب.

وتحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق جيرارد بيكيه أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا.

وقال كومان: “علينا أن ننتظر، غدًا سنعرف المزيد (بعد الفحص) لكنها ليست نفس إصابته السابقة في الركبة، إنها شيء آخر، لا أعرف ما إذا كان هذا شيئًا قويًا أو يمكن أن يكون متاحًا في غضون ثلاثة أيام، علينا الانتظار”.

وانتقل كومان للحديث عن أداء بيكيه مؤكدًا “لقد أثبت بيكيه أنه أحد قادة الفريق، لقد دافع بشكل جيد للغاية ونعلم أنه يؤدي بشكل جيد جدًا في الهجوم”.

وأتم الهولندي: “لقد كان مدافعًا رائعًا وسجل الهدف الثاني لنا في لحظة مهمة للغاية، لكن الفريق كان استثنائيًا، وليس من العدل أن نستبعد أي لاعب من الإشادة”.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=109662