النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
(27)كريسيانو رونالدو 1-0
(87)مارسيلو 2-1
2-1فالنسيا
(83) باريخو 1-1
فالنسيا نقل المباراة
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

مارسيلو : أظهرنا مرة أخرى أننا لانستسلم حتى النهاية 30/4/2017 ريال في الوريد 28
(أعرب البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب فالنسيا في البيرنابيو والذي جاء بفضل هدفه في الدقيقة 86 . وقال ” عندما يكون لديك مثل هذه الجماهير التي تهتف من أجل الحصول على الفوز ، يكون وقتها من الصعب على أي فريق الفوز علينا هنا” . وأضاف ” اليوم نحن أظهرنا مرة أخرى أن الروح موجودة حتى النهاية ، وعلينا ألانستسلم أبدا من أجل ريال مدريد ، وأنا سعيد بعد الحصول على هذه النقاط الثلاث الصعبة، وسعيد أكثر من تسجيلي للهدف “.)

زيدان : سنعاني في كل مباراة والجمهور حسم الأمور أمام فالنسيا 30/4/2017 ريال في الوريد 34
(فوز صعب على ملعب سنتياجو بيرنابيو نجح به ريال مدريد في التربع على صدارة الليجا، ولكن مدربه زيدان أكد أن الفريق سيستمر في المعاناة في كل مباراة. بقلم {محمود ضياء} تابعه على تويتر نجح ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد ليواصل ريال مدريد تربعه على جدول المسابقة في انتظار مباراة برشلونة أمام إسبانيول مساء اليوم. يدين ريال مدريد بالفوز للظهير الأيسر مارسيلو الذي نجح في خطف الفوز في الدقائق الأخيرة ليواصل الملكي رحلته في تحقيق لقب الدوري بعد غياب أربعة مواسم. وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "وضعية فالنسيا كانت سيئة لنا، أن تواجه فريقاً في المركز الـ12 فهذا يعني أنه يلعب بغير ضغوطات، مما ينقل الضغط بأكمله على فريقك". وأضاف زيدان "لن نختلق الأعذار، لم ننهي المباراة في الشوط الأول مما جعلنا نعاني، ولكن الجمهور حسم الأمور تماماً في النهاية". كان كريستيانو رونالدو قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 58 كانت نقطة تحول في المباراة، بعد أن نجح فالنسيا بعدها في تهديد مرمى ريال مدريد في أكثر مناسبة جتى جاء هدف التعادل في الدقيقة 82. وأكمل المدرب الفرنسي "الجمهور تحمس بشدة بعد هدف التعادل وكذلك فعل اللاعبون أيضاً، حتى نجحنا في إنهاء الأمور، وصلنا للمراحل الأخيرة في الموسم والجميع يشعر بالقلق". وعن مشاركة إيسكو وفاران، قال زيدان: فاران أصبج جاهز للعب وقد يشارك يوم الثلاثاء، لم أستطع أن أغامر بإشراكه حتى لا تتكرر الإصابة، إيسكو لعب 90 دقيقة أمام ديبورتيفو سنرى مدى لياقته ثم نتخذ القرار". واختتم زيدان حديثه "العديد من اللاعبين أصابهم الإرهاق بسبب تعاقب المباريات، سنسمتر في المعاناة خلال كل مباراة حتى نهاية الموسم، ولكننا سنحاول أن نصل لهدفنا مع نهاية الموسم". يستعد ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. )

هذا ما قاله زين الدين زيدان بعد مباراة فالنسيا 30/4/2017 ريال في الوريد 58
( هذا ما قاله زين الدين زيدان بعد مباراة ريال مدريد 2-1 فالنسيا 29/04/2017 )

زيدان : كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة 29/4/2017 ريال في الوريد 109
(تحدث الفرنسي زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على فالنسيا، وأكد أنه كان يعلم أن الفريق سيعاني حتى نهاية المباراة، مشيدًا بالفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة. وقال زيدان :”كان هناك المزيد من المعاناة، على الرغم من أننا كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكن الفوضى لم تحدث، سجلنا الهدف الثاني وكنا نستحق النتيجة” وحول هدف مارسيلو في الدقائق الأخيرة من المباراة :”قبل كل شئ أود أن أقول لكم أننا نعرف أننا سوف نسجل في أي وقت وعن طريق أي لاعب، الفوز في الدقائق الأخيرة يجلب المزيد من السعادة”. وعن مارسيلو وكارفخال قال :”نحن نعلم أنهم جيدون، لقد قدموا مباراة جيدة للغاية اليوم، لقد هاجموا لفترة طويل وهم من بين ثلاث أو أربع أفضل أظهرة في العالم، هجومهم يعتبر ميزة للفريق”. وتطرق للحديث عن دعم البرنابيو للفريق اليوم وقال :”أنت تعرف أننا بحاجة لدعم الجماهير باستمرار، ولقد دفعونا اليوم بأفضل طريقة، ساعدونا على تسجيل الهدف الثاني، هذه هي قيم هذا النادي”. وعن خاميس رودريجز قال :”الفريق بشكل عام لعب جيدًا اليوم، أنا سعيد بأدائه وأداء الفريق ككل اليوم”. وتابع :”لقد عانينا حتى النهاية، كان لدينا بعض الضغط في البداية ولكن بعد ذلك تخلصنا منه، كان لدينا العديد من الفرص ولا زال بامكاننا التحسن”. وعن عدم مشاركة إيسكو اليوم وإمكانية مشاركته أساسيًا أمام أتلتيكو مدريد قال :”الوقت ليس مناسبًا للحديث عن ذلك، لقد لعب مباراة كاملة في ريازور، وعلي أن ألإكر بكل المجموعة”. وبرر غياب فاران اليوم وقال :”لقد عاد أمام لاكرونيا وسوف يكون متاحًا لنا يوم الثلاثاء، كنا حذرين معه لأننا لا نريد عودة الإصابة، لدينا مباريات مهمة ونريده أن يكون معنا”.)

هذا ما قاله مدرب فالنسيا بعد مباراة ريال مدريد 29/4/2017 ريال في الوريد 150
( هذا ما قاله مدرب فالنسيا بعد مباراة ريال مدريد 2-1 فالنسيا 29/04/2017 )

تصريح مارسيلو بعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا 29/4/2017 ريال في الوريد 99
( تصريح مارسيلو بعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الاسباني ( HD ) )

زيدان : نحن في أفضل حالاتنا ولا أعتقد أني غير عادل 29/4/2017 ريال في الوريد 58
(ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي، قبل لقاء فالنسيا في الجولة 35 من الليجا، حيث أجاب على بعض الأسئلة المحيطة بالمواجهة، و الفريق ككل. كيفية مواجهة نهاية الموسم: ” بنفس الطريقة، نحن بخير، حتى الآن فعلنا أشياء هائلة هذا الموسم، و مررنا بلحظات من المعاناة. نحن إيجابيون، وبدنيا، و نفسيا، نمر بفترة رائعة..” عن اتهامات إمكانية التلاعب في لقاء ريال مدريد أمام ملقا: ” “إنها ضوضاء مفتعلة، أنا لا أهتم، مهتم بمباراة الغد فقط.” المداورة: “أنا أتكلم مع اللاعبين، و أحاول أن أشرح لهم و جهة نظري للمضي قدما معا، لا أعتقد أنني غير عادل، لدي احترام كبير لجميع لاعبي فريقي، و اختار التشكيلة وفقا للعديد من الأشياء التي تأخذ بعين الاعتبار، منها حالة اللاعب، و طريقة لعب الخصم..” كيف تتعامل مع إيسكو: “كنت لاعبا و أعرف شعوره حين لا يلعب، هو يحظى بثقتي. سنواصل حتى النهاية، و العام المقبل سنرى، كما أقول دائما.”)

زيدان : شهر ونصف لأنهاء كل شيء 29/4/2017 ريال في الوريد 46
(كشف مدرب فريق ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) الطريقة التى يعتمد عليها عندما يختار البديل الذي سيعوض غياب جاريث بيل عن الفريق بسبب الإصابة , كما تطرق المدرب في حديثه حول نجم الفريق كريستيانو رونالدو . حيث استهل المدرب حديثه ” ماهي طريقة اختيارك بديل بيل ؟ ليس لدي فكرة واحدة من أجل لاعب محدد في رأي , ولكن يجب أن تأخذ بعين الاعتبار العديد من الأمور مثل : موقف اللاعب , والطريقة التى يلعب بها الخصم .. وبعد ذلك أختار ” . وأضاف المدرب في حديثه بنفس السياق قائلاً ” ما أعلمه أنني لدي العديد من الخيارات لان جميع لاعبي فريقي جيدين للغاية , وهذا الامر أحد ثروات ومازايا هذا الفريق , تبقى شهر ونصف لإنهاء كل شيء ونحن مقتنعون بما نقوم به ” . وأستطرد المدرب في حديثه حول نجم الفريق كريسيتانو رونالدو ” كريستيانو في مركز رأس الحربة ( 9 ) ؟ رونالدو يستطيع اللعب كمهاجم لكن لا يوجد لاعب سيغير مركزه الآن، كريستيانو لديه الجودة ويستطيع اللعب في كافة مناطق الهجوم ” . واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” كوينتراو؟ إنه أمر مؤلم، عاد إلى اللعب لكن شعر ببعض الانزعاجات مرة آخرى , عندما يعاني من إصابة هو سيكون أول من يحزن , تدريب فرنسا ؟ لا أفكر في هذا الأمر , لا أحب أن أتلقى هذا النوع من الاسئلة “.)

هذا ما قاله مدرب ديبورتيو لاكرونيا بعد مباراة ريال مدريد 27/4/2017 ريال في الوريد 249
( هذا ما قاله مدرب ديبورتيفو بعد مباراة ديبورتيو لاكرونيا 2-6 ريال مدريد 26/04/2017 )

شاهد ماذا قال الفنان إيسكو بعد فوز الريال على ديبورتيفو 27/4/2017 ريال في الوريد 162
( شاهد ماذا قال الفنان إيسكو بعد فوز الريال العريض على ديبورتيفو لاكورونيا وتألقه اللافت )

زيدان : أنا سعيد جدًا لتحقيق الأهداف وأداء جميع اللاعبين 27/4/2017 ريال في الوريد 104
(استسلم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، للقدرات الهائلة للاعب الإسباني الشاب إيسكو ألاركون، الذي قاد الفريق للفوز على ديبورتيفو لاكرونيا مساء اليوم الأربعاء في منافسات الليجا الجولة 34. وقال زيزو :”أنا سعيد جدًا لتحقيق الأهداف وأداء جميع اللاعبين، لعبنا بسرعة وجدية وهذا أمر يسرني، هناك العديد من اللاعبين لا يلعبون دائمًا أنا مسرور مما قدموه اليوم”. وأضاف :”كان لدينا جودة مع تواجد كوفاسيتش، عندما نمتلك الكرة يكون لدينا الكثير من الجودة مع خاميس وإيسكو وأسينسيو وأمامهم ألفارو، حصلنا على كل ما نريد اليوم وأنا سعيد”. وتابع :”من المشاكل لدى المدرب ما يحدث في مثل هذه المباريات فالبعض لعب جيدًا اليوم لكنه ربما لن يلعب المباراة المقبلة، أنا أنا لا أقول شيئًا لهم وهم يعرفون أن كل المباريات مهمة، والجميع يعلم بأنه مهم هنا”. واختتم حديثه عن إيسكو وقال :”لقد كان هائلًا، لديه تحكم كبير بالكرة، إنه يفعل أشياء قليلون جدًا من يستطيعون فعلها، لقد حصل على الثقة مؤخرًا”.)

زيدان : قدمنا مباراة كبيرة وسننافس على كل الجبهات 27/4/2017 ريال في الوريد 77
(أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الأسباني أن فريقه قدم مباراة كبيرة رغم التغييرات الكثيرة التي طرأت على التشكيل، موجهاً الشكر لجميع على الروح التي ظهروا بها خلال المباراة. كان ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوز كبير خارج ملعبه على ديبورتيفو لاكورونيا بستة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الأسباني. وقال زيدان في حوار صحفي بعد المباراة: "قمنا ببعض التغييرات في الفريق ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز، منذ البداية لعبنا بسرعة مدهشة وأداء عالي، نحن سعداء ليس بالنتيجة فقط ولكن بالأداء الجماعي والندية الكبيرة واحترام الخصم وأضاف المدرب الأسباني " فريق ديبورتيفو ليس سهل فبرشلونة خسر هنا، بدأنا بقوة وسجلنا هدفا مبكراً حتى نتجنب المتاعب ونجعل المباراة سهلة". وأكمل زيدان "نجحنا في الفوز بنتيجة كبيرة بدون قلق، عانينا في بعض أجزاء المباراة ولككنا نجحنا في تجازو هذا الامر، أشكر جميع اللاعبين خصوصاً انهم لا يلعبون بشكل أساسي ولكنهم قدموا المطلوب". وعن ضغط المباريات والمنافسة في الدوري ودوري الأبطال، قال زيدان: " ليس لدينا مباراة سهلة ويجب علينا أن لا نستسلم في الدوري وفي دوري الأبطال حتى نصل للمطلوب، سنستمر في القتال على جميع الجبهات". يتشارك ريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني مع برشلونة برصيد 78 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام سيلتا فيجو، بينما سيواجه ريال مدريد جاره أتليتكو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.)

ماذا قال زيدان بعد الفوز الكاسح لريال مدريد أمام ديبورتيفو 27/4/2017 ريال في الوريد 114
( ماذا قال زيدان بعد الفوز الكاسح لريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا )

ماقاله زيدان بعد نهاية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو 27/4/2017 ريال في الوريد 26
( ماقاله زين الدين زيدان بعد نهاية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا [6-2] [26/04/2017] )

ماقاله لوكاس فاسكيز بعد نهاية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو 27/4/2017 ريال في الوريد 20
( ماقاله لوكاس فاسكيز بعد نهاية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا [6-2] [26/04/2017] )

خاميس : لقد لعبنا مباراة كبيرة وبكثافة عالية 27/4/2017 ريال في الوريد 22
(ظهر الكولمبي خاميس رودريجز في حديث صحفي لوسائل الإعلام الإسبانيةب عد تألقه اليوم وتسجيله لهدفين في فوز الفريق أمام الديبور بسداسية مقابل إثنين. وقال خاميس :”لقد لعبنا مباراة كبيرة وبكثافة عالية منذ الدقيقة الأولى، كنا نتطلع للفوز، لقد كنا منشغلين منذ الدقيقة الأولى”. وعندما سئل وقيل له أن الفريق الاحتياطي يلعب بشكل أفضل قال :”ربما لأننا لعبنا أقل،إنها فرصة بالنسبة لنا وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ولكن بقية زملاؤنا يلعبون بشكل جيد للغاية”. وحول احتفاله الغريب قال :”إنه احتفال بيني وبين ابنتي إنها تحتفل بعيد ميلادها الرابع، وآخر ثلاثة أهداف أهديها لها”. وعن الدوري قال :”ما زال هناك خمس مباريات أمامنا، إنها خمس نهائيات بالنسبة لنا، سوف نواجه الكثير وهناك نصف نهائي الأبطال ما زال أمامنا”.)

زيدان يرد على الإعلام الآن أصبحنا لا نساوي شيئاً بنظركم 26/4/2017 ريال في الوريد 168
( زيدان يرد على الإعلام المتقلب الآن أصبحنا لا نساوي شيئاً بنظركم )

زيدان : نحن بخير ولدينا مباراة نفكر في الفوز بها 26/4/2017 ريال في الوريد 78
(رد الفرنسي زين الدين زيدان على الانتقادات التي تلقاها بعد خسارة الفريق الاخيرة في الكلاسيكو، وخاصة تلك التي تحدثت عن أخطائه في الدخول بالتشكيلة الاساسية التي دخل فيها زيدان المباراة. وقال زيدان :”نحن بخير ولدينا مباراة غدا نفكر في الفوز بها، الحالة الجسدية للفريق جيدة للغاية ونحن نعمل من اجل الفوز بمباراة الغد”. وعن فاران قال :”سوف يكون معنا غدا لانه بحالة بدنية جيدة وتدرب بشكل جيد، لكن سوف نرى التشكيلة كيف ستكون يوم غد، نحن لا نعرف”. وعن الخسارة في الكلاسيكو قال :”هذه الاشياء تحدث كان من الافضل عدم الخسارة، لكن في النهاية هي ثلاث نقاط وغدا لدينا ثلاث نقاط نريد الحصول عليها، لا يمكن لاحد ان يقول ان برشلونة سيفوز بالدوري وريال مدريد لا، لقد اخبرت اللاعبين انه من المهم الفوز بكل المباريات المقبلة”. وتابع :”لا اشعر انني مضطر للفوز باي شئ، انا واللاعبون نعطي اقصى ما لدينا، في كرة القدم لا يمكنك التكهن باي شئ قد يحدث”. واكمل :”بالطبع لقد تحدث القادة مع الفريق، وقمنا بتشجيع انفسنا، عشت في ريال مدريد سنوات عديدة ونحن نعرف ما هي ردود الافعال، سوف نحاول ان نقدم افضل ما لدينا”. وواصل :” لن اغير شى عن الكلاسيكو لقد قدمنا مباراة رائعة وكان هناك بعض الاخطاء سوف نواصل العمل والتحسن ما زال امامنا 6 مباريات”.)

زيدان : قدمنا مباراة جيدة أمام برشلونة ولن أغير التكتيك 26/4/2017 ريال في الوريد 55
(تعرض نادي ريال مدريد لخسارة مؤثرة أمام غريمه برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني الجولة الـ33، انتهت المباراة بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 3-2 على ملعب سنتياجو برنابيو. فقد الميرنجي مدريد صدارة الدوري بعد تلك الخسارة حيث يمتلك 75 نقطة بالتساوي مع برسا ولكن فارق الأهداف لصالح ميسي ورفاقه. وفي تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالمؤتمر الصحفي اليوم استعدادًا لمباراة الفريق القادمة أمام ديبورتيفو لاكرونيا قال: "لقد قمنا بعض الأخطاء في الكلاسيكو ولكن هذا لن يغير شيء في طريقة الفريق". وتابع: "لقد قمنا ببعض المخاطرة ولم تسير الأمور كما نريد، لست سعيد بالخسارة بكل تأكيد ولكن لن أقوم بتغيير تكتيك الفريق، الجميع يتحدث عن فوز برشلونة بالدوري وأن فريقهم يستحق ذلك ولكن الأمور لا تسير كذلك". وفي الأخير قال: "عندما تخسر عليك أن تتقبل الانتقادات، وحول عودة فاران نعم سيكون في التشكيل أمام ديبورتيفو، تدرب بشكل جيد وهو مستعد للمشاركة غدًا". يذكر أن النادي الملكي قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والذي سيواجه به الجار أتليتكو مدريد، وكان قد فاز على بايرن ميونيخ الألماني بدور الـ8 ذهابًا وإيابًا.)

زين الدين زيدان يبرئ نفسه من تجدد اصابة غاريث بيل 26/4/2017 ريال في الوريد 97
( زين الدين زيدان يبرئ نفسه من تجدد اصابة غاريث بيل )

زيدان : خيبتنا كبيرة ولم نستحق الخسارة بالكلاسيكو 24/4/2017 ريال في الوريد 341
(أكد مدرب فريق ريال مدريد ، الفرنسي زين الدين زيدان ، على كون فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين بكلاسيكو الأرض ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا،مبديا أسفه وحزنه الشديد نظير الخسارة على ملعب سانتياجو بيرنابيو. قال زين الدين زيدان في تصريحات عقب خسارة الكلاسيكو : “نشعر بخيبة آمل كبيرة ،وخاصة عندما تخسر على أرضك أمام خصمك المباشر رغم الفرص السهلة التي سنحت لنا،ولكننا سنواصل على نفس الخط وعلينا تحقيق الفوز المباراة القادمة”. أضاف : ” لا فائدة من الحديث حول الحكم ، لا أريد الحديث حول ذلك،فقد طرد سيرخيو راموس وانتهى الأمر،وكانت لدينا الفرصة للفوز،وبحثنا عن التوازن من أجل الفوز بالمباراة وأضعنا العديد من الفرص ولذلك نحن خائبين الأمل”. أشار : ” نعم هنالك احباط من الجميع ، كان من الممكن أن نخرج بنتيجة أفضل ،وسنحاول التعويض في المباراة القادمة،والمنافس لم يكن سهلاً، لعبوا مباراة جيدة وقاموا بأذيتنا ،هذا يحدث في كرة القدم ولا يجب أن نلوم أحداً، يبقى أننا نعتمد على أنفسنا”. وبخصوص إصابة بيل ،رد بقوله : ” بيل كان بحالة جيدة ومتحمس للعب ،ولا أشعر بالندم على إدخاله،أنا محبط لإصابته فقد كان جاهزاً للعب،وآمل أن تكون اصابته بسيطة”. أنهى زيدان بقوله : “أعتقدنا أن بإمكاننا تسجيل الثالث حتى مع أننا لعبنا بعشرة لاعبين، حاولنا وذهبنا لأجل الفوز بآخر المباراة،والمباراة كانت مفتوحة، لا أعتقد أننا نستحق خسارة النقاط،لن نقوم بتغيير طريقة عملنا ،فقد لعبنا ضد منافس ليس سهلا ،وعلينا أن نفكر في فيما هو قادم ،لكون الأمر يعتمد علينا،وكانت فرصة لدينا للفوز بالثلاث نقاط ولكن ليس الفوز بالليجا، كما قلت لا زالت الأمور في يدينا ولم يتغير شيء،علينا تقبل الخسارة اليوم، أن نذهب للفوز في مبارياتنا القادمة ولا شيء أكثر من ذلك،ويجب أن نكون أكثر فعالية ،ويجب أن نهنئ ميسي،كانت لديه فرصة واستغلها، لا شيء أكثر من ذلك “.)

زيدان : لا نستحق الخسارة ولم يتغير شيء 24/4/2017 ريال في الوريد 138
(ظهر مدرب مدرب فريق ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب الخسارة التى تلقاها الفريق 3-2 على حساب نظيره فريق برشلونة على ملعب ” سانتياجو برنابو ” في الجولة الـ33 من الليجا . حيث استهل حديثه ” لا أريد الحديث حول الحكم , لقد قرر طرد راموس و علينا تقبل ذلك , كانت لدينا الفرصة للفوز , بحثنا عن التوازن من أجل الفوز بالمباراة , أضعنا العديد من الفرص ولذلك نحن نشعر بخيبة آمل كبيرة بعد هذه النتيجة ” . وأضاف في حديثه ” المنافس لم يكن سهلاً , لعبوا مباراة جيدة و قاموا بأذيتنا , هذا يحدث في كرة القدم , لا يجب أن نلوم أحداً , يبقى أننا نعتمد على أنفسنا , اعتقدنا أن بإمكاننا تسجيل الثالث حتى مع أننا بعشرة لاعبين , حاولنا لتحقيق الفوز ” . وواصل المدرب قائلاً ” أعتقد أننا نستحق خسارة النقاط , لن نقوم بتغيير طريقة عملن , لعبنا ضد منافس ليس سهل , علينا أن نفكر في المباراة القادمة , الامر يعتمد علينا الآن , كانت فرصة لدينا للفوز بالثلاث نقاط ولكن ليس الفوز بالليجا ” . وإستطرد المدرب حيث قال ” كما قلت لا زالت الأمور في يدنا لم يتغير شيء , علينا تقبل الخسارة اليوم , وأن نذهب للفوز في مبارياتنا القادمة ولاشيء أكثر من ذلك , كانت مباراة مفتوحة, فرص في الجانبين , كانت لدينا العديد في الفرص ” . وقال بنفس السياق ” نحن لا نقتل المباريات , يجب علينا أن نكون فعالين , لا أعتقد أن هذه الهزيمة قاتلة , إذا اعتقدت ذلك فيجب أن لا أدرب من الغد , لدينا فرص كثيرة للحصول على ثلاث نقاط و أضعناها , علينا التفكر في بماراة الأربعاء “. وأختتم حديثه حول ليونيل ميسي و إصابة جاريث بيل قائلاً ” يجب أن نهنئ ميسي , كانت لديه فرصة و استغلها , لاشيء أكثر من ذلك , بيل كان بحالة جيدة , لا أشعر بالندم على إدخاله, أنا محبط لإصابته , آمل أن تكون الإصابة بسيطة ” . )

زيدان : اشعر بخيبه امل ولن اتدخل فى عمل الحكام 24/4/2017 ريال في الوريد 328
( تصريح زيدان الحزين بعد مباراة برشلونة : اشعر بخيبه امل ولن اتدخل فى عمل الحكام )

تصريح راكيتيش لاعب برشلونه بعد المباراة امام ريال مدريد 24/4/2017 ريال في الوريد 145
( تصريح ايفان راكيتيش لاعب برشلونه بعد المباراة امام ريال مدريد )

شاهد ماذا قال الرسام أندريس إنييستا بعد فوز بالكلاسيكو 24/4/2017 ريال في الوريد 266
( شاهد ماذا قال الرسام أندريس إنييستا بعد فوز البارصا بالكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد 3-2 )

تصريح لويس انريكي بعد مباراة الريال 24/4/2017 ريال في الوريد 105
( تصريح لويس انريكي بعد مباراة الريال : ميسي هو الافضل فى تاريخ ولايمكن مقارنته باي لاعب اخر )

هذا ما قاله ماركو اسينسيو بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24/4/2017 ريال في الوريد 99
( هذا ما قاله ماركو اسينسيو بعد مباراة ريال مدريد 2-3 برشلونة 23/04/2017 )

لويس انريكي لا اتوقع نتيجة اخرى امام ريال مدريد سوى الفوز 23/4/2017 ريال في الوريد 39
( لويس انريكي لا اتوقع نتيجة اخرى امام ريال مدريد سوى الفوز )

هذا ما قاله زيدان عن البرازيلي مارسيلو قبل مواجهة برشلونة 23/4/2017 ريال في الوريد 41
( هذا ما قاله زيدان عن البرازيلي مارسيلو قبل مواجهة برشلونة )

ماذا قال ناتشو فيرنانديز عن الكلاسيكو وعن مرض السكري 22/4/2017 ريال في الوريد 96
( ماذا قال ناتشو فيرنانديز عن الكلاسيكو وعن مرض السكري الدي اصيب به مؤخرا + مشواره مع الريال )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 مودريتش يتحدث عن الضغط والمنافسة مع برشلونة  
بواسطة no barca
 خاميس رودريجز يوجه رسالة جديدة لزيدان  
بواسطة no barca
 ناتشو يطلب شيئًا واحدًا من الجمهور  
بواسطة no barca
 كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا تاريخيًا  
بواسطة no barca
 بيل يهنئ رفاقه بالانتصار على فالنسيا  
 الحكم جيل مانزانو يثير الجدل في مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
 كارفخال يشيد بدور الجماهير في الفوز على فالنسيا  
بواسطة mohamed mido
 هل يحسم ريال مدريد لقب الليجا بفضل اهداف الدقائق الأخيرة ؟  
المؤتمر الصحفي لزيدان
 زيدان : أي لاعب في أي دقيقة يمكن أن يسجل  
بواسطة no barca
 الحارس الفيس يواصل احراج البرتغالي كريستيانو  
بواسطة mohamed mido
مدير العلاقات المؤسسية للنادي
 بوتراجينيو : لدينا فريق رائع يلعب حتى صافرة النهاية  
قائد فالنسيا
 باريخو: كنا افضل من مدريد  
بواسطة mohamed mido
 ريال مدريد يصدر بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني  
 مارسيلو : سعيد لأنني جلبت الثلاث نقاط  
بواسطة no barca
مدريد 2 - 1 فالنسيا
 الملكي يحقق فوزا شاقا على فالنسيا، وينفرد بالصدارة مؤقتا-صور  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو يقود الريال لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة أمام فالنسيا  
 رونالدو يمنح التقدم لريال مدريد في الشوط الأول  
 2100 شرطي لتأمين ديربي الذهاب في البرنابيو  
بواسطة mohamed mido
قبل مواجهة فالنسيا
 الفريق الملكي يصل الى ملعب البرنابيو - صور  
بواسطة mohamed mido
 التشكيلة الرسمية للخفافيش في مواجهة الملوك  
بواسطة mohamed mido
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy