النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الخساره من فالنسيا 23/2/2017 ريال في الوريد 94
( تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الخساره من فالنسيا بالدوري الاسباني HD )

تصريح لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بعد الخساره 23/2/2017 ريال في الوريد 102
( تصريح لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بعد الخساره من فالنسيا بالدوري الاسباني HD )

زيدان : قدمنا مباراة جميله ولكن افتقرنا للمسة الأخيرة 23/2/2017 ريال في الوريد 78
(عقد زين الدين زيدان مؤتمرا صحافيا في صالة المؤتمرات بملعب ميستايا عقب المباراة ضد فالنسيا قائلاً: "خسرنا المباراة في دقائقها العشر الأولى. دخلنا بشكل جيد مع الكرة، لعبنا وحصلنا على فرص للتسجيل، لكن أخفقنا وسجلوا هم هدفين. كان ما يزال أمامنا 80 دقيقة لدخول أجواء المباراة من جديد، تمكنا من ذلك، لكن افتقرنا لأمور كثيرة. لقد حظينا بفرصة الفوز بثلاث نقاط جديدة ولم نستغلها. لعب فالنسيا بشكل جيد تراجعوا وأحكموا الصفوف بشكل جيد وتفوقوا علينا". "علينا أن نكون متيقظين دائماً، لأنك تُعاقب بشدة حالما تفقد تركيزك ولو للحظة. كان علينا أن نكون أكثر ذكاء، ولم نكن حذرين في الدقائق العشر الأولى. لعبنا بشكل جيد مع الكرة لكن افتقرنا للمسة الأخيرة. علينا ان نستريح الآن والتفكير بمباراة يوم الأحد المقبل. لقد حظينا بفرصة للفوز بثلاث نقاط ولم نستغلها. نهنئ فالنسيا ونبدأ الآن التركيز على مباراتنا المقبلة". لا نبحث عن أعذار، وكل ما علينا فعله الآن هو التفكير بالمباراة المقبلة. "بعد تضييعنا لهذه النقاط الثلاث، أضحت الليجا الآن أكثر صعوبة بالنسبة لنا. كان فالنسيا المنتصر الوحيد اليوم. يجب ان ندرك انه لا يكفي ان ننزل للميدان لتحقيق الفوز. لا نبحث عن أعذار، كل ما علينا فعله الآن هو التركيز على المباراة المقبلة. تبديل فاران "عانى فاران من إصابة واشتكى من أوجاع، لذلك قررت تبديله. افتقرنا للتركيز بدون الكرة. ألحق زازا الأذى بنا بين الصفوف. عندما تضعف سيطرتك فإن ذلك يُسهّل على المنافس مسألة تعقيد الأمور بالنسبة لك. هكذا هي كرة القدم، وما زال الموسم طويلاً جداً ويجب ان نكون يقظين".)

مارسيلو : بدأنا المباراة بشكل سيء 23/2/2017 ريال في الوريد 49
( أعرب البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد عن آسفه إزاء الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض على حساب فالنسيا . وقال ” لقد بدأنا المباراة بشكل سيء ولاتوجد أعذار ،ولكن نحن لانزال في الصدارة و يجب علينا ألانبدأ المباريات بهذه الطريقة ، وعلينا ألانلقي اللوم على أحد ، وسوف نتعلم من أخطاء مباريات ويجب ألانكررها ، فقد فعلنا كل شيء من أجل التعادل ولكن لم يحدث ذلك ” .)

زيدان : فالنسيا استحق الفوز بالمباراة 23/2/2017 ريال في الوريد 56
(صرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حول هزيمة ناديه بهدفين مقابل هدف وحيد امام فالنسيا ضمن منافسات الدوري الاسباني. وقال المدرب ” يجب أن تتقبل الخسارة، وعليك الخروج من هنا والتركيز في المستقبل”. واضاف ” اول 10 دقائق كانت جيدة لفالنسيا وتهانينا لفالنسيا، وعليك الآن التفكير في المباراة القادمة”. واكمل “علينا أن نكون دائماً منتبهين، في كرة القدم يجب أن تكون مركز بحيث أن لاتنال العقاب وعلينا أن نكون مستعدين أكثر”. تصنيفات الخبر : الدوري الاسباني • ريال مدردي • زيدان tweet اشترك معنا لتصلك أهم الأخبار على بريدك ضع بريد صحيح هنا لتصلك رسالة التفعيل عليه إشترك الآن آخر الأخبار التوتو سبورت ” اليوفينتوس وفقط “ )

تصريح راموس وكاسيميرو بعد مباراة فالنسيا 23/2/2017 ريال في الوريد 33
(أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، أن مصير فريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني في يد البلانكوس، وذلك عقب الخسارة اليوم من فالنسيا بهدفين لهدف بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ16. وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفريق تلقى هدفين من خطأين، ولكن ذلك لم يكن بسبب نقص التركيز. وتابع أن ريال مدريد يمتلك مباريات مثل برشلونة، ولكن الفريق مازال بصدارة الدوري الإسباني، ولابد له أن يركز في لقاءاته. وأشار إلى أن مازال هناك الكثير من المباريات التي لن تكون سهلة بالنسبة لريال مدريد. ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة ولكن الفريق الملكي له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو. تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل حول تلقي ناديه الهزيمة من فالنسيا بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوي الاسباني. وقال اللاعب خلال تصريحات صحفية :”يجب علينا أن نهدأ لأننا ما زلنا في الصدارة وأن نعمل على تحقيق البطولة”. واضاف “نحن شعرنا بالغضب لأنه في أول 10 دقائق لا يمكن ان نلعب بهذا الأسلوب”. )

زيدان : برشلونة ليس في أزمة وتنتظرنا مباراة صعبة 22/2/2017 ريال في الوريد 192
( صرح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريال لفالنسيا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من الليجا متناولا صعوبة اللقاء والعديد من النقاط الأخرى . فقد صرح زيدان ” تنتظرنا مباراة صعبة على ملعب المستايا وعلينا بحسمها لصالحنا من أجل الاستمرار في مشوارنا نحو تحقيق البطولة ” . وعن رحيل ايسكو قال ” يعجبني ايسكو كثيرا لكن القائمة تضم 24 لاعبا وهناك خطة محددة ألعب من خلالها ، لن أقوم يتغييرها من أجل المداورة بين اللاعبين ، الأمر معقد ” . وعن وجود أزمة في برشلونة قال ” لا توجد أزمة في برشلونة ” . أما عن بيبي فقد قال ” لا أعلم ماسيحدث لبيبي مستقبلا ، لكنه لازال لاعبا في الريال ، فهو ضمن خططي حتى نهاية عقده ” . وعن بيل فقد قال ” بيل في جاهزية تامة لخوض المباريات لكني لن أفصح عمن سيلعب غدا ، سترون في المباراة ” .)

زيدان : نحن في شهر فبراير ولانزال بخير 22/2/2017 ريال في الوريد 91
(ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بيوم ضد فالنسيا على ملعب المستايا في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من الليجا الإسبانية . وقال زيدان : نحن في شهر فبراير ولانزال بخير ولكن هذا لا يعني شيء غداً لدينا مباراة صعبة ،ونحن نعلم أنه لن يلعب أحد سوانا ويمكننا أن نضيف غداً انتصار مهم في الليجا . زيدان : لا أستطيع التحدث بما سيحصل في حزيران يونيو “الميركاتو الصيفي ” اللاعبون الأن لا يفكرون في مستقبلهم وتفكيرهم الأن ينصب في اللعب وثم سيرون ما سيحدث في الصيف . مستقبل إيسكو ؟ زيدان : ِما قاله إيسكو لكم أنه يرتبط بعقد مع ريال مدريد ويرغب بالبقاء في ريال مدريد ،إيسكو يعرف أنني معجب به كلاعب ولدي 24 لاعب جيدين وعندما أقوم بتغيير لاعب هذا لا يعني تفضيلي للاعب عن الاخر . زيدان : الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين يعرفون أنهم في ريال مدريد ويعرفون حجم الضغط الذي يتعرضون له . هل برشلونة يعاني من أزمة ؟ زيدان : لا أعتقد ذلك وأسف لهذه الإجابة القصيرة . مستقبل بيبي ؟ زيدان : إنه لاعب مهم وسوف يبقى ضمن اهتماماتي الأن هو ليس قضيتي ولكنه سيبقى محط اهتمامي حتى النهاية . زيدان : جاريث بيل على خير مايرام وسعيد وقوي وغداً سنرى من سيلعب . زيدان : أول مواجهة لي على ملعب المستايا كانت صعبة ولكني أحب الألعاب التي من هذا النوع . كريستيانو ؟ زيدان : كريستيانو يستطيع اللاعب في مركز خط الهجوم لأنه لاعب ظاهرة ويمكن الاعتماد عليه في أي مركز أخر وقد سجل 400 هدف وهو يلعب كجناح . خاميس ؟ زيدان : أقدر ما تقومون به في مجال الصحافة لكن أنا سعيد بما قاله خاميس أنه يريد البقاء ونسي ما حدث في يناير الماضي . لياقة كريستيانو ؟ زيدان : لقد تحصل على الراحة في مباريات سابقة وغداً سوف يلعب . زيدان : لدينا مباراتين مؤجلتين خارج الديار ،وجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا . زيدان : لا أعتمد مبدأ المداورة لإرضاء اللاعبين ،بل لإنني أراه الأفضل ،لأن الجميع يمكن يحدثو فرقاً .)

جاريث بيل يتحدث عن عودته المثالية بعد الإصابة 19/2/2017 ريال في الوريد 164
(تحدث نجم نادي ريال مدريد الدولي الويلزي ( جاريث بيل ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام حول عودته من الإصابة والتى جعلته يغيب عن الفريق لأكثر من شهرين , وذلك بعدما قاد فريقه للفوز على إسبانيول مساء الأمس 2-0 في الليجا . حيث قال بيل في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة ” العودة من جديد للعب في البرنابيو تمنحني شعور جيد , بعد العمل الكبير في الأشهر الثلاثة الأخيرة عدت و تمكنت من مساعدة الفريق , جماهير سانتياجو برنابيو كانت رائعة للفاية ” . وأضاف في حديثه ” لقد أحسست بدعم كبير و حب , و مساعدة الفريق هو الأمر الأهم بالنسبة لي , من الصعب مشاهدة المباريات من البيت ةلحسن الحظ أن الفريق كان يفوز, في النهاية الفريق هو الأهم و يمكنني تقديم الإضافة ” . وأختتم اللاعب الويلزي حدثه مؤكداً على أنه ليس جاهزاً بنسبة 100% حتى الآن ويحتاج لبعض الوقت كي يستعيد جاهزيته البدنية قائلاً ” أظن أنني بحاجة لبعض الوقت للعودة في لأفضل مستوى ممكن و أتمنى فعل ذلك بسرعة ” . )

هكذا كانت الأمسية المثالية لزيدان 19/2/2017 ريال في الوريد 169
( عودة بيـل القوية وتألق كريستيانو .. هكذا كانت الأمسية المثالية لزيدان )

دييغو لوبيز: سعيد بحفاوة البيرنابيو 19/2/2017 ريال في الوريد 82
( دييغو لوبيز: سعيد بحفاوة البيرنابيو.. وأتمنى أن يحقق الريال كل الألقاب المتاحة )

زيدان يجدد ثقته الكاملة بلاعبيه ويثني على دور رونالدو 19/2/2017 ريال في الوريد 82
( زيدان يجدد ثقته الكاملة بلاعبيه ويثني على دور كريستيانو الجماعي )

بوتراغينيو يشيد بالويلزي غاريث بيل بعد المباراة 19/2/2017 ريال في الوريد 27
(ظهر مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد ، إميليو بوتراغينيو ، لوسائل الاعلام بعد الفوز علي اسبانيول، واعترف بأن الفوز الذي حققه الفريق كان عن استخقاق، بالاضافة الي ذلك اشاد بالويلزي غاريث بيل وموراتا وناتشو. وعن الفوز قال: كانت مباراة صعبه، ولم تتح فرص كبيرة للتسجيل عندما سجلنا الهدف الاول، ولكن اداء الفريق الدفاعي كان رائع، حيث لم يعطي الفريق فرص لخلق الخطر علي مرمي الفريق، ومن الواضح أننا كنا نستحق الفوز. وعن موراتا وبيل قال: لق سجلا هدفين جميلين، بعد تمريرتين رائعتين من ايسكو، وهدف موراتا كان هدف مهم، وهدف بيل كان هدف مثير، وقد خلق بيل الخطر علي مرمي اسبانيول، وسجل هدف من فئة الاهداف الكبيرة. وعن ناتشو قال: كان كل شيء جيد جدا، وناتشو يمكن أن يلعب في العديد من المواقف ودائما يقدم اداء رائع، وقد شارك في 20 مباراه ولعب بشكل جيد، ونحن سعداء به.)

زيدان : بيل لا مثيل له 19/2/2017 ريال في الوريد 24
(أشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، بنجمه الويلزي جاريث بيل، بعودته الرائعة بعد غياب دام 88 يومًا بسبب الإصابة، بتسجيل هدف الريال الثاني في شباك إسبانيول عقب 13 دقيقة فقط من دخوله كبديل. وقال المدرب الفرنسي عقب المباراة "نجحنا في تسجيل فوز جديد رغم العديد من التغييرات، لكن كل من شارك اليوم قدم أداءًا جيدًا. بعد أن تقدمنا بهدف نظيف، كان علينا أن نؤمن النتيجة أكثر، نستحق هدفًا ثالثًا كون أن لرونالدو ركلة جزاء صحيحة". وعن نجاح الفريق في التسجيل في 42 مباراة متتالية، قال زيدان "الفريق يعمل بشكل جيد، وهناك أجواء مستقرة، هذا هو أهم شيء، لكننا لم نفز بأي شيء بعد". وتابع "أمامنا مباراتين خارج ملعبنا، سنحاول الاستفادة من مباراة فالنسيا القادمة فهي مباراة حيوية للغاية". "تسجيل هدفين اليوم كان صعبًا، لكننا تسلحنا بالصبر والتناوب، نأمل أن نستمر على ذلك حتى نهاية الموسم". وواصل "أنا سعيد بعودة بيل بأفضل طريقة ممكنة، لقد سجل وكان يريد اللعب من البداية، قلت له شارك واستمتع". "الرسالة هي نفسها دائمًا هناك 24 لاعبًا للاختيار من بينهم واليوم أظهر الجميع الحرص على مساعدة الفريق على تحقيق الفوز". "إيسكو؟ إنه سعيد وساعدنا اليوم في كل أهدافنا، وقدم مباراة كبيرة ليس على مستوى الصناعة فحسب". وبسؤاله عن الإضافة التي قدمها بيل، قال زيدان "لا يوجد له مثيل، إنه لاعب استثنائي، لكننا بحاجة لجميع اللاعبين. لم أشعر أبدًا بأن بيل غائب منذ 3 أشهر، إنه قوي وبمقدوره صنع الفارق في أي لحظة، ونحن نعرف ما قد يساهم فيه برفقة عناصر الهجوم".)

كارفخال : المركز الثاني صعب عليهم 19/2/2017 ريال في الوريد 26
(وصف الظهير الأيمن لريال مدريد «داني كاربخال» المركز الثاني في الدوري الإسباني بـ «الصعب» على لاعبي ومسيري برشلونة، مشددًا لزملاءه على أهمية توسيع الفجوة بهزيمة أبناء إقليم فالنسيا في الجولتين القادمتين. وقال دانيال «لعبنا قبل يوم من برشلونة، واستطعنا الفوز ووضعهم تحت المزيد من الضغط. نحن نعلم مدى الضغط الذي يعاني منه برشلونة، فالمركز الثاني صعب. صحيح لم نقدم أفضل ما لدينا، وهذا أمر طبيعي بعد مباراة صعبة أمام نابولي في أبطال أوروبا». وأضاف «سنحصل على بعض الراحة قبل التحضير لمواجهة كبيرة أمام فالنسيا يوم الاربعاء المقبل، نحن نعمل بكل ما لدينا من جهد، وتشكيلتنا متكاملة وقادرة على لعب أكبر عدد من المباريات بنفس المستوى». وعن انتظار الريال حتى الدقائق الأخيرة من مباراة إسبانيول لحسم النتيجة بالهدف الثاني، قال كاربخال «كل الخصوم أمام ريال مدريد يريدون تقديم مباراة الموسم، لكن رغبتنا في تأدية واجبنا تكون كبيرة ما يؤدي لانتقال الضغط للخصم، نمتلك هجوم مميز هذا الموسم والأرقام توضح ذلك». وأنهى حديثه «أمامنا أسبوع غاية في الصعوبة بمواجهات مُعقدة أمام فالنسيا وفياريال خارج البرنابيو، سنذهب إلى فالنسيا من أجل الفوز والعودة بالنقاط الكاملة، وسنقدم كل ما نمتلك على أرض الملعب لتعميق الفارق أمام المطاردين».)

بيل : أحتاج لبضعة أسابيع لكي أكون جاهزًا تمامًا 19/2/2017 ريال في الوريد 16
(قال الويلزي جاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد أنه ليس جاهزًا بشكل كامل حتى الآن على الرغم من تسجيله أمام إسبانيول وظهوره بشكل جيد في المباراة الأولى له منذ ثلاثة أشهر حيث كان غائبًا عن الفريق بداعي الإصابة. ويقول بيل :”أشعر بشكل جيد للغاية وأنا عملت بجد في الأشهر الثلاثة الأخيرة، أنا مرة أخرى مع الفريق ولقد ساعدت في الفوز اليوم”. وأضاف :”أنا أشكر جماهير ريال مدريد للمودة والتصفيق التذي أظهروه اليوم لي، أنا أحبهم وأحب العودة لمساعدة الفريق مرة أخرى”. وأكمل :”ما زلت بحاجة لبضعة أسابيع من أجل أن أكون جاهزًا بنسبة 100%، لكننا نعمل بجماعية وأنا سعيد لمساعدة الفريق بكل الأشكال”.)

كيكو كاسيا : نافاس لا يستحق كل تلك الانتقادات 19/2/2017 ريال في الوريد 19
(دافع الحارس الإسباني الشاب «فرانشيسكو كاسيا» عن زميله في ريال مدريد «كيلور نافاس» بعد نيله لوابل من الانتقادات الحادة على أداءه في مباراة نابولي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي. وقال كاسيا «تلك الانتقادات تخص الصحافة فقط ونحن نحاول عزل أنفسنا عن مثل هذه الأمور للتركيز على اللعب فقط، وعلى أي حال لا أرى كيلور يستحق كل هذا النقد من جانب وسائل الإعلام». مضيفًا «لا شك أن توديعنا لكأس ملك إسبانيا كان قاسيًا، علينا، لأنها كانت المنافسة التي ألعب فيها بصفة أساسية، وكنت على ثقة من قدرتنا على التتويج بها في نهاية المطاف، إلا أن ذلك لم يحدث وأتأسف لذلك». وعن مشاركته كأساسي أمام إسبانيول في مباراة أمس السبت قال «الأمر كان مُفاجئًا بالنسبة لي. الحصول على فرصة للعب مباريات كهذه تشعرك بالنشاط والسعادة، والفرحة كانت مزدوجة لأن الخصم كان فريقي السابق، أود أن أشكر زيدان على ذلك». وأتم «لم نشعر بالطمأنينة خلال تقدمنا بهدف وحيد، فهذه هي النتيجة الأخطر، فإذا تلقينا هدف سيلعب الخصم على التعادل أو الفوز، لكننا استطعنا تسجيل الهدف الثاني لننهي المباراة لصالحنا».)

راموس لا يخفي سعادته بمجزرة باريس 16/2/2017 ريال في الوريد 379
( راموس لا يخفي سعادته بمجزرة باريس)

لغة زيدان الإيطالية تهدد بالخطر في نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 323
(رد مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بلغة إيطالية على أسئلة الصحفيين بعد فوزه على ميلان بثلاثية مقابل هدف في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا)

مارسيلو وابنه مع جمال جبلي بعد مباراه ريال مدريد ونابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 203
( مقابله مارسيلو وابنه مع جمال جبلي بعد مباراه ريال مدريد ونابولي )

مودريتش يحذر فريقه بعد الفوز على نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 79
(ظهر الساحر الكرواتي لوكا مودريتش لوسائل الاعلام بعد الفوز على نابولي 3 - 1 في مباراة الذهاب من دور الـ 16 بدوري الابطال، وقال ان ريال مدريد لم يتأهل بعد للدور المقبل وتنتظره مباراة صعبة في ملعب نابولي. http://www.realmadrid.com/img/galeria-marca/_he26876.jpg)

راموس: تعلمنا من درس برشلونة والتأهل لم يحسم بعد 16/2/2017 ريال في الوريد 136
(أكد الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، أنَّ فريقه تعلَّم من خسارة برشلونة من باريس سان جيرمان برباعية نظيفة ولذلك لعب بصورة أفضل ضد نابولي. وانتصر ريال مدريد بنتيجة 3-1 على نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو". وسيخضع راموس لفحوصات طبية اليوم بعد أن تعرض لضربة أثناء إلتحامه مع حوسيه كاليخون. وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تعلمنا من خسارة برشلونة أنّه لا مجال للأخطاء في التشامبيونزليج، ولا أخفى سعادتي بفوز باريس سان جيرمان، فلا أحب أن أرى البارسا يفوز أبدًا". وأوضح راموس أنّه لا يدري إن كان برشلونة سيتأثر سلبًا بالنتيجة في الدوري الإسباني أم لا، فلكل فريق شأنه الخاص. وتابع راموس: "تواصلت مع أنخيل دي ماريا وهنأته على الفوز وعيد ميلاده، قدموا مباراة كبيرة واستحقوا النتيجة". وأشار راموس إلى أنّ التأهل لربع النهائي لم يحسم بعد، ومن الممكن الخروج في لقاء العودة ولذلك لابد الحذر وبذل الجهود. وأتم راموس تصريحاته بقوله: "كريم بنزيما لعب مباراة رائعة وحينما يكون في مستواه الحقيقي يظهر ريال مدريد بصورة قوية". # راموس # ريال_مدريد # نابولي # دوري_ابطال_اوروبا)

زيدان : لم نحسم المواجهة وبنزيما يعرف كيف يرد 16/2/2017 ريال في الوريد 51
(أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه نابولي الايطالي بثلاثية لهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكن من ناحية أخرى أعرب زيزو عن تحسره بسبب نجاح نابولي في تسجيل هدف خارج الأرض، محذرا من تهاون لاعبيه في مباراة الاياب. وفي تصريحات عقب اللقاء قال الفرنسي للصحفيين : "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ودفعنا الثمن بتلقي شباكنا هدف مبكر، لحسن الحظ تمكنا من التعادل والعودة للمباراة". وأضاف : "المواجهة لم تنته بعد ولم نضمن التأهل، مازالت هناك مباراة اياب، نتيجة 3-1 هي جيدة ولكنها لم تحسم أي شيء، أعتقد أن فرصة نابولي في التأهل مازالت مساوية تماما لفرصتنا". وعن المهاجم كريم بنزيما قال : "لقد أظهر كم هو لاعب كبير ولديه شخصية، بنزيما دائما يرد بأفضل طريقة في الأوقات العصيبة وهي تسجيل الأهداف، لقد استحق عن جدارة تسجيل هدف الليلة، أنا سعيد به وببقية لاعبي الفريق". وستقام مباراة الاياب يوم 7 مارس المقبل على ملعب سان باولو بايطاليا.)

تصريح زيدان ونجوم المباراه بعد فوز ريال مدريد بثلاثيه 16/2/2017 ريال في الوريد 44
( تصريح زيدان ونجوم المباراه بعد فوز ريال مدريد بثلاثيه على نابولي دوري ابطال اوروبا )

خاميس يحسم مستقبله ويعلق على هزيمة برشلونة 16/2/2017 ريال في الوريد 113
(أكد نجم نادي ريال مدريد الدولي الكولومبي ( جيمس رودريجيز ) على بقاءه في صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل , كما تطرق في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس أمام نابولي 3-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال . حيث استهل حديثه حول مستقبله مع النادي الملكي الموسم القادم سوف ألعب في ريال مدريد , إنه النادي الذي أريده و الآن أنا أحصل على المزيد من الدقائق و هذا يُغير كل شيء , لدي تفاهم ممتاز مع زيدان فهو مدرب رائع و شخص أروع ” . ورفض اللاعب الأفصاح عما دار بينه وبين المدرب زيدان بعد مونديال الأندية التى لم يشارك فيها وجعلته يفكر في الرحيل حيث قال ” لقد تحدثت مع المدرب زيدان بعد مونديال الأندية لكنها أمور خاصة بين وبينه و لا يمكنني الإفصاح عنها هنا ” . واختتم حديثه ” فوزنا على نابولي ؟ علينا الذهاب هناك لتحقيق الفوز , نعمل من أجل الفوز مرة أخرى بدوري الأبطال لأننا ريال مدريد , هزيمة برشلونة ؟ لم أشاهد جزء كبير من مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان كانت هزيمة ثقيله ” . )

ماذا قال زيدان على النتيجة وأداء لاعبي عقب مباراة نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 32
( ماذا قال زيدان على النتيجة وأداء لاعبي ريال مدريد عقب مباراة نابولي الايطالي )

تصريح توني كروس عقب مباراة ريال مدريد ونابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 30
( تصريح توني كروس عقب مباراة ريال مدريد ونابولي [15/2/2017] دوري ابطال اوروبا HD )

زيدان يُحذّر ريال مدريد من رحلة محفوفة بالمخاطر 16/2/2017 ريال في الوريد 35
(قال مُدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن فريقه سيُعاني في زيارته لنابولي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكنّه يعتقد أنهم في موقفٍ قوي بعد إنهاء سلسلة عدم الخسارة لخصمهم الإيطالي. وتوقفت سلسلة البارتينوبي عند 18 مباراةً بخسارتهم 3-1 ليلة أمس الأربعاء في سانتياجو برنابيو، وهي النتيجة التي ستمنح حامل اللقب أفضلية كبيرة للتأهل إلى ربع النهائي قبل رحلتهم إلى سان باولو. وقال المدرب الفرنسي في حوارٍ مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "لقد لعبنا مباراة رائعة وكان من العار أن نتلقى ذلك الهدف، لكننا تداركنا الوضع وسجلنا وقلبنا المباراة لمصلحتنا". وأضاف صاحب الـ 44 عامًا "المباراة ما زالت مفتوحة وسنسافر للعب في ملعبٍ صعب، علينا أن نُنهي الأمور هناك لمصلحتنا، نابولي فريق كبير وخلقوا الكثير من المشاكل لنا، بإمكانهم إلحاق الضرر بنا في أي لحظة، لكننا نمتلك أسلحتنا الخاصة". ويتطلع الميرنجي، الذي وصل إلى نصف النهائي في آخر ستة مواسم، للفوز بلقب دوري الأبطال مرة ثالثة في آخر أربعة مواسم. )

تصريح زين الدين زيدان عقب مباراة ريال مدريد ونابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 32
( تصريح زين الدين زيدان عقب مباراة ريال مدريد ونابولي [15/2/2017] دوري ابطال اوروبا HD )

مدرب نابولي يحذر من ثلاثي ألعاب الفيديو بريال مدريد 15/2/2017 ريال في الوريد 97
(مدرب نابولي يحذر من ثلاثي ألعاب الفيديو بريال مدريد )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 كريستيانو يمتلك سجل تهديفي عالِ في الليجا خارج الديار  
 بيل يعود لمواجهة فياريال مع ريال مدريد بذكريات خاصة  
صورة
 راموس يؤكد جاهزية الفريق لمواجهة فياريال  
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وفياريال  
يوم الأحد
 صور | ريال مدريد ينهي مرانه الأخير قبل مواجهة فياريال  
 مدرب فياريال يكشف مرشحه للفوز بالليجا  
بواسطة no barca
 غلاف الأس | الجماهير تطالب زيدان بكيكو كاسيا  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا | الليجا تمر عبر مدريد  
بواسطة no barca
 المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال  
بواسطة no barca
 الجماهير تقدم طلبًا للمدرب زيدان  
بواسطة no barca
 رئيس الاتحاد الفرنسي يفتح الباب أمام بنزيما  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يتعاقد مع موهبة برازيلية  
بواسطة no barca
 مانشستر سيتي بات قريب من خطف نجم ريال مدريد  
يوم الأحد
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة فياريال  
 صحيفة كتالونية تكشف عن شرط مثير في عقود لاعبي الملكي  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا 24 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 24 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 لاعبوا الفريق سوف يتلقون البطاقات الصحية اليوم  
بواسطة mohamed mido
 ريال زيدان يواصل صناعة التاريخ وتحقيق الارقام القياسية  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
real tazi

عقلية المشجع العربي ونظرته السلبية لتشجيع
كتبها real tazi  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy