النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 730 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ اصول التشجيع - barca_only - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33218 موضوع  |  عدد الردود : 409616 رد
اخر رد : يوم الأحد 20-06-2021 09:01 | من العضو : خضير كنش جبر
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
اصول التشجيع
افضل عضو في الشهر
abudunia
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
ابو هاشم78
المركز الثاني
faris67
المركز الثالث
بريطويط
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : مبروك سواريز ولن أتحسر عليك ..
تاريخ الموضوع 22/5/2021 22:55 | عدد الردود 27 | عدد المشاهدة 1301
صورة العضو shibli sy
بقلم shibli sy
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني

عدد الاوسمه : 183 |  عدد النقاط : 1293394 |  عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8 |  عدد الردود : 21644 |  مشترك في : 1 |  يملك : 1


قبل بداية هذا الموسم كثيرون من مشجعي برشلونة كانوا يريدوا رحيل أو بيع سواريز أو حتى التخلص منه ومن راتبه بالنسبة لي كنت أرى أنه لابأس بابقاء سواريز على الدكة وتخفيض راتبه وأعتقد أنه قبل بذلك وبنفس الوقت لم أكن أمانع رحيله شرط رحيله لنادي خارج الليجا الإسبانية حتى لاتتكرر تجربة ديفيد فيا مع اتلتيكو وان لايكون إنتقاله بثمن بخس ورغم عدم تحقق ذلك ورغم عدم رضاي على الطريقة التي اخرجوه بها وعدم رضاي بأن يكون كبش فداء لغيره من اللاعبين المنتهين الإ أن رحيله كفكرة لست ضدها لأنه لابد من الفراق نعم أحب سواريز وأعشق قتاليته وحبه للشعار وأضعه من أفضل المهاجمين الذي رأيتهم لكني مقتنع أن وقته إنتهى في برشلونة أو كما يقول المثل ( مياتوخلصو ببرشلونة )

كما توقعت سواريز قدم موسم كبير مع أتلتيكو وساهم بتتويجه بالليجا لأنه يلعب بدافع الإنتقام وهذا بحد ذاته يولد قوة مضاعفة عند بعض البشر ولأنه وبحكم سنه وطريقة لعبه يناسبه فريق كأتلتيكو هذا الفريق يطلب منه فقط أن يسجل الأهداف حبيبي ارتاح وسجل بس بينما في فريق كبرشلونة فسواريز مطلوب منه كل شئ الدفاع والوسط والهجوم وفتح المساحات والذهاب للجناح والتمويه والتسجيل وغيره فهل سواريز مازال قادر على ذلك





برأيي أنه حتى لوبقي سواريز في برشلونة كنا سنراه بنفس مستوى الموسم الماضي وربما أسوء منه ولاأعتقد أن بقاء سواريز في برشلونة هذا الموسم سيكفل فوز برشلونة بالليجا لأنه مشكلة برشلونة كانت في الدفاع قبل الهجوم

في النهاية لايسعني إلاأن أقول مبروك لسواريز ونتمنى له النجاح دائما

مارأيك صديقي بماحدث وهل أنت حزين على رحيل سواريز

تحياتي لكم
توقيع العضو لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
قبل 4 اسابيع 22/5/2021 22:55 مسح - تعديل - تثبيت - اغلاق - موضوع مميز - تبليغ عن الموضوع  
بريطويط 1 # السبت 22 مايو 2021 23:02
صورة العضو بريطويط
بريطويط
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 2645
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 66
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعلم لقد قلتها من قبل
سواريز غلطة سوداء ستكتب في تاريخ النادي
لولاه لسرق التنكي اللقب ....
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abudunia 2 # السبت 22 مايو 2021 23:45
صورة العضو abudunia
abudunia
رئيس رابطة القلم عضو رابطة مراقبي المجموعات
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 48
عدد النقاط : 370140
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 2724
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

شكرا لك عزيزي شبلي على هذا الموضوع الشيق.
بالنسبة لي الموضوع لا يخص هذا الموسم ولا أي لاعب بعينه، وإنما هو عملية تخريبية ممنهجة ومخطط لها من قبل الإدارة السابقة، فهداف الفريق الثاني لم يكن قليل العطاء لوحده، وإنما الفريق برمته تعرض للأذى والإهمال وايصاله إلى مستوى سيء، وكان يمكن لسواريز أن يبقى ونراه في الموسم القادم بشكل آخر هو وبقية اللاعبين، وأعتقد أن الموضوع برمته هو لأن سواريز صديق ميسي، وخطة الإدارة السابقة كانت الإنقضاض على ميسي وتجريده من كل أسلحته المساعدة في الملعب وأولهم سواريز، حتى يترك ميسي النادي، وقد كاد ذلك أن يحدث لولا تعقل ميسي، وقرب الإنتخابات، لذلك كله أعتقد بأن التبرع بسواريز كان من ضمن عمليات هدم الفريق، وبقاؤه كان سيفيد الفريق أكثر مما يضره، والدليل أنه ليس هناك لغاية هذه اللحظة من نجح في أن يحل محله، والنادي خرج بخيبة أمل، إضافة لذلك فإنه يقوم في أتلتيكو بكل المهام التي يطلبها منه المدرب ومن ضمنها الدفاع عند الحاجة، مع تحيتي.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
LoVe MeEsI 3 # الأحد 23 مايو 2021 00:08
صورة العضو LoVe MeEsI
LoVe MeEsI
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 11821
عدد الاصدقاء : 57
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 420
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

انا كنت من المعارضين لخروجه بقوه وخروجه بهذه الطريقة القذرة مع انه افضل ثالث هداف تاريخي لبرشلونة كلنا نعلم برشلونة ابدا لم يكن يعاني هجوميا فقط دفاعيا سواريز من نوعية اللاعبين الي يسجل من ربع الهجمة الف مبروك للعضاض ولا عزاء لكومان الفاشل
البارسا اخرس الجميع .. الكل يجمع .. على انه الأفضل بلا منازع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 4 # الأحد 23 مايو 2021 09:36
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 40755
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1634
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

خطة بارتيميو هي تدمير البرشا ربما بدون علمه فالله أعلم ولكنه على أية حال دمر البرشا وأوصله الى حافة الهاوية سيكون هناك حمل ثقيل على الرئيس الجديد الله في العون تحياتي للجميع
وزغرطي يللي مانتاش دريانة كما يقول (طيب الذكر )
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
eqlm 5 # الأحد 23 مايو 2021 10:57
صورة العضو eqlm
eqlm
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1315
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 176
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لو كان سواريز يلعب معنا لكان الدوري حسم حتى قبل الجولات الاخيرة
صحيح ان مستوى سواريز انخفض لكنه كمهاجم يستغل الفرص و نسبة اضاعته لها ليست كبيرة
وخصوصا كما راينا بالقسم الاول من الموسم كمية الفرص المهدرة الغير طبيعية التي تستببت بكوارث من تعادلات و خسارت على الرغم من ان الفريق
صنع فرص كبيرة لكن المهاجمين بقيادة الاسطوري الرائع غريزمان كان يضيعونها بالجملة.
حركة بيع سواريز كان هدفها الرئيسي الضغط على ميسي لترك الفريق
لا اترجمها الا بهذا الشكل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abu aziz 6 # الأحد 23 مايو 2021 11:07
صورة العضو abu aziz
abu aziz
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 11235
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 486
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعم تالق سواريز و سجل هدف البطولة و لكن مشكلة برشلونة ليس خروج سواريز !! بعيدا عن العاطفة فقد عانينا اخر سنتان من كثرة اهداره للفرص السهلة و المفروض نادي بحجم البارسا أحضر بديلا مميزا و للاسف هذا ما حصل , و لكن هو افضل من برايتوايت و جريزمان لا شك ,,, ننتظر الان و نرتاح من القهر قليلا و نتابع الصفقات الجديد و بعدها لكل حادث حديث ,,,
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
cx barca 7 # الأحد 23 مايو 2021 12:19
صورة العضو cx barca
cx barca
مراقب مجموعات تجريبي
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 33
عدد النقاط : 247581
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 5425
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اهم شئ في الوقت الحالي هو "0"، علينا ان ننظر لسوق الانتقالات طبعا لن يشهد الكثير من الصفقات الكبيرة لكن على الاقل صفقات تُحسن مستوى النادي.
برشلوني غير عادي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو حسام الأشقر 8 # الأحد 23 مايو 2021 12:28
صورة العضو ابو حسام الأشقر
ابو حسام الأشقر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 43
عدد النقاط : 63861
عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 262
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

سواريز انتهى امام الفرق الكبيرة وفي المباريات القوية.....سواريز لم يحرم البرسا من اللقب بل البرسا حرم نفسه بالخسائر امام قادش وغرناطة وسيلتا فيغو .....مشكلة البرسا بناء متكامل ....دفاع مهلهل ...ثغرات دفاعية قاتلة ...لونجليه مثلا حرم البرسا من 12 نقطة بتهوره واخطائه
إذا أردت أن تكحل عينيك،فناظر برشلونة. عشق برشلونة هو ثقافة أكثر من مجرد هواية
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abu amer 9 # الأحد 23 مايو 2021 16:03
صورة العضو abu amer
abu amer
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 2105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 20
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

البكاء المر الذي ظهر على سواريز يدل بشكل واضح انه كان ينتظر اللحظة المناسبة ليرد الدين لبرشلونة.
لعب للانتقام فقط وكانت تمر جولات عديدة لا يظهر بها بشكل جيد لكن فكرة الانتقام هي من كانت تشعل الحماس فيه.
انتقم الان - حسب مفهومه - وسنراه الموسم القادم لعنة على اتلتيكو لانه سيفقد الحماس والنار التي تشعل جذوته.
وسيتم الاستغناء عنه بعد موسم قادم بحكم العمر والخذلان وانطفاء الحماس.
ومن عاش سيذكر.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 10 # الأحد 23 مايو 2021 16:36
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني مبتدئ
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 730
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 79
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا أحد ينكر او يقلل من حجم سواريز ولكن سواريز في برشلونة وخصوصا أخر موسمين لم يكن سواريز الذي عرفناه و عهدنا
لأسباب منها لم يكن له منافس في نفس المركز مع برشلونة والشي الثاني واللي اظن أنه معظم الناس لا تتفق معي هو صداقته مع ميسي مما جعله يضمن انه لا مساس له في الفريق سواء قدم مستوى جيد ام لا وهذي من وجهة نظري

عكس تواجده في الاتلتي ف سميوني عنده اكثر من مهاجم يلعب مركز. سواريز و ما يجامل احد ولهذا سطع نجم سواريز مع اتلتيكو
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboali7070 11 # الأحد 23 مايو 2021 17:22
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 111
عدد النقاط : 535512
عدد الاصدقاء : 37
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 11366
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

........... سواريز انتقم لنفسه ولعائلته من البارسا وهو من الاسباب القوية التي ساهمت بفوز اتلتيكو بالدوري ولكن اسباب خسارة البارسا للدوري فحدث ولا حرج ولا تزعل ولا تتنكد والكل يعرف الاسباب ......... فيا وسواريز دليلان كبيران على الانانية في القرارات التعسفية تحل الاشكاليات في البارسا...................ولا داعي للبكاء على اللبن المسكوب فالموسم انتهى وما زالت الادارة لا تعرف كيف تحل الاشكاليات والمشاكل الكثيرة والكبيرة...........نهاركم سعيد
...............................وبالوالدين احسانا..............................
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو طيبة بابلي 12 # الأحد 23 مايو 2021 22:53
صورة العضو ابو طيبة بابلي
ابو طيبة بابلي
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 35340
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 198
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم وهاردلك لخسارة الليغا ومبروك لسيميوني اللقب المستحق كونه تصدر الدوري اكثر من 30 جولة
خسارة اللقب سببها الرئيسي هو الدفاع المهلهل للفريق محورين سيئين والبا يوم جيد وثلاثة في الحضيض خاصة في المباريات المهمة .وكما قال طارق ذياب لو كان دفاع برشلونة متوسط وليس جيد لفاز بالليغا بسهولة ,لان الفريق يصنع ويسجل وهذا الموسم سجل 85 هدف بفارق هدف عن الموسم الماضي (بوجود سواريز) وكما اوضح الاخ شبلي صاحب الموضوع مامطلوب منه في برشلونة يختلف عن مافعله مع اتلتيكو ,على كل حال لاوقت للبكاء على ماجرى ومبروك للويسيتو اللقب وننتظر ماسيقرره لابورتا لانتشال الفريق وعودته للزعامة ولاننتظر من احد من المنافسين ان يحفظ ماء وجه الفريق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 13 # الأثنين 24 مايو 2021 06:31
صورة العضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 183
عدد النقاط : 1293394
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 21644
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : abudunia يقول :

" شكرا لك عزيزي شبلي على هذا الموضوع الشيق.
بالنسبة لي الموضوع لا يخص هذا الموسم ولا أي لاعب بعينه، وإنما هو عملية تخريبية ممنهجة ومخطط لها من قبل الإدارة السابقة، فهداف الفريق الثاني لم يكن قليل العطاء لوحده، وإنما الفريق برمته تعرض للأذى والإهمال وايصاله إلى مستوى سيء، وكان يمكن لسواريز أن يبقى ونراه في الموسم القادم بشكل آخر هو وبقية اللاعبين، وأعتقد أن الموضوع برمته هو لأن سواريز صديق ميسي، وخطة الإدارة السابقة كانت الإنقضاض على ميسي وتجريده من كل أسلحته المساعدة في الملعب وأولهم سواريز، حتى يترك ميسي النادي، وقد كاد ذلك أن يحدث لولا تعقل ميسي، وقرب الإنتخابات، لذلك كله أعتقد بأن التبرع بسواريز كان من ضمن عمليات هدم الفريق، وبقاؤه كان سيفيد الفريق أكثر مما يضره، والدليل أنه ليس هناك لغاية هذه اللحظة من نجح في أن يحل محله، والنادي خرج بخيبة أمل، إضافة لذلك فإنه يقوم في أتلتيكو بكل المهام التي يطلبها منه المدرب ومن ضمنها الدفاع عند الحاجة، مع تحيتي. "

بغض النظر عن خطة الإدارة السابقة لاحتواء أو عزل ميسي
لكن بقاءسواريز مع وجود بوسكيتس وبيكيه والبا وروبيرتو لن يفيد الفريق ابدا
هم إختاروا التخلص من سواريز والابقاء على هؤلاء وكأنك يأابو زيد ماغزيت وهنا الخطأ
نتذكر في آخر موسمين كيف كان أغلب مشجعي برشلونة يشتكوا من سواريز وخصوصا في دوري الأبطال
على كل حال عاجلا أم آجلا لابد من رحيل سواريز
نورت وتحياتي لك
لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 14 # الأثنين 24 مايو 2021 06:33
صورة العضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 183
عدد النقاط : 1293394
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 21644
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : LoVe MeEsI يقول :

" انا كنت من المعارضين لخروجه بقوه وخروجه بهذه الطريقة القذرة مع انه افضل ثالث هداف تاريخي لبرشلونة كلنا نعلم برشلونة ابدا لم يكن يعاني هجوميا فقط دفاعيا سواريز من نوعية اللاعبين الي يسجل من ربع الهجمة الف مبروك للعضاض ولا عزاء لكومان الفاشل "

صحيح أنه يسجل في بعض الاوقات من ربع فرصة لكنه في المقابل كان يضيع أربع او خمس فرص في المباراة
تحياتي لك
لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 15 # الأثنين 24 مايو 2021 06:36
صورة العضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 183
عدد النقاط : 1293394
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 21644
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : eqlm يقول :

" لو كان سواريز يلعب معنا لكان الدوري حسم حتى قبل الجولات الاخيرة
صحيح ان مستوى سواريز انخفض لكنه كمهاجم يستغل الفرص و نسبة اضاعته لها ليست كبيرة
وخصوصا كما راينا بالقسم الاول من الموسم كمية الفرص المهدرة الغير طبيعية التي تستببت بكوارث من تعادلات و خسارت على الرغم من ان الفريق
صنع فرص كبيرة لكن المهاجمين بقيادة الاسطوري الرائع غريزمان كان يضيعونها بالجملة.
حركة بيع سواريز كان هدفها الرئيسي الضغط على ميسي لترك الفريق
لا اترجمها الا بهذا الشكل "

ربما حركة بيع سواريز هدفها الضغط على ميسي لكن لاننسى الإنتقادات التي كان يتعرض لها سواريز من جهمور برشلونة
تحياتي لك
لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy