النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

الاستوديو التحليلي beIN SPORTS مباراة ريال وايبار 22/10/2017
قبل ساعتان
ريال في الوريد مشاهد مدريد19
(الاستوديو التحليلي beIN SPORTS مباراة ريال وايبار 22/10/2017 )

زيدان يدافع لماذا تنتقدون كريم بنزيما هذا هو مستواه22/10/2017
قبل ساعتان
ريال في الوريد مشاهد كريم بنزيما21
(زيدان يدافع...لماذا تنتقدون كريم بنزيمة...هذا هو مستواه )

ريال مدريد - ايبار : نحو الفوز الرابع على التوالي في الليغا22/10/2017
قبل ساعتان
ريال في الوريد مشاهد مدريد7
(يخوض الفريق الأبيض المباراة في إطار منافسات الجولة التاسعة بالمسابقة المحلية على أرض سانتياغو برنابيو (الساعة 20:45). التحدي التالي: سوسيداد ديبورتيفا ايبار. يخوض ريال مدريد أمام الفريق الباسكي المباراة بالجولة التاسعة في الليغا على عشب سانتياغو برنابيو، وسيسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في المسابقة المحلية لتحقيق فوزه الرابعة على التوالي. يستضيف الفريق الأبيض منافساً لم يسبق له الفوز في القلعة البيضاء (الساعة 20:45). قال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نحب اللعب في البرنابيو"، وأشاد المدرب الأبيض بأداء بنزيمة قائلاً: "إنه مهاجمٌ مثالي؛ يسجّل الأهداف ويصوغ الشراكات مع زملائه". سيكون الهدّاف الفرنسي متاحاً للعب ضد ايبار، الذي هزّ شباكه سابقاً بثلاثة أهداف في أربع مباريات. سلسلة نتائج جيدة حافظ ريال مدريد على سجله خالياً من الهزائم في شهر أكتوبر الجاري وسيحاول، هذا المساء، تمديد سلسلة النتائج الإيجابية في الليغا، بعدما كان انتصر على ألافيس وإسبانيول وخيتافي. في المباراة الأخيرة بالمسابقة المحلية خلال عطلة الأسبوع الماضي، افتتح كريستيانو رونالدو وبنزيمة سجلهما التهديفي في المسابقة بالموسم الجاري، ليرتفع عدد المدريديستا الذين سجلوا الأهداف بالمسابقة هذا الموسم إلى عشرة لاعبين. سجّل كريستيانو رونالدو خمسة أهداف في خمس مباريات خاضها ضد ايبار. من جانبه يصل ايبار إلى سانتياغو برنابيو وهو في المركز الـ16 بالترتيب العام لليغا قبل بدء منافسات الجولة، بعدما حقق انتصارين وتعادلاً واحداً ومُني بخمسة هزائم. أحرز الفريق الباسكي بقيادة خوسيه لويس مينديليبار نقطة واحدة في المباريات الأربع الأخيرة بالمسابقة وهو، إلى جانب ألافيس، الفريق الذي سجل أقل عدد من الأهداف في الليغا (3). مواجهات سابقة ستكون مباراة هذا المساء المواجهة السابعة بين الفريقين في الليغا، برصيد خمسة انتصارات لريال مدريد وتعادلٍ واحد. جاء الفوز الأخير للأبيض في شهر مارس الماضي، عندما حصد الأبيض النقاط الثلاث في ايبوروا (1-4). يُعد كريستيانو رونالدو أفضل هدّاف مدريديستا ضد الفريق الباسكي، برصد خمسة أهداف في خمس مباريات. )

أهداف تاريخية : فيغو22/10/2017
قبل 10 ساعات
ريال في الوريد مشاهد اللاعبين القدامى59
(سجّل البرتغالي، في بطولة كأس الملك 2003-2004، هدفاً من ركلة حرة مباشرة ضد ايبار في البرنابيو. نجمنا في أهداف تاريخية هذا الأسبوع هو لويس فيغو. انضم اللاعب إلى ريال مدريد في الموسم 2000-2002 وكان من أفضل اللاعبين البرتغاليين في جيله. جناحٌ موهوب وحاذق، اتسم بمهارته في المراوغة وسهولة قيادة الكرة، كما تميّز بمهارته الفنية الكبيرة وتسديداته البارعة من مسافات متوسطة، فكان أحد المتخصصين في الكرات الثابتة. Play Video في الموسم 2003-2004، استقبل ريال مدريد فريق ايبار في سانتياغو برنابيو بإياب دور الـ16 من بطولة بكأس الملك. بعد التعادل بهدفٍ لمثله ذهاباً خارج الديار، فاز الأبيض على منافسه 2-0 إياباً بفضل هدفيّ رونالدو وفيغو. حسم البرتغالي الفوز بهدفٍ رائع من ركلة حرة مباشرة سكنت في أعلى الزاوية اليسرى من مرمى الفريق المنافس. قضى فيغو خمسة مواسم مع ريال مدريد، وخاض 345 مباراة مسجلاً 58 هدفاً. حقق البرتغالي سجل ألقاب باهر بالقميص المدريديستا شمل: كأس أبطال أوروبا (1)، كأس الانتركونتيننتال (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الإسباني (2) وكأس السوبر الإسباني (2)

كريستيانو رونالدو إيسكو شراكة قاتلة 22/10/2017
قبل 10 ساعات
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال53
(أثمر الانسجام بين اللاعبَين خمسة أهداف في الليغا في 2017. إيسكو يقدم تمريرة حاسمة وكريستيانو يسجّل هدفاً؛ أو ربما تمريرة حاسمة من البرتغالي وهدف بتوقيع الإسباني. أدت الشراكة الرائعة بين اللاعبَين دوراً هاماً في الفوز بالمباراتين الأخيرتين بالليغا ضد إسبانيول وخيتافي. ففي المباراة ضد الفريق الكتالوني، افتتح إيسكو التسجيل مستغلاً تمريرة جميلة من كريستيانو، أما في الجولة السابقة ضد خيتافي، فقد تبادل اللاعبان الأدوار، وتولى البرتغالي مهمة تسجيل 1-2 الحاسم لتحقيق الفوز. إن الانسجام البنّاء بين إيسكو وكريستيانو ليس أمراً جديداً، حيث أهدى اللاعبان الفريق خمسة أهداف في الليغا خلال عام 2017. إلى جانب الهدفين السابقين، سجل اللاعبان ثلاثة أهداف أخرى في المرحلة الأخيرة من المسابقة المحلية في الموسم الماضي. في الجولة 29، سجل لاعب الوسط الهدف الثاني ضد ألافيس بعد تمريرة كريستيانو. وفي الجولتين الأخيرتين قبل التتويج باللقب باللقب، سجل البرتغالي هدفاً ضد سيلتا وآخر ضد ملقا بفضل تمريرتي إيسكو الحاسمتين.)

المران الأخير قبل مواجهة ايبار22/10/2017
قبل 10 ساعات
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال46
(المران الأخير قبل مواجهة ايبار )

غاريث بيل يصارع الزمن من اجل اللحاق بمباراة القمة 22/10/2017
قبل 10 ساعات
ريال في الوريد مشاهد جاريث بيل 45
(غاريث بيل يصارع الزمن من اجل اللحاق بمباراة القمة ! )

فلورنتينو بيريز - كرستيانو هو DNA المدريديستا 22/10/2017
قبل 10 ساعات
ريال في الوريد مشاهد مدريد47
(فلورنتينو بيريز - كرستيانو هو DNA المدريديستا HD )

عندما أضاع كريستيانو رونالدو ضربه جزاء ضد بلباو21/10/2017
قبل يوم واحد
الاعصآر الابيض مشاهد كرستيانو رونالدو81
(عندما أضاع كريستيانو رونالدو ضربه جزاء في مباراه حسم الليغا • شاهد ماذا فعل بعدها ! • HD •)

الشوالي يُجن على تقليد نيمار للدون كريستيانو رونالدو21/10/2017
قبل يوم واحد
الاعصآر الابيض مشاهد كرستيانو رونالدو189
(الشوالي يُجن على تقليد نيمار للدون كريستيانو رونالدو)

المران الأول استعداداً للمباراة ضد ايبار20/10/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال159
(المران الأول استعداداً للمباراة ضد ايبار )

هاشتاج بنزيما في ديزني لاند20/10/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد كريم بنزيما196
(هاشتاج بنزيما في ديزني لاند)

هاري كين يفاجئ ريال مدريد بهذا التصريح20/10/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات176
(هاري كين يفاجئ ريال مدريد بهذا التصريح قبل مباراة توتنهام القادمة )

رونالدو: 15 هدفاً في المباريات الـ8 الأخيرة في دوري الأبطال19/10/2017
قبل 3 ايام
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو199
(عزز البرتغالي، ضد توتنهام، سلسلته التهديفية التي بدأت في ميونخ بالموسم الماضي. عزز كريستيانو رونالدو، في المباراة ضد توتنهام، سلسلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا. سجّل المهاجم المدريديستا، الذي أحرز هدف التعادل في المباراة ضد الفريق الإنجليزي، 15 هدفاً في المباريات الـ8 الأخيرة في المسابقة القارية، ليكون بفضلِ ذلك لاعباً حاسماً في الفوز بكأس الأبطال الـ12 وفي الانطلاقة الجيدة بالموسم الجاري. سجّل رونالدو الأهداف في سبعٍ من المباريات الثماني الأخيرة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. بدأت تلك السلسلة في المباراة ضد ميونخ في ربع نهائي المسابقة بالموسم الماضي؛ أحرز البرتغالي ثنائية في ميونخ ذهاباً وهاتريك في البرنابيو إياباً لحسم تأهل الفريق المدريديستا إلى دور نصف النهائي حيث واجه جاره أتلتيكو مدريد. لم يتخلّف كريستيانو عن موعده مع الهدف، وسجّل هاتريك في الديار ذهاباً لتمهيد الطريق للتأهل للدور المقبل. وفي نهائي دوري الأبطال في كارديف، حسم البرتغالي الفوز باللقب بثنائية بارعة جديدة في مرمى يوفنتوس الإيطالي. الموسم الجاري يحافظ أفضل هدّاف في تاريخ المسابقة الأوروبية وبيتشيتشي النسخات الخمس السابقة على قدراته التهديفية الرائعة في الموسم الجاري، حيث سجّل ثنائية ضد أبويل القبرصي وهدفاً ضد بوروسيا دورتموند، فيما سجل هدفاً ضد توتنهام في مباراته رقم 143 في دوري أبطال أوروبا. أصبح رونالد اللاعب الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة القارية خلف تشابي (151) وكاسياس (166)، لكنه أفضل هدّافيها بجدارة (110 أهداف).)

هاري كين يحيي كيلور نافاس على تصديه 19/10/2017
قبل 3 ايام
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات294
(نشرت الصحف الاسبانية اليوم فيديو لمهاجم توتنهام هاري كين و هو يقوم بتوجيه تحية خاصة لحارس ريال مدريد كيلور نافاس على تصدياته في المباراة التي جمعت بينهم . نافاس كان قد منع كين من التسجيل في مرماه خلال اللقاء من خلال عدد من التصديات الخرافية .)

الصدارة ستحسم في ويمبلي18/10/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد الأهداف203
(انتهت المباراة بين متصدري المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي. ريال مدريد وتوتنهام متكافئان في كل شيء وعليه فقد أُجلت معركة الانفراد بصدارة المجموعة للمباراة في ويمبلي. سيطر رجال زيدان على معظم مجريات اللعب وحصلوا على عدد أكبر من الفرص للفوز بالنقاط الثلاث، لكن دفاع الفريق البريطاني قاومَ بصلابة. سجّل رافائيل فاران هدف التقدم للضيوف بالخطأ في مرماه وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل من ركلة جزاء في مباراة تألق فيها حارسا المرميين. كان ريال مدريد الأكثر خطورة على المرمى في الشوط الأول، وبحث عن الثغرات في دفاع توتنهام الذي أحكم إغلاق مساحاته. تألق كريستيانو رونالدو وأشرف حكيمي منذ بداية المباراة، حيث حمل الظهير المغربي جزءاً كبيراً من الثقل الدفاعي في حين ابتدع البرتغالي أول فرصتين. جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عند أرسل البرتغالي الكرة برأسه في القائم الأيسر ثم تابعها بنزيمة بقدمه اليسرى خارج الشباك؛ وفي الدقيقة 17، سدد البرتغالي كرة قوية تصدى تصدى لها هوجو لوريس. حظ سيء لم يقف توتنهام مكتوف اليدين بل سارع إلى إظهار إمكاناته الهجومية بعدما سدد هاري كين رأسية قوية أنقدها كيلور نافاس بصعوبة. بعد ذلك، انطلق سيرجي أورييه بالكرة من الجهة اليمنى فسددها كين بالكعب ليضعها فاران، في محاولة منه لإبعادها، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28. أشعل ذلك الهدف حماس الفريق الأبيض الذي ضغط بكل خطوطه بحثاً عن ثغرة في دفاع توتنهام وحاول إيسكو وبنزيمة التسجيل، لكن هدف التعادل المستحق لم يأتِ إلا قبل الاستراحة بقليل، عندما توغّل كروس بالكرة وحصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة من أورييه ليسددها رونالدو بنجاح على يسار لوريس. سجّل كريستيانو رونالدو 50 هدفاً في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو. تحسّن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني وخرج بقوة بحثاً عن الهدف الثاني، وكاد يدرك غايته في الدقيقة 53 عندما أنقذ هوجو لوريس هدفاً مؤكداً بالتصدي لضربة رأس بنزيمة. بعدها بعشر دقائق، لعب الحارس دور البطولة مجدداً بإبعاد تسديدة قوية لكريستيانو رونالدو. وبينما واصل ريال مدريد بحثه عن هدف التقدم الثاني، اكتفى توتنهام بمحاولة سرقة الكرة ومفاجأة أصحاب الأرض. وفي تحرّكٍ سريع انفرد هاري كين بالمرمى لكن كيلور نافاس أنقذ الكرة ببراعة كبيرة. ومع تقدم عمر المباراة بدأ الإرهاق ينال من الفريقين وبدا ذلك جلياً في المساحات التي تكشّفت على الجانبين وحصل الفريقان على فرص لتسجيل الأهداف. انفرد كريستيان إريكسن بكيلور نافاس الذي تصدى ببراعة لتسديدته قبل ان يحاول زين الدين زيدان تنشيط هجومه باشراك ماركو أسينسيو. واصل ريال مدريد محاولاته الهجومية دون خطورة كبرى. في النهاية، انتهى اللقاء بالتعادل بهدفٍ لمثله ليواصل الفريقان تصدرهما للمجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، متقدمين بفارق 6 نقاط على بوروسيا دورتموند وأبويل. سيرخيو راموس 4 سيرخيو راموس دفاع )

كريستيانو رونالدو 50 هدفاً في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو18/10/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو235
(وصل أفضل هدّاف في تاريخ البطولة القارية إلى ذلك الرقم بعد تسجيله هدفاً ضد توتنهام. يواصل كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية في أوروبا. سجّل أفضل هدّاف في تاريخ دوري أبطال أوروبا هدفَهُ رقم 50 بالمسابقة في ملعب سانتياغو برنابيو. يصل البرتغالي إلى ذلك الرقم بعدما سجّل هدفاً من ضربة جزاء ضد توتنهام. منذ انضمامه إلى النادي الأبيض، في الموسم 2009-2010، لم يسجل أي لاعب آخر ذلك العدد من الأهداف في دياره في دوري الأبطال. يليه في الترتيب ميسي (47) وزميله كريم بنزيمة (23). جاء الهدف الأول لكريستيانو في دوري الأبطال في القلعة البيضاء في سبتمبر 2009 ضد أولمبيك مارسيليا الفرنسي. وكان الموسم 2015-2016 أفضل مواسمه في هذا التصنيف، حيث سجّل 11 هدفاً في البرنابيو في الطريق للفوز بكأس الأبطال الـ11، فيما سجّل سبعة أهداف في المواسم 2011-2012 و2013-2014 و2016-2017. أما في الموسم الجاري، فقد سجّل ثلاثة أهداف في مباراتين على أرض البرنابيو: هدفه ضد توتنهام هذا المساء وثنائيّته ضد أبويل القبرصي. إلى جانب ذلك سجّل كريستيانو هدفين آخرين ضد دورتموند خارج الديار في المسابقة بنسختها الراهنة. البرتغالي لا يعرف حدوداً...)

شاهد جنون المعلق في مباراة ريال مدريد و توتنهام 1-118/10/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد450
(شاهد جنون المعلق في مباراة ريال مدريد و توتنهام 1-1 )

شاهد محللو بي إن يكشفون سبب تراجع مستوى ريال مدريد18/10/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد416
(شاهد محللو بي إن يكشفون سبب تراجع مستوى ريال مدريد بداية هذا الموسم )

القائم يحرم رونالدو من هدف خرافي امام توتنهام18/10/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات414
(القائم يحرم رونالدو من هدف خرافي امام توتنهام )
السابق123...23822383التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy