النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 3125 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ barca_only - عصيميكتلوني - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33201 موضوع  |  عدد الردود : 409387 رد
اخر رد : يوم الأحد 16-05-2021 08:34 | من العضو : خضير كنش جبر
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
shibli sy
عنوان الموضوع : الهــــرمــــوني ســـيـــد أسيـــــــاد رونالــــــدو !
تاريخ الموضوع 03/2/2017 02:06 | عدد الردود 10 | عدد المشاهدة 1881
صورة العضو hazim ara3d33موضوع متميز 
بقلم hazim ara3d33
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني اصيل

عدد الاوسمه : 1 |  عدد النقاط : 2420 |  عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 22 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0






هل مايزال من المشجعين يقر بعلو كعب رونالدو على الهرموني ميسي قل
بلى..في مخيلة عربان مدريد.. لقد اعتقدو أن الحكاية هي منافسة تستدعي المقارنة
وحينهما يظهر برهانهم كالشمس في رابعة النهار إنهم يذكرونني بصراع العود بين
عملاقين حيث إن مريدي السنباطي يتشدقون بمعزوفاته أما عشاق فريد الأطرش فيعتقدون
أن من لايعترف برقة ريشة الأطرش فهو أطرش ..سألت ذات مرة مدريديا من الذين يمشون
في الأرض مرحا وقد كان يحسب أن لن يحرجه أحد فسألته عن رأيه في مهارة رونالدو
عندما يكون وجها لوجه مع مدافع فرفع أنفه شامخا للأعلى وقال مختصر الكلام أن
رونالدو وميسي كسيارتين فاخرتين لايمكن تفضيل الواحدة عن الأخرى حيث كل منهما له
مميزات خاصة بها وهكذا وفي لحظة أصبحت في معرض للسيارات ..







ابتلينا بنوعية من يتسابقون لمن يحقق لهم
سعادة ظرفية والحال أننا لا نحسدهم على تلك المشاعر الرائعة التي يعيشونها في
عالمهم التشجيعي إنما نحن نقف ذاهلين من مواقفهم الهزلية التي تمتد لتستصغر كل أمر
يتعلق بغريمهم الأزلي برشلونة .
إنهم يلبسون
ما لايستحق ثوب الأسطورة فرونالدو لديهم هو اللاعب الذي فوق النادي وفوق ميسي وفوق
المدرب وأسطوريته المنتحلة تمنحه الحق أن يشتم المدرب متى شاء.







وقد سبق لهذا الأسطورة الفريد من نوعه أن شتم جماهير الريال في إحدى مباريات الفريق
مع فاييكانوحيث أن الجماهير كانت غاضبة حينما تلقى فريقها الهدف الثاني وأظهرت الكاميرات
أن رونالدو طالب الجماهير بالسكوت ولم تفلح محاولات مارسيلو في تهدئة الأسطورة رونالدو
فتلفظ بكلمات نابية وفي سبيل الكفاح ضد اللاعب ميسي فهم مستعدون أن يغفروا لرونالدو
ما فرط به في جنب النادي والمدرب والجماهير لأن المنافسة الوهمية التي صنعها الإعلام وصدقوها
لاتحتمل أي نقد قد يضربالدون مهما كان بناءاً .






 إن بعض الناس قد يضطرون لتصديق الوهم حتى يستطيعون التغلب على قساوة الواقع
وهم إذ ذاك لاينظرون للأمورمن الزاوية الصحيحة لأن شبح الخضوع لهيمنة الخصم يضغط عليهم فيجعلهم يتشبتون
بكلما من شأنه أن يرجح كفتهم وكما يقول المثل فالعين لاتحب أن ترى من هو أرجح منها .
والمشجع عموما مُرغم على التغاضي عن أخطاء نجم فريقه الأول ولاسيما أمام المنافس
فتراه يعلي من شأنه ويبرر مالا يبرر ليفحم المتطاولين حسب زعمه .
وهذا يخص برشلونة و ريال مدريد على حد سواء وهو نوع من العاطفة تسيطر
على المشجع فلا ينعتق منها إلاقليلا ومهما حاول لكن الإحتكام للمحايدين
يظل مقياسا له وزنه مهما تغاضينا عنه وفيهذا الأمر يتفوق البرغوث .






يمتدح كثير من البرشلونيين اللاعب ميسي وهناك من يبالغ في التغني بإنجازات اللاعب
 وهم في الواقع يصيبون كبد الحقيقة كثيرا مهما زادوا في الطنبور نغمة فبإجماع خبراء كرة القدم
أن ميسي يراوض كرة القدم عن نفسها وله مهارة تخلب اللب وتمتع العين كما أن أهدافه
تختلف في روعتها عن أهداف الآخرين ..وما تصريحات بيليه ومارادونا إلا دليلا على أن مشجعي برشلونة لم يأتوا بأوهام ليثبتوا
صدق مايدعون فبيليه هذا ليس برشلونيا ولاأرجنتينيا وليس مخبولا ليقول قوله الحاسم
في لاعب عادي بالنسبة للمدريديين فقط بينما نقف مشدوهين








من آراء المدريديين في رونالدو وحجتهم أهدافه الغزيرة التي يصنع بها الفارق فرونالدو
إذن هو هداف ليس إلا باعترافاتهم كما أنهم لايصفون لنا مهارة هذاالأسطورة في كل أحاديثهم
لأن مايهمهم هو الكم وليس الكيف ومهما تفوق البرغوث بألقابه ومهارته وكراته الذهبية
فهو لايقارن بالدون الفتاك لقد دفع بيريزثمنا باهظا لينتزع من ميسي سطوته على الألقاب فوجد نفسه
مطالب بتقديم مزيد منالتضحيات لئلا يخسر كليا الرهان الذي علقه على رونالدو فاستقدم أجود المدربينواللاعبين
وسلط القضاء على ميسي وأمر الإعلام بنفخ صورة رونالدو وحينما لزم الأمرتدخله أتى
له بكرة ذهبية في مهزلة لن ينساها التاريخ .ولعلنا لا نغالي







إذا قلنا إن الريال قوي بلا رونالدو فكم من الألقاب حسم هذا الأسطورة حتى يقع فريقه في ورطة إذا غاب فأهدافه تكملة لنصاب
كان محسوما .أنظروا لبرشلونة بدون ميسي إنه يفقد نسبة كبيرة من قوته ولو أحصينا عدد الألقاب التي حسمها لأدركنا
خطورة غيابه ومع أنه لم ينل حقه من النفخ الإعلامي كرونالدو إلا أنه بفنياته يفعلالأعاجيب .
لو كان ميسي يلعب للريال وعكسنا الصورة لرأينا رونالدو مغبون هزيل الصيت ليس له مايقدمه في فريق
لايعترف إلا بالمهارة ولن يصنع أفراح فريق يطالب بالإنفصال فهو تعوزه المهارة ويحتاج لمن يقشر له الأهداف
وهذا مايوصف بالأنانية ..وفي برشلونة الكل يضحي في سبيل الفريق والمصلحة الشخصية مسألة ثانوية هذا ماعلمتهم التيكي تاكا







ولم نعرف لمثلث البي بي سي علاقة مبنية على تضحيات من أجل الفريق فهم مجبرون على الرضوخ لعجرفة الضلع الأعوج الذي يعيش
على مجهودات خدامه لذلك أقول أن غير الريال لن تجدفعالية لهذا الدون وكأنه درس مستقبله
بعناية بعد أن خيب ظن فيرغيسون فيه حينماهرول إلى الريال وترك الأب الروحي له يلعن المستديرة التي رفعت من قدر ناكرالجميل .

دمـــــــــــــــــتم بـــــــــــــــــــود
saw boni 1 # الجمعة 03 فبراير 2017 04:17
صورة العضو saw boni
saw boni
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 133747
عدد الاصدقاء : 24
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 2896
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم اخي وانت ابتدأت موضوعك بمرحبا باللغة الانجليزية وتكتب بالعربية ويلكم اي ويل لكم وتبا لكم ومرحبا .....ههه امزح فقط
اخي العزيز تتبعت مؤخرا حصة اسبانية لاحد مشجعي الميرنغي وعلى الهواء مباشرة صرح وقال ان من المعجبين بالليو ميسي وقال عنه بانه اسطورة وما يقدمه اليوم لم اشاهده ابدا في التلفزيون ولا على اي ملعب ....ثم نطق للمشاهدين المحيطين به داخل الاستيديو وقال لهم هل يحق لي قول هذا ...فاغتضاضت احد النسوة الكهلات وقالت لا يحق لك ...فقال لها الا يحق لي التعبير عن رايي واين نحن من حرية التعبير وانا مثلي في الميرنغي راموس واحب راموس فنطق المذيع وقال للمراة يحق له التعبير عن مشاعره وما يقدمه ميسي ملفت للنظر ....اه
ويكفينا اخي ما قلته في موضوعك فلقد اتيت بالاخضر واليابس تشكر اخي سلامي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 2 # الجمعة 03 فبراير 2017 16:29
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2765
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مشكور على المجهود أخي العزيز وإعذرني لعدم التعليق بشكل كافي ولكن لا أهتم بالمقارنات الفردية بين اللاعبين بصراحة . على العموم بالتوفيق لليو ميسي لقيادة البرسا لمزيد من الألقاب والبطولات
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
محب آل البيت 3 # السبت 04 فبراير 2017 07:50
صورة العضو محب آل البيت
محب آل البيت
كاتلوني خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 5960
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 244
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا أريد أدخل في مقارنات بين اللاعبين وكوني مدريدي لا يوجد لي لاعب فوق ريال مدريد .
حبيبي كرة القدم متعة للمشاهد من ينكر أداء ميسي كما ينكر أداء كرستيانو لا المشجع المدريدي ولا المشجع البرشلوني يحجبون ما يقدمه هولاء النجوم لكرة القدم .
هل يستطيع المشجع المدريدي أو البرشلوني حجب الشمس بغربال !!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 4 # السبت 04 فبراير 2017 08:11
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 19
عدد النقاط : 126714
عدد الاصدقاء : 109
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5369
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لاتعليق تسلم يداك افضل ماقرات في هذا اموقع شكرا اخي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 5 # السبت 04 فبراير 2017 09:09
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحة اخي كلامك قوي وواقعي
فتشكر على الكلام الجميل والمنسق والمرتب
هذه العقول المتحجره لن تفهمك وللا تريد الفهم وان كانت في خبايا نفسها تقر بافضلية ميسي على الجميع الماضي والحاضر والمستقبل
كريس هداف مثل غيره سواريز وابرا وشانسيز وهيجوين وغيرهم ...
الفايده الوحيده التي تحصل عليها هذا اللاعب هو تاجيج الأعلام وصوره بانه الأفضل ودعمه الأتحاد والفيفا بالجوائز الكذابه ...
وقلتها سابقا كريس عرف اين يكون مستقله وعبيريز عرف توجهاته لذلك ترك مانشستر واتى للريال للحرب على ميسي اعلاميا اما كرويا فمن سابع المستحيلات المقارنه
ميسي يقارن مع مارادونا وبيله وهذا مايذكرونه عمالقة الكورة اما كريس كما قلت يوصف بالهداف ولم ياتي ولن ياتي بان يقارنو المنتهي بعمالقة الكورة
المساله واضحه دعنا من عواطف مشجعين الريال العرب فمثل ماقلت يحبون ويؤيدون كريس اكثر من ناديهم لكن المشجعين الأصليين في البرناليو يعرفون حجمه
فعلا كلام جميل وسلس وواقعي
وعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 6 # السبت 04 فبراير 2017 09:10
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 57
عدد النقاط : 458681
عدد الاصدقاء : 159
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3517
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ميسي الأفضل بما يقدمه وحتى وهو في أسوأ حالاته
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 7 # السبت 04 فبراير 2017 12:25
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 98
عدد النقاط : 545592
عدد الاصدقاء : 128
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 2102
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : محب آل البيت يقول :
" لا أريد أدخل في مقارنات بين اللاعبين وكوني مدريدي لا يوجد لي لاعب فوق ريال مدريد .
حبيبي كرة القدم متعة للمشاهد من ينكر أداء ميسي كما ينكر أداء كرستيانو لا المشجع المدريدي ولا المشجع البرشلوني يحجبون ما يقدمه هولاء النجوم لكرة القدم .
هل يستطيع المشجع المدريدي أو البرشلوني حجب الشمس بغربال !! "
 
محب آل البيت
يقال والعهدة على الرواة دائما
أننا عندما نحب شخص ما ويكون ذا علم
ينتفع به أو شخصية إعلامية بارزة نحاول الاقتداء
به في مسلك ما من سلوكياته كقصة شعر أو صبغه إلخ إلخ
فما بالنا بآل البيت الذين عُرِفوا بالورع والزهد والتقوى أيضا كما
قال الرواة فأما كان الأجدر أن تقتدي بهم وتقول الحق أم لأننا أمة نبذت
العقل واعتمدت النقل ونصدق ما ينقل إلينا وهذا في الماضي لكن وفي عصر
النت نكذّب أعيننا (هذي طرقاعه بويه) أي ما يعني أنها مصيبة أولا أنا لا أريد ولم
أسعى لمناقشة أو محاسبة الكاتب لأنه جمع الشيء ونقيضه ثانيا ولأني أرفض فكرة المقارنة
ومع الاحتلال والاختلال الاحتلال لاحتلاله مكانا في عقلي من خلال طرحه للموضوع
وهو كاتب مرموق وله مطلق الحرية فيما أبدى والاختلال لاختلال الموازين من
أن تضع واحد عديم أخلاق فرفور دلوع متعجرف بوّال في أزقة وشوارع
باريس أجلّك الله والقرّاء أن تضعه بمصاف من هو سيد أسياده! فأنا
سأكون قد بلغت من التيه أو العته عتيّا وفوقيها حبة كمان إن
كذبت عيني وصدقت إعلامك الأصفر الفاسد فقط لأنه
أدمن النوم في منطقة الجزاء كي يسجل أهدافا
أو لأنه كان ينطلق بسرعة إيسايين بولت
في ميادين السباق بمقارنة مع الفن
والسحر والمتعة والجمال إلى
حد الكمال ما هذا العبث
يا أخي البرغوث لا
يقارن مع أحد حتى مع ممن سبقوه مع جل احترامي للجميع وقد يكون الأقرب له هو الساحر
رونالدينيو اسمح لي يا عزيزي فأنا من الناس الذين ينبذون النقل لا العقل وما يفعله هذا
البرغوث تحديدا قد فاق النقل والعقل معا مع جل احترامي لك ولكل ما قيل وقلتَه!
( فَإِنْ كُنْتَ فِي شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَءُونَ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكَ لَقَدْ
جَاءَكَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ) راجع ظهور المعجزة
الهارموني! مع احترامي للكاتب وإن قال الهرموني فهو سخر
من إعلامكم المريض! راجع منذ أول ظهور له وحتى
مباراة الأتلتيك ولاحظه اليوم سترى ما قصدته
من وضعي للآية الكريمة ضمن سياق
التعليق! الأهم أن لا تكونن من
الممترين فهذا ميسي!!
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
الأمنيات والنوايا الحسنة بحاجة إلى أفعال لا إلى أقوال وشعارات زائفة كي تُتَرجَم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
hazim ara3d33 8 # السبت 04 فبراير 2017 22:37
صورة العضو hazim ara3d33
hazim ara3d33
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 2420
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 22
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : saw boni يقول :
" السلام عليكم اخي وانت ابتدأت موضوعك بمرحبا باللغة الانجليزية وتكتب بالعربية ويلكم اي ويل لكم وتبا لكم ومرحبا .....ههه امزح فقط
اخي العزيز تتبعت مؤخرا حصة اسبانية لاحد مشجعي الميرنغي وعلى الهواء مباشرة صرح وقال ان من المعجبين بالليو ميسي وقال عنه بانه اسطورة وما يقدمه اليوم لم اشاهده ابدا في التلفزيون ولا على اي ملعب ....ثم نطق للمشاهدين المحيطين به داخل الاستيديو وقال لهم هل يحق لي قول هذا ...فاغتضاضت احد النسوة الكهلات وقالت لا يحق لك ...فقال لها الا يحق لي التعبير عن رايي واين نحن من حرية التعبير وانا مثلي في الميرنغي راموس واحب راموس فنطق المذيع وقال للمراة يحق له التعبير عن مشاعره وما يقدمه ميسي ملفت للنظر ....اه
ويكفينا اخي ما قلته في موضوعك فلقد اتيت بالاخضر واليابس تشكر اخي سلامي "

 شوف أخي ميسي يقارن بمارادونا وبيليه بل يتفوق عليهم لأن الدفاعات أصبحت حديدية ناهيك عن التدخلات العنيفة في حق ميسي باختصار رونالدو هداف بينما ميسي فنان وشتان بين الهداف والفنان ..ميسي موهوب ولا يجد صعوبة في امتاعنا بمهاراته ..تحياتي القلبية لك .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
محب آل البيت 9 # الأحد 05 فبراير 2017 04:27
صورة العضو محب آل البيت
محب آل البيت
كاتلوني خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 5960
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 244
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : يوسف دشتي يقول :
" العضو : محب آل البيت يقول :
لا أريد أدخل في مقارنات بين اللاعبين وكوني مدريدي لا يوجد لي لاعب فوق ريال مدريد .
حبيبي كرة القدم متعة للمشاهد من ينكر أداء ميسي كما ينكر أداء كرستيانو لا المشجع المدريدي ولا المشجع البرشلوني يحجبون ما يقدمه هولاء النجوم لكرة القدم .
هل يستطيع المشجع المدريدي أو البرشلوني حجب الشمس بغربال !!  
محب آل البيت
يقال والعهدة على الرواة دائما
أننا عندما نحب شخص ما ويكون ذا علم
ينتفع به أو شخصية إعلامية بارزة نحاول الاقتداء
به في مسلك ما من سلوكياته كقصة شعر أو صبغه إلخ إلخ
فما بالنا بآل البيت الذين عُرِفوا بالورع والزهد والتقوى أيضا كما
قال الرواة فأما كان الأجدر أن تقتدي بهم وتقول الحق أم لأننا أمة نبذت
العقل واعتمدت النقل ونصدق ما ينقل إلينا وهذا في الماضي لكن وفي عصر
النت نكذّب أعيننا (هذي طرقاعه بويه) أي ما يعني أنها مصيبة أولا أنا لا أريد ولم
أسعى لمناقشة أو محاسبة الكاتب لأنه جمع الشيء ونقيضه ثانيا ولأني أرفض فكرة المقارنة
ومع الاحتلال والاختلال الاحتلال لاحتلاله مكانا في عقلي من خلال طرحه للموضوع
وهو كاتب مرموق وله مطلق الحرية فيما أبدى والاختلال لاختلال الموازين من
أن تضع واحد عديم أخلاق فرفور دلوع متعجرف بوّال في أزقة وشوارع
باريس أجلّك الله والقرّاء أن تضعه بمصاف من هو سيد أسياده! فأنا
سأكون قد بلغت من التيه أو العته عتيّا وفوقيها حبة كمان إن
كذبت عيني وصدقت إعلامك الأصفر الفاسد فقط لأنه
أدمن النوم في منطقة الجزاء كي يسجل أهدافا
أو لأنه كان ينطلق بسرعة إيسايين بولت
في ميادين السباق بمقارنة مع الفن
والسحر والمتعة والجمال إلى
حد الكمال ما هذا العبث
يا أخي البرغوث لا
يقارن مع أحد حتى مع ممن سبقوه مع جل احترامي للجميع وقد يكون الأقرب له هو الساحر
رونالدينيو اسمح لي يا عزيزي فأنا من الناس الذين ينبذون النقل لا العقل وما يفعله هذا
البرغوث تحديدا قد فاق النقل والعقل معا مع جل احترامي لك ولكل ما قيل وقلتَه!
( فَإِنْ كُنْتَ فِي شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَءُونَ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكَ لَقَدْ
جَاءَكَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ) راجع ظهور المعجزة
الهارموني! مع احترامي للكاتب وإن قال الهرموني فهو سخر
من إعلامكم المريض! راجع منذ أول ظهور له وحتى
مباراة الأتلتيك ولاحظه اليوم سترى ما قصدته
من وضعي للآية الكريمة ضمن سياق
التعليق! الأهم أن لا تكونن من
الممترين فهذا ميسي!!
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي! "

 حبيبي أولا تحية لك والحمد الله على نعمه كلها والله وحده يعلم هل أنا مقتدي بهم أولا .
ثانيا لاو تابعت ردودي ستجد كل كلام يدور حول ميسي أقول أسطورة أو ساحر ولم تجد لي أي رد أقول فيه كرستيانو اسطورة أنا أتكلم من العقل وليس من باب العاطفة لهذا النادي أو ذاك .
ألا كان اجدر بك أن تتأكد من كلامي قبل ردك هذا ألا كان أجدر بك أن تقول الحقيقة حول ما قدمه كرستيانو خلال مسيرته الكرويه .
وأعيد واكرر لك أنا ليس المدريدي الوحيد الذي يقر بأن ميسي أجمل من لعب كرة القدم ويتفوق على كرستيانو في الكثير من المهارات لكن لا أبخس ما يقدمه كرستيانو .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
occupational pr 10 # الأحد 05 فبراير 2017 21:54
صورة العضو occupational pr
occupational pr
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 221415
عدد الاصدقاء : 47
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 1842
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

ميــــسي الافضل في التاريخ
كفيت ووفيت يا غالي
تسلم علي الموضوع الرائع.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy