النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

تقديم أودريوزولا في السانتياغو برنابيو19/7/2018
قبل يومان
ريال في الوريد المدريديستا405
("هو أحد أهم اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإسبانية والأوروبية"، قال فلورنتينو بيريز. تم تقديم ألفارو أودريوزولا، اللاعب الجديد في ريال مدريد. يعزز المدافع، البالغ من العمر 22 عاماً، صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا. استُهل الحفل، الذي أقيم في الشرفة الرئاسية في ملعب سانتياغو برنابيو، بعرض فيديو لأفضل لحظات اللاعب. بعد ذلك، رحّب رئيس النادي فلورنتينو بيريز باللاعب وتمنى له التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، التي سيرتدي فيها الرقم 19: "عزيزي ألفارو، أشكرك على اختيار ريال مدريد. لقد شاركت للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى منذ عامٍ ونصف العام، وسرعان ما أصبحت أحد أهم اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإسبانية والأوروبية". وتابع "تصل على ريال مدريد لإضفاء شخصيتك وجودتك إلى فريق سيساعدك على النمو والفوز. نحن على يقين من أنك سوف تقدم أفضل ما لديك في كل مباراة وأنك لن تنسى أن ريال مدريد لن يستسلم أبدا. عزيزي ألفارو، ريال مدريد هو منزلك اعتباراً من اليوم". "نحن نعيش واحدة من أفضل المراحل في تاريخنا. اعتبر الكثيرون أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في خمس سنوات أمر مستجيل، لكن ها هي هنا. نحن على دراية بمستوى التطلب ونريد المزيد دائماً. لهذا السبب ينضم إلى فريقنا اليوم لاعبٌ يحلم بأحلام مشجعينا. إن ألفارو، وهو بعمر 22 عاماً فقط، لاعب دولي مع المنتخب الإسباني وقد أظهر مهارة كبيرة قادته إلينا". أودريوزولا: "إنه يوم لن أنساه أبداً" "يشرفني أن أكون هنا وان أحقق حلم أي لاعب كرة قدم، الانضمام إلى ريال مدريد. أدرك تماماً جحم المسؤولية التي يفرضها ارتداء قميص ريال مدريد. الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أتعهد به هو أنني سأقدم كل ما بوسعي. أعلم أنه بارتداء هذا القميص فإن الفوز هي الشيء الوحيد المهم. لقد كان سيناريو العام ونصف العام الماضيين أشبه بفيلم سينمائي، وقد شاءت الأقدار ان أحقق حلمي بارتداء قميص أكبر نادٍ في العالم. إنه يوم لن أنساه أبداً. شكراً جزيلا ويحيا مدريد! )

يوم العمل الثاني لبطل أوروبا18/7/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال655
(يوم العمل الثاني لبطل أوروبا )

ريال مدريد، 23 كأساً أوروبياً 18/7/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد94
(تربّع ريال مدريد هذا الموسم على عرشي كرة القدم وكرة السلة وعزز أسطورته في القارة العجوز. كتب ريال مدريد في الموسم 2017-2018 صفحةً جديدة في التاريخ. غمرت عشاق ريال مدريد سعادة فائقة عندما رأوا الفريق يتوّج بطلاً لأوروبا في كرة القدم وكرة السلة في الموسم نفسه. حقق النادي الأبيض إنجازاً فريداً لم يتمكن من تحقيقه أي نادٍ آخر، معززاً بذلك أسطورته في القارة العجوز؛ فهو الوحيد القادر على التباهي بامتلاكه 23 كأساً أوروبياً. في كرة القدم، حطّم ريال مدريد جميع الأرقام القياسية بعدما فاز في كييف بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي. تُوّج الفريق بالكأس الثالثة عشر معززاً في الوقت نفسه تصدره لقائمة أكثر الأندية تتويجاً باللقب القاري. يلي المدريديستا في الترتيب فريق ميلانو بسبعة ألقاب، ثم بايرن ميونخ، ليفربول وبرشلونة برصيد خمسة ألقاب كل منهم. العاشرة في كرة السلة، يصنع رجال بابلو لاسو المجد أيضاً في الدوري الأوروبي لكرة السلة. بلغ المدريديستا الفاينال فور في ستٍ من المواسم الثمانية الأخيرة، وتوجوا في مايو الماضي، بكأس أوروبا العاشرة، معززين بذلك تصدرهم لقائمة أكثر الفرق تتويجاً في القارة، متقدمين على سيسكا موسكو (7 ألقاب). )

فاران، كأس العالم وكأس أبطال أوروبا18/7/2018
قبل يومان
ريال في الوريد المدريديستا105
(ينضم المدافع الفرنسي إلى قائمة اللاعبين المدريديستا الذين فازوا باللقبين في موسمٍ واحد. اختتم فاران موسماً مليئاً بالنجاحات. بعد الفوز بأربعة ألقاب مع ريال مدريد (كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني، كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا)، توّج المدافع بطلاً للعالم مع منتخبه بعدما فازت فرنسا على كرواتيا (4-2) في موسكو. أدى فاران دوراً حيوياً في تشكيلة ديشان في المونديال، ولعب أساسياً في جميع المباريات وخاض كافة دقائقها. إلى جانب كفاءته في الصفوف الدفاعية، سجل المدريديستا هدفاً حاسماً للفوز على الأوروغواي في ربع النهائي. دخل فاران قائمة لاعبي ريال مدريد الذين فازوا بكأس أبطال أوروبا والمونديال في الموسم نفسه، وهو انجازٌ لم يحققه حتى اللحظة سوى كاريمبو (1998)، روبرتو كارلوس (2002) وخضيرة (2014). سجل ألقاب مدهش يمتلك المدافع المدريديستا، وهو بعمر 25 عاماً، سجل ألقاب مذهل. ينضم كأس العالم إلى باقة من 15 لقباً حققه مع ريال مدريد على مدار سبعة مواسم: دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2). )

لحظة خروج كريستيانو رونالدو من الفحص الطبي لنادي يوفنتوس16/7/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو398
(لحظة خروج كريستيانو رونالدو من الفحص الطبي لنادي يوفنتوس )

مباشر من يوفنتوس : رونالدو يحضى باستقبال الابطال من الجماهير16/7/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو351
(مباشر من يوفنتوس : رونالدو يحضى باستقبال الابطال من الجماهير..ويجتاز الفحص الطبي لانضمامه الى.. )

شكراً، كريستيانو12/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو841
(شكراً، كريستيانو )

مارسيلو يعادل رقمه القياسي من الأهداف 10/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد مارسيلو فييرا200
(اختتم المدافع البرازيلي الموسم برصيد 5 أهداف، معادلاً رقمه في الموسم 2010-2011. أثبت مارسيلو مرةً جديدة هذا الموسم انه أفضل ظهير أيسر في العالم. أدى البرازيلي دوراً حاسماً في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وفي الفوز بثلاثة ألقاب أخرى: كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني. إلى جانب تلك الانتصارات، كانت مساهمته في الهجوم المدريديستا رائعة وذلك بتسجيله خمسة أهداف. سجل البرازيلي في الموسم الماضي، على غرار الموسم 2010-2011، أفضل رصيد تهديفي له. جاءت أهداف مارسيلو في مسابقتين: دوري أبطال أوروبا (3) والليغا (2). سجل باكورة أهدافه ضد ايبار في البرنابيو، فيما جاءت أهدافه الأربعة الأخرى في 2018: ضد فالنسيا في ميستايا، باريس سان جيرمان في البرنابيو، يوفنتوس في تورينو وبايرن ميونخ في أليانز أرينا. )

أهداف فاران من ضربات بالرأس مع ريال مدريد10/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد المدريديستا199
(أهداف فاران من ضربات بالرأس مع ريال مدريد )

اودريوزولا يحقق حلم الطفولة ويصبح لاعبا لـ ريال مدريد07/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد المدريديستا592
(الفارو اودريوزولا يحقق حلم الطفولة ويصبح لاعبا لـ ريال مدريد 🔥 !! صفقة خرافية 😍 )

هل سنقول وداعاً ياكريستيانو رونالدو !! " تعليق الشوالي " 07/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو733
(هل سنقول وداعاً ياكريستيانو رونالدو !! " تعليق الشوالي " 2018 | HD " جديد )

رونالدو أرجــوك لا تـــرحل | فمدريد لا تُطيق فراقك 07/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو601
(كريستيانو ... أرجــوك لا تـــرحل 💔 | فمدريد لا تُطيق فراقك | مقطع مؤثر جداً وجنون المعلقين | HD )

هذا الفديو سيجعلك تبكى بسبب رحيل رونالدو من ريال مدريد07/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو834
(هذا الفديو سيجعلك تبكى بسبب رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد )

هـل تعلم ماذا قال خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو07/7/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو738
(هـل تعلم ماذا قال خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو عن خبر انتقاله الى اليوفي )

جولين لوبيتيغي يوقع على عقده مع ريال مدريد 15/6/2018
قبل شهران
ريال في الوريد مشاهد مدريد804
(يرتبط المدرب بالنادي خلال المواسم الثلاثة المقبلة. أصبح جولين لوبيتيغي المدرب الجديد لريال مدريد. وقع المدير الفني الباسكي على عقد انضمامه للفريق خلال المواسم الثلاثة المقبلة. رحّب فلورنتينو بيريز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالمدرب الجديد في ملعب سانتياغو برنابيو. عقب التوقيع على العقد، تسلم لوبيتيغي نسخة مصغرة طبق الأصل عن الملعب، ساعة وقميصاً يحمل اسمه.)

الفيديو المؤثر للترحيب بالمدرب لوبيتيغي15/6/2018
قبل شهران
ريال في الوريد مشاهد مدريد1122
(الفيديو المؤثر للترحيب بالمدرب لوبيتيغي )

موسم حافل بالنجاحات 07/6/2018
قبل شهر
ريال في الوريد مشاهد مدريد1333
(فاز ريال مدريد للمرة الأولى في الموسم ذاته بدوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني. على غرار المواسم السابقة الرائعة، سيبقى الموسم 2017-2018 خالداً في ذاكرة المدريديسمو. عزز ريال مدريد رصيده العريض من الألقاب بعدما توّج في الموسم نفسه، وللمرة الأولى في تاريخه، بدوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني. إلى جانب ذلك اختتم الفريق الموسم الكروي، للمرة الثانية على التوالي، بأربعة ألقاب. جلب أغسطس عام 2017 لقبين؛ كان الأول لقب كأس السوبر الأوروبي، الرابع في تاريخ النادي. استهل البلانكوس الموسم بأفضل شكل ممكن بعدما هزموا، في 8 أغسطس، فريق مانشستر يونايتد في سكوبيه (مقدونيا)، في لقاء سجل فيه كاسيميرو وإيسكو (2-1). Play Video في الأسبوع التالي، جاء ثاني ألقاب الموسم. توّج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني العاشر في تاريخ النادي، بعدما تفوق على برشلونة ذهاباً وإياباً. منح هدفا أسينسيو وكريستيانو رونالدو بالإضافة إلى هدف بيكيه في مرماه بالخطأ الفوز للبلانكوس على أرض الكامب نو (1-3)، ثم سجل أسينسيو وبنزيمة في الفوز إياباً على أرضية البرنابيو (2-0). Play Video عقب ذلك فاز ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية التي أجريت في أبوظبي. بعد الفوز على فريق الجزيرة في نصف النهائي بهدفيّ كريستيانو وبيل، فاز البلانكوس بهدف دون رد على جريميو البرازيلي في النهائي، من ضربة حرة سددها كريستيانو رونالدو للتتويج أبطالاً للعالم للمرة السادسة. Play Video جاءت ذروة الموسم في 26 مايو الماضي، عندما عزز ملك أوروبا أسطورته بالفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي. هزم ريال مدريد منافسه ليفربول بثنائية بيل وهدف بنزيمة في ملعب أولمبيسكي في العاصمة كييف للتتويج بالكأس الثالثة عشر. )

ريال مدريد يفوز في النهائيات الدولية الـ13 الأخيرة07/6/2018
قبل شهر
ريال في الوريد مشاهد مدريد1156
(بدأت تلك السلسة مع كأس أبطال أوروبا التاسعة في 2002. تُوّج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الـ13 على أرضية ملعب أولمبيسكي في العاصمة الأوكرانية كييف بعد الفوز على ليفربول، مواصلاً بذلك سلسلة انتصاراته في المباريات النهائية الدولية. على غرار عدد ألقابه في بطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الفريق الأبيض الفوز في النهائيات الدولية الـ13 الأخيرة التي خاضها خارج إسبانيا. بدأت تلك السلسة مع الفوز بكأس أبطال أوروبا التاسعة في 2002. في العام نفسه، فاز البلانكوس بكأس السوبر الأوروبي ضد فينورد وبكأس الانتركونتيننتال ضد أولمبيا اسونسيون. لا يُقهر في دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، تألق ريال مدريد في المباريات النهائية الأربع التي خاضها في دوري أبطال أوروبا: لشبونة، ميلانو، كارديف وكييف. أتاحت له تلك الألقاب خوض بطولة كأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات (مرتان ضد إشبيلية وأخرى ضد مانشستر يونايتد) وبطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات، فاز فيها على سان لورينزو دي ألمارغو في 2014، كاشيما أنتلرز في 2016 وجريميو في 2017. سجل ألقاب مذهل عززت تلك الانتصارات سجل الألقاب الأسطوري الذي يحظى به ريال مدريد، والذي يضم 26 لقباً دولياً: دوري أبطال أوروبا (13)، كأس العالم للأندية (6)، كأس السوبر الأوروبي (4)، كأس الاتحاد الأوروبي (2) وكأس اللاتينية (2). يتطلع البلانكوس لتعزيز ذلك السجل المذهل في 15 أغسطس المقبل، عندما يواجهون أتلتيكو في كأس السوبر الأوروبي.)

فريق تاريخي07/6/2018
قبل شهر
ريال في الوريد مشاهد مدريد1265
(حاكى الفريق الحالي انجاز ريال مدريد الذي فاز بكأس أبطال أوروبا في السنوات الأولى. بعد الفوز في كييف، أصبح فريق ريال مدريد هذا فريقاً تاريخياً. يضع الفوز بكأس أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية فريق ريال مدريد الحالي بين أكثر الفرق تألقاً في كرة القدم. حُقق ذلك الإنجاز ثلاث مرات فقط من قبل، وكان أولها بتوقيع لريال مدريد. جاء ذلك في السنوات الأولى من المسابقة، عندما فاز ريال مدريد بالنسخات الخمس الأولى من بطولة كأس الأندية الأوروبية البطلة (الاسم الرسمي للمسابقة سابقاً) بين عامي 1956 و1960. كان ذلك فريقاً أسطورياً، تصدره دي ستيفانو وخينتو، وتغلب مرتين في النهائي على فريق ستاد ريمس، كما هزم فيورنتينا، ميلان وآينتراخت فرانكفورت. لم يتمكن أي فريق آخر من الفوز بخمسة ألقاب متتالية في البطولة، أما أقرب الملاحقين فهما أياكس (1971، 1972 و1973) وبايرن ميونخ (1974، 1975 و1976). أربعة ألقاب في خمس سنوات مضى أكثر من 40 عاماً قبل ان يتمكن فريق من الفوز بالمسابقة ثلاث مرات على التوالي. ساهم معظم لاعبي الكأس الثالثة عشر (11 لاعباً) في تلك الحقبة المجيدة، التي بدأت في لشبونة سنة 2014، وفاز الفريق خلالها بأربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا في خمس سنوات. )

راموس، كابتن دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات07/6/2018
قبل شهر
ريال في الوريد مشاهد سيرجيو راموس924
(رفع المدافع الكأس في المواسم الثلاثة التي حمل فيها شارة الكابتن. يواصل سيرخيو راموس تعزيز أسطورته كقائدٍ لريال مدريد محققًا الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في المواسم الثلاثة التي ارتدى فيها شارة الكابتن. في كييف، تولى مهمة رفع الكأس مكرراً تلك اللحظة التاريخية للمرة الثالثة. بذلك، أصبح راموس الكابتن المدريديستا الذي رفع اللقب القاري أكبر عدد من المرات. Real Madrid - Atlético de Madrid في باكورة مواسمه كقائدٍ للفريق، رفع المدافع الكأس للمرة الأولى في نهائي ميلانو ضد أتلتيكو، عقب مباراة سجل فيها أيضاً. وكرر ذلك في الموسم التالي مع الثانية عشرة في كارديف. Juventus - Real Madrid تجاوز راموس سجل بقية القادة المدريديستا الذين رفعوا الكأس مرتين. كان أولهم ميغيل مونيوث، في عامي 1956 و1957. يليه زاراغا، في عامي 1959 و1960. فيما كان سانشيز المدريديستا الثالث الذي رفع الكاس مرتين، السابعة والثامنة. بالإضافة إليهم، رفع كأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا) خوانيتو ألونسو (الثالثة)، خينتو (السادسة)، هييرو (التاسعة) وكاسياس (العاشرة). )
السابق123...24592460التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy