النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد مارسيلو فييرا
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

مارسيلو لدينا حماس شديد لإسعاد الجماهير في الكلاسيكو 22/4/2017 ريال في الوريد 13
( مارسيلو لدينا حماس شديد لإسعاد الجماهير في الكلاسيكو )

نجل نجم ريال مدريد يسجل هدف رائع 21/4/2017 ريال في الوريد 381
( سجل إنزو مارسيلو نجل الظهير الطائر مارسيلو نجم فريق ريال مدريد الإسباني هدفاً رائعاً لفريقه على طريقة اهداف والده المميزة. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو لهدف إنزو الذي يلعب بصفوف فريق اكاديمية سانتا انا حيث احرز هدفاً مميزاً اوضح امكانياته الرائعة وانه سيكون الخليفة الشرعي لوالده في المستقبل.)

كل ما فعله الساحر مارسيلوا إمام بايرين ميونيخ 20/4/2017 ريال في الوريد 335
(كل ما فعله الساحر مارسيلوا إمام بايرين ميونيخ)

قميص خاص لمارسيلو في مباراته الـ 400 رفقة الريال 19/4/2017 ريال في الوريد 160
("الشيء المهم كان التأهل على حساب فريق كبير والآن نريد المزيد"، قال البرازيلي. قدّم فلورنتيتو بيريز للاعب مارسيلو، في صالة الاجتماعات بملعب سانتياغو برنابيو، قميصاً تذكارياً بمناسبة مبارياته الـ400 مع ريال مدريد. يصل البرازيلي، الذي حقق في ذهاب دور ربع النهائي ضد بايرن فوزه رقم 50 في دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد، إلى ذلك الرقم في موسمه الحادي عشر في الفريق الأول الذي حقق معه 286 انتصاراً وسجل له 28 هدفاً. ثمّن البرازيلي الفوز على بايرن ميونخ قائلاً: "نعمل على تطوير الجانب البدني بجهدٍ ومشقة كبيرة، وكنا جيدين على هذا الصعيد، وبفضل ذلك تمكنت من الجري بهذا الشكل في تسجيل الهدف الثالث ومساعدة الفريق. الشيء المهم بالنسبة لنا كان حسم التأهل أمام فريق كبير وقوي جداً. الآن نريد المزيد". قرعة نصف النهائي "ليس لدي أي تفضيل في هذه القرعة. نحن بحالٍ جيدة. الآن نحن متعبون لكن سعداء. أنا لا أتحدث عن الحكام لأنهم يقومون بمهمة في غاية الصعوبة. عندما يكونون على حق، لا أحد يقول شيئاً. سيأتي الآن برشلونة لمحاولة الفوز بالنقاط الثلاث ويجب علينا أن نأخذ قسط من الراحة قبل اللقاء". نعمل على تحسين الجانب البدني بجهدٍ ومشقة، وبفضل ذلك تمكنت من الجري بهذا الشكل للمساعدة في تسجيل الهدف الثالث. منذ مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد في الموسم 2006-2007، فاز مارسيلو بباقة من الألقاب مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الإسباني (3) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الاسباني (2). جاءت مباريات البرازيلي الـ400 موزعة على ست مسابقات هي: الليجا (287) ودوري أبطال أوروبا (75) وكأس الملك (26) وكأس السوبر الإسباني (6) وكأس العالم للأندية (4) وكأس السوبر الأوروبي (2). أما الموسم الذي شارك فيه بأكبر عدد من المباريات فهو الموسم 2014-2015، عندما خاض 53 مباراة. في الموسم الحالي، شارك مارسيلو في 39 مباراة محققا الانتصار في 30 مباراة ومسجلاً ثلاثة أهداف. )

مارسيلو : كانت ليلة مميزة لإيسكو 16/4/2017 ريال في الوريد 24
( مارسيلو : كانت ليلة مميزة لإيسكو )

مارسيلو : إيسكو رائع وعلينا التركيز في لقاء بايرن ميونيخ 16/4/2017 ريال في الوريد 14
( مارسيلو : إيسكو رائع وعلينا التركيز في لقاء بايرن ميونيخ )

مارسيلو 50 فوزا في دوري الأبطال مع ريال مدريد 13/4/2017 ريال في الوريد 101
(وصل المدافع إلى ذلك الرقم في الفوز 1-2 على بايرن ميونخ في أليانز أرينا. فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ في المباراة التي حقق فيها مارسيلو انتصاره رقم 50 في دوري أبطال أوروبا بالقميص الأبيض. يصل البرازيلي إلى هذا الرقم في موسمه الـ11 مع النادي، بعد مشاركته في 74 مباراة في البطولة القارية وتسجيله خمسة أهداف. خاض مارسيلو سبع مباريات مع الفريق الأبيض بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم محققاً ستة انتصارات. وقد أحرز المدافع سجل إنجازات مذهل مع الفريق شمل: دروري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الإسباني (3) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). )

مارسيلو : رونالدو قد يصاب بالحسد 13/4/2017 ريال في الوريد 74
( مارسيلو : رونالدو قد يصاب بالحسد )

مارسيلو يخوض مباراته رقم 396 ويعادل رقم دي ستيفانو 07/4/2017 ريال في الوريد 36
(أضحى البرازيلي ثاني لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات في النادي. خاض مارسيلو ضد فريق ليجانيس مباراته رقم 396 بقميص ريال مدريد وأضحى بذلك ثاني لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي. بعد 10 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأبيض، نجح البرازيلي في معادلة رقم الفريدو دي ستيفانو لعدد المباريات التي خاضها مع ريال مدريد. جاءت مباريات مارسيلو، الذي لا يتقدمه في ذلك الترتيب الآن سوى مواطنه روبيرتو كارلوس (527)، موزعة على النحو التالي: 285 مباراة في الليجا و73 مباراة في دوري أبطال أوروبا و26 مباراة في كأس الملك وست مباريات في كأس السوبر الإسباني وأربع مباريات في كأس العالم للأندية ومباراتان في كأس السوبر الأوروبي. كذلك، سجل مارسيلو 27 هدفاً في مبارياته الـ396 مع الفريق)

مارسيلو أكثر اللاعبين المدريديستا استعادة للكرة 30/3/2017 ريال في الوريد 42
(استعاد البرازيلي الكرة 131 مرة في 22 مباراة بالليجا هذا الموسم. يظهر أفضل ظهير أيسر في العالم جدارته يوماً تلوَ الآخر ويبرهن على انه لاعبٌ لا يقهر عندما ينخرط في الهجوم، يعد مارسيلو كذلك المدريديستا الأكثر استعادة للكرات في الليجا هذا الموسم، برصيد 131 مرة في 22 مباراة، متقدماً على سيرخيو راموس (128) وكاسيميرو (120) وكروس (118). اختتم البرازيلي الموسم الماضي بوصفه أحد أفضل اللاعبين في مهام استعادة الاستحواذ على الكرة. وفي جعبته اليوم متوسط أفضل مقارنة بالمتوسط الذي سجله في الليجا بالموسم 2015-2016 عندما استعاد الكرة 163 مرة في 30 مباراة بالبطولة، أي بمتوسط 5,4 في المباراة الواحدة مقارنةً بمتوسط ستة مرات في المباراة الواحدة هذا الموسم. تمريرات حاسمة على هامش مهامه الدفاعية، قدّم مارسيلو سبع تمريرات حاسمة لهدف في الليجا هذا الموسم، ولا يتقدمه في ذلك الترتيب سوى كروس برصيد تسع تمريرات حاسمة. إلى جانب ذلك سجل مارسيلو هدفاً في المباراة ضد بيتيس في الجولة الثامنة بالمسابقة المحلية. )

مارسيلو أفضل ممرر حاسم لكريستيانو رونالدو 27/3/2017 ريال في الوريد 218
(قدّم البرازيلي أربع تمريرات حاسمة لهدف لزميله البرتغالي هذا الموسم. تلقى كريستيانو رونالدو التمريرات الحاسمة لهدف من ستة لاعبين مختلفين هذا الموسم، يبرز من بينهم بشكل خاص مارسيلو. يعد البرازيلي المدريديستا الذي أهدى كريستيانو أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، برصيد أربع تمريرات، جميعها في الليجا. جاءت تمريرة مارسيلو الأولى في الزيارة إلى الافيس، أما التمريرات الأخرى فقد جاءت ضد غرناطة وبيتيس في البرنابيو وضد فالنسيا على ملعب ميستايا. إلى جانب مارسيلو، استغل كريستيانو رونالدو تمريرات حاسمة من: بيل (2) وبنزيمة (2) وخاميس (2) وكوفاسيتش وناتشو. أما مارسيلو فقد وزع تمريراته الحاسمة لتسجيل هدف بين ثلاثة لاعبين هم: كريستيانو رونالدو (4) وموراتا (2) ولوكاس فازكيز. )

مارسيلو يخوض مباراته رقم 248 بالليجا مع ريال مدريد 20/3/2017 ريال في الوريد 132
(الحفاظ على الصدارة قبل فترة الانقطاع الدولي أمر مهم"، قال البرازيلي، الذي يحتل المركز 20 في ترتيب المدريديستا بأكبر عدد من المباريات في المسابقة. خاض مارسيلو كافة دقائق المباراة أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس وصنع لنفسه مكاناً بين اللاعبين المدريديستا الـ20 بأكبر عدد من المباريات في الليجا. لعب البرازيلي اليوم مباراته رقم 248 بالمسابقة المحلية معادلاً بذلك رقم خوانيتو، الذي صنع التاريخ مع النادي الأبيض في الفترة بين 1977 و1987. وقد بلغ مارسيلو ذلك الرصيد بعد عشر سنوات في النادي الأبيض فاز خلالها بلقب الليجا ثلاث مرات وسجل 20 هدفاً. عقب انتهاء المباراة في بلباو، قال البرازيلي: "كل ما نفكر به هو مواصلة الفوز بالنقاط وعدم التفكير في النقاط التي تفصلنا عن أقرب مطاردينا بالترتيب. سنواصل العمل بجدٍ، ومما لا شك فيه ان الحفاظ على الصدارة قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية أمر مهم جداً". سان ماميس "المباريات هنا صعبة دائماً. أتلتيك يلعب بقوة ويدافع بشكل جيد. حظينا بالوقت الكافي للتحضير للمباراة خلال الأيام الماضية واتبعنا إرشادات المدرب لنظفر اليوم بفوزٍ مهم. لقد بدأت المرحلة الحاسمة من الليجا وندرك بانها ستكون أصعب". كل ما نفكر فيه هو مواصلة الفوز بالنقاط وليس الفارق الذي يفصلنا عن أقرب مطاردينا في الترتيب العام للمسابقة. "لقد نضج كاسيميرو بشكل رائع. إنه يعمل بجدٍ ونحن فخورون بتواجده معنا في المنتخب، لأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم". بين الأساطير يتصدر راؤول، برصيد 550 مباراة، قائمة المدريديستا بأكبر عدد من المباريات في الليجا، ويليه في الترتيب سانشيز (523) ثم كاسياس (510). يتقدم مارسيلو في هذا الترتيب أساطير متألقة في تاريخ النادي، وبمتناول يده الآن معادلة رصيد فلاسكيز (301) وبينيتو (317) وزوكو (318). أما على صعيد اللاعبين الأجانب، فإن مارسيلو هو اللاعب الثاني الذي خاض أكبر عدد من المباريات في الليجا خلف روبيرتو كارلوس (370). )

سوار الذهب يروي قصة مارسلو عندما اصيب بـ اليتم 28/2/2017 ريال في الوريد 276
( معلق سوار الذهب يروي قصة مارسلو عندما اصيب ب اليتم {واحد من اعضم عبارات} )

مارسيلو، المدافع بأكبر رصيد من التمريرات الحاسمة في الليجا 24/2/2017 ريال في الوريد 177
(وزّع البرازيلي خمس تمريرات حاسمة لهدف بالمسابقة المحلية هذا الموسم، أربعٌ منها خارج الديار. مع التمريرة الحاسمة التي قدمها مارسيلو لكريستيانو رونالدو في ميستايا، أضحى البرازيلي لاعب الدفاع الذي قدّم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لهدف في الليجا بالموسم الجاري. يتصدر مارسيلو الترتيب في هذا التصنيف برصيد خمس تمريرات حاسمة لهدف، ويليه ميشيل ماسيدو (لاس بالماس) بأربع تمريرات، ثم يليهما بثلاث تمريرات حاسمة كلٌ من خوانفران (ديبورتيفو) وجوردي ألبا (برشلونة) وبيتشيني (بيتيس) وإسماعيل لويبيز (سبورتينغ) وسيرجي روبيرت (برشلونة). تكتسي تمريرات البرازيلي أهمية متزايدة مع الاخذ بعين الاعتبار ان أربعاَ من تمريراته جاءت خارج الديار؛ في مينديثوروثا، مرتين، وميستايا والسادار. أما التمريرة الحاسمة الخامسة فقد جاءت ضد غرناطة على أرض سانتياغو برنابيو. كريستيانو رونالدو: أفضل شريك له. تستحق الشراكة التي تجمعه، بكريستيانو رونالدو، مجددا هذا العام، أهمية خاصة، حيث ان ثلاثاً من تمريراته الحاسمة انتهت بهدف بتوقيع البرتغالي. وكان موراتا ولوكاس فازكيز المستفيدان الآخران من تمريرات البرازيلي هذا الموسم. )

خبر مزعج لجماهير ريال مدريد بخصوص اصابة مارسيلو 22/1/2017 ريال في الوريد 373
(تلقى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد صدمة جديدة بعدما تعرض ظهير الفريق البرازيلي مارسيلو، للإصابة وغادر مباراة الفريق أمام ملقا في الدقيقة الـ25 من عمر المباراة، تاركا مكانه للاعب الوسط إيسكو. وشعر مارسيلو بالام في العضلة الخلفية إثر التداخل مع أحد لاعبي ملقا، وقد تحدث مراسل بي ان سبورت عن اصابة مارسيلو وكان توقعه لمدة الإصابة خبر جماهير ريال مدريد.)

مارسيلو يتقمص دور زيدان في مران ريال مدريد 18/1/2017 ريال في الوريد 187
(ستقبل فريق ريال مدريد الاسباني نظيره سيلتافيجو مساء غداً الاربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مران الفريق الملكي والتي شهدت تقمص ظهير الفريق مارسيلو لدور المدرب بعدما خسر مواطنه كاسيميرو الكرة في التقسيمة حيث قام بتوجيهه وتوضيح كيف يلعب الكرة اثناء الضغط عليه.)

اهداف رائعة لنجم ريال مدريد بقميص فريقه السابق 09/1/2017 ريال في الوريد 375
(اهداف رائعة لظهير ريال مدريد مع فريقه السابق يعتبر البرازيلي مارسيلو ظهير فريق ريال مدريد الاسباني احد ابرز من شغلوا الرواق الايسر في الفريق الملكي وخير خلف لمواطنه روبيرتو كارلوس لاعب الميرنجي السابق. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لمجموعة اهداف اكثر من رائعة سجلها الظهير البرازيلي المميز بقميص فريقه القديم فلومينينسي قبل ان ينتقل للنادي الملكي منذ سنوات. )

مارسيلو 10 سنوات على انضمامه لريال مدريد 07/1/2017 ريال في الوريد 220
(خاض منذ ذلك الوقت 382 مباراة مع الفريق وفاز معه بـ13 لقباً. في 7 يناير 2007، خاض مارسيلو مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد على ملعب الريازور. بدأ البرازيلي مشواره الطويل في الفريق الأبيض وهو بعمر 18 عاماً فقط وصنع لنفسه مكاناً في تاريخ النادي العريق. بعد قضائه عقداً من الزمن في صفوف الفريق، أضحى مارسيلو الكابتن الثاني للفريق وخاض معه 382 مباراة، وهو كذلك ثالث لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات مع ريال مدريد بعد روبيرتو كارلوس ودي ستيفانو. حقق مارسيلو 13 لقباً في سنواته العشر بقميص ريال مدريد جاءت موزعة على الشكل: دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الإسباني (3) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). إلى جانب ذلك، فإن انخراطه الفاعل في الهجوم قاده لتسجيل 26 هدفاً حتى اللحظة. كأس أبطال أوروبا يحظى مارسيلو بشرف تسجيل الأهداف في نهائيي دوري أبطال أوروبا اللذين فاز بهما مع ريال مدريد: الكأس الأوروبية العاشرة على حساب أتلتيكو مدريد عندما سجل 3-1 في الوقت المضاف، ثم في الكأس الحادية عشرة عندما سجل هدفاً في ركلات الترجيح. في الليجا، يعد مارسيلو أحد اللاعبين المدريديستا الذين فازوا بأكبر عدد من المباريات، وقد أضحى حديثاً اللاعب رقم 17 في ترتيب اللاعبين البيض الذين تجاوزا عتبة 200 فوزا في البطولة المحلية. )

مارسيلو : 200 فوزاً في الليجا مع ريال مدريد 27/11/2016 ريال في الوريد 111
(وصل خامس إلى فوزه رقم 50 بالليجا بعد الفوز 2-1 على سبورتينغ. فاز ريال مدريد على سبورتينغ خيخون في مباراة بلغ معها مارسيلو رصيد 200 فوزاً في الليجا بقميص ريال مدريد في حين حقق خاميس رودريغيز فوزه رقم 50 مع الفريق. يصل البرازيلي، الذي احتفل في 15 نوفمبر الجاري بمرور عشر سنوات على انضمامه للنادي، إلى ذلك الرقم بعد خوضه 272 مباراة في المسابقة المحلية، سجل فيها 20 هدفاً. خاض مارسيلو 10 مباريات في الليجا بالموسم الجاري (محققاً 9 انتصارات وتعادلاً واحداً وهدفاً)، وقد أحرز البرازيلي عدة ألقاب مع ريال مدريد الذي توّج معه بدوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الإسباني (3) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). خاميس: 50 فوزاً في الليجا يصل لاعب خط الوسط الكولومبي إلى ذلك الرصيد في موسمه الثالث مع النادي وبعد خوضه 62 مباراة في الليجا سجل فيها 21 هدفاً. شارك خاميس في سبع مباريات بالليجا بالموسم الجاري حقق فيها ستة انتصارات وهدفاً واحدا. أما سجّل انجازاته مع الفريق الأبيض فيشمل ثلاثة ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. )

مارسيلو يواصل لمحاته الفنية في تدريبات ريال مدريد 26/11/2016 ريال في الوريد 130
(مارسيلو يواصل لمحاته الفنية في تدريبات ريال مدريد)

مارسيلو "زعيم" تنس كرة القدم فيديو من تدريبات اليوم 24/11/2016 ريال في الوريد 336
([ مارسيلو "زعيم" تنس كرة القدم ] | [ فيديو من تدريبات اليوم ] ❤❤)

ريال مدريد ومارسيلو يحتفلان بــ 10 سنوات معآ 16/11/2016 ريال في الوريد 187
( ريال مدريد ومارسيلو يحتفلان بــ 10 سنوات معآ)

فلورنتينو بيريز يهدي مارسيلو قميصاً تذكارياً 16/11/2016 ريال في الوريد 171
( أقيم الحفل في صالة الاجتماعات بملعب سانتياغو برنابيو قدم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قميصاً تذكارياً للاعب مارسيلو بمناسبة الذكرى العاشرة لوصول البرازيلي إلى النادي الأبيض. وتسلّم الكابتن الثاني للفريق، في الحفل الذي أقيم بصالة الاجتماعات في ملعب سانتياغو برنابيو اليوم، القميص الذي كتب عليه "مارسيلو 10 سنوات" كما تلقى أيضاً هديةً عبارة عن ساعة يد. )

مارسيلو فييرا 10 سنوات من العطــاء في ريال مدريد 15/11/2016 ريال في الوريد 157
(ابن السيليساو ، مارسيلو فييرا ، 10 سنوات من العطــاء في ريال مدريد ، اللاعب الذي أدمج السامبا مع كرة القدم ليعطينا سحرا قل نظيره )

10 سنوات على تقديم مارسيلو مع ريال مدريد 15/11/2016 ريال في الوريد 114
(خاض البرازلي 372 مباراة مع الفريق الأول وفاز، من بين ألقاب أخرى، بدوري أبطال أوروبا مرتين يصادف اليوم الذكرى السنوية العاشرة لانضمام مارسيلو إلى ريال مدريد. وصل البرازيلي إلى العاصمة الاسبانية بعد فترة وجيزة من احتفائه بعيد ميلاده الـ18 وقُدِّم للجمهور المدريديستا في 15 نوفمبر 2006. ومنذ ذلك الوقت، اكتسب الظهير خبرة كبيرة في الفريق الأول وأضحى الكابتن الثاني كما اكتسب محبة المشجعين واعجابهم. إن الأرقام خير دليل على أهمية المدافع في الفريق الأبيض: خاض 372 مباراة رسمية وسجل 26 هدفاً.)

ذكاء مارسيلو أثناء تسديدة ميسي للركلة الحرة المباشرة 14/11/2016 ريال في الوريد 988
(أثناء المباراة بين البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم “روسيا 2018″، قام المدافع مارسيلو بتصرف مثير للجدل أثناء تسديد ليونيل ميسي ضربة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء. وقف لاعبو البرازيل في حائط دفاعي تقليدي، لكن مارسيلو كان في خلفهم محافظا على وضعية منخفضة، وذلك تجنبا لتسديدة أرضية يقوم بها ميسي لخداع المدافعين. انتهى اللقاء بفوز البرازيل بنتيجة كبيرة (3-0).)

مارسيلو يصل مدريد للاستعداد للديربي 14/11/2016 ريال في الوريد 185
(قالت صحيفة اس الاسبانية المقربة من ريال مدريد مدافع المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد قد وصل للعاصمة مدريد اليوم بعد أن انهى تركيزه مع المنتخب البرازيلي وخاض المباراة الأخيرة ضد الارجنتين وانتهت بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة . وأكد القائد الثاني لريال مدريد مارسيلو فييرا عقب وصوله لمدريد أنه يتطلع لمباراة الديربي ضد اتليتكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل .)

مارسيلو يعود إلى مدريد بعد تأكد غيابه عن مباراة البيرو 12/11/2016 ريال في الوريد 373
(مارسيلو يعود إلى مدريد بعد تأكد غيابه عن مباراة البيرو)

مارسيلو خلال الوصول الى معسكر البرازيل 07/11/2016 ريال في الوريد 197
(مارسيلو خلال الوصول الى معسكر البرازيل )

هدف مارسيلو العالمي ضد شالكة 17/5/2016 alaa 1987 366
(هدف مارسيلو العالمي ضد شالكة)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
يوم الأربعاء
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو  
يوم السبت
 الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
قائد ريال مدريد
 راموس : ذاهبون للموت من أجل الفوز بالليجا  
وريال مدريد سيقدم استئناف
 الاتحاد الإسباني يكشف عن مدة عقوبة راموس  
يوم الأربعاء
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لموقعة الريازور  
 غلاف الماركا 24 - 4 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 كروس : كرة القدم تكون قاسية أحياناً  
 كارفاخال : الجميع سيقول ان ريال مدريد في وضع سيء الأن  
 غلاف الاس: اعظم عرض على الارض  
بواسطة mohamed mido
 راموس : التصفيق لم يكن للحكم !  
مدرب برشلونة
 انريكي: كنا نود الفوز بالمباراة، وفعلنا ذلك  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو ينفجر غضباً بعد هدف ميسي القاتل  
 أسنسيو: يجب علينا القتال حتى النهاية، للحصول على الدوري  
بواسطة mohamed mido
 راموس يرد على بيكيه  
بواسطة no barca
الخبر التحكيمي
 جمال الشريف يتحدث عن الاخطاء التحكيمية في المباراة  
لاعب الغولف الشهير
 بالصور - سيرجيو غارسيا يقوم بضربة البداية في الكلاسيكو  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو : كان يجب أن أرتكب خطأ على روبيرتو  
بواسطة no barca
المؤتمر الصحفي
 زيدان: اشعر بخيبة امل كبيرة  
بواسطة mohamed mido
 بيكيه : ريال مدريد اعتاد على تساهل الحكم  
 بوتراغينيو: لا نستحق الخسارة، والطرد مشكوك فيه  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الكلاسيكو تضع اوزارها
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy