النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

ريال مدريد يتخلص من شبح رونالدو و يعد المفاجئة للخصوم23/9/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد154
(تقرير ناري ... ريال مدريد يتخلص من شبح رونالدو و يعد المفاجئة للخصوم (فوز مهم على اسبانيول) )

يوم عظيم عند فينيسيوس: وصوله إلى سانتياغو برنابيو23/9/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات124
(يوم عظيم عند فينيسيوس: وصوله إلى سانتياغو برنابيو مع فريق ريال مدريد )

ترتيب الليغا وتحليل مباراة ريال مدريد واسبانيول 23/9/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد59
(ترتيب الليغا و تحليل مباراة ريال مدريد و اسبانيول دور اسينسيو و مودريتش قبل مواجهة أتلتيكو مدريد )

ملخص مباراة ريــاال مـدريــد واســباانــيــول 1-0 22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد الأهداف428
(ملخص مباراة ريـ, ـاال مـ, ـدريـ, ـد واسـ ـباانـ, ـيــ ـول 1-0 - رؤوف خلـ ـيف 22-9-2018 )

ريال مدريد - إسبانيول: نحو مواصلة سلسلة الانتصارات 22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد86
( عقب الفوز على روما، يستقبل البلانكوس أحد الفرق التي بدأت الليغا بشكل متميّز (الساعة 20:45) تعود الليغا إلى سانتياغو برنابيو. يستضيف الملعب المدريديستا المباراة في إطار الجولة الخامسة من المسابقة المحلية بعد ثلاثة أيام فقط من المباراة الافتتاحية للريال في دوري أبطال أوروبا ضد روما. يستأنف لاعبو لوبيتيغي المسابقة المحلية باستقبالهم إسبانيول، الفريق الذي حقق بدايةً رائعة في الموسم الجديد والذي يبدأ الجولة في المركز الرابع في الترتيب العام للمسابقة. يعتزم البلانكوس مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على سلسلة الانتصارات الكاملة على أرضهم في الليغا. لابد من العودة إلى شهر يناير الماضي للوقوف على آخر تعثر لريال مدريد على أرضية البرنابيو في المسابقة. منذ ذلك الحين، حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في 11 مباراة متتالية، منها 9 انتصارات. يدرك البلانكوس أهمية مواصلة الفوز بالنقاط الثلاث في البرنابيو؛ وعلى ذلك الأساس يخوضون مباراة هذا المساء. كل ذلك، قبل أسبوع صعب سيزورون فيه سانشيز بيزخوان ويستقبلون أتلتيكو. قال لوبيتيغي "إسبانيول فريق متكامل، وستكون أصعب مباراة نلعبها في البرنابيو حتى الآن". لن يتمكن المدرب الأبيض من الاستعانة بخدمات كارفاخال، الذي كان الغائب الوحيد عن المران الأخير استعداداً لهذا اللقاء؛ لكنه بالمقابل سيكون قادراً على الاعتماد على غاريث بيل، الذي أظهر لياقة بدنية رائعة منذ بداية الموسم وسجل أو قدم تمريرات حاسمة لهدف في مبارياته الرسمية الـ10 الأخيرة. بداية كبيرة يزور إسبانيول ملعب سانتياغو برنابيو بعد تحقيقه بدايةً رائعة في الليغا. حصد رجال روبي، الذي تولى قيادة الفريق في الصيف الماضي، سبع نقاط وذلك بعد فوزهم بمباراتين، تعادلهم في مباراة وسقوطهم في أخرى. على الرغم من ذلك، يثق ريال مدريد بنتائجه في المواجهات السابقة ضد الفريق الكتالوني على أرض البرنابيو: لم يذق أي هزيمة في 22 مباراة في الليغا ولم يستقبل شباكه أي هدف في الزيارات الأربع الأخيرة لإسبانيول. )

إيسكو يصل بأفضل حال إلى المباراة ضد إسبانيول22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد فرانسيسكو إيسكو63
(إيسكو يصل بأفضل حال إلى المباراة ضد إسبانيول )

فاران، سبع سنوات في ريال مدريد22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد رافاييل فاران60
(فاران، سبع سنوات في ريال مدريد )

المران الأخير قبل استقبال إسبانيول22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال35
(المران الأخير قبل استقبال إسبانيول )

إيسكو يسجل مجددا من ركلة حرة22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد فرانسيسكو إيسكو50
(إيسكو يسجل مجددا من ركلة حرة )

الفريق يستهل التحضيرات للمباراة ضد إسبانيول22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال43
(الفريق يستهل التحضيرات للمباراة ضد إسبانيول )

ريال مدريد يفوز في مباراته الافتتاحية في دوري الأبطال 22/9/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد25
(مع فوزهم ضد روما عزز البلانكوس سلسلة الانتصارات التي بدأت في الموسم 2007-2008. استهل ملك أوروبا دوري أبطال أوروبا بفوزٍ ساحق ضد روما. بفضل فوزهم 3-0 في سانتياغو برنابيو حافظ البلانكوس على سلسلة انتصاراتهم في مستهل المسابقة، حيث حققوا الفوز في المباراة الأولى بدوري الأبطال في المواسم الـ12 الأخيرة. منذ فوزه 2-1 ضد فيردر بريمن في 2007-2008، انتصر الفريق الأبيض في جميع مبارياته الافتتاحية في البطولة، ومنها 9 في سانتياغو برنابيو و3 خارج قواعد القلعة البيضاء. إلى جانب الفريق الألماني، التقى المدريديستا في السنوات الماضية مع باتي بوريسوف، زيوريخ، أياكس، دينامو زغرب، مانشستر سيتي، غالطة سراي، بازل، شاختار دونيتسك، سبورتينغ لشبونة، أبويل وروما. جاء أكبر انتصار للمدريديستا في الزيارة إلى غالطة سراي، في مستهل الطريق إلى الكأس العاشرة بـ1-6. في الموسم الجاري، افتتح بطل المواسم الثلاثة الماضية المسابقة الأوروبية الأغلى بانتصارٍ رائع.)

مناورة أسينسيو الرائعة في المنطقة20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد ماركو إسينسيو289
(مناورة أسينسيو الرائعة في المنطقة )

ماريانو، هدفٌ في أول ظهور رسمي20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد ماريانو دياز298
("أشعر بدعم البرنابيو ومودته وأنا ممتن جداً"، قال المهاجم. لعب ماريانو الدقائق الرسمية الأولى له هذا الموسم مع ريال مدريد، وبدأ بأجمل شكل ممكن: اختتم الفوز ضد روما بهدفٍ رائع أظهر مهارته مسدداً كرة قوية سكنت في الزاوية العليا لحارس مرمى الفريق الإيطالي. عقب انتهاء المباراة، أجاب المهاجم عن أسئلة الصحفيين قائلاً: "أنا في غاية السعادة للعب الدقائق الأولى، الفوز وتسجيل الهدف. شعرت بدعم البرنابيو ومودته، سواء لدى الاحماء أو لحظة دخولي إلى الميدان، وأنا ممتن جداً بالترحيب الحافل بي". وتابع "كنت متحمساً جداً. أحاول العمل يومياً لإظهار امتناني لمودة الجمهور. ارتداء الرقم (7) هو مسؤولية كبيرة لأن اللاعبين الذين ارتدوا هذا الرقم كانوا، وسيبقون، خالدين. نحن فريق واحد ونحن زملاء، لسنا منافسين. هنأني الجميع عقب انتهاء المباراة وأنا ممتن جداً. أعتقد أن الفريق بدأ بقوة كبيرة، نحن نلعب جيداً وسنحاول الوصول إلى أقصى قدر ممكن". )

الركلة الحرة الرائعة لإيسكو20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد فرانسيسكو إيسكو88
("حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداءً جميلاً"، قال لاعب الوسط الذي أحرز باكورة أهداف اللقاء ضد روما. افتتح إيسكو التسجيل ضد روما من ركلة حرة رائعة. حلّل الإسباني انتصار مدريد في الجولة الأولى من دوري الأبطال: "لقد حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداءً جميلاً، على الرغم من أنه كان بمقدورنا تعزيز الغلة. نحن سعداء بافتتاح دوري الأبطال بأفضل شكل ممكن. لقد قدمنا مباراة جيدة، ومع ذلك، يجب ان نواصل التحسن لاسيما التحكم في المباريات بشكل أفضل وخاصة عندما نكون فائزين. لكن المسابقة قدت بدأ للتو وما زال أمامنا متسع من الوقت لتصحيح الأخطاء ونحن على الطريق الصحيح". "أجيد تسديد الركلات الحرة وأنا سعيد بالهدف، بمساعدة الفريق وبفوزنا بالنقاط الثلاث. نعرف مودريتش حق المعرفة، إنه لاعب رائع ويعطينا الكثير في كل مباراة. هو لاعب حيوي بالنسبة لنا، وأنا أطالب بفوزه بجائزة الكرة الذهبية لأنه يستحقها. إنه لاعب فريد ورئيسي بالنسبة لنا وفي منتخبه". )

بطل أوروبا يستهل دوري الأبطال بفوز رائع20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد الأهداف116
(فرض ملك أوروبا قانونه في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا 2018-2019. استهل بطل المواسم الثلاثة الماضية حملة الدفاع عن اللقب بفوزٍ مذهل ضد روما على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو. سجل إيسكو، من ضربة حرة، بيل، عقب انطلاقة سريعة وماريانو، من تسديدة قوية من خارج المنطقة، أهداف المباراة التي فرض المدريديستا هيمنتهم عليها منذ اللحظة الأولى. قدم رجال لوبيتيغي عروضاً كروية استمتع بها جمهور البرنابيو في أمسية مثالية حافلة بكرة القدم الهجومية، اللعب الجميل والأهداف. فرض البلانكوس هيمنتهم على مجريات اللعب منذ البداية، وبعد ثلاث دقائق فقط هدد بيل مرمى الضيوف عقب تمريرة جميلة من كروس. لعب ريال مدريد بوتيرة مكثفة أثمرت عن فرص عديدة. في الدقيقة الثامنة، سدد إيسكو الكرة بعد تمريرة مودريتش لكن الحارس أولسن تألق في التصدي لها. أحكم الفريق المدريديستا قبضته على مجريات اللعب بحثاً عن هدف التقدم بكل الطرق الممكنة، توغل مارسيلو وكارفاخال عبر الجانبين، نفذ كروس الركنيات وسدد مارسيلو وبيل من خارج المنطقة. مضت الدقائق وواصل ريال مدريد ضغطه الهجومي القوي وابتكاره الفرص الخطرة. في الدقيقة 38، حاول راموس اقتناص الهدف الأول برأسية قوية تصدى لها أولسن ببراعة بعد عدة محاولات من بيل وبنزيمة ومارسيلو. لم يتأخر هدف التقدم، ففي الدقيقة 45، افتتح إيسكو التسجيل للملكي من ركلة حرة رائعة على يمين الحارس أولسن. انتهى الشوط الأول بالتقدم 1-0 على الرغم من ان الفريق سدد 17 مرة على مرمى الضيف. فاز ريال مدريد بمباراته الافتتاحية في التشامبيونز في المواسم الـ12 الأخيرة. بدأ الشوط الثاني بالدينامية نفسها، وواصل ريال مدريد هيمنته على مجريات اللعب رغم نجاح روما في التقدم والاقتراب من منطقة المدريديستا. تصدى كيلور ببراعة لتسديدة أوندير ثم جاء الرد عبر بيل في فرصتين متتاليتين، ورفضت العارضة هدفه في التسديدة الثانية. لم يعطِ البلانكوس أي هدنة، ومن جديد، تصدى أولسن لتسديدة مودريتش في حين أنقذ كيلور مرماه من تسديدة دي روسي. ومع انكشاف الثغرات في الدفاع الإيطالي، جاء الهدف الثاني على طريقة بيل. استغل الويلزي تمريرة سحرية من مودريتش لتسديدها قوية على يسار أولسن معلنا الهدف الثاني 2-1 في الدقيقة 58. ماريانو يسجل باكورة أهدافه أشرك لوبيتيغي أسينسيو وماريانو بدلا من بنزيمة وبيل. خلال تلك الأثناء، تألق كيلور مجدداً في التصدي لكولاروف بينما واصل الملكي تهديد مرمى منافسه باستمرار. حاول كاسيميرو من خارج المنطقة ثم سدد أسينسيو قبل ان يتألق أولسن في التصدي لتسديدة كروس وسط أجواء مدهشة ومجنونة استمتع بها جماهير البرنابيو. كاد أسينسيو يسجل هدفاً بعد مراوغة خطرة لمدافعي روما لكن أولسن كان له بالمرصاد. ومع تبقي خمس دقائق على انتهاء عمر المباراة، صفق الجماهير بحرارة لمودريتش عندما توجه لمقاعد البدلاء ويدخل ثيبايوس بديلاً له. وعندما بدا ان المباراة انتهت، اختتم ماريانو اللقاء بلمسة ذهبية مثالية. في الوقت المحتسب بدل الضائع، تلقى الوافد الجديد الكرة فتقدم بها مراوغاً دفاع روما قبل تسديدها كرة صاروخية من على حدود المنطقة سكنت الزاوية العليا لمرمى أولسن ليقتنص بذلك الهدف الثالث للبلانكوس مؤكداً على عودة ملك أوروبا بكامل قواه إلى البطولة الأوروبية الأغلى.)

ريال مدريد يسقط روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد151
(تقرير ناااري .... ريال مدريد يسقط روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا وهدف خرافي لـ ماريانو دياز )

ريال مـدريـد يستعرض أمام ورومـا ويدك شباكه بثلاثية نظيفة20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد73
(تقرير خرافي .. ريال مــ ـدريـ ـد يستعرض أمام ورومـ ـاااا ويدك شباكه بثلاثية نظيفة )

تحليل رائع وخرافي من أبوتريكة للمقارنة بين هدفي ميسي وايسكو20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد217
(تحليل رائع وخرافي من أبوتريكة للمقارنة بين هدفي ميسي وايسكو في دوري الأبطال !! )

تقرير Bein Sport: ريال مــ ـدريـ ـد يستعرض أمام ورومـ ـاااا 20/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد162
(تقرير Bein Sport: ريال مــ ـدريـ ـد يستعرض أمام ورومـ ـاااا ويدك شباكه بثلاثية نظيفة )

تحليل أبو تريكة لمباراة الرريـ اال و ررورما 3 - 020/9/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد181
(تحليل أبو تريكة لمباراة الرريـ اال و ررورما 3 - 0 ( كلام كبير عن إيـ ـسـ كو و بـ يـ ـل) )
السابق123...24672468التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy