النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد لاعبي الريال
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

ريال مدريد يستهل التحضيرات للمباراة ضد فياريال 25/2/2017 ريال في الوريد 101
(ريال مدريد يستهل التحضيرات للمباراة ضد فياريال )

خاميس و مارسيلو يوقعان للجماهير في الفندق 22/2/2017 ريال في الوريد 98
(بعد وقت قصير من وصول بعثة نادي ريال مدريد إلى فالنسيا حضر لاعبين من ريال مدريد وهما مارسيلو وخاميس رودريجيز لمكان تجمع جماهير وأنصار الفريق الملكي في فندق بالاو دي لا مارس الذي يقيم فيه ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا ،والتقط الجماهير الصور وتحصلوا على تواقيع اللاعبين . وأثناء التوقيع للجماهير قال الكولومبي خاميس رودريجيز : يجب أن نلعب المباراة بكثافة وتركيز عالي ، وشيء جميل أن تكون الجماهير على مقربة منا لأنه دائماً ما تعطينا الحب . خاميس : الأن لدينا مباراة مؤجلة ويجب أن نأخذ ذلك على محمل الجد لأنها ستكون صعبة جداً نحن ندرك أهمية المباراة والحصول على النقاط الثلاثة ،يجب أن نلعب بكثافة وأن نكون مركزين لتلافي عنصر المفاجأة الذي يمكن أن يحدثه لنا الخصم .)

بعثة ريال مدريد تصل فالنسيا 22/2/2017 ريال في الوريد 113
(وصلت بعثة الفريق الملكي إلى فالنسيا حيث سيواجه الفريق مضيفه نادي فالنسيا يوم الأربعاء على ملعب الميستايا في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال16 من منافسات الليجا الإسبانية . ولقيت بعثة ريال مدريد في أعقاب هبوطها في مطار مانيسيس في فالنسيا ترحيب كبير من أنصار وعشاق النادي الذي حظي بعضهم بالتقاط الصور والحصول على تواقيع اللاعبين ،من ثم غادر الفريق إلى فندق بالاو دي لا مار الذي سيبقى مقر تركيز الفريق حتى موعد اللقاء .)

كاسيميرو يتسبب في احراج رونالدو 22/2/2017 ريال في الوريد 278
(يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لخوض مباراته المؤجلة منذ الجولة 16 امام نظيره فالنسيا مساء غداً الاربعاء على ملعب الميستايا. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من المران الختامي للفريق الملكي حيث شهدت فقرة التقسيمة احراج البرازيلي كاسيميرو لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما مرر الكرة من بين اقدامه ليحتفل مارسيلو رفقة مواطنه بطريقة طريفة ومضحكة.)

ريال مدريد يُنهي التحضيرات لمواجهة فالنسيا 22/2/2017 ريال في الوريد 57
(ريال مدريد يُنهي التحضيرات لمواجهة فالنسيا )

أهداف الـ BBC في الزياره الأخيره إلى ميستايا 21/2/2017 ريال في الوريد 277
(أهداف الـ BBC في الزياره الأخيره إلى ميستايا)

ريال مدريد يستقبل أشجع طفل في العالم 21/2/2017 ريال في الوريد 238
(يوهان الكسيس راميريز، الذي يعرف بالطفل الملاك بسبب مساعدة رجال الانقاذ في الوصول الى المكان الذي تحطمت به طائرة شابيكوينسي، وقام الملكي بتحقيق حلمه بمشاهدة لاعبي الملكي عن قرب، وقبل بدء التدريب التقط يوهان الصور مع زيدان واللاعبين، وقدم مواطنه خاميس رودريجيز قميص مخصصله، وقال يوهان: خاميس يمثل كل الكولومبيين، إنه شعور عظيم وشيء جميل جدا بالنسبة لي، وهذا القميص هو هدية لطيفة جدا سآحتفظ بهمدى الحياة، وانه لمن دواعي سروري التواجد هنا. )

أنهى لاعبي الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فالنسيا 20/2/2017 ريال في الوريد 283
(عاد ريال مدريد للتدريب وبدأ التحضير للمباراة ضد فالنسيا في ملعب الميستايا يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 16، وانضم سيرجيو راموس الى المجموعة بينما تواجد انزو في التدريبات لاعب الكاستيا، وتدرب اللاعبون على السيطرة على الكرة والضغط على حاملها والتسديد على المرمى، وعمل كريستيانو رونالدو ودانيلو داخل المنشأة)

أنهى الريال الحصة التدريبية استعداداً لمواجهة اسبانيول 17/2/2017 ريال في الوريد 173
(أكمل نادي ريال مدريد دورته التدريبية الأخيرة قبل استقبال إسبانيول يوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 23 من الليجا الإسبانية حيث يسعى ريال مدريد للفوز في المباراة ومواصلة التقدم في الصدارة ، لاعب الفريق الرديف انزو امتثل لتعليمات المدرب زيدان بالعمل مع الفريق الأول ،في حين عمل راموس ودانيلو وكوينتروا في مرافق النادي الداخلية .)

جلسة انتعاش في مدينة ريال مدريد الرياضية 16/2/2017 ريال في الوريد 267
(بعد الانتصار على نابولي في دوري الأبطال عاد لاعبو الفريق الأول لنادي ريال مدريد للتدريبات واللاعبين الذي خاضوا مباراة الأمس ضد نابولي خضعوا لدورة انتعاش قبل يومين من استقبال الفريق الكتالوني اسبانيول في الجولة 23 من الليجا الإسبانية . دانيلو وكوينتراو عملو في مرافق النادي الداخلية ،مودريتش وكروس وكاسيميرو تمرنوا على العشب لوحدهم ،بقية اللاعبين كثفوا من تدريباتهم استعداداً للمباراة المقبلة وقد استجاب انزو وأشرف لاعبو الكاستيا لأوامر المدرب زيدان بالعمل مع الفريق الأول .)

تقديم التشكيلة الرسمية لنادي ريال مدريد امام نابولي 15/2/2017 ريال في الوريد 143
( تقديم التشكيلة الرسمية لنادي ريال مدريد امام نابولي 15/02/2017 )

لاعبي ريال مدريد في طريقهم الى ارضية الملعب 15/2/2017 ريال في الوريد 66
(لاعبي ريال مدريد في طريقهم الى ارضية الملعب)

وصول حافلة ريال الى ملعب سنتياغو برنابيو 15/2/2017 ريال في الوريد 76
(وصول حافلة ريال الى ملعب سنتياغو برنابيو)

ريال مدريد يجري الجلسة التدريبية الأخيرة قبل استقبال نابولي 14/2/2017 ريال في الوريد 212
(أنهى الفريق الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان مرانه الأخير قبل يوم من استقبال نابولي الذي يحل ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غداً الاربعاء ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا ، وشهدت التدريبات عودة كريستيانو وكوينتراو للعمل مع المجموعة وكانت التدريبات مفتوحة لوسائل الاعلام .)

ريال مدريد يواصل التحضيرات للقاء نابولي 14/2/2017 ريال في الوريد 150
( واصل ل ريال مدريد التحضير للمباراة الذهاب في دور الـ 16 من دوري الابطال ضد نابولي، التي ستقام يوم الاربعاء في البرنابيو . زيدان أستدعى لتدريبات اليوم لاعب ريال مدريد كاستيا انزو وقام كريستيانو رونالدو وكوينتراو اليوم بالتدريب داخل المنشأة .)

ريال مدريد يعلن عودة جاريث بيل لتدريبات الفريق 12/2/2017 ريال في الوريد 638
(في خبر سعيد لجماهير الفريق أكد نادي ريال مدريد الاسباني أن نجم هجومه جاريث بيل قد عاد للتدريبات حيث يقترب اللاعب من العودة للملاعب بعد تعافيه من اصابة في الكاحل. وغاب الويلزي الدولي عن الملاعب منذ خضوعه لعملية جراحية في الكاحل نوفمبر الماضي، ولكن اللوس بلانكوس قاموا بنشر صورة على الحساب الرسمي للنادي بموقع تويترللبالغ من العمر 27 عاما وهو يتدرب مع زملائه اليوم الأحد. وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي قد صرح يوم الجمعة بأنه يأمل في أن يعود بيل قبل مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال ضد فريق نابولي الايطالي �وم 7 مارس. من ناحية أخرى فإن أنباء العودة الوشيكة لبيل هي أيضا أخبار جيدة لمدرب منتخب ويلز كريس كولمان حيث انه بحاجة لخدمات اللاعب في المباراة المهمة بتصفيات كأس العالم ضد جمهورية ايرلندا في دبلن الشهر المقبل. يذكر أنه قبل إصابته، سجل بيل سبعة أهداف في 16 مباراة مع ريال مدريد حتى الأن هذا الموسم.)

وصول بعثة ريال مدريد إلى بامبولنا 11/2/2017 ريال في الوريد 60
( وصلت بعثة ريال مدريد إلى بامبولنا استعدادا لمواجهة الافيس في الجولة الثانية والعشرين من الليجا والتي يطمح في حصد نقاطها الثلاث . هذا وقد كان عددا كبيرا من المشجعين في انتظار بعثة الريال التي توجهت لفندق الإقامة للراحة قبل إقامة المباراة التي ستقام مساءا . )

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا 11/2/2017 ريال في الوريد 72
(يخوض ريال مدريد على ملعب السادار المباراة بإطار الجولة 22 بالليجا. استدعى زين الدين زيدان 19 لاعبا للمباراة في إطار منافسات الجولة 22 بالدوري الإسباني، التي سيخوضها ريال مدريد ضد أوساسونا على ملعب السادار (الساعة 20:45). قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز. خط الدفاع: كارفاخال، بيبي، راموس، فاران، مارسيلو، ناتشو ودانيلو. خط الوسط: كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش، إيسكو وخاميس. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، لوكاس فازكيز وموراتا. التدريب المقبل الأحد، 12 فبراير، عند الساعة 12:00 في مدينة ريال مدريد الرياضية (أبواب مغلقة).)

الجلسة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة أوساسونا 10/2/2017 ريال في الوريد 210
(الجلسة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة أوساسونا )

حماس كبير في تدريبات ريال مدريد 10/2/2017 ريال في الوريد 388
(يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نادي أوساسونا مساء يوم السبت القادم على ملعب إل سادار ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني. وخاض لاعبو النادي الملكي دورته التدريبية قبل الأخيرة استعداداً لتلك المواجهة التي ستُعيد الفريق للمنافسات الرسمية بعد غياب دام أسبوعاً كاملاً بسبب تأجيل مواجهة الفريق ضد نادي سيلتا فيغو من الجولة الحادية والعشرين. تعرف على مواعيد وأهم مباريات الغد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد يقول أن هناك حالة كبيرة من الحماس سيطرت على لاعبي الميرينغي في تلك الدورة التي أُقيمت في المدينة الرياضية "فالديبيباس". وذكر الموقع أن جميع لاعبي الفريق الأبيض بحاجة إلى حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل المُشاركة في المباريات خلال الفترة المتبقية والحاسمة من الموسم الجاري 2016-17. )

ريال مدريد يجري الجلسة التدريبية الثانية لمواجهة أوساسونا 09/2/2017 ريال في الوريد 333
(ريال مدريد يجري الجلسة التدريبية الثانية تحضيرا لمواجهة أوساسونا )

كارفاخال يتدرب مع الفريق 08/2/2017 ريال في الوريد 332
(كارفاخال يتدرب مع الفريق )

ريال مدريد يجري التدريبات بعد تأجيل المباراة في بالايدوس 06/2/2017 ريال في الوريد 364
(ريال مدريد يجري التدريبات بعد تأجيل المباراة في بالايدوس)

لقطات رائعة اثناء تدريبات ريال مدريد 05/2/2017 ريال في الوريد 511
(انهى متصدر ترتيب الليغا الإسبانية نادي ريال مدريد بقيادة المدرب زيدان كافة التحضيرات والاستعدادات لمواجهة سيلتا فيجو التي كانت ستلعب يوم غدا الأحد وتأجلت بسبب سوء ملعب بالايدوس. الفريق ركز في تدريباته التي أقيمت على الملعب رقم الـ3 في مدينة ريال مدريد الرياضية على العمل مع الكرة ، وفي هذه الفيديوهات نقدم لكم لقطات رائعة اثناء تدريبات ريال مدريد.)

المران الأخير قبل المباراة في بالايدوس 04/2/2017 ريال في الوريد 259
(أنهى متصدر ترتيب الليجا الإسبانية نادي ريال مدريد بقيادة المدرب زيدان كافة التحضيرات والاستعدادات لمواجهة سيلتا فيجو يوم غداً الأحد على ملعب بالايدوس في الجولة 21 من الليجا الإسبانية ، الفريق ركز في تدريباته التي أقيمت على الملعب رقم 3 في مدينة ريال مدريد الرياضية على العمل مع الكرة . وكان جميع لاعبي الفريق الأول متاحين للعمل في الدورة التدريبية اليوم باستثناء مودريتش الذي عمل في مرافق النادي الداخلية ، وبيل وكارفاخال الذين يواصلون عملية الشفاء من الاصابة .)

تدريبات ريال مدريد قبل الذهاب لمواجهة سيلتا فيجو 03/2/2017 ريال في الوريد 210
( تدريبات ريال مدريد قبل الذهاب لمواجهة سيلتا فيجو بالدوري الاسباني )

أنهى الريال الحصة التدريبية استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو 01/2/2017 ريال في الوريد 298
(أكمل الفريق الملكي بقيادة المدرب زيدان دورته التدريبية الثانية هذا الأسبوع استعداداً للجولة المقبلة في الليجا الإسبانية والتي يواجه فيها ريال مدريد يوم الأحد سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس ، وقد عمل لاعبي الكاستيا اشرف وانزو وتيخيرو وكيثادا مع الفريق الأول . الفريق أجرى سلسلة تمارين مع الكرة وبدونها على عشب الملعب ، بيل ومودريتش وكارفاخال ومارسيلو يواصلون عملية الشفاء من الاصابة ، وأخر ثلاثة عملوا بشكل منفرد على عشب الملعب .)

رونالدو يخطف الاضواء في تدريبات ريال مدريد 29/1/2017 ريال في الوريد 208
(يستعد فريق ريال مدريد الاسباني لخوض مباراته الصعبة امام نظيره ريال سوسيداد مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة العشرون ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مران الفريق الملكي الختامي قبل المباراة والتي شهدت توهج البرتغالي كريستياتو رونالدو نجم الفريق الذي خطف الاضواء بخفة ظله ومزاجه مع زملائه وضحكاته التي ملأت جنبات ملعب المران.)

ريال مدريد على أهبة الاستعداد لمواجهة ريال سوسيداد 28/1/2017 ريال في الوريد 168
(ريال مدريد على أهبة الاستعداد لمواجهة ريال سوسيداد)

ريال مدريد يهنئ الصين بالسنة الصينية الجديدة 28/1/2017 ريال في الوريد 91
(أرسل الفريق أفضل تمنياته وتهانيه للمشجعين في الصين بقدوم "سنة الديك". يهنئ نادي ريال مدريد الشعب الصيني في شتى أنحاء العالم بحلول السنة الصينية الجديدة. تودع الصين، يوم السبت 28 يناير، "سنة القرد" لترحب بـ"سنة الديك". وامتثالاً بتقاليد هذا العيد، ينضم فريق ريال مدريد إلى الاحتفال بإرسال أفضل التهاني والتمنيات للمشجعين في الصين عبر عدة فيديوهات. إلى جانب إرسال رسائل التهاني، فقد أحيا اللاعبون، بمن فيهم لاعب الفريق الرديف "كاستيا" لين، مائدة عشاء احتفالية مع عائلة صينية. بالتزامن مع ذلك، ستقام خلال مباراة يوم الاحد ضد ريال سوسيداد (الساعة 20:45)، عدة فعاليات بمناسبة قدوم السنة الصينية الجديدة في ملعب سانتياغو برنابيو. حيث سيتم عرض تشكيلة الفريق الأبيض باللغة الصينية على شاشات الملعب كما سيرفع قوس مع رسالة تهنئة بهذه المناسبة. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 كريستيانو يمتلك سجل تهديفي عالِ في الليجا خارج الديار  
 بيل يعود لمواجهة فياريال مع ريال مدريد بذكريات خاصة  
صورة
 راموس يؤكد جاهزية الفريق لمواجهة فياريال  
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وفياريال  
يوم الأحد
 صور | ريال مدريد ينهي مرانه الأخير قبل مواجهة فياريال  
 مدرب فياريال يكشف مرشحه للفوز بالليجا  
بواسطة no barca
 غلاف الأس | الجماهير تطالب زيدان بكيكو كاسيا  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا | الليجا تمر عبر مدريد  
بواسطة no barca
 المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال  
بواسطة no barca
 الجماهير تقدم طلبًا للمدرب زيدان  
بواسطة no barca
 رئيس الاتحاد الفرنسي يفتح الباب أمام بنزيما  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يتعاقد مع موهبة برازيلية  
بواسطة no barca
 مانشستر سيتي بات قريب من خطف نجم ريال مدريد  
يوم الأحد
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة فياريال  
 صحيفة كتالونية تكشف عن شرط مثير في عقود لاعبي الملكي  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا 24 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 24 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 لاعبوا الفريق سوف يتلقون البطاقات الصحية اليوم  
بواسطة mohamed mido
 ريال زيدان يواصل صناعة التاريخ وتحقيق الارقام القياسية  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
real tazi

عقلية المشجع العربي ونظرته السلبية لتشجيع
كتبها real tazi  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy