النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
(27)كريسيانو رونالدو 1-0
(87)مارسيلو 2-1
2-1فالنسيا
(83) باريخو 1-1
فالنسيا نقل المباراة
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد لاعبي الريال
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

اجمل لقطات في تدريبات ريال مدريد 29/4/2017 ريال في الوريد 214
(اكد الموقع الرسمي لريال مدريد أن رجال المدرب زيدان اتموا في مدينة ريال مدريد الرياضية التدريبات الأخيرة قبل يوم من مواجهة فالنسيا الذي يحل ضيفا على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الليغا الإسبانية. الدورة التدريبية شهدت عمل جميع لاعبي الفريق الأول باستثناء كوينتراو الذي عمل في مرافق النادي الداخلية وبيبي وبيل الذين يواصلون عملية الشفاء من الاصابة ، وفي هذه الفيديوهات نقدم لكم اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد ، والتي تميز فيها كل من كريستيانو وايسكو وبنزيما.)

أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لفالنسيا 29/4/2017 ريال في الوريد 101
(أكد الموقع الرسمي لريال مدريد أن رجال المدرب زيدان أتموا في مدينة ريال مدريد الرياضية التدريبات الأخيرة قبل يوم من مواجهة فالنسيا الذي يحل ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 35 من منافسات الليجا الإسبانية . الدورة التدريبية شهدت عمل جميع لاعبي الفريق الأول باستثناء كوينتراو الذي عمل في مرافق النادي الداخلية وبيبي وبيل الذين يواصلون عملية الشفاء من الاصابة ،فيما استدعى زيدان لاعبي الكاستيا تيخيرو وانزو للعمل مع الفريق الأول .)

ريال مدريد يستهل التحضيرات لمواجهة فالنسيا 28/4/2017 ريال في الوريد 172
(أنهى لاعبي ريال مدريد الإسباني ظهر اليوم الخميس الحصة التدريبة الأولى إستعداداً لمواجهة نظيره فريق فالنسيا , يوم السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . حيث اكد النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن اللاعبين الأساسيين الذي لعبوا ضد ديبورتيفو لاكورنيا مساء الأمس قاموا بالركض في عشب المدينة الرياضية فالديبيباس قبل إستكمال الحصة التدريبية في المنشآت الداخلية . وأشار النادي الملكي في تقريره على أن التدريبات الجماعية لهذا اليوم شهدت غياب ثلاثة لاعبين وهم فابيو كوينتراو الذي عمل داخل المنشآت الرياضية , بالإضافة الى لافيران بيبي وجاريث بيل اللذان يواصلان عملية تعافيهما من الإصابة . وأضاف ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بان التدريبات الجماعية شهد تواجد عدة لاعبين من الفريق الثاني كاستيا وهم فالفيردي , انزو زيدان , لينهارت , تيخيرو , واعتمدت التدريبات على التسديد واللعب في المساحات الصغيرة . ويتقاسم برشلونة وريال مدريد حاليا صدارة الليجا بـ78 نقطة لكل منهما , مع تفوق البرسا في المواجهات المباشرة , علما بأن الفريق الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو , في حين يحتل فالنسيا المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة .)

لاعبي ريال مدريد يصلون الى ملعب الريازور 26/4/2017 ريال في الوريد 41
(لاعبي ريال مدريد يصلون الى ملعب الريازور)

لاعبي ريال مدريد يغادرون الفندق متجهين الى الملعب 26/4/2017 ريال في الوريد 34
(لاعبي ريال مدريد يغادرون الفندق متجهين الى الملعب)

كاسيميرو ودانيلو يوقعان للجماهير في لاكورونيا 26/4/2017 ريال في الوريد 41
(حظي أعضاء وجماهير ريال مدريد في لاكورونيا بفرصة الألتقاء باللاعبين البرازيليين لريال مدريد كاسميرو ودانيلو في فندق هيسبيريا فينيستيري والحصول على تواقيع اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم . )

ريال مدريد يصل إلى لاكورونيا 26/4/2017 ريال في الوريد 28
(وصلت بعثة ريال مدريد إلى لاكورونيا استعدادا لمواجهة الديبور في الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا وسط إستقبال حافل من قبل مشجعي الفريق . هذا ويطمح الريال في أن يتمكن من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من تلك المواجهة حيث لا مجال لخسارة النقاط بعد الهزيمة في الكلاسيكو في الجولة الماضية من الليجا .)

حماس وسعادة كبيرة اثناء تدريبات ريال مدريد 25/4/2017 ريال في الوريد 164
(أكمل الفريق الملكي بقيادة المدرب زيدان التدريبات الأخيرة في مدينة ريال مدريد قبل السفر إلى لاكورونيا لمواجهة الديبور على ملعب الريازور يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية. وقد أكد الموقع الرسمي لريال مدريد عمل جميع لاعبي الفريق الأول تحت قيادة زيدان في تدريبات اليوم باستثناء كوينتراو وراموس الذين عملوا في مرافق النادي الداخلية ، وبيبي وبيل الذين يواصلون التعافي من الاصابة ، وفي هذه الفيديوهات نقدم لكم لقطات رائعة لحماس وسعادة لاعبي ريال مدريد اثناء التدريبات ، الشئ الذي يوضح بأن الهزيمة في الكلاسيكو لم تؤثر على معناويات الفريق. )

ريال مدريد يستهل التحضيرات لمباراة ديبورتيفو 25/4/2017 ريال في الوريد 213
(بدأ الفريق الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان التحضيرات للجولة 34 من الليجا الإسبانية حيث يواجه ريال مدريد يوم الأربعاء مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الريازور . اللاعبين الذين خاضوا معظم دقائق الكلاسيكو عملوا في مرافق النادي الداخلية ،باستثناء كريستيانو رونالدو، أسنسيو، كاسيميرو، مارسيلو، كيلور نافاس ومودريتش الذين عملوا على عشب الملعب وفي مرافق النادي الداخلية . راموس، بيل، ناتشو، كارفاخال، كروس وبنزيما عملوا في المرافق الداخلية ،زيدان استددعى لاعبي الكاستيا انزو، فالفيردي، سالتو وأشرف للعمل مع الفريق الأول ،في حين يواصل بيبي برنامجه العلاجي للتعافي من الاصابة .)

استقبال جماهيري حاشد لحافلة ريال مدريد 23/4/2017 ريال في الوريد 47
( استقبال جماهيري حاشد لحافلة ريال مدريد عند وصولها للبرينابيو )

ريال مدريد يتوجه للمدينة الرياضية اِستعدادا للكلاسيكو 23/4/2017 ريال في الوريد 74
( توجهت بعثة ريال مدريد إلى المدينة الرياضية اِستعدادا لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو الذي ستشهده الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا . هذا وقد ظهرت ملامح التفاؤل على وجوه لاعبي الريال الذين يطمحون في حسم الكلاسيكو لصالحهم وذلك من أجل إستمرار السعي نحو تحقيق اللقب .)

الثلاثي الأكثر تهديفا بالرأس في الليجا 22/4/2017 ريال في الوريد 49
(سجل راموس وموراتا وكريستيانو رونالدو 17 هدفاً بتلك الطريقة في الدوري الإسباني. أحرز موراتا، في خيخون، الهدف الأخير لريال مدريد من ضربة رأسية في الليجا، رافعاً إلى 6 رصيده من الأهداف بتلك الطريقة في البطولة هذا الموسم. يتربع الشاب على صدارة تصنيف الهدافين من ضربات رأسية في الليجا جنباً إلى جنب مع راموس وويليان خوسيه، ويليهم في الترتيب كريستيانو رونالدو، برصيد خمسة أهداف. في ضوء ذلك، فإن الثلاثي المكوّن من موراتا وراموس وكريستيانو رونالدو يكون قد سجل 17 هدفاً من ضربات بالرأس في الليجا، أي ما يمثل 68% من المجموع الإجمالي لأهداف الفريق المسجلة هذه الطريقة (25 هدفاً). إلى جانب ذلك فإن مجموع أهداف الثلاثي المدريديستا في هذا التصنيف يتجاوز رصيد أي فريق آخر بالمسابقة المحلية، ويليه في الترتيب فريق ريال سوسيداد (14 هدفاً) وديبورتيفو (11) وإسبانيول (10). )

اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة 22/4/2017 ريال في الوريد 138
(انهى الفريق الملكي بقيادة المدرب زيدان التدريبات الأخيرة في مدينة ريال مدريد الرياضية قبل يوم واحد من استقبال الغريم برشلونة الذي يحل ضيفا على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني. وشهدت التدريبات امتثال جميع لاعبي الفريق الأول لأوامر المدرب زيدان باستثناء بيبي الذي يواصل برنامج التعافي من الاصابة ، وفي هذه الفيديوهات نقدم لكم اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة.)

أخر اِستعدادات ريال مدريد للكلاسيكو 22/4/2017 ريال في الوريد 139
( اختتم ريال مدريد اِستعداداته للكلاسيكو الذي ستشهده الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة زيدان . هذا وقد سادت المران أجواءا من الحماس والتركيز من قبل لاعبي البلانكو الذين يطمحون في تقديم أفضل مالديهم في مواجهة غدا الأحد ، وذلك لتأكيد سعيهم خلف لقب الليجا لهذا الموسم حيث أن فوزهم باللقاء يعني تقليص فرصة برشلونة في المنافسة بشكل كبير )

أنهى الريال الحصة التدريبية استعداداً لمواجهة برشلونة 22/4/2017 ريال في الوريد 186
(واصل متصدر ترتيب الليجا الإسبانية نادي ريال مدريد التدريبات في مدينة ريال مدريد الرياضية وأكمل مرانه قبل الأخير استعداداً لمباراة الكلاسيكو التي يستقبل فيها غريمه التقليدي نادي برشلونة يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو . والخبر الأبرز في تدريبات اليوم هو انضمام فاران للعمل مع المجموعة حيث أكمل اللاعب القسم الأول من التدريبات مع المجموعة قبل أن ينتقل للعمل داخل الصالة الرياضية ،زيدان استدعى لاعب الكاستيا إنزو للتمرن مع الفريق الأول ،في حين يواصل بيبي برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة .)

ريال مدريد يبدأ التحضيرات لكلاسيكو البرنابيو 20/4/2017 ريال في الوريد 163
(بعد الانتصار على بايرن ميونخ والعبور للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ،بدأ الفريق الملكي بقيادة المدرب زيدان التحضيرات لمباراة الكلاسيكو حيث يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من منافسات الليجا الإسبانية . والخبر الأبرز في تدريبات اليوم هو إنضمام الويلزي جاريث بيل للعمل مع المجموعة ،قبل أن ينتقل بعد ذلك اللاعبين الذين شاركو في التشكيلة الأساسية ضد بايرن ميونخ للعمل داخل الصالة الرياضية . بقية المجموعة واصلت التدريبات على عشب الملعب ،وقد استدعى زيدان عدد من لاعبي الفريق الرديف للعمل مع الفريق الأول وهم ،لينهارت ،وتيخيرو ،كيسادا ،سالتو ،انزو ،فيما واصل فاران عملية التعافي بالتمرن على عشب الملعب بشكل منفرد ،وبيبي واصل برنامجه العلاجي للتعافي من الاصابة .)

شاهد كواليس غرفة ملابس ريال مدريد بعد فوز ساحق علي الألمان 19/4/2017 ريال في الوريد 171
( شاهد كواليس غرفة ملابس ريال مدريد بعد فوز ساحق علي الألمان )

المران الأخير قبل مواجهة بايرن 17/4/2017 ريال في الوريد 171
(خاض الفريق الملكي ريال مدريد دورته التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة العملاق البافاري بايرن ميونخ في اياب ربع نهائي دوري الأبطال . وقد شهدت التدريبات غياب المهاجم الويلزي غاريث بيل عن التدرب مع بقية زملائه بسبب الإصابة التي يعاني منها مما يؤكد غيابه أمام بايرن وامكانية غيابه أيضا عن الكلاسيكو .)

ريال مدريد يستعد لمواجهة البايرن 17/4/2017 ريال في الوريد 248
( بدأ ريال مدريد استعداداته لمواجهة البايرن في إياب الدور الثمانية من دوري أبطال آوروبا وذلك بعد أن حقق الفوز على خيخون بثلاثية لهدفين في الجولة الثانية والثلاثين من الليجا . هذا وقد غاب المصابون بيل ، بيبي وفاران عن المران كما قام راموس رفقة كوينتروا وايسكو ببعض التدريبات الإستشفائية في صالة الالعاب الرياضية بينما تدرب بقية اللاعبين في الملعب بصورة طبيعية استعدادا للقاء مع طموح بتأكيد التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز ذهابا بثنائية لهدف .)

وصول لاعبي نادي ريـال مدريد إلى خيخون 14/4/2017 ريال في الوريد 306
(وصول لاعبي نادي ريـال مدريد إلى خيخون)

أنهى لاعبي الحصة التدريبية استعداداً لمواجهة سبورتنغ خيخون 14/4/2017 ريال في الوريد 160
(أكمل ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على ملعب المدينة الرياضية مرانه الأخير قبل السفر لخيخون حيث سيواجه مضيفه سبورتينغ خيخون على ملعب المولينون ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني . وقد امتثل مدافع ريال مدريد كاستيا تيخيرو لأوامر المدرب زيدان للعمل رفقة الفريق الأول ، وقد عمل الويلزي جاريث بيل في مرافق النادي الداخلية في حين واصل كلاً من بيبي وفاران برنامجهم العلاجي للشفاء من الاصابة .)

بعثة الملكي تصل الى مدينة ميونيخ 12/4/2017 ريال في الوريد 25
(ريال مدريد بالفعل اصبح في ميونيخ، وسوف يلعب بطل أوروبا، غدا الأربعاء أمام بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا على ملعب اليانز ارينا، وقد هبطت طائرة الملكي في ميونيخ الساعة 13: 00 بتوقيت اسبانيا، بعد رحلة دامت حوالي ساعتين ونصف، ومن ثم انتقل الملكي الى فندق بارك هيلتون، حيث كان في استقباله أكثر من 200 مشجع)

ريال مدريد يختتم تدريباته الأخيرة في ملعب أليانز أرينا 12/4/2017 ريال في الوريد 21
(خاض الفريق الملكي ريال مدريد دورته التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال . وشارك في الدورة نجوم الفريق المتاحين لانريكي ، وأقيمت التدريبات على أرضية ملعب أليانز أرينا والذي سيستضيف اللقاء ويأمل نجوم الميرنغي أن يبتسم لهم في هذه المواجهة .)

ريال مدريد يغادر العاصمة مدريد متوجها الى ميوني 12/4/2017 ريال في الوريد 18
(غادرت بعثة ريال مدريد العاصمة مدريد من الصالة رقم 4 في مطار باراخاس، متوجهه الى مدينة ميونيخ من اجل مواجهة الفريق البافاري غدا الاربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال، ومن المقرر ان تصل طائرة الملكي الى ميونيخ في تمام الساعة 13:00 بتوقيت اسبانيا)

اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ 11/4/2017 ريال في الوريد 203
(اجرى بطل أوروبا نادي ريال مدريد دورته التدريبية الأخيرة قبل السفر لمدينة ميونخ الألمانية حيث سيواجه الفريق الملكي مضيفه نادي بايرن ميونخ يوم الأربعاء على ملعب أليانز أرينا في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. وقد عمل كارفاخال في تدريبات اليوم داخل مرافق النادي الداخلية في حين يواصل كلا من البرتغالي بيبي والفرنسي فاران مواصلة برنامجهم العلاجي للشفاء من الاصابة ، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ.)

أخر استعدادات الريال في مدريد لمواجهة البايرن 11/4/2017 ريال في الوريد 138
(اختتم الريال استعداداته لمواجهة البايرن في ذهاب الدور الثمانية من دوري أبطال آوروبا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة زيدان . هذا وقد تدرب كارفاخال داخل صالة الألعاب الرياضية بينما واصل الثنائي فاران وبيبي أداء برنامجهما العلاجي للتعافي من الإصابة . أما بقية اللاعبين فقد تدربوا بقوة وحماس كبيرين استعدادا لمواجهة البايرن حيث يعد هذا المران هو المران الأخير في مدريد قبل سفر الفريق إلى المانيا .)

استعدادات الريال لمواجهة البايرن 10/4/2017 ريال في الوريد 365
( بعد أن تعادل أمام اتليتكو مدريد في الجولة الحادية والثلاثين من الليجا بدأ ريال مدريد استعداداته لمواجهة البايرن في ذهاب الدور الثمانية من دوري أبطال آوروبا . هذا وقد تدرب اللاعبون الذين شاركوا أمام اتليتكو مدريد في صالة الألعاب الرياضية عدا البعض منهم الذي تدرب في الملعب بينما تدرب بقية اللاعبين بصورة طبيعية وواصل فاران تعافيه من الإصابة كما بدأ بيبي برنامجه العلاجي .)

اللاعبي يغادرون الفندق متجهين إلى البرنابيو 08/4/2017 ريال في الوريد 24
(اللاعبي يغادرون الفندق متجهين إلى البرنابيو)

ريال مدريد يبدأ الاستعداد للديربي 07/4/2017 ريال في الوريد 117
(بدأ ريال مدريد استعداداته لمواجهة اتليتكو مدريد في الديربي الذي ستشهده الجولة الحادية والثلاثين من عمر الليجا . هذا وقد سادت المران أجواءا حماسية ورغبة في تحقيق الفوز من قبل لاعبي البلانكو في ظل سعيهم وراء إستمرارية الإنتصارات لمواصلة تصدر البطولة وخطو خطوة جديدة في مشوار تحقيق اللقب .)

ناتشو يُثير سخرية الجميع في تدريبات ريال مدريد 05/4/2017 ريال في الوريد 67
(يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليجانيس مساء الاربعاء ضمن مباريات الجولة رقم 30 ببطولة الليجا لهذا الموسم. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو من مران الميرنجي اثناء فقرة التقسيمة حيث فقد اللاعب ناتشو توازنه في احدى الكرات وسقط ارضاً الامر الذي اثار سخرية زملائه وتعالت الضحكات بسبب سقوطه.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 مودريتش يتحدث عن الضغط والمنافسة مع برشلونة  
بواسطة no barca
 خاميس رودريجز يوجه رسالة جديدة لزيدان  
بواسطة no barca
 ناتشو يطلب شيئًا واحدًا من الجمهور  
بواسطة no barca
 كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا تاريخيًا  
بواسطة no barca
 بيل يهنئ رفاقه بالانتصار على فالنسيا  
 الحكم جيل مانزانو يثير الجدل في مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
 كارفخال يشيد بدور الجماهير في الفوز على فالنسيا  
بواسطة mohamed mido
 هل يحسم ريال مدريد لقب الليجا بفضل اهداف الدقائق الأخيرة ؟  
المؤتمر الصحفي لزيدان
 زيدان : أي لاعب في أي دقيقة يمكن أن يسجل  
بواسطة no barca
 الحارس الفيس يواصل احراج البرتغالي كريستيانو  
بواسطة mohamed mido
مدير العلاقات المؤسسية للنادي
 بوتراجينيو : لدينا فريق رائع يلعب حتى صافرة النهاية  
قائد فالنسيا
 باريخو: كنا افضل من مدريد  
بواسطة mohamed mido
 ريال مدريد يصدر بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني  
 مارسيلو : سعيد لأنني جلبت الثلاث نقاط  
بواسطة no barca
مدريد 2 - 1 فالنسيا
 الملكي يحقق فوزا شاقا على فالنسيا، وينفرد بالصدارة مؤقتا-صور  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو يقود الريال لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة أمام فالنسيا  
 رونالدو يمنح التقدم لريال مدريد في الشوط الأول  
 2100 شرطي لتأمين ديربي الذهاب في البرنابيو  
بواسطة mohamed mido
قبل مواجهة فالنسيا
 الفريق الملكي يصل الى ملعب البرنابيو - صور  
بواسطة mohamed mido
 التشكيلة الرسمية للخفافيش في مواجهة الملوك  
بواسطة mohamed mido
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy