النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد لاعبي الريال
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

جلسة تدريبية جديدة جنباً إلى جنب مع الرديف كاستيا 24/3/2017 ريال في الوريد 21
(جلسة تدريبية جديدة جنباً إلى جنب مع الرديف كاستيا)

الفريق يجري جلسته الثانية في مدينة ريال مدريد الرياضية 23/3/2017 ريال في الوريد 81
(الفريق يجري جلسته التدريبية الثانية في مدينة ريال مدريد الرياضية )

الجلسة التدريبية الأخيرة قبل السفر إلى بلباو 18/3/2017 ريال في الوريد 48
(الجلسة التدريبية الأخيرة قبل السفر إلى بلباو)

الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد أتلتيك نادي ريال مدريد 17/3/2017 ريال في الوريد 79
(واصل نادي ريال مدريد التدريبات في مدينة ريال مدريد الرياضية وأنهى مرانه الأخير قبل يومين من مواجهة أتليتك بيلباو على ملعب السان ماميس يوم السبت المقبل في الجولة 28 من الليجا الإسبانية ، لاعب الفريق الرديف انزو زيدان تمرن مع المجموعة فيما واصل فاران عملية التعافي من الاصابة بالعمل بشكل فردي على عشب الملعب ،فيما عمل بيبي في مرافق النادي الداخلية)

اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة بيلباو 16/3/2017 ريال في الوريد 330
(يواصل متصدر ترتيب الليغا الإسبانية نادي ريال مدريد التحضيرات استعدادا لزيارة السان ماميس يوم السبت حيث سيواجه النادي الملكي أسود الباسك نادي أتليتك بيلباو. وتواجد جميع لاعبي الفريق الأول بالتدريبات باستثناء بيبي وفاران الذين عملوا بشكل منفرد على عشب الملعب، وفي هذا الفيديو نقدم لكم اجمل لقطات تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة بيلباو.)

تمرينات كروية مكثفة استعداداً لزيارة سان ماميس 16/3/2017 ريال في الوريد 219
(تمرينات كروية مكثفة استعداداً لزيارة سان ماميس)

ريال مدريد يتحضّر لبيلباو بكرة السلة 15/3/2017 ريال في الوريد 224
(ظهر ريال مدريد بطريقة غير تقليدية بالتحضير لمباراته القادمة ضد أتلتيك بيلباو، يوم السبت المقبل، على ملعب سان ماميس، بالدوري الإسباني لكرة القدم. حيث أكدت الصحافة بأن ريال مدريد تواجد في ملعب كرة السلة لفريق العاصمة، وخاضوا مرانًا مع الفريق الأبيض لكرة السلة، عقب فوزهم على ريال بيتيس الأحد الماضي بالدوري بنتيجة 2-1.)

اللاعبون وهم في طريقهم إلى الملعب 12/3/2017 ريال في الوريد 48
(اللاعبون وهم في طريقهم إلى الملعب)

لاعبي ريال مدريد يغادرون الفندق متجهين إلى البرنابيو 12/3/2017 ريال في الوريد 36
(لاعبي ريال مدريد يغادرون الفندق متجهين إلى البرنابيو)

سخرية رونالدو من زميله في تدريبات ريال مدريد 12/3/2017 ريال في الوريد 98
(يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لخوض مباراته الهامة امام ضيفه ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مبارايات الجولة رقم 28 ببطولة الليجا هذا الموسم مساء اليوم الاحد. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو من مران الفريق الختامي الذي شهد سخرية البرتغالي كريستيانو رونالدو من زميله البرازيلي دانيلو بعد ان قام الاخير بتمرير كرة بصدره نالت سخرية النجم البرتغالي. )

كوينتراو صانع البسمة في ريال مدريد 12/3/2017 ريال في الوريد 81
(يتميز البرتغالي فابيو كوينتراو ظهير فريق ريال مدريد الإسباني بخقة ظل كبيرة ويعتبر احد الاسباب التي تدفع معظم لاعبي الفريق الملكي للضحك بشكل متواصل بسبب مواقفة الكوميدية ومزاحه الذي لا ينتهي. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو لابرز المواقف المضحكة للنجم البرتغالي والتي قام بها بعفوية كبيرة ولكن تسببت في نوبة ضحك هستيرية لزملائه بل وللمدربين والجماهير أيضاً. )

أجواء رائعة في آخر استعدادات ريال مدريد لمواجهة بيتيس 11/3/2017 ريال في الوريد 179
(عاد الفريق الملكي ريال مدريد لممارسة التدريبات اليوم السبت وذلك ليختتم استعداداته لمواجهة ريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الأسباني والتي يطمح خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث . وقد شهدت الدورة التدريبية غياب البرتغالي كليبر بيبي بسبب الإصابة ، كما تعرض خلالها موراتا لإصابة أجبرته على مغادرة ملعب التدريب وعدم اكمال الدورة مع بقية زملائه مما يوحي بامكانية غيابه عن مواجهة بيتيس . كما شارك في الدورة بيل الذي لن يشارك في لقاء الغد نظرا للإيقاف .)

ريال مدريد يواصل التحضيرات لمواجهة بيتيس 11/3/2017 ريال في الوريد 84
(الدروة التدريبية لهذا اليوم شهدت كثافة في العمل في حصة تدريبية تركزت على الكرة ، والخبر الأبرز في تدريبات اليوم هو بدء المدافع الفرنسي رافائيل فاران العمل بشكل على عشب الملعب منفرد ، وشهدت التدريبات عودة البرتغالي بيبي للعمل مع المجموعة بعد أن غاب عن تدريبات الأمس وقد امتثل لاعب الكاستيا انزو للعمل مع الفريق الأول ،فيما يواصل كوينتراو العمل في مرافق النادي الداخلية .)

استعدادات ريال مدريد لمواجهة بيتيس 09/3/2017 ريال في الوريد 271
(واصل ريال مدريد استعداداته لمواجهة بيتيس في الجولة السابعة والعشرين من الليجا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة زيدان . هذا وقد تدرب كلا من كوينتروا وبيبي في صالة الألعاب الرياضية بينما تواجد بقية اللاعبين مع رغبة كبيرة من قبلهم في استمرارية قطار الانتصارات في مواجهة بيتيس .)

اللاعبي يغادرون من الفندق إلى ملعب سان باولو 07/3/2017 ريال في الوريد 84
(اللاعبي يغادرون من الفندق إلى ملعب سان باولو)

ريال مدريد يختتم استعداداته لمواجهة نابولي في سان باولو 07/3/2017 ريال في الوريد 94
(خاض الفريق الملكي ريال مدريد دورة تدريبية هي الأخيرة له مساء اليوم على أرضية ملعب السان باولو وذلك استعدادا لمباراته الهامة التي سيلعبها يوم الثلاثاء أمام نابولي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال وكله آمل أن يتمكن من تكرار فوزه ويضمن التأهل لربع النهائي .)

اللاعبي يحتفلون بذكرى تأسيس النادي 06/3/2017 ريال في الوريد 161
(اللاعبي يحتفلون بذكرى تأسيس النادي)

بعثة الريال تحط الرحال في إيطاليا 06/3/2017 ريال في الوريد 180
(أكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة نابولي الإيطالية بعد رحلة جوية استغرقت نحو ساعتين قبل يوم من مواجهة صاحب الأرض نادي نابولي الإيطالي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا مرحلة خروج المغلوب . وعقب وصول أبطال أوروبا والعالم إلى مطار المدينة الإيطالية توجهو إلى فندق بالازو كاراتشولو الذي سيكون مقر الفريق طوال إقامته في إيطاليا .)

زيدان يحشد قواه لدك حصون نابولي 06/3/2017 ريال في الوريد 246
(تحت شعار لا وقت للراحة استأنف فريق ريال مدريد الإسباني تدريباته اليوم أستعداداً لمباراته الصعبة والهامة امام نابولي الإيطالي مساء الثلاثاء القادم على ملعب سان باولو ضمن مباريات جولة الإياب بالدور ثمن النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لتدريبات الفريق الملكي حيث وضح تركيز الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرنجي بالاعتماد على الكرات العرضية والتسديد الى جانب التدرب جيداًَ على انهاء الهجمات من اجل مباغتة الخصم والعودة ببطاقة التأهل من قلب إيطاليا. الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الريال بثلاية اهداف مقابل هدف واحد.)

الريال يستعد لمواجهة نابولي 05/3/2017 ريال في الوريد 274
(بعد أن حقق الفوز على إيبار برباعية لهدف في الجولة السادسة والعشرين من الليجا بدأ الريال استعداداته لمواجهة نابولي في إياب الدور الـ 16 من دوري الأبطال . هذا وقد تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة زيدان مع طموح كبير بتأكيد التأهل للدور الثمانية عن طريق تكرار تحقيق الفوز على الفريق الإيطالي والذي تحقق ذهابا بثلاثية لهدف .)

بعثة الريال تصل بلباو 04/3/2017 ريال في الوريد 76
(حطت بعثة نادي ريال مدريد الرحال في إيبار بعد رحلة جوية استمرت لنحو ساعة حيث سيواجه نادي ريال مدريد صاحب الدار نادي إيبار على ملعبه إيبورا في الجولة 26 من منافسات الليجا . وقد استقبل العشرات من أنصار النادي في المدينة بعثة ريال مدريد في المطار للحصول على تواقيع اللاعبين قبل أن تنتقل البعثة لفندق كارلتون حيث من المتوقع تواجد مشجعي ريال مدريد هناك وسيبقى الفندق مقر تركيز البعثة حتى موعد المباراة .)

ريال مدريد يواصل الاستعدادات لمواجهة ايبار 03/3/2017 ريال في الوريد 109
(عاد الفريق الملكي ريال مدريد إلى مواصلة التدريبات اليوم الجمعة استعدادا لمباراته الهامة التي سيلعبها يوم السبت أمام إيبار والتي يطمح فيها إلى أن يحقق الفوز ويحصد النقاط الثلاث وشهدت التدريبات تدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منفردا عن المجموعة ، حيث يبدو أنه يعاني من بعض الكدمات .)

الفريق يقف دقيقة صمت قبل التدريبات حداد على رحيل كوبا 03/3/2017 ريال في الوريد 65
(وقف لاعبو ريال مدريد والجهاز الفني للنادي دقيقة صمت حداد قبل تدريبات الفريق اليوم في مدينة ريال مدريد الرياضية حداداً على رحيل أسطورة ريال مدريد الفرنسي ريمون كوبا الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 85 عام .)

ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة ايبار 03/3/2017 ريال في الوريد 82
(عاد الفريق الملكي ريال مدريد لممارسة التدريبات ظهر اليوم الخميس بعد تعادله أمام لاس بالماس ، حيث بدأ الفريق الابيض استعداداته لمباراة يوم السبت التي سيخوضها أمام ايبار والتي يطمح إلى ان يحقق فيها الفوز ويحصد النقاط الثلاث . وتدرب اللاعبون الاساسيون داخل المنشأة وقام كروس، بيل، ناتشو، كوفاسيتش، مارسيلو وموراتا بالجري على العشب كما استدعى زيدان من الكاستيا انزو، أشرف، تيخيرو وفالفيردي .)

التفاؤل والتركيز عنوان الريال قبل مواجهة لاس بالماس 01/3/2017 ريال في الوريد 60
( بينما سيواجه الريال لاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الليجا فأن التفاؤل والتركيز هما العنوان الأبرز للاعبي البلانكو استعدادا للقاء . فقد توجهت بعثة الريال للمدينة الرياضية وسط حالة من التفاؤل والتركيز والحماس والرغبة في تحقيق فوز جديد في الليجا يعزز من فرص حصد الفريق للقب .)

ريال مدريد يختتم استعداداته لمواجهة لاس بالماس 28/2/2017 ريال في الوريد 163
(اختتم ريال مدريد استعداداته لمواجهة لاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الليجا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قياة زيدان . هذا ويطمح المدرب الفرنسي في أن يتمكن من قيادة الريال لتحقيق فوز جديد في تلك المباراة لمواصلة السعي في مشوار تحقيق اللقب .)

ريال مدريد يجري جلسة انتعاش وعينه على مباراة لاس بالماس 28/2/2017 ريال في الوريد 126
(بدء متصدر ترتيب الليجا الإسبانية نادي ريال مدريد الإسباني التحضير للجولة المقبلة من الليجا الإسبانية والتي سيواجه فيها ريال مدريد الضيف لاس بالماس يوم الإربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو . Entrenamiento del Real Madrid البعثة التي قضت ليلة الأمس في كاستيون بسبب الضباب بعد الفوز على فياريال في ملعب لا سيراميكا باشرت التدريبات عقب وصولها للعاصمة مدريد ،وخضع اللاعبون الذين بدأو المباراة ضد فياريال لجلسة انتعاش داخل المرافق الداخلية . وعلى الرغم من بدأ كاسيميرو وكروس ومارسيلو المباراة بشكل أساسي إلا أنهم تمرنو على عشب الملعب أيضاً ،بقية المجموعة نفذت سلسلة تمارين مختلفة من الاستحواذ على الكرة وتمارين أخرى ، دانيلو واصل العمل داخل الصالة الرياضية وعلى عشب مع المجموعة وبشكل منفرد في الوقت نفسه عمل كوينتراو أيضاً داخل المنشأة في حين يواصل فاران برنامجه العلاجي .)

لقطة فنية رائعة من ثنائي ريال مدريد في التدريبات 26/2/2017 ريال في الوريد 98
(كشفت صحيفة " آس " الإسبانية عن فيديو لتدريبات الفريق الملكي ريال مدريد اليوم السبت, حيث كان الفيديو للمسة رائعة من القائد سرجيو راموس مُدافع اللوس بلانكوس, الذي مرر الكرة بطريقة رائعة للويلزي جاريث بيل الذي إستلم الكرة بطريقة ولا أروع. النادي الملكي على موعد مع فريق الغواصات الصفراء فياريال غدا الأحد ضمن مُباريات الأسبوع الأسبوع رقم 24 من الدوري الإسباني, فياريال تعادل مع نادي العاصمة الإسبانية ضمن مُباريات الدوري الأول.)

مهارة زيدان تُثير أعجاب ثنائي ريال مدريد في المران 26/2/2017 ريال في الوريد 185
(يستضيف فريق فياريال الإسباني نظيره ريال مدريد على ملعب لا سيراميكا مساء غداً الاحد ضمن مباريات الجولة رقم 24 ببطولة الليجا لهذا الموسم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مران الفريق الملكي الذي شهد مداعبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي للكرة بشكل رائع اعاد للاذهان ذكريات تألق الاسطورة الفرنسية والذي نال اعجاب الثنائي خاميس رودريجيز وكريستيانو رونالدو الذين ابدوا اعجابهم بمهاراته بأبتسامة رائعة.)

ريال مدريد ينهي مرانه الأخير قبل مواجهة فياريال 26/2/2017 ريال في الوريد 34
(أكمل الفريق الملكي بقيادة المدرب زيدان مرانه الأخير في مدينة ريال مدريد الرياضية قبل السفر لفياريال لمواجهة الغواصات الصفراء على ملعب السيراميك في إطار منافسات الأسبوع الـ24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني . Entrenamiento del Real Madrid الفريق بدأ التدريبات بالعملية الاحمائية بعدها أكمل الفريق سلسلة تمارين مختلفة تركزها العمل مع الكرة ، دانيلو عمل بشكل منفرد على عشب الملعب من ثم أكمل التدريبات في مرافق النادي الداخلية ،فيما يواصل فاران عملية الانتعاش من الاصابة .)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
بتواجد مارسيلو وكاسيميرو
 المنتخب البرازيلي يضرب الأوروجواي برباعية  
قائد منتخب صناع القهوة
 خاميس : ثلاث نقاط ثمينه ،هيا للمزيد من التألق  
 مدرب المنتخب الإيرلندي يتوعد جاريث بيل  
وبنزيما أفضل مهاجم في العالم
 بيريز : بنزيما ومبابي ؟ كل شيء ممكن  
مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي
 بنزيما يخرج عن صمت ،أريد تفسيرات  
كولومبيا 1 - 0 بوليفيا
 خاميس يقود كولومبيا لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من بوليفيا  
 برشلونة يحاول كسب ود إيسكو عن طريق لاعبيه مع المنتخب  
 روبيرتو كارلوس : كريستيانو رونالدو لا يزال الرقم 1 عالميًا‎  
بواسطة no barca
 بايرن ميونخ يسخر من ريال مدريد  
بواسطة no barca
 مدافع مانشستر سيتي معروض على ريال مدريد  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يواصل التفوق علي جميع الانديه في الدوري  
بواسطة Mohamed mido
 كريستيانو المثل الاعلى لابن اسطورة برشلونة السابق  
بواسطة Mohamed mido
 تعرف علي اسعار تذاكر مباراة الاياب امام بايرن ميونيخ؟  
بواسطة Mohamed mido
 الاتحاد الاسباني يعين حكام الجولة ال 29 من الليغا الاسبانية  
بواسطة Mohamed mido
 صحيفة تكشف طلبات كريستيانو للميركاتو القادم  
بواسطة no barca
بغياب الدوليين
 صور | الفريق يواصل العمل بجانب لاعبي الكاستيا  
 الكلاسيكو يصيب أمريكا بالجنون  
بواسطة no barca
 وكيل دولي يكشف حقيقة المفاوضات بين إيسكو وبرشلونة  
بواسطة no barca
 ليفاندوفسكي : لم ننسى الهزيمة أمام ريال مدريد  
بواسطة no barca
مدرب المنتخب الإسباني
 لوبيتيجي يتحدث عن العلاقة بين راموس وبيكيه  
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy