النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

رونالدو : من كانوا يريدون الاحتفال بسقوطنا عليهم نسيان الأمر 04/6/2017 ريال في الوريد 968
(وجه كريستيانو رونالدو رسالة انتقاد إلى كل من كان ينتظر سقوط ريال مدريد أمام يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا. حيث قال في تصريح لوسائل الإعلام عقب المباراة: “من كانوا يريدون الاحتفال بسقوطنا عليهم نسيان الأمر، نحن أبطال أوروبا من جديد.” وأضاف:” كانت نهاية مذهلة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، و الدوري الإسباني. لدينا سجل آخر، أول فريق يحتفظ بدوري أبطال أوروبا، و أنا على رأس قائمة الهدافين، ماذا أريد أكثر؟.” “سأحاول الآن الاستفادة القصوى من هذه اللحظة الفريدة في مسيرتي ثم الاستعداد للواجب الدولي مع البرتغال.3 “كرة ذهبية آخرى؟ سوف نرى.”)

فيرجسون يقدم لرونالدو جائزة أفضل لاعب في المباراة 04/6/2017 ريال في الوريد 612
(سلط الضوء على كريستيانو رونالدو بعد أن قاد ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، واستطاع الهداف البرتغالي تسجيل هدفين منهما. وحصل كريستيانو بعد مجهوده في مباراة النهائي على جائزة أفضل لاعب في المباراة نظراً للعطاء الكبير من اللاعب واستغلاله الأخطاء الدفاعية ليوفنتوس. وقدم الجائزة لرونالدو الأب الروحي له في عالم كرة القدم السير أليكس فيرجسون، والذي تألق معه ابن ماديرا في بداية مسيرته في مانشستر يونايتد قبل تحطيم كل الأرقام القياسية مع ريال مدريد. )

زيدان : أشعر برضا لا يوصف 04/6/2017 ريال في الوريد 395
(أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، عن فرحته الكبيرة، جراء تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكدا انه يشعر حاليا برضا لا يوصف. وتوج ريال مدريد بطلا لدورى أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 4-1 بنهائي دوري أبطال أوروبا. لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل . وأكد زيدان على أحقيه فريقه بالتتويج باللقب قائلا: “”أن نسجل 4 أهداف في فريق مثل يوفنتوس هو أمر ليس سهلاً، فعل ذلك يؤكد أحقيتنا باللقب”. أضاف: أنا في غاية السعادة ، قد لا يبدو الأمر علي لكنني في داخلي أشعر برضى لا يوصف”. وتابع: ” أضاف: “ليست لدي عبارات لأقولها الأن، أنا سعيد جداً لما تحقق لنا هذا الموسم”. وعن مستقبله قال: “بطبيعة الحال سوف أكون مدرب ريال مدريد الموسم القادم ، لكن الآن لنستمتع بما حققناه”. واختتم: “يا له من عام، ليس من السهل تحقق لقب الدوري والأبطال في عام واحد”. وأصبح زيدان أول مدرب في تاريخ دوري أبطال اوروبا بالنسخة الحديثة يحقق اللقب موسمين على التوالي. )

هذا ما قاله رئيس الفيفا انفانتينو بعد مباراة ريال مدريد 04/6/2017 ريال في الوريد 237
(ههذا ما قاله رئيس ال FIFA انفانتينو بعد مباراة ريال مدريد 4-1 يوفنتوس 03/06/2017 )

شاهد ما قاله كريستيانو رونالدو بعد الفوز بدوري ابطال اوروبا 04/6/2017 ريال في الوريد 306
(شاهد ما قاله كريستيانو رونالدو بعد الفوز بدوري ابطال اوروبا 2017 )

ماذا قال زيدان بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال 04/6/2017 ريال في الوريد 209
(هل تعلم ماذا قال زيدان بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال للمرة 12 في تاريخه ؟ )

ماذا قال أليغري بعد الهزيمة الساحقة لـ يوفنتوس 04/6/2017 ريال في الوريد 193
(ماذا قال أليغري بعد الهزيمة الساحقة لـ يوفنتوس أمام ريال مدريد 1-4 في نهائي الأبطال ؟ )

تصريح بنزيما لاعب ريال مدريد بعد الفوز بالكاس 04/6/2017 ريال في الوريد 128
(تصريح بنزيما لاعب ريال مدريد بعد الفوز بالكاس )

زيدان : حققت كل شيئ مع ريال مدريد 04/6/2017 ريال في الوريد 173
(زيدان : حققت كل شيئ مع ريال مدريد وسعيد بوجود كريستانو رونالدو !! )

تصريح مدريب يوفينتوس ماسيميليانو اليغري 04/6/2017 ريال في الوريد 216
(تصريح مدريب يوفينتوس ماسيميليانو اليغري )

ماذا قال راموس بعد الفوز بدوري الابطال 04/6/2017 ريال في الوريد 100
(ماذا قال راموس بعد الفوز بدوري الابطال 2017 | رونالدو يمازحه )

تصريح ايسكو لاعب ريال مدريد بعد الفوز بالكاس 04/6/2017 ريال في الوريد 66
(تصريح ايسكو لاعب ريال مدريد بعد الفوز بالكاس )

راموس: الليله لدينا موعد مع التاريخ 03/6/2017 ريال في الوريد 63
(أكد قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، انه فريقه لديه غدا موعد مع التاريخ، عندما يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، بمدينة "كارديف" الويلزية غدا مساء السبت. ويلعب ريال مدريد نهائي دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، في اللقاء الذي يترقبه جميع عشاق كرة القدم. وقال راموس خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "غداً لدينا موعد مع التاريخ، يجب علينا أن ننسى كل الألقاب ونعتبر لقب الغد كما لو أنه كان اللقب الأول". وتابع: " إنه نهائي دوري أبطال أوروبا، في الجانب الآخر يحاولون إستفزازنا ولكن نُركز فقط على عملنا، أمضينا سنوات دون المُنافسة على دوري أبطال أوروبا، يجب أن نستمتع بفرصة الوصول إلى النهائي وسنفعل كل شيء للفوز". أضاف: "لدينا الدافع لنكون أول نادٍ يفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي، هي فرصة لنُثبت بأننا فريق قوي، دوري أبطال أوروبا هو المكان المثالي ليعرف العالم مدى إمكانياتنا". وأردف: "لا توجد أفضلية في النهائيات والفُرص متكافئة 50-50، استمتعنا بالفوز بالليجا والجميع راضٍ عن الموسم لكن نريد الفوز غداً". واختتم: "علينا أن نُقدم كل شيء فى الملعب، أياً ما كان سيحدث سنكون راضين كمجموعة.. هي فرصة الفوز بلقبٍ آخر".)

مارسيلو : زيدان جاء بدون ضجة وحقق جميع البطولات 03/6/2017 ريال في الوريد 62
(أثنى البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، على مدربه زين الدين زيدان ، وذلك قبل نهائي دوري أبطال اوروبا أمام يوفنتوس، والذي يخوضه الفريق غدا على ملعب الألفية بمدينة كارديف الويلزية. قال مارسليلو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " زيدان جاء بدون ضجة وحقق جميع البطولات، هو يعرف رأي كل واحدٍ منا فيه ويعرف كل شيء". وعن زميله بالفريق حارس المرمى نافاس قال: " نافاس جاء في وقتٍ صعب في ظل وجود كاسياس لكنه قام بعمله، لديه كامل دعمنا ونأمل أن يُساعدنا في مباراة الغد". وعن اللقب المنتظر قال: " إنه نهائي دوري أبطال أوروبا، في الجانب الآخر يحاولون إستفزازنا ولكن نُركز فقط على عملنا". وتابع: " استمتعنا لمدة أسبوعين بتحقيق الليجا لكن كنا نعرف أن لدينا نهائي دوري الأبطال، عملنا بشكلٍ جيد ونعرف ما علينا القيام به". ويعتمد زيدان بشكل أساسي على مارسيلو حيث يعتبر أحد العناصر الرئيسية في تشكيل الملكي، والتي قادت ريال مدريد للفوز بلقب الليجا الإسبانية وهو اللقب الغائب عن خزائن الفريق المدريدي منذ 5 سنوات. )

زيدان : نجاح في الأبطال ورقم منتظر الليلة 03/6/2017 ريال في الوريد 51
(سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد سهرة اليوم السبت، مع الحدث الرياضي الأكبر في العالم، عندما يُقام نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي. الناديان العريقان سيتوجهان من أجل الظفر بالكأس الثانية عشر للميرنجي، والثالثة لبيانكونيري، على أرضية ملعب الألفية بالعاصمة الويلزية، كارديف. ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تكرار الإنجاز والاحتفاظ بالكأس للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق نسخة العام الماضي بإقتدار ونجاح على حساب مواطنه أتليتكو مدريد. وفي حالة حصد زيزو للقب، سيصبح المدرب التاسع في تاريخ كرة القدم الأوروبية، والذي يحقق دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، والمدرب الأول على الإطلاق الذي يحققها بنسختها الحديثة. وسينضم مدرب الفريق الملكي إلى الإنجليزي، بوب بيزلي، مدرب ليفربول الذي حقق البطولة في نسختي عام 1977، 1978، والإسباني خوسيه فيلانوجا، مدرب ريال مدريد عامي 1956، 1957. الأرجنتيني لويس كارنيلجيا، مدرب ريال مدريد عامي 1958، 1959، بالإضافة إلى الأرجنتيني الآخر هيلينو هيريرا مع إنتر ميلانو الإيطالي عامي 1964، 1965، والمجري بيلا جوتمان مدرب بنفيكا عامي 1961، 1962. الإنجليزي برايان كلوف، مدرب فريق نوتينجهام فوريست الذي حصد اللقب عامي 1979، 1980، والمدرب الأسطوري لفريق ميلان الإيطالي، أريجو ساكي، حيث حقق لقب البطولة عامي 1988، 1989، كذلك الروماني ستيفان كوفاتش مدرب أياكس عامي 1972، 1973. زيدان كان قد تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كمساعد للمدرب الإيطالي الشهير، كارلو أنشيلوتي، في العام 2014. كما حققها كلاعب مع ريال مدريد عام 2002 ضد بايرن ليفركوزن، عندما احرز هدفًا أسطوريًا بقدمه على الوضع طائرًا. وبذلك يكون زيدان قد حصد ذات الأذنين كلاعب، مساعد، ومدرب، لكن الأهم.. هل ينضم لنخبة مدربي أوروبا اليوم؟ )

هذا ما قاله داني الفيس وبوفون عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/6/2017 ريال في الوريد 115
(هذا ما قاله داني الفيس وبوفون عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/06/2017 نهائي كأس أبطال أوروبا )

هذا ما قاله زيدان عن مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 03/6/2017 ريال في الوريد 88
(هذا ما قاله زيدان عن مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 03/06/2017 نهائي دوري أبطال أوروبا HD )

رونالدو ينصح خاميس رودريغيز بأن يبقى في ريال مدريد 03/6/2017 ريال في الوريد 69
(عااااجل : كريستيانو رونالدو ينصح خاميس رودريغيز بأن يبقى في ريال مدريد...لكن !! ؟ )

هذا ما قاله بوفون وداني الفيش عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/6/2017 ريال في الوريد 52
(هذا ما قاله بوفون وداني الفيش عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/06/2017 نهائي ابطال اوروبا )

هذا ما قاله اليغري عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/6/2017 ريال في الوريد 39
(هذا ما قاله اليغري عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/06/2017 نهائي دوري ابطال اوروبا )

كريستيانو رونالدو : يوفنتوس فريق قوي جدا 01/6/2017 ريال في الوريد 417
(كريستيانو رونالدو : يوفنتوس فريق قوي جدا مثل برشلونة أو بايرن ميونخ أو أتلتيكو مدريد )

راموس : لدينا فرصة تاريخية في نهائي دوري الأبطال 01/6/2017 ريال في الوريد 217
(سيرخيو راموس : لدينا فرصة تاريخية في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس )

بنزيما : عادة ما يحالفني الحظ و التوفيق في دوري الأبطال 01/6/2017 ريال في الوريد 207
(كريم بنزيمة : عادة ما يحالفني الحظ و التوفيق في دوري الأبطال .. اتمنى أن أستمر هكذا )

تصريحات قاسية من زيدان وراموس قبل نهائي كارديف 01/6/2017 ريال في الوريد 1131
(تصريحات قاسية من زيدان وراموس قبل نهائي كارديف وعوده جاريث بيل !! )

هذا ما قاله ديل بوسكي عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 01/6/2017 ريال في الوريد 402
(هذا ما قاله مدرب ريال مدريد السابق ديل بوسكي عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد 03/06/2017 نهائي الابطال )

زيدان : جينات ريال مدريد في دمي وهدفي الفوز بدوري الأبطال 31/5/2017 ريال في الوريد 168
(صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن جينات المرينجي في دمه ويعتبر النادي بمثابة بيته، مشيراً إلى أن هدفه هو التتويج بدوري أبطال أوروبا. ويلتقي ريال مدريد بفريق يوفنتوس الإيطالي بنهائي دوري أبطال أوروبا في الثالث من شهر يونيو القادم على ملعب “كارديف”. وتحدث زيدان للصحفيين عن مستقبله مع الريال قائلاً “متبقي في عقدي مع ريال مدريد موسم واحد، ولكن هذا لا يعني أي شيء، أريد أن استمر مع هذا النادي ولكن الأمر يعتمد على النتائج في الملعب”. وأضاف “أعتقد بأن النادي سعيد بما يحدث مع الفريق حالياً، وأنا مهتم فقط بشيء وحيد الآن ألا وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت”. وتابع “جينات ريال مدريد في دمي، فهو يعتبر بمثابة بيتي، ودائماً سأكون مشجعاً للريال قبل أي شيء”.)

المؤتمر الصحفي لزيدان قبل نهائي دوري ابطال اوروبا 31/5/2017 ريال في الوريد 162
(المؤتمر الصحفي لزيدان مدرب ريال مدريد قبل نهائي دوري ابطال اوروبا )

زيدان يتوقع اشواطا اضافية امام يوفنتوس 31/5/2017 ريال في الوريد 133
(زيدان يتوقع اشواطا اضافية امام يوفنتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا )

زيدان : جينات مدريد تسري في دمي هذا بيتي هذا نادي حياتي 31/5/2017 ريال في الوريد 155
(زيدان: جينات مدريد تسري في دمي.. هذا بيتي ، هذا نادي حياتي )

هذا ما قاله بوتراغوينيو عن تتويج ريال مدريد بلقب الليغا 23/5/2017 ريال في الوريد 100
(هذا ما قاله نجم ريال مدريد السابق بوتراغوينيو عن تتويج ريال مدريد بلقب الليغا )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 ريال مدريد يفكر بمهاجم برشلونة السابق  
بواسطة no barca
 نجم ريال مدريد السابق يتحدث عن مبابي وكريستيانو رونالدو  
بواسطة no barca
 موراتا على بعد خطوة من مانشستر يونايتد  
بواسطة no barca
ويضعون رسالة مثيرة للجدل
 قراصنة يخترقون حساب دوناروما عبر انستجرام  
تعرف على ما لم تعرفه عن أربيلوا
 أربيلوا يضع حداً لمسيرته كمحترف في ملاعب كرة القدم  
لاعب ريال مدريد كاستيا
 رسمياً | فالفيردي ينتقل لصفوف نادي ديبورتيفو لاكورونيا  
بيان رسمي
 ريال مدريد يُلجم صحيفة "آس" الإسبانية  
 كريستيانو يقرر حل مشاكله الضريبية  
بواسطة no barca
 PSG يستعد لتقديم عرضه الأول لضم كريستيانو  
 كريستيانو يعيد التفكير في قرار خروجه من ريال مدريد  
 لافتة شكر لريال مدريد على سور منزل بوفون - صورة  
بواسطة mohamed mido
 بوتراغينيو: نحن نعيش عصر القوة الثاني في تاريخ مدريد  
بواسطة mohamed mido
لاعب المانيا السابق
 مايكل بالاك واثق من بقاء رونالدو في ريال مدريد  
بواسطة mohamed mido
 دانيلو: لا يمكن مقارنة زيدان برافا بينيتيز  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الماركا 20 - 6 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 20 - 6 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 يوفنتوس يبحث عن خليفة ألفيس في ريال مدريد  
بواسطة no barca
 صور | كوينتراو يجتاز الفحوص الطبية في لشبونة  
بواسطة no barca
 تحديد موعد ظهور كريستيانو رونالدو في المحكمة  
بواسطة no barca
بيريز يتحدث عن الصفقات المتوقعة
 بيريز : أحب مبابي وسيكون لاعبًا كبيرًا  
بواسطة no barca
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy