النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
تحليل قبل المباراة
برشلونةبرشلونة
0-0سالتافيغو
سالتافيغو نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 3145 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ barca_only - عصيميكتلوني - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33201 موضوع  |  عدد الردود : 409391 رد
اخر رد : يوم الأحد 16-05-2021 18:25 | من العضو : خالد الساعدي
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
shibli sy
عنوان الموضوع : كن جميلاً ترى الكون جميل
تاريخ الموضوع 04/2/2017 21:47 | عدد الردود 14 | عدد المشاهدة 892
صورة العضو abo yousof
بقلم abo yousof
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 48 |  عدد النقاط : 147852 |  عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5 |  عدد الردود : 3077 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0






المسكين نيوتن أضاع عمره في دراسة الفيزياء، وما درى أني وغيري
من مجاهيل الإنترنت نقدر على نسف قوانينه في لحظات، فالأمر
لا يحتاج منا أكثر من دقيقتين ... نقدر على هذا مع أننا لا نعرف شيئا
في الفيزياء ولا الكيمياء ولا السيمياء.
دعوني أحاول القضاء على هذا النيوتن ... فهو يهرف بما لا يعرف..
ليس له مصادر .. لم يقدم جديداً .. إنما يعيد اقوالاٍ شرب عليها الدهر  ..
فهمه لنصوص الأولين مغلوط .. يلجأ للتحريف والتزوير والتبديل ..
مدلس .. هذا قول مردود عليه .. حجته ضعيفة .. أحادي التفكير ..
طاووس منتفش بلا داع  ولا مبرر.. يظن نفسه قد صار علم الدنيا
باكتشافه لقوانين سميت باسمه، وقد كان جدي من قبل يعرفها
فلم يسجلها في كتاب بسبب أميته.


وهكذا، انتهى نيوتن ، وبإمكاننا أن ننتقل إلى أي عالم من علماء الرياضيات أو الفيزياء.
 
بإمكانكم أن تقترحوا من تشاؤون، وأنا جاهز لطحنه، فالقالب عندي
يستوعب كل هؤلاء الذين يدعون التخصص في العالم، وليس من داع
لتعلم تلك العلوم في الرد عليهم كما رأيتم!!!


 هذا ملخص حكايتنا مع اخواننا وأصدقائنا مشجعي الكرة في كل مكان
وكل موقع ومنتدى عندما يكتبون عن اساطير عاشت في البيت الكتلوني
وسطرت بطولات والقاب وتغزّل بهم مدربين ونقّاد وصحفيين
وأساطير كرة لامعين وحتى شخصيات سياسية والكرة نفسها تشهد لهم
فيأتي أصدقائنا يخرجون هذا القاموس النقدي، وينتقون منه ما يشاؤون،
ثم يكتبونه في المواضيع  والتعليقات، وبذلك ينامون وقد ارتاحت ضمائرهم
وفرجت سرائرهم ظناً منهم أنهم حققوا نصرا ولو معنوياً.


كم أتمنى أن تُكتَب مواضيع تتحدث عن كاسياس، راوول، تشافي، بويول،
الظاهرة رونالدو، بيرلو، بوفون وحتى مارادونا وبيليه بأسلوب علميٍّ صحيحٍ دقيقٍ
بأرقام وحقائق بعيدة عن الأهواء وبكل حيادية، فجمال الكلمة يكمن بكيفية استخدامها
فليست ال ( لا ) نافية اذا تبعتها ( إلا ) كما ليس الإرهاق عبئاً اذا صحبته نية خالصة لوجه الله.
كن جميلاً ترى الكون جميل.


 
دمتم بود
توقيع العضو اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
baddou aziz 1 # السبت 04 فبراير 2017 23:27
صورة العضو baddou aziz
baddou aziz
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 36
عدد النقاط : 60249
عدد الاصدقاء : 28
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخي ابو يوسف انت تطلب منه المستحيل كما قلت يدخل للموقع لكي يفشي غليله فقط و يهرطق وينهق ويقول في نفسه لقد حققت شيء مهم وهو فقط يحلم وفجاة يستيقظ ويجد نفسه في كابوس اسمه البارصا تمنعه من استكمال الحلم الجميل انا بمثلك اعشق لاعبين امثال كاسياس ينهزم بالخمس ويقدم لك التحية وراوول الخ لهذا يجب ان نتحلى بالروح الرياضية اولا و اخييرا وشكرا لك اخي و مبروك الانتصار  وفيسكا البارصا
الالتزام الرياضي لا للتعصب لا للانانية نعم للروح الرياضية فريقنا اكثر من مجرد نادي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
محب آل البيت 2 # الأحد 05 فبراير 2017 04:42
صورة العضو محب آل البيت
محب آل البيت
كاتلوني خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 5960
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 244
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حبيبي أبو يوسف دائما تجبرني أن أعيد قراءة مواضيعك اكثر من مرة ليس لأنني لم افهم  ما تكتبه لكن من أجل المتعة في مواضيعك .
قلت في رد سابق لي جردوا المواضيع والردود من القلب لأنه يمثل العاطفة والعاطفة في كثير من الأحيان تكون خاطئة .
عندما يكتب الأنسان رد أو موضوع يحكمه العقل تجد الكتابة منطقية وصادقة لأن العقل هو رأس الحكمة .
أما هولاء  خارج السرب يكتبون من أجل التطبيل لهم ولو بحثت في كل مواضيعهم تجدها تدور في فلك واحد لا يوجد فيها أبداع أشاهد مواضيع لأحد الأخوان  وقبل أن أدخل الى الموضوع أعرف ما أجده في الموضوع شافي يلعب في الدوري القطري وخبير اعشاب رغم أن شافي تمريراته وادائه كخيوط الحرير وبعدها يمدح كرستيانو ويذم ساحر كروي بشهد له الجميع أن الجمال الكروي هو بأداء ميسي .
أتمنى أن يقولون الحق في يوم من الأيام .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حداق 3 # الأحد 05 فبراير 2017 11:43
صورة العضو حداق
حداق
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 57954
عدد الاصدقاء : 43
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 1426
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هناك مثل في مصر الحبيبه وعلى طاري مصر ادعوا الله ان يكتب لهم التوفيق والفوز بإذنه تعالى اللهم آمين 
نرجع للمثل الذي  يقول عبيط ومسكوه شخشيخه 
ولكن المشكله ليست بالعبيط المشكله بالشخشيخه والمطبلين 
تحياتي ابو يوسف لك ولكل برشلوني وكل ريالي عاقل وسوي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abo yousof 4 # الأحد 05 فبراير 2017 19:37
صورة العضو abo yousof
abo yousof
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 48
عدد النقاط : 147852
عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 3077
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : baddou aziz يقول :
" اخي ابو يوسف انت تطلب منه المستحيل كما قلت يدخل للموقع لكي يفشي غليله فقط و يهرطق وينهق ويقول في نفسه لقد حققت شيء مهم وهو فقط يحلم وفجاة يستيقظ ويجد نفسه في كابوس اسمه البارصا تمنعه من استكمال الحلم الجميل انا بمثلك اعشق لاعبين امثال كاسياس ينهزم بالخمس ويقدم لك التحية وراوول الخ لهذا يجب ان نتحلى بالروح الرياضية اولا و اخييرا وشكرا لك اخي و مبروك الانتصار  وفيسكا البارصا "

 حياك الله اخي عزيز ورعاك
كلنا احيانا تحكمنا العاطفة ونتغنى بفلان وعلّان من اللاعبين، نرى ما هو لنا اسطورة وما هو علينا عاهة.. هذا منطق التشجيع الاعمى الذي تحكمه العاطفة
لكن يا عزيزي هل من العقل مثلا ان تعرف تاريخ كازياس ثم تاتي بموضوع تخلع عنه كل شيء وتلبسه ثياب الذل وحب المال وتصفه بالعاهة مثلا؟؟؟
وكذلك كل اساطير الكرة .. للعلم انا من الناس الذين يحبون كاسياس وراوول وراموس احب كاسياس لشخصه ولعبه وكذلك راوول اما راموس احب قتاليته واهدافه الحاسمة وتمنين لو ان ادارة فريقه تهتم به اكثر وترشحه لافضل لاعب في العالم بدل كريستيانو لانه يستحقها فهو وحده باهدافه الحاسمة جلب كل الالقاب لهم
موضوعي لا يتكلم عن شخص بعينه فهو موجه لشريحة كبيرة من الكتّاب العميان
دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 5 # الأحد 05 فبراير 2017 19:46
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 57
عدد النقاط : 458681
عدد الاصدقاء : 159
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3517
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الجمال لا يرى الا بعين تعرف معنى الجمال
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
محمود السعدي 6 # الأحد 05 فبراير 2017 20:32
صورة العضو محمود السعدي
محمود السعدي
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 19
عدد النقاط : 40635
عدد الاصدقاء : 24
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 528
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

صديقي العزيز الغالي أبو يوسف تحية كاتالونية عطرة لك ولأحبابك اجمعين ..موضوع رائع كالعاده منك أتحفتنا به حفظك الله ورعاك ..صديقي العزيز هناك حكمة قديمة تقول (جادلت عالماً فغلبته وجادلت جاهلاً فغلبني)يا صديقي من ينكر لاعب ممتاز مع فريق منافس فقط لأنه يكره هذا الفريق هذا يسمى إجحاف بحق هذا اللاعب بغض النظر عن إسم اللاعب ..لكن تقول لمن هذا الكلام ..عزيزي ريال مدريد فريق كبير ولدية لاعبين كبار ومحترمين لن أنكر ذلك لأني مشجع برشلوني لكني أفتخر بفريقي ولاعبي وأساطيري الحالية والسابقة هناك مثل يقال هنا بالسعودية (خشمي ولو عوج)يقصد فيه هذا شكل أنفي ولو كان أعوج وهذا حال بعض المشجعين ..ولكن نحن مشجعين برشلونة الأوفياء نقول فريقي وأفتخر فيه ولكني لست وحدي بالساحه لابد أن أعطي لكل ذي حق حقه ...تحياتي لك ولمقالك المميز دوماً دمت سالماً..تحياتي لك من القلب...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 7 # الأحد 05 فبراير 2017 20:53
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2765
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كلام جميل من أخ غالي وجميل في أخلاقه وعقله وتفكيره . أنا أتفق معك لأني أشعر بإستفزاز كبير جداً عندما أرى البعض يتكلمون كلام رياضي خارج نطاق العقل والمنطق ويتكلمون به كأنه مسلمات يجب أن نتقبلها منهم .! والمشكلة الأكبر من يرفضها سيتم نعته بأنه مدريدي متخفي ويجب طرده من الموقع ههههههههه . حقاً أتمنى أن يأتي يوم يختفي فيه كل هؤلاء .!!
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
occupational pr 8 # الأحد 05 فبراير 2017 21:53
صورة العضو occupational pr
occupational pr
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 221415
عدد الاصدقاء : 47
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 1842
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

السكوت في حرم الجمــــــال جمــــال 
موضوع رائه اخي أبو يوســــف
تحيــــــاتي.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abo yousof 9 # الأحد 05 فبراير 2017 23:37
صورة العضو abo yousof
abo yousof
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 48
عدد النقاط : 147852
عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 3077
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : محب آل البيت يقول :
" حبيبي أبو يوسف دائما تجبرني أن أعيد قراءة مواضيعك اكثر من مرة ليس لأنني لم افهم  ما تكتبه لكن من أجل المتعة في مواضيعك .
قلت في رد سابق لي جردوا المواضيع والردود من القلب لأنه يمثل العاطفة والعاطفة في كثير من الأحيان تكون خاطئة .
عندما يكتب الأنسان رد أو موضوع يحكمه العقل تجد الكتابة منطقية وصادقة لأن العقل هو رأس الحكمة .
أما هولاء الناعقين خارج السرب يكتبون من أجل التطبيل لهم ولو بحثت في كل مواضيعهم تجدها تدور في فلك واحد لا يوجد فيها أبداع أشاهد مواضيع لأحد الأخوان المدريديين وقبل أن أدخل الى الموضوع أعرف ما أجده في الموضوع شافي يلعب في الدوري القطري وخبير اعشاب رغم أن شافي تمريراته وادائه كخيوط الحرير وبعدها يمدح كرستيانو ويذم ساحر كروي بشهد له الجميع أن الجمال الكروي هو بأداء ميسي .
أتمنى أن يقولون الحق في يوم من الأيام . "

 صديقي محب آل الله حياك الله ورعاك
بعض الناس تهمهم الاعداد والبعد الاخر يهمهم المضمون ويميل بعضا الى لتتابع الاعجاب
مثلا شخص ما يعرف من اين تؤكل الكتف لازَمَ مجموعة معينة من الناس فهم طباعهم وعقلياتهم ما يحبون وما يكرهون. هذا الفطن الذكي يكتب حسب اهواء جمهوره فيهتم بالاعداد اي كمية المشاهدات والتعليقات بغض النظر عن محتوى موضوعه وكما تفضلت انت فقلت قبل ان تقرا علمت مسبقا ان الموضوع عن فلان ثم يذكر فلان وانتى الامر وكللت العملية بنجاح.

الصنف الاخر تهمه المضمون اي هل وصلت الفكرة وتلقاها الناس فكتبو ردا لائقا علميا متناسبا مع الموضوع هذا الموضوع الذي اتبع الاسلوب العلمي والصحيح بالنسبة لي هذه الزمرة هي المفضلة لي مع اني بعيد كل البعد عنهة
البعض الاخير يتشابع من الاول فتجد ان معحبينه يقلون فيكتب ما سحبون مع شوية قنابل وبهارات فتعود الناس له.
 
اتمنى ان يكون ردي اوصل الفكرة لان سكرة النعاس اخدت مني ثلاث ارباع التركيز . هه
شكرا لاطراءك في مستهل ردك مع اني ارى نفسي بعيييييد باشواط عن اخوتي هنا بداية بالاخ ابو هاشم ويوسف دشتي وغيرهم وغيرهم وغيرهم
دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abo yousof 10 # الأثنين 06 فبراير 2017 13:46
صورة العضو abo yousof
abo yousof
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 48
عدد النقاط : 147852
عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 3077
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : حداق يقول :
" هناك مثل في مصر الحبيبه وعلى طاري مصر ادعوا الله ان يكتب لهم التوفيق والفوز بإذنه تعالى اللهم آمين 
نرجع للمثل الذي  يقول عبيط ومسكوه شخشيخه 
ولكن المشكله ليست بالعبيط المشكله بالشخشيخه والمطبلين
تحياتي ابو يوسف لك ولكل برشلوني وكل ريالي عاقل وسوي "
 
 الصديق حداق حياك الله ورعاك
هارد لك لاخواننا المصريين تمنيناها عرببة لكن مشيئة الله سبقت
ارد على مثلك بمثل يقول: إن الطيور على اشكالها تقع 
طبعا المثل بنفسه يستثني فئة كبيرة من مشجعي الكرة هؤلاء لهم منّا تحية واحترام
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 11 # الأثنين 06 فبراير 2017 15:25
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 19
عدد النقاط : 126714
عدد الاصدقاء : 109
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5369
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بالتوفيق لبرسا في كل مباريات اموسم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
محب آل البيت 12 # الثلاثاء 07 فبراير 2017 04:24
صورة العضو محب آل البيت
محب آل البيت
كاتلوني خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 5960
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 244
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : abo yousof يقول :
" العضو : محب آل البيت يقول :
حبيبي أبو يوسف دائما تجبرني أن أعيد قراءة مواضيعك اكثر من مرة ليس لأنني لم افهم  ما تكتبه لكن من أجل المتعة في مواضيعك .
قلت في رد سابق لي جردوا المواضيع والردود من القلب لأنه يمثل العاطفة والعاطفة في كثير من الأحيان تكون خاطئة .
عندما يكتب الأنسان رد أو موضوع يحكمه العقل تجد الكتابة منطقية وصادقة لأن العقل هو رأس الحكمة .
أما هولاء الناعقين خارج السرب يكتبون من أجل التطبيل لهم ولو بحثت في كل مواضيعهم تجدها تدور في فلك واحد لا يوجد فيها أبداع أشاهد مواضيع لأحد الأخوان المدريديين وقبل أن أدخل الى الموضوع أعرف ما أجده في الموضوع شافي يلعب في الدوري القطري وخبير اعشاب رغم أن شافي تمريراته وادائه كخيوط الحرير وبعدها يمدح كرستيانو ويذم ساحر كروي بشهد له الجميع أن الجمال الكروي هو بأداء ميسي .
أتمنى أن يقولون الحق في يوم من الأيام .
 صديقي محب آل الله حياك الله ورعاك
بعض الناس تهمهم الاعداد والبعد الاخر يهمهم المضمون ويميل بعضا الى لتتابع الاعجاب
مثلا شخص ما يعرف من اين تؤكل الكتف لازَمَ مجموعة معينة من الناس فهم طباعهم وعقلياتهم ما يحبون وما يكرهون. هذا الفطن الذكي يكتب حسب اهواء جمهوره فيهتم بالاعداد اي كمية المشاهدات والتعليقات بغض النظر عن محتوى موضوعه وكما تفضلت انت فقلت قبل ان تقرا علمت مسبقا ان الموضوع عن فلان ثم يذكر فلان وانتى الامر وكللت العملية بنجاح.
الصنف الاخر تهمه المضمون اي هل وصلت الفكرة وتلقاها الناس فكتبو ردا لائقا علميا متناسبا مع الموضوع هذا الموضوع الذي اتبع الاسلوب العلمي والصحيح بالنسبة لي هذه الزمرة هي المفضلة لي مع اني بعيد كل البعد عنهة
البعض الاخير يتشابع من الاول فتجد ان معحبينه يقلون فيكتب ما سحبون مع شوية قنابل وبهارات فتعود الناس له.
 
اتمنى ان يكون ردي اوصل الفكرة لان سكرة النعاس اخدت مني ثلاث ارباع التركيز . هه
شكرا لاطراءك في مستهل ردك مع اني ارى نفسي بعيييييد باشواط عن اخوتي هنا بداية بالاخ ابو هاشم ويوسف دشتي وغيرهم وغيرهم وغيرهم
دمت بود "

 تسلم حبيبي أبو يوسف أنا هنا اكتب وأناقش وحتى من يختلف معي بالرأي كوني مدريدي يكون رده في مستوى عالي من الأخلاق مررت بتجربة سابقة في موقغ مدريد قبل أشهر قليلة عندما كتبت موضوع تكلمت فيه عن كرستيانو وميسي ردا على بعض العقول .... وقلت ميسي ساحر كروي يجبر من يحكم بعقله والفهم الكروي على متابعته وقلت كذلك كرستيانو لاعب مميز لكن اداء ميسي يسحرني وكرستيانو يعجبني لم يبقى الموضوع أكثر من 20 دقيقة 5 ردود كلها تهجم حتى احدهم قال أذهب الى موقعك برشلونة أكتب به ما تريد عندها طلبت من أحد المراقبين حذف موضوعي وبعدها تم أيقافي بداعي أنني أمتلك أكثر من عضويه علما أنني لا أمتلك أكثر من عضويه .
أنا لا أحب التطبيل لأناس يكتبون دافعهم الحقد أو الأستهزاء أقول على الصح صح وعلى الخطأ خطأ وهم لا يريدون ألا المطبلين لهم حتى لو علموا أنهم على خطا .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
occupational pr 13 # الأربعاء 08 فبراير 2017 02:05
صورة العضو occupational pr
occupational pr
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 221415
عدد الاصدقاء : 47
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 1842
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : محب آل البيت يقول :
" العضو : abo yousof يقول :
العضو : محب آل البيت يقول :
حبيبي أبو يوسف دائما تجبرني أن أعيد قراءة مواضيعك اكثر من مرة ليس لأنني لم افهم  ما تكتبه لكن من أجل المتعة في مواضيعك .
قلت في رد سابق لي جردوا المواضيع والردود من القلب لأنه يمثل العاطفة والعاطفة في كثير من الأحيان تكون خاطئة .
عندما يكتب الأنسان رد أو موضوع يحكمه العقل تجد الكتابة منطقية وصادقة لأن العقل هو رأس الحكمة .
أما هولاء الناعقين خارج السرب يكتبون من أجل التطبيل لهم ولو بحثت في كل مواضيعهم تجدها تدور في فلك واحد لا يوجد فيها أبداع أشاهد مواضيع لأحد الأخوان المدريديين وقبل أن أدخل الى الموضوع أعرف ما أجده في الموضوع شافي يلعب في الدوري القطري وخبير اعشاب رغم أن شافي تمريراته وادائه كخيوط الحرير وبعدها يمدح كرستيانو ويذم ساحر كروي بشهد له الجميع أن الجمال الكروي هو بأداء ميسي .
أتمنى أن يقولون الحق في يوم من الأيام .
 صديقي محب آل الله حياك الله ورعاك
بعض الناس تهمهم الاعداد والبعد الاخر يهمهم المضمون ويميل بعضا الى لتتابع الاعجاب
مثلا شخص ما يعرف من اين تؤكل الكتف لازَمَ مجموعة معينة من الناس فهم طباعهم وعقلياتهم ما يحبون وما يكرهون. هذا الفطن الذكي يكتب حسب اهواء جمهوره فيهتم بالاعداد اي كمية المشاهدات والتعليقات بغض النظر عن محتوى موضوعه وكما تفضلت انت فقلت قبل ان تقرا علمت مسبقا ان الموضوع عن فلان ثم يذكر فلان وانتى الامر وكللت العملية بنجاح.
الصنف الاخر تهمه المضمون اي هل وصلت الفكرة وتلقاها الناس فكتبو ردا لائقا علميا متناسبا مع الموضوع هذا الموضوع الذي اتبع الاسلوب العلمي والصحيح بالنسبة لي هذه الزمرة هي المفضلة لي مع اني بعيد كل البعد عنهة
البعض الاخير يتشابع من الاول فتجد ان معحبينه يقلون فيكتب ما سحبون مع شوية قنابل وبهارات فتعود الناس له.
 
اتمنى ان يكون ردي اوصل الفكرة لان سكرة النعاس اخدت مني ثلاث ارباع التركيز . هه
شكرا لاطراءك في مستهل ردك مع اني ارى نفسي بعيييييد باشواط عن اخوتي هنا بداية بالاخ ابو هاشم ويوسف دشتي وغيرهم وغيرهم وغيرهم
دمت بود
 تسلم حبيبي أبو يوسف أنا هنا اكتب وأناقش وحتى من يختلف معي بالرأي كوني مدريدي يكون رده في مستوى عالي من الأخلاق مررت بتجربة سابقة في موقغ مدريد قبل أشهر قليلة عندما كتبت موضوع تكلمت فيه عن كرستيانو وميسي ردا على بعض العقول .... وقلت ميسي ساحر كروي يجبر من يحكم بعقله والفهم الكروي على متابعته وقلت كذلك كرستيانو لاعب مميز لكن اداء ميسي يسحرني وكرستيانو يعجبني لم يبقى الموضوع أكثر من 20 دقيقة 5 ردود كلها تهجم حتى احدهم قال أذهب الى موقعك برشلونة أكتب به ما تريد عندها طلبت من أحد المراقبين حذف موضوعي وبعدها تم أيقافي بداعي أنني أمتلك أكثر من عضويه علما أنني لا أمتلك أكثر من عضويه .
أنا لا أحب التطبيل لأناس يكتبون دافعهم الحقد أو الأستهزاء أقول على الصح صح وعلى الخطأ خطأ وهم لا يريدون ألا المطبلين لهم حتى لو علموا أنهم على خطا . "

 

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abo yousof 14 # الخميس 09 فبراير 2017 18:37
صورة العضو abo yousof
abo yousof
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 48
عدد النقاط : 147852
عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 3077
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : عاشق الورد يقول :
" الجمال لا يرى الا بعين تعرف معنى الجمال "

 انصفت في ردك .. 
تقبل تحياتي ودمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy