النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد الأهداف
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

ريال مدريد يسجل متوسط 4,6 هدفاً في المباراة الواحدة 20/2/2018 ريال في الوريد 7
( هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في النصف الثاني من المسابقة (23). البراعة الهجومية هي واحدة من أبرز سمات ريال مدريد على مدار السنوات الأخيرة. ومع اقترابه من المرحلة الحاسمة في الموسم، يواصل فريق زيدان تألقه في هذا الجانب، وهو ما أثبته منذ بدء النصف الثاني من الليغا. سجل البلانكوس 23 هدفاً في الجولات الخمس الأخيرة محققاً متوسطاً بـ4,6 هدفاً في المباراة الواحدة. تظهر جدارة ريال لدى مقارنة أرقامه مع بقية الفرق في المسابقة. يليه في ترتيب أكثر الفرق تهديفاً خلال تلك الفترة فريقا ريال سوسيداد (13) وبرشلونة (10)، بفارق كبير خلف الفريق الأبيض. الهدافون استهل ريال مدريد النصف الثاني من البطولة مع أكبر فوز في الليغا (7-1 ضد ديبورتيفو). عقب ذلك، حقق البلانكوس انتصاراً ساحقاً في ميستايا بنتيجة 1-4. وبعد إضافتهم هدفين آخرين في ملعب سيوداد دي فالنسيا، حقق رجال زيدان خمسة أهداف في المباراتين الأخيرتين: 5-2 ضد ريال سوسيداد و3-5 ضد بيتيس.)

ريال مدريد ينتصر في مباراة نارية 19/2/2018 ريال في الوريد 85
(حصد ريال مدريد النقاط الثلاث ضد بيتيس في مباراة حماسية مثيرة شهدت تسجيل ثمانية أهداف وفرصاً عديدة للفريقين. تقدم المدريديستا بهدفٍ في الدقيقة 11، بعدما أرسل لوكاس فازكيز الكرة إلى كريستيانو رونالدو فتصدى الحارس أدان لتسديدة البرتغالي، ثم تابعها أسينسيو في الشباك برأسية جميلة معلناً الهدف الأول للضيوف. أذكى الهدف نشاط أصحاب الأرض الذين حصلوا على فرصتين خطيرتين لإدراك التعادل. جاءت الأولى في الدقيقة 22 عندما نفذ خواكين ركنيةً لكن رأسية الجزائري عيسى ماندي مرت بجوار القائم بسلام. عقب ذلك، حاول الدولي الإسباني بنفسه من ركلة حرة بعد خمس دقائق لكن كيلور نافاس تألق في التصدي لها. تيو بديلا لمارسيلو لدى مرور نصف الساعة الأولى، اضطر زيدان لإجراء أول تبديل بدخول تيو هيرنانديز بدلاً من مارسيلو الذي غادر الميدان مصاباً. من جانبه نجح بيتيس في انهاء سطوة البلانكوس وقلب النتيجة قبل انتهاء عمر الشوط الأول. تمكن ماندي من تعديل النتيجة بعد عرضية من خواكين في الدقيقة 33. لم تمر سوى أربع دقائق عندما استطاع الإسباني جونيور الوصول بكرة مرتدة إلى منطقة الجزاء، وارتطمت الكرة بناتشو، في محاولته ابعادها، قبل ان تتجاوز خط المرمى. سجل كريستيانو رونالدو 10 أهداف في المباريات الـ6 الأخيرة. دخل ريال مدريد الشوط الثاني عاقداً العزم على أمرٍ واحد هو تعديل النتيجة، وتحقق له ذلك بعد خمس دقائق عندما نفذ لوكاس فازكيز ركنية ارتقى لها الكابتن سيرخيو راموس لتسديدها رأسيةً مذهلة عجز أدان عن التصدي لها. كانت تلك أجمل لحظات ريال مدريد، الذي أكمل انطلاقته الحماسية واستطاع غاريث بيل ان ينفرد بالحارس أدان مرتين في غضون دقائق قليلة لكن حارس مرمى أصحاب الأرض تألق في التصدي لتسديدتيه. ثنائية أسينسيو واصل ريال مدريد ضغطه الهجومي وجاء الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط. انطلق الظهير الأيمن كارفاخال بكرة تخطى بها لاعبَين ومرر كرة لأسينسيو داخل منطقة الجزاء ليضعها الأخير في الشباك ببراعة مسجلاً الهدف رقم 6000 لريال مدريد في الليغا. وفي الدقيقة 65، رفض كريستيانو رونالدو أن يغادر المباراة دون ترك بصمته فيها، حيث تلقى الكرة على حافة المنطقة وتقدم بها متخطياً ماندي قبل تسديد الكرة بيمناه بمهارةٍ كبيرة مرت بين مدافعيَن قبل ان تفاجئ أدان وتسكن شباكه معلنةً الهدف الرابع للفريق. لم تكن المباراة قد حُسمت بعد، حيث تمكن سيرخيو ليون من إدراك الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85 لكن بنزيمة، الذي دخل بديلاً لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 89، اختتم مهرجان أهداف البلانكوس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع وينتهي اللقاء بفوزهم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. استهل ريال مدريد بأفضل شكل ممكن أسبوعاً قد يحصد فيه 9 نقاط في الليغا.)

ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 5-3 مباراة مجنونة 19/2/2018 ريال في الوريد 493
(ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 5-3 مباراة مجنونة ◄ الدوري الاسباني 18-2-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 5-3 19/2/2018 ريال في الوريد 655
(اهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس (تألق رونالدو واسينسيو) 18-2-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

هدف رونالدو الرابع ضد ريال بتيس 19/2/2018 ريال في الوريد 188
(هدف رونالدو الرابع ضد ريال بتيس)

هدف أسينسيو الثالث ضد ريال بتيس 19/2/2018 ريال في الوريد 137
(هدف أسينسيو الثالث ضد ريال بتيس)

هدف سيرجيو راموس الثاني ضد ريال بتيس 19/2/2018 ريال في الوريد 172
(هدف سيرجيو راموس الثاني ضد ريال بتيس)

هدف أسينسيو الأول ضد ريال بتيس 18/2/2018 ريال في الوريد 194
(هدف أسينسيو الأول ضد ريال بتيس)

مارسيلو - أسينسيو، شراكة تثمر أهدافاً كثيرة 16/2/2018 ريال في الوريد 194
(يقود الجانب الأيسر في ريال مدريد نجمان هما: مارسيلو وأسينسيو. سجل البرازيلي هدفين في أقل من 20 يوماً بفضل تمريرتين حاسمتين من ماركو أسينسيو. جاء الهدف الأول في الفوز الساحق في ميستايا ثم جاء الثاني في الانتفاضة ضد باريس سان جيرمان. أهدت تلك الشراكة ريال مدريد هدفاً آخر في نهائي الكأس الثانية عشرة في كارديف، عندما قدم مارسيلو تمريرة حاسمة لابن مايوركا لتسجيل الهدف 4-1.)

بطل أوروبا يضرب أولاً 16/2/2018 ريال في الوريد 191
(عاش سانتياغو برنابيو أمسية أوروبية ساحرة جديدة. أثبت ريال مدريد مجدداً أسباب تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين وتغلّب على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 بالبطولة. تفوّق البلانكوس على ضيفهم معظم أوقات المباراة وانتفضوا بقوة على هدف التقدم الذي أحرزه أدريان رابيو. توّج كريستيانو رونالدو من جديد ملكاً لدوري أبطال أوروبا بتسجيله ثنائية فيما حسم مارسيلو الفوز 3-1 قبل مباراة العودة التي ستقام في باريس في 6 مارس المقبل. تماهى ريال مدريد والبرنابيو وكأس أوروبا مجدداً في كيان مثالي. انطلقت القمة الأوروبية بحماس كبير على العشب منذ اللحظة الأولى، في حين تفانى المشجعون، الذين استعرضوا تيفو رائع، في خلق أجواء مذهلة تليق بمستوى اللقاء. استغل رجال زيدان ذلك الحماس لتحقيق انطلاقة قوية سمحت لهم بأخذ زمام الأمور ومحاصرة لاعبي باريس سان جيرمان في وسط ملعبهم. كان كروس أول من حاول هز شباك أريولا في الدقيقة الخامسة، في حين اعتمد المنافس على سرعة مهاجميه، ولاسيما نيمار. هدف باريس سان جيرمان جاء اللقاء سجالاً لكن ريال مدريد كان المهيمن. استحوذ إيسكو على الكرة وحصل ريال مدريد على ركلة حرة خطيرة سددها كريستيانو رونالدو عالية في الدقيقة 26. بعد ذلك، أرسل مارسيلو عرضية جميلة إلى البرتغالي المنفرد بالمرمى لكن الحارس تمكن من إبعادها. وعلى الرغم من حصول المدريديستا على الفرص فقد كان هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان: أرسل مبابي عرضية في الجانب الأيمن وصلت إلى أدريان رابيو فوضعها في المرمى معلناً هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 33 من زمن اللقاء. كريستيانو رونالدو: 11 هدفاً في دوري الأبطال هذا الموسم. تعيّن على ريال مدريد النهوض وتعديل النتيجة وهو ما فعله بشكل مثالي. بدايةً، استحوذ كريستيانو على الكرة لكن تسديدته لم تجد الطريق إلى الشباك. عقب ذلك، تبادل ناتشو الكرة مع مودريتش الذي كاد يسجل الهدف. وفي الدقيقة 44، سدد بنزيمة الكرة بمهارة فتألق أريولا بالتصدي لها. وقبل نهاية الشوط الأول حصل توني كروس على ضربة جزاء إثر تدخل الارجنتيني لو سيلسو فحوّلها كريستيانو رونالدو ببراعة إلى هدف تعديل النتيجة. تراجعت وتيرة اللقاء قليلاً في مطلع الشوط الثاني ووصلت الكرة إلى مبابي الذي انفرد بمرمى نافاس، ولكن الأخير برع في التصدي لها لمنع هدف أكيد لباريس. من جانبه واصل ريال مدريد البحث عن الفرص ولاسيما عبر جهة مارسيلو دون ان تكلل بالنجاح، في الوقت الذي بدأ باريس سان جيرمان يهمين أكثر على المجريات مقارنة بالشوط الأول وحاول تعزيز غلته عبر رابيو ويوري. الفوز تقدم عمر المباراة وبدأ الإرهاق ينال من اللاعبين. أشرك زيدان أسينسيو وبيل ولوكاس فازكيز. وعندما بدا ان المباراة كادت تنتهي بالتعادل الإيجابي تألق نجوم بطل أوروبا؛ وفي الدقيقة 83 أرسل أسينسيو عرضية في الجبهة اليمنى ففشل دفاع باريس في التعادل معها لتصل إلى كريستيانو رونالدو الذي أسكنها الشباك ووضع الفريق في المقدمة 2-1. ثم في الدقيقة 86، أرسل ابن مايوركا عرضية جديدة لمارسيلو الذي أحرز الهدف الثالث. ريال مدريد يضرب أولاً ويحقق الأفضلية قبل لقاء الإياب. )

ملخص مباراة ريـ ـاال ميدرريـيد وبارييـس سان جيــ ـرماان 3-1 15/2/2018 ريال في الوريد 1979
(ملخص ريـ ـاال ميدرريـيد وبارييـس سان جيــ ـرماان 3-1 ◄ دوري الابطـ ـاال 14-2-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 3-1 15/2/2018 ريال في الوريد 864
(اهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 3-1 كاملة | رونالدو يدمر نيمار 🔥🔥 )

هدف رونالدو الثاني ضد باريس سان جيرمان 15/2/2018 ريال في الوريد 361
(هدف رونالدو الثاني ضد باريس سان جيرمان)

هدف رونالدو الأول ضد باريس سان جيرمان 14/2/2018 ريال في الوريد 337
(هدف رونالدو الأول ضد باريس سان جيرمان)

هدف رابيو ضد ريال مدريد 14/2/2018 ريال في الوريد 265
(هدف رابيو ضد ريال مدريد)

ريال مدريد يسحق سوسيداد ويتطلع لملاقاة باريس سان جيرمان 11/2/2018 ريال في الوريد 178
(سحق ريال مدريد ضيفه ريال سوسيداد بخماسية قبل أربعة أيام من مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا. تقدم البلانكوس قبل مرور الدقيقة الأولى من زمن المباراة، عندما أرسل كريستيانو رونالدو عرضية إلى لوكاس فازكيز الذي سددها رأسية جميلة في مرمى الضيف معلناً الهدف الأول. ضغط البلانكوس بقوة كبيرة فيما عجز الضيف عن الخروج من منطقته، وكاد الفريق الأبيض يسجل هدفه الثاني بعدما استحوذ مارسيلو على الكرة في الدقيقة السابعة وسددها كريم بنزيمة بيمناه بعد ارتدادها لكنها ارتطمت بالقائم. واستمر أصحاب الارض في الضغط العالي وتمكنوا من توسيع فارق الأهداف قبل مرور أول نصف ساعة. أدى أسينسيو مراوغة مذهلة تجاوز بها اثنين من لاعبي سوسيداد قبل ان يستدير في حركة جميلة لتمرير الكرة بالكعب إلى مارسيلو الذي مررها بدوره حاسمة إلى كريستيانو رونالدو فسددها البرتغالي بنجاح في مرمى الضيف من اللمسة الأولى. على الرغم من تقدمهم بهدفين نظيفين واصل البلانكوس هجماتهم المتواصلة على مرمى سوسيداد، وأرسل مودريتش الكرة إلى كريستيانو رونالدو ومنه إلى بنزيمة الذي سددها بقوة لكن المدافع راؤول نافاس تألق في إبعادها إلى ركنية. تسديدة كروس المذهلة استمرت هيمنة ريال مدريد على مجريات اللعب في الوقت الذي لم يشكل فيه سوسيداد أي خطر على مرمى كيلور نافاس. أرسل راموس الكرة رأسية إلى كريستيانو رونالدو الذي كان يترقب لإيداعها في الشباك، بيد ان ثوروتوثا تقدّم عليه مرسلاً الكرة إلى قائم مرمى رولي. على الرغم من ذلك جاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد دقيقة واحدة فقط. استقبل لوكاس فازكيز الكرة على حافة منطقة الجزاء فأرسلها إلى كروس؛ وأدخل الألماني السرور إلى قلوب جماهير البرنابيو بتسديدة رائعة وقوية بيمناه لتدخل الكرة مرمى الضيوف معلنة الهدف الثالث. لا يغيب كريستيانو رونالدو عن موعده مع الهدف ضد ريال سوسيداد في سانتياغو برنابيو (15 هدفاً في 7 مباريات). فرض ريال مدريد سيطرته الكاملة وعزز غلته في الدقيقة 37، عندما عاود كريستيانو رونالدو التسجيل مرة أخرى من رأسيةٍ قوية بعد ركلة ركنية نفذها كروس. انتهى الشوط الأول بتقدم البلانكوس برباعية نظيفة رغم حصولهم على فرصة خطيرة أخرى؛ قدم مارسيلو جهداً فردياً رائعاً مراوغاً ببراعة ثلاثة لاعبين قبل تمرير الكرة إلى أسينسيو في الدقيقة 40، لكن راؤول نافاس أنفذ الكرة مجدداً على خط المرمى. الهدف الثالث لكريستيانو رونالدو رغبة منه في الحفاظ على طاقاته للصدام ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل، هدأ ريال مدريد قليلاً وتراجعت وتيرته، الأمر الذي حاول ريال سوسيداد استغلاله لكن تسديدة خوانمي بالرأس في الدقيقة 52 بعد ركلة ركنية تحطمت في القائم. أجرى زيدان تبديلات لتنشيط صفوف الفريق فأدخل كوفاسيتش وإيسكو بديلين لمودريتش ولوكاس فازكيز. بعد 10 دقائق، دخل بيل بديلاً لأسينسيو وتمكن باوتيستا من تقليص فارق الأهداف. في الدقيقة 80، سجل كريستيانو رونالدو هدفه الثالث "هاتريك" مستغلاً كرة مرتدة من الحارس رولي إثر تسديدة غاريث بيل. اختتم ايارامندي المباراة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه وينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف لهدف مؤكداً بانتصاره هذا استعداده لمواجهة منافسه الفرنسي في غضون أربعة أيام.)

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 5-2 كاملة 11/2/2018 ريال في الوريد 31
(مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 5-2 كاملة ◄ الدوري الاسباني 10-2-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 5-2 الملكي ينتفض 11/2/2018 ريال في الوريد 91
(ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 5-2 الملكي ينتفض! ◄ الدوري الاسباني 10-2-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 5-2 هاتريك رونالدو 11/2/2018 ريال في الوريد 1052
(اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 5-2 هاتريك رونالدو ◄ الدوري الاسباني 10-2-2018 [ شاشة كاملة ] )

هدف رونالدو الخامس ضد ريال سوسيداد 11/2/2018 ريال في الوريد 184
(هدف رونالدو الخامس ضد ريال سوسيداد)

هدف باوتيستا ضد ريال مدريد 11/2/2018 ريال في الوريد 79
(هدف باوتيستا ضد ريال مدريد)

هدف رونالدو الرابع ضد ريال سوسيداد 10/2/2018 ريال في الوريد 210
(هدف رونالدو الرابع ضد ريال سوسيداد)

هدف توني كروس الثالث ضد ريال سوسيداد 10/2/2018 ريال في الوريد 209
(هدف توني كروس الثالث ضد ريال سوسيداد)

هدف رونالدو الثاني ضد ريال سوسيداد 10/2/2018 ريال في الوريد 217
(هدف رونالدو الثاني ضد ريال سوسيداد)

هدف لوكاس فاسكيز الأول ضد ريال سوسيداد 10/2/2018 ريال في الوريد 201
(هدف ريال مدريد الاول على ريال سوسيداد I لوكاس فاسكيز I اسيست رائع من الدون )

15 هدافاً في الليغا 06/2/2018 ريال في الوريد 136
( ريال مدريد هو الفريق بأكبر عدد من الهدافين في المسابقة المحلية في المباراة بين ليفانتي وريال مدريد افتتح لاعب مدريديستا آخر سجله التهديفي في الليغا هذا الموسم، عندما أحرز سيرخيو راموس في "سيوداد دي فالنسيا" هدفه رقم 50 في الليغا. بذلك أصبح عدد اللاعبين البلانكوس الذين سجلوا الأهداف في المسابقة المحلية هذا الموسم 15 لاعباً، ليكون ريال مدريد الفريق الذي يحظى بأكبر عدد من الهدافين في المسابقة. يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين، برصيد ثمانية أهداف. يليه بيل برصيد ستة أهداف ثم إيسكو بخمسة اهداف. من جانبه أحرز أسينسيو أربعة أهداف؛ وسجل كاسيميرو، كروس وناتشو ثلاثة أهداف؛ وبنزيمة وثيبايوس ومارسيلو هدفين، في حين سجل راموس، مودريتش، لوكاس فازكيز، ماريورال وأشرف هدفاً واحداً كلاً منهم. توزيع الأهداف تسجيل الأهداف مهمة يتقاسمها لاعبو ريال مدريد أكثر مقارنة بأي فريق آخر في الليغا. يليه في هذا الترتيب ثلاثة فرق بـ13 لاعب هداف هي: ريال سوسيداد، برشلونة، بيتيس. من جانبه يحظى إشبيلية ب12 هدافاً في حين يحظى أتلتيكو، ايبار وفياريال بـ11 هدافاً. )

ملخص مباراة ريال مدريد وليفانتي 2-2 جنون الشوالي 05/2/2018 ريال في الوريد 34
(ملخص مباراة ريال مدريد وليفانتي 2-2 جنون الشوالي ◄ الدوري الاسباني 3-2-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

أهداف مباراة ليفانتي وريال مدريد 2-2 سقوط اخر لريال مدريد 04/2/2018 ريال في الوريد 389
(أهداف مباراة ليفانتي وريال مدريد 2-2 - سقوط اخر لريال مدريد - عصام الشوالي - 2018-02-04 )

هدف سيرجيو راموس الأول ضد ليفانتي 03/2/2018 ريال في الوريد 283
(هدف سيرجيو راموس الأول ضد ليفانتي)

أهداف يناير 31/1/2018 ريال في الوريد 155
(استهل ريال مدريد عام 2018 بتسجيل 20 هدفاً في ثماني مباريات خاضها في شهر يناير. ساهم 11 لاعباً في تسجيل تلك الأهداف على مدار الشهر. يتصدر غاريث بيل، بخمسة أهداف، القائمة التي تضم كريستيانو رونالدو (4 أهداف) ولوكاس فازكيز وناتشو بهدفين لكل منهما. كذلك سجل الأهداف إيسكو، مايورال، أسينسيو، مودريتش، بنزيمة، كروس ومارسيلو.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 التقرير الطبي لاصابة مودريتش  
بواسطة mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة مارسيلو  
بواسطة mohamed mido
 زيدان: انا ذاهب للقتال، لكي استمر هنا  
بواسطة mohamed mido
 إحصائية مثيرة للميرنجي في النصف الثاني من الليجا  
بواسطة mohamed mido
 ريال مدريد يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة ليغانيس - صور  
بواسطة mohamed mido
 إصابة جديدة في صفوف ريال مدريد  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا 20 - 2 - 2018  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس: اسنسيو ولوكاس مرادفان للاهداف  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو استعاد عافيته في الوقت المهم من هذا الموسم  
بواسطة mohamed mido
 اسنسيو يتفوق على ثنائي الهجوم بيل وبنزيما  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو رونالدو مرشح لنيل جائزة جديدة  
بواسطة mohamed mido
 الملكي يبدأ التحضير لمواجهة ليغانيس - صور  
بواسطة mohamed mido
 راموس يضم ملعب جديد لقائمة ضحاياه  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الماركا: الباب الكبير  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس: اسنسيو حكم المباراة  
بواسطة mohamed mido
 كاسميرو يدخل تاريخ النادي الملكي  
بواسطة mohamed mido
 كوفاسيتش يكشف سر قوة الفريق  
بواسطة no barca
 فاسكيز : المهم هو الفوز  
بواسطة no barca
 كريستيانو يعادل رقم راؤول الاسطوري  
بواسطة mohamed mido
 زيدان : لن أقول لكم ما قلته للاعبين  
بواسطة no barca
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy