النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو عمر الكردستاني
عمر الكردستاني
عضو رابطة القلم
<< 230829 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع عمر الكردستاني
موقع ريال مدريد الريال بين الأمس و اليوم
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ السبت 06 فبراير ]
الريال كأحد بل و كأفضل نادي في تأريخ المستديرة حسب العديد من الإحصائيات و مراكز البحوث يمر بموسم غير عادي من حيث النتائج و تحقيق البطولات بسبب عوامل ذاتية و خارجية قد اثرت على نتائج الفريق و قد يستمر معه ا ..
موقع ريال مدريد مباراة لأتلتي من 6 نقاط
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ السبت 12 ديسمبر ]
يخوض الملكي مباراة مفصلية و مهمة جدا مام الجار العاق اتلتيكو مدريد الذي بدأ يخرج من عقوقه و يهزم اي خصم في طريقه لتحقيق الألقاب و هذا من حقه حاله حال جميع الفرق المتنافسة سواء في الدوري المحلي او في اوروبا ..
موقع ريال مدريد الليغا ينادي زيدان فهل من مجيب؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ السبت 20 يونيو ]
عادت الليغا الى الحياة بعد قرار الحكومة الإسبانية و وزارة الصحة هناك باسماح ببدء البطولة دون جمهور و استهل الملكي مشاركته في المسابقة بفوزين على ايبار و فالنسيا بنتائج جيدة خاصة لقاء الخفافيش الذي اكد ا ..
موقع ريال مدريد مباراة السيتي و الكلاسيكو هما طوق النجاة لزيدان
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 23 فبراير ]
بدء الريال العام 2020 بطريقة جيدة من خلال تصدر الليغا و بلوغ مرحلة جيدة نوعا ما من كأس الملك و لا زال يقاتل في دوري الأبطال و يحتفظ بيده بورقة الحياة او الموت في بطولتين مهمتين الليغا و عصبة الأبطال و لكن و ا ..
موقع ريال مدريد صحف كتالونيا تبث السم في التألق المدريدي
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 29 يناير ]
نسمع او نقرأ هنا و هناك اخبارا لا ندري عنها هل انها ملفقة ام لها من الحقيقة نصيب حول مستقبل مدرب الملكي زين الدين زيدان ما يجعل الواحد منا متحيرا حولها و كيف يمكن ان يحدث ذلك الآن و في منتصف الموسم بعد نجاح ..
موقع ريال مدريد مستوى مطمئن و نتيجة غير مفرحة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 27 نوفمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا و نبينا محمد و على اله و صحبه الطيبين الطاهرين الى يوم الدين ...مستوى الريال في تصاعد من حيث الأداء و التمرير و الإستحواذ و عودة العمل كمنظومة هي السمة الأ ..
موقع ريال مدريد ما هذه العشوائية يا زيدان؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 20 أكتوبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسوله المبعوث رحمة للعالمين.لقد كنا في حضرة احد اسوء مباريات الريال الليلة الماضية عنما خسر الريال الصدارة و الموسم لصالح برشلونة و ذلك بخسارته المباراة من تس ..
موقع ريال مدريد غرناطة ثاني الترتيب فهل يحترمه زيدان بما يكفي؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ السبت 05 أكتوبر ]
غرناطة فازت على برشلونة و فيغو و ليجانس و اسبانيول و تعادلت مع بلد الوليد و فياريال على ارضهما و هي بذلك جمعت 14 نقطة متخلفة عن الريال بنقطة يتيمة و تتساوى مع اتلتيكو مدريد في النقاط و هي ان حققت نتيجة جيدة ..
موقع ريال مدريد العين الحمراء اتت اكلها
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 23 سبتمبر ]
كانت مباراة مفصلية تلك التي حاضها الريال في السانشيز بيزخوان مع اشبيلية و التي كسر فيها الريال عقدة الخسارة منذ اربع مواسم و قدم مباراة مختلفة كليا عن عن ما قدمه في باريس و حتى في البرنابيو.
موقع ريال مدريد زيدان يدمر الریال بعد ان قاده للمجد
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 19 سبتمبر ]
مهزلة اخری من مهازل زیدان في ولایته الثانیة التي شهدت من النتائج المخیبة ما لم تشهده ادارة الفریق حتی في تواجد اضعف المدربین وقد كانت نتاج الفترة التمهیدیة قد بینت بما لا یقبل اللبس بان زیدان لم یعد لدیه ..
موقع ريال مدريد فوز غير مقنع من الناحية الدفاعية
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ السبت 14 سبتمبر ]
الريال خرج من عنق زجاجة ليفانتي في مباراة جميلة في شوطها الأول و جميلة للضيوف في شوطها الثاني .النتيجة ككل جيدة و هي خطوة في الإتجاه الصحيح و لكن الشق الدفاعي كان متدهورا الى حد الفوضى خاصة بعد خروج كاسيمي ..
موقع ريال مدريد الريال الى اين!!!
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 02 سبتمبر ]
تعادل اخر مخيب في وقت كان الريال احوج ما يكون فيه الى النقاط و ذلك للتقدم في الترتيب حيث اصبح برصيده الحالي يحتل المركز الخامس و هو مركز معرض للتغير بعودة الفرق الى مستوياتها و عودة لاعبيها المصابين.
موقع ريال مدريد تعادل بطعم الهزيمة!!!
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 25 أغسطس ]
تعادل الريال في ثاني جولات الليغا مع فريق الأسطورة رونالدو فريق بلد الوليد الذي لم يرهبه لا تأريخ الريال و لا أجواء البرنابيو المهيبة فقدم مباراة اشبه بالكمال و كان الطرف الأفضل في الشوط الثاني و لولا رع ..
موقع ريال مدريد كيف يفوز الريال بالليغا
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 19 أغسطس ]
لاشك ان احد اهداف الأندية من المشاركة في دوريات بلدانها هو الفوز بدرع الدوري في ذلك البلد فكيف ان كان ذلك الفريق هو ريال مدريد و هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالليغا و هو كان قريبا جدا من الفوز ب ..
موقع ريال مدريد ثورة زيدان هل بدأت بالفعل؟؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 21 أبريل ]
بعد خروج الريال من الموسم خالي الوفاض تقريبا اذا استثنينا فوزه بمونديال الأندية .. تحركت الإدارة بإعادة زيزو ابن الريال الى القيادة الفنية للفريق و ذلك بهدف عودة الريال الى منصات التتويج داخليا و خارجيا..
موقع ريال مدريد الريال في اسبوع
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 06 مارس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على نبيه الكريم المبعوث رحمة للناس اجمعين ..اخواني و اخواتي كان أسبوعا صعبا علينا جميعا و نحن نرى فريقنا يتهاوى من بطولة الى أخرى في وقت قياسي لعدة أسباب حاولت ان ا ..
موقع ريال مدريد الفيلسوف سولاري
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 18 فبراير ]
لم تمر الا بضع جولات كان الملكي قد عاد الى شيء من مستواه و عنفوانه الا و خرج علينا المتفلسف سولاري بتشكيلة ما انزل الله بها من سلطان و حقق خسارة مذلة من فريق كان الريال قد تغلب عليه في اسوء أيامه و في عقر دا ..
موقع ريال مدريد هل يجلب سولاري كأس العالم للأندية الى خزائن
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 11 ديسمبر ]
فرط لوبيتيجي بكأس السوبر الأوروبي بداية الموسم عندما خسرها لصالح الجار العاق اتلتيكو مدريد فهل ينجح سولاري باقتناص أولى البطولات مع الريال بعدما نجح الى الآن على الأقل بإعادة الريال الى مساره الطبيعي ف ..
موقع ريال مدريد نعم ل(بوكيتينو) لا ل(يواكيم لوف)
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 31 أكتوبر ]
تدور في أوساط الريال اقاويل و تسريبات عن المدربين الذين هم النادي بصدد الحديث معهم لتدريب الفريق في الفترة الأخيرة خلفا للأرجنتيني(سانتياغو سولاري)مدرب الكاستيا خاصة و بعد استبعاد التعاقد مع أنطونيو كو ..
موقع ريال مدريد سولاري هو لوبيتيجي اخر
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 30 أكتوبر ]
سانتياغو سولاري هو احد نجوم خط وسط الملكي المتقدم خلال حقبة الظاهرة رونالدو و كان قد قضى معظم اوقاته بديلا على الدكة و ليس أساسيا أي انه ليس من صفوة النجوم العالميين كما كان الحال بالنسبة لزيدان الذي جميع ..
موقع ريال مدريد المركز التاسع غير مؤهل حتى للدوري الأوروبي
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 29 أكتوبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خير الخلق محمد المبعوث رحمة للعالمين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الريال خاض الى الآن 10 لقاءات فاز في أربعة منها و تعادل في اثنتين و خسر الأربعة الأخرى مسج ..
موقع ريال مدريد هل يستفيد لوبيتيجي من الفترة القادمة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 01 أكتوبر ]
جدول المباريات الصعب للريال في الفترة السابقة قد ال الى الإنتهاء باستثناء الكلاسيكو في الشهر الجاري الذي هو بمثابة مباراة من 6 نقاط و يمكن ان تكون حاسمة بالنسبة لبطولة الليغا الإسبانية فهل بإمكان مدرب ال ..
موقع ريال مدريد ما هكذا تورد الإبل يا لوبيتيجي
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 23 سبتمبر ]
فاز الريال و لكن ايما فوز و لعب الريال و لكن ايما لعب ،لقد كانت الأيادي على القلوب و نحن نلعب على ارضنا و بين جماهيرنا مع فريق ليس بسيء و لكن ليس بذلك البعبع المخيف الذي نهابه كل ذلك بسبب تشكيلة لوبيتيجي.!!!
موقع ريال مدريد احوال الريال في سطور
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 27 أغسطس ]
موسم جديد على الأبواب و البطولات هذه الأيام مفتوحة على مصراعيها لكل الفرق فمنهم من عزز صفوفه بلاعبين و منهم لا زال على جمعه القديم و السوق اقرب ما يكون اليه نحو النهاية في الصيف .
موقع ريال مدريد الريال في النهائي من جديد
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 03 مايو ]
قطع الفريق الأبيض طريقه باتجاه كييف ليكون طرفا ثقيلا في نهائي عصبة الأبطال امام فريق كلوب المعروف ب(الريدز) بعد ان أطاح بكبار القوم و اصحاب التعاقدات الجنونية و التأريخ الكبير كل من السيدة العجوز و امراء ..
موقع ريال مدريد العام الجديد ما للريال و ما عليه
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 04 يناير ]
انقضى العام 2017 بما كان فيها من لحظات تأريخية للريال من خلال التتويج بكل الألاقاب الممكنة عدا كأس الملك حيث ان الريال قدم مستويات مبهرة و تمكن من الفوز على اعتى الفرق الأوربية و المحلية و بنتائج اقل ما يقا ..
موقع ريال مدريد المركز الرابع هل من مزيد؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 26 نوفمبر ]
بعد ان اسدل الستار على الثلث الأول من مباريات الليغا يحتل الريال المركز الرابع بعد الجار اتلتيكو بعد ان مني الفريق بخسارتين و و 3 تعادلات كلها مخيبة و من فرق كانت بالأمس تتلقى من الريال نصف درزن من الأهداف ..
موقع ريال مدريد مع الريال في السراء و الضراء
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 31 أكتوبر ]
الجميع يعلم وضع الريال الحالي من حيث التيب و المستوى خاصة في الليغا الإسبانية و الأسباب التي أدت الى تراجع الفريق أداء و نتيجة و هذه هي كرة القدم بحلوها و مرها و لكن الوقت مبكر للحكم على ما ستؤول اليه الأم ..
موقع ريال مدريد زيدان لعب بالنار فاحترق كل جسده
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ السبت 09 سبتمبر ]
تعادل اخر مخيب سجله زيدان في البرنابيو امام فريق صاعد من الدرجة الثانية هذا الموسم و هو من مدينة فالنسيا التي أصبحت احدى عقد زيدان عندما يلعب امام فرقها و هي نتيجة تأريخية بكل المقاييس للفريق الضيف .
موقع ريال مدريد تعادل بطعم الفوز
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 28 أغسطس ]
تعادل الريال في ثاني خطوات الليغا و فقد الصدارة مبكرا بعد هذه النتيجة المخيبة نوعا ما على البرنابيو بعد ان تداخلت في النتيجة عدة عوامل داخلية و خارجية أسهمت في اخراج المباراة بالطريقة التي رأيناها بعد ان ..
موقع ريال مدريد كلاسيكو السوبر ما لنا و ما علينا.؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 10 أغسطس ]
كلاسيكو الأرض او فاكهة كرة القدم الأوروبية و العالمية المتجسدة في فريقي الريال و البرسا يطل علينا من جديد من خلال مباراتين حاسمتين ذهابا و ايابا ضمن كأس السوبر الإسباني لكون الريال بطلا للدوري (الليغا) و ..
موقع ريال مدريد زيدان ام مورينيو؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 08 أغسطس ]
لا شك ان مباراة السوبر الأوروبي تكتسب أهمية خاصة لكلا الفريقين الريال و المانيو و انها مباراة ببطولة أوروبية و هي تجري في بداية الموسم بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا خاصة و ان مدرب الفريق الخصم المع ..
موقع ريال مدريد و ماذا بعد؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 23 يوليو ]
تستمر الأندية المختلفة في العالم بموسم التحضيرات هنا و هناك و تقوم هذه الأندية بإنتدابات في المراكز التي بحاجة الى تعزيز و ريال مدريد لم يدخل السوق بقوة و كشافو النادي ليسوا بمستوى الطموح الى وقتنا هذا و ..
موقع ريال مدريد مباراة السيلتا ثأر مطلوب و تعني تصدر الريال
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 16 مايو ]
الجميع يعلم ما الت اليه مباراة السيلتا في المرحلة الثانية و كيف تأجلت بسبب ان عددا من سقوف ملعبهم تضررت من العواصف ما حدى بالإتحاد الإسباني الى اقرار تأجيله الى نهايات الموسم و نقول رب ضارة نافعة مع ان اد ..
موقع ريال مدريد ديربي العاصمة الأول لمن تكون الغلبة؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 30 أبريل ]
فوز صعب تحقق على الخفافيش في الدقائق الأخيرة بعدما ورط زيدان نفسه و الفريق في مطب خطير كادت ان تأتي على الأخضر و اليابس فيما يتعلق بلقب الليغا الذي يتصارع عليه الريال ضد الفريق الكتلوني برشلونة مع افضلية ..
موقع ريال مدريد الكلاسيكو تضع اوزارها
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 24 أبريل ]
انتهى كلاسيكو الأرض بكبوة للريال و فوز للبرسا نباركه لهم بكل روح رياضية رغم تداخل الكثير من العوامل الداخلية و الخارجية لهذا الفوز و قد قدم الفريقان مباراة ممتعة و سجلت فيها اهداف غزيرة مع تنفيذ اكثر من خ ..
موقع ريال مدريد كبير على غيرنا يا الافيس
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 03 أبريل ]
وضع الميرنغي الجميل لبنة اخرى على لبنات جدار و سُلَّم الصعود على منصة التتويج في الليغا و ذلك بتجاوز فريق ديبورتيفو الافيس الذي كان الى ما قبل هذه الموقعة يسمى بقاهر الكبار و استطاع الخروج بنتيجة الدور ا ..
موقع ريال مدريد سوق الإنتقالات ما للريال و ما عليه
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 26 مارس ]
بعد رفع عقوبات اليويفا المجحفة بحق الريال تبدأ معها عملية البحث في السوق عن احتياجات الفريق لتدعيم مراكزه بلاعبين جديرين بحمل شعار الملوك و الدفاع عن لونه الأبيض تحقيقا للمزيد من البطولات و الأمجاد على ..
موقع ريال مدريد تجربة السان ماميس دروس و عبر
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 19 مارس ]
اجتاز الريال احد العقبات الخطيرة في طريق الفوز بكأس الليغا عندما فاز على بلباو في السان ماميس احد اصعب الملاعب في اسبانيا و صاحب اكثر الجماهير حماسة بين الفرق و قد حفلت المباراة بالكثير و المثير من الدرو ..
موقع ريال مدريد خير خلف لخير سلف
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 05 مارس ]
لاشك ان البدلاء الذين لعبوا مباراة ايبار و فازوا و أقنعوا و ابدعوا هم خير بديل لخير اصيل و قد قيل ان الوكيل كالأصيل و هذا تجسد بالفعل في المستوى الذي اظهره لاعبوا الخط الثاني المطعّمون بنجوم من الصف الأول ..
موقع ريال مدريد قراءة مقتضبة حول اداء الريال في المستايا
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 23 فبراير ]
طارت الطيور بأرزاقها و ذهب الجميع الى بيوتهم بعد انتهاء المباراة المؤجلة الأولى للريال مع فالنسيا . و المباراة بكل ما اتت بها من نتيجة و اداء و تداعيات لابد من التوقف عندها و تحليلها بدقة و وضع النقاط على ..
موقع ريال مدريد مباراة الخفافيش انعطافة كبيرة في الليغا
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 19 فبراير ]
المباراة القادمة للريال هي احدى اللقائين المؤجلين له في الليغا و هي بمثابة (المال) المدخّر ليوم الحاجة و الريال احوج ما يكون فيه اليوم قبل الغد الى تعزيز الصدارة و الضغط على المنافسين و جعلهم يلهثون ورائه ..
رونالدو وراموس احتفال خطوة هامة على طريق العودة الميمونة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 02 فبراير ]
لقد كسب الريال بفوزه على سوسيداد دفعة معنوية هامة على طريق العودة الى سكة الإنتصارات التي كان بحاجة ماسة اليها بعد فترة الهبوط في المستوى و النتائج التي رافقت مسيرة الفريق التي لم تدم طويلا فبعد ابوعين ف ..
راموس .. حماس خسارة ام كبوة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 17 يناير ]
بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و نصلي و نسلم على افضل بني البشر سيد الأنام محمد و على اله و صحبه الكرام .....الخسارة في كرة القدم هي مفردة من مفردات اللعبة حالها حال ابة لعبة رياضية اخرى يتشارك فيها طرفا ..
الشعار الملكي كلام في الصميم
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 11 نوفمبر ]
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخواني و اخواتي انصار الريال و محبي الكرة العريقة الجميلة , . اريد ان اخذ بعضا من وقتكم من سبق الإعتذار لإقدم لكم بعض ما استنتجته من ما قدمه الريال خلال ما مضى من الوقت من ال ..
 قراءة في ما قدمه انشيلوتي للريال
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 10 مايو ]
الموسم الحالي بالنسبة للريال و مدربه كارو انشيلوتي قد شارف على الإنتهاء و حسبات البيدر و الحقل تبغض الموالين و تسر العدا حتى الآن .. و الآمال المعقودة على هذا المدرب الملقب بمدرب الأبطال قد تضائلت بشكل كب ..
 هل استعاد الريال عافيته ام لأشبيلية كلام اخ
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 01 فبراير ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف خلق الله اجمعين محمد سيد الأنام و على اله و صحبه الطاهرين.السلام عيكم اخواني و اخواتي اعضاء و متابعي هذا الموقع الجميل. لا يخفى عليكم جميعا ما قدمه الريال ..
رونالدو وراموس احتفال هناك وقت للتصحيح ان كانت هناك ارادة؟.
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 15 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و افضل الصلاة و اتم التسليم على سيدنا محمد خير الأنام و على اله و صحبة الأبرار الى يوم الدين اخواني و اخواتي انصار الريال .. لا يخفى عليكم ما يمر به الريال من حالة تذبذب في المستوى في ..
شعار الريال 1 عند الإمتحان يكرم المرء او يهان
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 02 فبراير ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خير خلق الله اجمعين و على اله و اصحابه و من والاه بإحسان الى يوم الدين الريال و حسب معطيات الملعب يمر بفترة طيبة و هو ينتقل من انتصار الى انتصار بثبات بل و اصب ..
 تعاقدات غير كافية و ليست في محلها
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 04 يوليو ]
ابدأ بالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اصلي و سلم على من ختمت به النبوات و المعجزات سيد الأنام محمد و على اله و اصحابه الأخيار، اخواني و اخواتي من منكم لم ينشغل باله بكيفية سير عمليات شراء اللاعبين في سو ..
 تعادل بطعم الخسارة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 25 نوفمبر ]
مرة اخرى نجد فريق الريال يغيب في غياهب الفرق المغمورة و يحقق نتيجة مخيبة للآمال في وقت كان الفريق احوج ما يكون الى النقاط الثلاث خاصة عندما يكون المنافس فريق مورسيا القابع في المركز الثالث عشر،لا ادري ما ..
 لولا روبينهم لكنا في خبر مايوركا!!!
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 12 نوفمبر ]
اطلق عليه ما شئت (( الغزال الأسمر ،الجوهرة السوداء،الجناح الطائر،الفتى المشاكس،مرعب الخصوم،بيليه القادم،الى اخر ما اطلق عليه من عناوين و اسماء على بطل الريال و ضابط ايقاعه روبينهو هداف كوبا اميركا و امل ..
 عقدة بالوب ام زجاجة فالوب؟؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 05 نوفمبر ]
يستمر الملكي بقيادة مدربه شوستر بأداء اقل ما يقال عنه ان متواضع امام اشبيلية و للمباراة الثالثة هذا الموسم و تنتهي نتيجتها بخسارة الريال اداء و نتيجة.حيث كان اداء الجميع دون استثناء دون المستوى المطلوب ..
 فوز اخر صعب ابقى الصدارة لمدريد
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 29 أكتوبر ]
لا يختلف اثنان على قدرة الفريق الملكي على تحويل نتيجة اية مباراة لصالحه مهما كانت صعوبة تلك المباراة و حراجة الوقت المتبقي منها و هذا ما حدث معلا في مباراة الليلة مع الديبور عندما كانوا هم البادئين بالتس ..
 ماذا يخبيء لنا شوستر؟؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 21 أكتوبر ]
عندما اتى شوستر و حاله كحال السياسيين الذين يعملون دعاية انتخابية لترشيح انفسهم لمناصب في دولة ما جاء شوستر و وعد بأعادة اللعب الهجومي للريال مصحوبا بالأهداف الغزيرة وصولا الى الألقاب المفقودة و انتهاء ..
 نعم هناك من ينتقد !
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 17 سبتمبر ]
في الآونة الأخيرة ارى في الموقع مقالات لبعض الأخوة تسير بأتجاه عدم تقبل النقد سواء من جماهير النادي او من خارج هذه الدائرة. النقد موجود للتصحيح و التقويم و من يرفض الأنتقاد اعتبره انسانا فاشلا بكل المقاي ..
 الغواصة الصفراء اصيبت بخمسة صواريخ
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 04 سبتمبر ]
لست ممن يغيرون مواقفهم بمجرد تحيقيق فوز و لست ممن ينتقدون من دون خلفية و اسباب مقنعة ولست ممن ينتقدون للتقليل من انجاز الآخرين ،لقد قلتها في مقالي السابق لنعطي شوستر بعضا من الوقت لنرى هل هو عند حسن الظن و ..
 هل يصلح شوستر ما افسده كالديرون
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 21 أغسطس ]
النتائج المخيبة للآمال دعتني ان اكتب ما يعتصر قلبي من الم تجاه ما يجري للقلعة البيضاء و كيف تعصف بها رياح سوء الأدارة التي يترأسها كالديرون دون استحقاق و دون دراية كاملة بما يعنيه تبؤ ادارة فريق من حجم ري ..
 ادارة الريال و سياسة التعاقدات العقيمة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 30 يوليو ]
من يناصر الريال و يتابع هذه الأيام كيف تتحرك الأدارة في عملية التعاقدات مع لاعبين جدد و تجديد و تحسين عقود اللاعبين الموجودين الذين يدخلون في مخططات المدرب الجديد يصاب بالصدمة و الذهول من مدى خمول و لا مب ..
 شوستر و المهمة الكبرى
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 15 يوليو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم احبتي انصار الملوك الأوفياء:ان انضمام المرء الى نادي الريال سواء كلاعب او كمدرب و حتى كمشجع لهو بمثابة الشرف الكبير و الفخر الرياضي الذي لا يضاهيه شيء في عالم الكرة ..
 كأس الليغا على مرمى حجر من البرنابيو
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 28 مايو ]
شيئا فشيئا و رويدا رويدا ينجلي ضباب الليغا الأسبانية و يبزغ من خلالها شمس الريال المشرقة لكي تطل بنورها ووهجها و تطبق على كل الآفاق كما كانت في الماضي التليد
 الريال يقترب رويدا رويدا من الليغا
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 21 مايو ]
خطى الريال هذه الليلة خطوة هامة جدا بأتجاه اللقب الكبير و قدم اداء جميلا مطرزا بالأهداف و حافظ على الصدارة و لم ينظر الى ما يحققه الآخرون في الليغا معتمدا على نفسه لكسب النقاط و هكذا اسدل الستار على ملحمة ..
 الوصول الى القمة اسهل من الحفاظ عليها
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 16 مايو ]
لقد تصدر الريال ترتيب الفرق في الدوري الأسباني و لم يعد يجعل من ذلك هدفا محددا و لكن الحال تغير الآن حيث ان الريال في القمة و ما ادراك ما القمة ،قمة من نار و جمر قمة تتلاطم من حولها الريح العاتية و العواصف ا ..
 الأبن العاق كاد ان يكون صالحا ولو لمرة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 13 مايو ]
ما درج عليه متابعوا الدوري الأسبناي هو تسمية فريق اسبانيول بالأبن العاق لبرشلونة و هذا يعني بأن نتائج الفريق يكون عادة في صالح خصوم برشلونة و كنظرة تأريخية الى تلك النتائج يتبين صحة تلك التسمية بدرجة كبي ..
 ريال مدريد و قوة الأرادة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 09 مايو ]
اريد ان اكتب هذه المرة عن قوة الأرادة لدي فريق الملوك (ريال مدريد)و الذي تجسد في مباراة الليلة تلك المباراة التي اقل ما يقال عنها انها كانت بمثابة العاصفة التي نجح فابيو كابيلو بتوظيف قوتها لتسيير دفة سفي ..
 الريال و مباراة الحسم
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 06 مايو ]
لقد مر الليغا هذا الموسم بمطبات عديدة كان من شأنها ان تفرز منافسة قوية بين العديد من الفرق ،ففي المقدمة يبدو الفارق ضئيلا بين المتصدر برشلونة و ملاحقيه امباشرين كل من اشبيلية و الريال و فالنسيا.
 رباعيات الريال في السان ماميس
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 30 أبريل ]
قال الريال كلمة اخرى و بصوته الجهوري العالي (انا اسير في طريق الليغا فهل من منافس) و اسدل الستار على ملحمة كروية اخرى و محطة عبور اخرى من محطات الوصول الى الهدف الأكبر الا وهو كأس الليغا
 بارقة الأمل تضيء موسم الريال من جديد
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 23 أبريل ]
على قدر اهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم،كلما كان اخصم كبيرا كلما كان الريال اقدر على المواجهة و كلما كانت التحديات ماثلة للعيان كلما كان الريال بالمرصاد لقبول التحدي ،النهائي الجدي ..
 الريال وعقدة الفرق المغمورة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 15 أبريل ]
السلام عليكم اعزائي انصار الفريق الملكي : من شاهد مباراة هذه الليلة يتكون لديه فكرة ان الريال نادي القرن بمثابة الفرس الذي لا يستطيع ترويض فرسه و الأخذ بلجامه و توجيهه الوجهة الصحيحة ،لقد كانت مباراة خال ..
 عودة الوئام بين الريال و البرنابيو
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الثلاثاء 10 أبريل ]
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله اعزائي انصار النادي الملكي :لقد قدم رجال مدريد في مباراة الليلة لوحة كروية فريدة اعادونا من خلالها الى الى ذكريات الأيام الجميلة التى كان الريال يسطر ارو ..
 المباراة التي كادت ان تقصم ظهر كابيلو
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 02 أبريل ]
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم اعزائي مناصري الريال : قيل الكثير عن هذه المباراة من قبل الكثيرين و المتابعين لشؤون القلعة المدريدية قبل المباراة و سوف يقال الكثير بعدها ، و اهم الأقوال التي يجب ال ..
 رغم الفوز لدي ما أقوله
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 19 مارس ]
لقد اجتاز الملوك عقبة اخرى امام الوصول الى منصة التتويج و فاز في مباراته مع ناستيك و اضاف 3 نقاط جديدة الى رصيده و بذلك صعد الى المركز الثالث مكان فالنسيا الذي تعثر امام الرايسنغ .هذه المباراة حملت في طيات ..
 حتى في الكامب نو ياكابيلو
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 11 مارس ]
مرة اخرى يبدع الريال و ايما ابداع ،لقد كانت موقعة و مأثرة خالدة تلك التي سطرها نجوم الريال في الكامب نو من حيث عودة الروح و التفاني من اجل الفانيلة البيضاء ،الكلاسيكو الكبير و منتدى عشاق الملوك و الكتلان ..
 كابيلو و الفكر التدريبي المعاصر ضد ميونخ
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الخميس 08 مارس ]
لقد اتحفنا كابيلو و منذ مجيئه الى قلعة البرنابيو بأمور لم نسمع بها قبلا ، فهو ان حقد على احد فالقيامة تقوم على ذلك الشخص و يدخل في قائمته السوداء التى لا خروج منها الا بضغط اداري أو بخروج و انتقال اللاعب ال ..
 الريال و اللمسة الأخيرة
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأثنين 05 مارس ]
المستوى الذي يقدمه الريال في المباريات الأخيرة و قياسا الى نوعية اللاعبين الموجودين و التجديد الذي حصل للريال من خلال ادخال عناصر شابة و كذلك قصر الفترة التي تلت كل تلك التغييرات و خلو دكة الأحتياط من ال ..
 التوازن المفقود في تشكيلة الريال
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 25 فبراير ]
التشكيلة التى لعب بها الفريق الملكي في مباراة الليلة هي موضع تساؤل كبير حتى من الذين ليس لهم باع طويل في كرة القدم ،نظرا لغرابتها و افتقادها الى الأفق المنشود من خلال كابيلو الذي اخطأ ثانية في وضع تشكيلة ..
 الريال يستعيد التوازن و روح الأنتصار
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأربعاء 21 فبراير ]
مباراة ليلة الأمس كانت بحق درسا بليغا في كرة القدم حيث ادى الجميع دوره و بتفان يليق بسمعة الكرة المدريدية العريقة و كانت جميع الخطوط تقريبا عند مستوى السؤولية و حساسية المباراة و مع ذلك الأمر لا يزال بحاج ..
 بيتيس هل اصبح عقدة الريال ام ماذا؟
[ بقلم عمر الكردستاني  - بتاريخ الأحد 18 فبراير ]
ما دفعني الى كتابة هذا المقال هو عجز الريال و مدربه كابيلو عن فك شفرة بيتيس الذي اخرجه من بطولة الكأس مؤخرا و بعد رابع مباراة لهما هذا الموسم و الأخطاء الكبيرة التي يقع فيها الكار التدريبي للريال في كيفية ..
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy