النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد مدريد
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

ريال مدريد يسجل الأهداف في 43 مباراة متتاليه 24/2/2017 ريال في الوريد 47
(سجل المتصدر الأهداف في المباريات الرسمية الـ38 التي خاضها هذا الموسم والمباريات الخمس الأخيرة بالموسم الماضي. يواصل ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان تحطيم الأرقام القياسية، ومع هدف كريستيانو رونالدو في ميستايا، يكون الفريق قد سجل الأهداف في 43 مباراة رسمية على التوالي محققاً بذلك رقماً قياسياً تاريخياً جديداً لعدد المباريات المتتالية التي سجل الأهداف فيها. منذ التعادل 0-0 أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، سجل الفريق الأبيض الأهداف بلا انقطاع في المباريات الخمس الأخيرة بالموسم الماضي والمباريات الرسمية الـ38 التي خاضها في الموسم الجاري. )

راموس يخالف كلام زيدان على الملأ ضجة جديدة بأوساط الإعلام 24/2/2017 ريال في الوريد 136
( راموس يخالف كلام زيدان على الملأ.. ضجة جديدة بأوساط الإعلام الإسباني )

غضب من موراتا وايسكو بعد ان اجلسهما زيدان في الدكة 24/2/2017 ريال في الوريد 91
( غضب كبير من موراتا و ايسكو بعد ان اجلسهما زيدان في الدكة ضد فالنسيا )

اخطاء فاران القاتلة سبب خسارة ريال مدريد ضد فالنسيا 23/2/2017 ريال في الوريد 306
(فشل ريال مدريد في فك شفرة ملعب ميستايا للموسم الثالث على التوالي، وخسر اليوم الأربعاء أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة الـ1ـ2 في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الـ16. الملكي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند الـ52 نقطة، وفي هذه الفيديوهات التي نقدم لكم اخطاء فاران القاتلة والتي كانت سبب خسارة ريال مدريد.)

تقرير : فالنسيا يسقط ريال مدريد ويسعد برشلونة 23/2/2017 ريال في الوريد 106
( تقرير : فالنسيا يسقط ريال مدريد ويسعد برشلونة)

تحليل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني 23/2/2017 ريال في الوريد 79
( تحليل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني (الريال يخسر● دفاع الريال كان سيء) 2017/02/22 )

تشكيلة ريال مدريد الرسمية 22/2/2017 ريال في الوريد 47
(تشكيلة ريال مدريد الرسمية)

رئة زيدان اليسرى تنعش نبض الملكي 22/2/2017 ريال في الوريد 315
( رئة زيدان اليسرى تنعش نبض الملكي)

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا 22/2/2017 ريال في الوريد 63
(يخوض ريال مدريد على ملعب ميستايا المباراة المؤجلة بإطار الجولة 16 بالدوري الإسباني. استدعى زين الدين زيدان 19 لاعبا للمباراة المؤجلة في إطار منافسات الجولة 16 بالدوري الإسباني، التي سيخوضها ريال مدريد ضد فالنسيا على ملعب ميستايا (الأربعاء، الساعة 18:45). قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز. خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، ومارسيلو. خط الوسط: كروس، خاميس، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش وإيسكو. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، بيل، لوكاس فازكيز وموراتا.)

ريال مدريد يتطلع لتعزيز تصدره للدوري في ميستايا 22/2/2017 ريال في الوريد 71
(يزور ريال مدريد فريق فالنسيا في المباراة المؤجلة لمشاركته في كأس العالم للأندية (الساعة 18:45). يخوض ريال مدريد على أرض ميستايا اليوم المباراة بإطار الجولة 16 بالدوري الاسباني، التي كانت أُجلت بسبب مشاركة الفريق الأبيض في كأس العالم للأندية (الساعة 18:45). يواجه المتصدر فريق فالنسيا عازماً على تحقيق فوزه الخامس على التوالي وتوسيع فارق النقطة الواحدة التي تفصله عن الوصيف برشلونة والنقاط الثلاث والسبع التي تفصله عن إشبيلية وأتلتيتكو مدريد، على الترتيب. ستكون مباراة اليوم الثانية من ثلاث مواجهات يخوضها ريال مدريد في غضون ثمانية أيام والأولى من اثنتين خارج الديار، حيث ان المدريديستا، وبعد الفوز على إسبانيول في سانتياغو برنابيو يوم السبت الماضي (2-0)، يحل ضيفا بملعب ميستايا اليوم وبملعب مادريغال يوم الأربعاء المقبل لمواجهة فياريال. العائدون قال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "ندرك أهمية هذه المباراة بالنسبة لبقية مشوار الليجا"، وقد استدعى المدرب الفني 19 لاعباً لخوض اللقاء، ويبرز بشكل خاص عودة سيرخيو راموس وبنزيمة ومودريتش وكيلور نافاس إلى قائمة المستدعين، بعد غيابهم عن اللقاء ضد إسبانيول. سجل ريال مدريد الأهداف في المباريات الرسمية الـ42 السابقة التي خاضها. بالنسبة لفالنسيا، فإن مباراة اليوم هي الثانية على التوالي في ميستايا بعد فوزه على أتلتيك بلباو (2-0) يوم الأحد الماضي. وقد ساهم ذلك الفوز جنباً إلى جنبه مع حفاظه على شباكه نظيفة في المباراتين السابقتين في ابتعاد الفريق الذي يديره المدرب فورو بواقع سبع نقاط عن مراكز الهبوط. تعزيز صفوف الفريق يعد سانتي مينا وردريغو، اللذين سيتغيّبان عن المباراة بسبب الإصابة، أفضل هدافيّ الفريق الذي عزز صفوفه في السوق الشتوي بضم لاعبين مثل المهاجم الإيطالي زازا والتشيلي أوريانا، وقال أولهما الذي سجل باكورة أهدافه في الليجا مع الفريق يوم الاحد الماضي: "سنبذل قصارى جهدنا". )

الاستوديو التحليلي لمباراه ريال مدريد 2-0 اسبانيول 20/2/2017 ريال في الوريد 126
( الاستوديو التحليلي لمباراه ريال مدريد 2-0 اسبانيول الدوري الاسباني )

ريال مدريد يحطم الرقم القياسي للتسجيل في مباريات متتالية 19/2/2017 ريال في الوريد 403
(سجل الفريق الأهداف في 42 مباراة رسمية على التوالي متجاوزاً بذلك رصيده السابق عند 41 مباراة متتالية الذي حققه في ثلاث مناسبات سابقة. يواصل ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان تحطيم الأرقام القياسية. ومع هدفيّ موراتا وبيل ضد إسبانيول بالليجا اليوم، يكون الفريق قد سجل الأهداف في 42 مباراة رسمية على التوالي محققاً بذلك رقماً قياسياً تاريخياً جديداً لعدد المباريات المتتالية التي سجل الأهداف فيها. منذ التعادل 0-0 أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، سجل الفريق الأبيض الأهداف دون انقطاع في المباريات الخمس الأخيرة بالموسم الماضي والمباريات الـ37 التي خاضها هذا الموسم. يُعد ذلك الإنجاز الأول من نوعه في تاريخ النادي الاسباني العريق. وبتسجيله الأهداف في 42 مباراة يتجاوز الفريق سجلاته السابقة، عندما وصل لرصيد 41 مباراة في ثلاث مناسبات: في الفترة بين الموسمين 1951-1952 و1952-1953، وبين الموسمين 1987-1988 و1988-1989 وفي الموسم 2011-2012.)

ريال مدريد يتفوق علي اسبانيول ويعزز صدارته 19/2/2017 ريال في الوريد 234
( تقرير beIN ريال مدريد يتفوق علي اسبانيول ويعزز صدارته في الدوري الاسباني )

عودة بيل وفوز ريال مدريد على اسبانيول 19/2/2017 ريال في الوريد 164
( عودة بيل وفوز ريال مدريد على اسبانيول)

ريال مدريد يُسقط إسبانيول ويواصل صدارة "الليغا" 19/2/2017 ريال في الوريد 235
( اروع تقرير ... ريال مدريد يُسقط إسبانيول ويواصل صدارة "الليغا" )

المتصدر يستهل ضد إسبانيول أسبوعاً بثلاث مباريات بالليجا 18/2/2017 ريال في الوريد 204
(يبحث ريال مدريد، الذي سيخوض خمس مباريات بالليجا في غضون 15 يوماً، عن الحفاظ على مستواه المتميّز في البرنابيو. تلوح المرحلة الحاسمة بالموسم في الأفق، وقد قدّم ريال مدريد في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي أحد أفضل عروضه الكروية. حان الوقت الآن لتحويل الانتباه والتركيز على الليجا حيث تنتظر المتصدر أسابيع حافلة بالمباريات، لاسيما ان سيخوض خمس مواجهات بالبطولة المحلية في غضون 15 يوماً، بما فيه ذلك المباراة المؤجلة في ميستايا. سيكون لتلك المباريات بلا شك دورٌ حاسم في النضال للفوز باللقب، ويأتي موعد الأولى اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضد فريق إسبانيول (الساعة 16:15). بعد ثلاثة أيام من الفوز على نابولي، يعود رجال زيدان إلى ملعبهم بهدف الحفاظ على المستوى المتميز الذي يظهره الفريق أمام جمهوره. يُعد ريال مدريد الفريق الوحيد الذي لم يهزم بالليجا هذا الموسم، وهو لم يذق، في الواقع، الخسارة على أرضه في الديار بالليجا منذ نحو عامٍ كامل. وعلى وجه التحديد، فاز الفريق في 14 مباراة وتعادل في اثنين في البرنابيو. لم يُهزم ريال مدريد ضد إسبانيول في البرنابيو بالليجا في المواسم الـ20 الماضية. على الصعيد الرياضي، تُعد عودة بيل، بعدما أصيب في 22 نوفمبر الماضي في المباراة ضد سبورتنيغ لشبونة، إلى قائمة المستدعين أبرز المستجدات مقارنة بمباراة يوم الأربعاء الماضي. وقد استدعى زيدان 19 لاعباً للمباراة التي سيكون موراتا لاعباً أساسياً فيها والتي سيتغيّب عنها كل من كيلور نافاس وراموس وكوينتراو ودانيلو ومودريتش وبنزيمة. وفي هذا الصدد قال المدير الفني المدريديستا في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "مع اللعب كل ثلاثة أيام نحتاج لإجراء تغييرات للحصول على شيء من النضارة"، فيما أردف: "الفريق مستعد بشكل تام لكل شيء". المنافس من جانبه يصل إسبانيول إلى البرنابيو بعد فوزه في ثلاثٍ من مبارياته الأربع الأخيرة. يحتل الفريق الكتالوني المركز التاسع في الترتيب، قريباً من المراكز الأوروبية. ويعد جيرارد مورينو (8 أهداف) وبياتي (7) أفضل أسلحته الهجومية. كما يعد بياتي وديوب أبرز مستجدات قائمة اللاعبين المستدعين من قبل المدرب الفني سانشيز فلوريس الذي أعرب عن ثقته بمهارات فريقه بالقول: "الغاية دائماً هي المنافسة، وقد تمكنا في سيناريوهات من هذا النوع من زرع حالة من عدم اليقين لدى المنافس". )

ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارته عند استضافه اسبانيول 18/2/2017 ريال في الوريد 87
( تقرير beIN ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارته عند استضافه اسبانيول في سنتياجو برنابيو )

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول 17/2/2017 ريال في الوريد 197
(يخوض ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو المباراة بإطار الجولة 23 بالليجا. استدعى زين الدين زيدان 19 لاعبا للمباراة في إطار منافسات الجولة 23 بالدوري الإسباني، التي سيخوضها ريال مدريد ضد إسبانيول على ملعب سانتياغو برنابيو، غداً السبت (الساعة 16:15). قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين: حراسة المرمى: كيكو كاسيا، روبين يانيز ولوكا زيدان. خط الدفاع: كارفاخال، بيبي، فاران، ناتشو، ومارسيلو. خط الوسط: كروس، كوفاسيتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو وخاميس. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بيل، لوكاس فازكيز، موراتا وماريانو. التجمع قبل المباراة اليوم، عند الساعة 20:30 مساءً في ملعب سانتياغو برنابيو. التدريب المقبل الأحد، 19 فبراير، عند الساعة 11، في مدينة ريال مدريد الرياضية.)

مباراة مجنونة : أجمل 10 دقائق من مباراة ريال مدريد ونابولي 17/2/2017 ريال في الوريد 518
( مباراة مجنونة :: أجمل 10 دقائق من مباراة ريال مدريد ونابولي )

ريال مدريد ينتفض بقوة وسيحسم التأهل في نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 283
(تقدم ريال مدريد الخطوة الأولى نحو التأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد قلبه الطاولة على ضيفه نابولي الإيطالي في لقاء حوّل فيها تأخره بهدف لفوز كبير حسمه في الشوط الثاني. لم يكن ذلك بالمهمة السهلة، على العكس تماما، حيث تعين على الفريق الأبيض، الذي كاد يسجل هدفا في الثانية 22 من تسديدة قوية من راموس تصدى لها رينا، الانتفاض على هدف التقدم الذي سجله الضيف الإيطالي. سجل نابولي مبكراً بعد مرور 8 دقائق فقط، عن طريق إنسيني الذي استغل تقدم الحارس كيلور نافاس ففاجَأَه بتسديدة مباغتة سكنت شباكه معلنة الهدف الأول. انتفض ريال مدريد هجوميا بغية إدراك التعادل سريعا وفرض سيطرته عل مجريات اللعب واحتاج لـ10 دقائق فقط لتحقيقه غايته عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي استغل تمريرة عرضية من كارفاخال أودعها رأسية جميلة في الشباك ليعيد الفريق للمباراة سريعاً. بنزيمة، في القائم اتسمت المباراة بالإيقاع السريع ولم تتوقف جماهير البرنابيو لحظة عن دعم الفريق الذي كاد يهديها الهدف الثاني. أرسل بنزيمة الكرة إلى مودريتش الذي مررها بدوره إلى كريستيانو رونالدو المنفرد بالمرمى، لكن تسديدة البرتغالي جاءت فوق العارضة. استحق أصحاب الأرض تسجيل 2-1، ولاسيما بعد الفرصة الرائعة الأخيرة بالشوط الأول؛ حيث مرر مودريتش الكرة إلى رونالدو الذي أرسلها من اللمسة الأولى عرضية ساحرة إلى بنزيمة فسددها المهاجم الفرنسي لتتجاوز الحارس رينا قبل ان ترتطم في القائم الذي حرمه وحرم المدريديستا من بهجة تسجيل الهدف الثاني. سجل كروس وكاسيميرو باكورة أهدافهما في دوري الأبطال الليلة مع ريال مدريد. بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من ريال مدريد، الذي احتاج لأربع دقائق فقط لتسجيل هدف التقدم عن طريق توني كروس. يستحق اسهام كريستيانو رونالدو بإحراز الهدف ذكراً خاصاً، حيث تلقى البرتغالي الكرة وراوغ كوليبالي بمهارة قبل ارسالها عرضية متقنة وحاسمة ساحرة لزميله الألماني الذي سددها بمهارة في الشباك بقدمه اليسرى. هدف رائع من كاسيميرو وبينما كان البرنابيو لا يزال يحتفل بهدف كروس، نجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54 عبر تسديدة صاروخية مباغتة من خارج المنطقة هزت شباك الضيوف ببراعة مذهلة وكتبت بداية أكثر من رائعة للشوط الثاني. رغم تقدمه بثلاثية، واصل الفريق الأبيض محاولاته الهجومية وكاد كريستيانو رونالدو يحرز الهدف الرابع بعد عرضية متقنة من بنزيمة المتألق في اللقاء، لكن تسديدة البرتغالي القوية جاءت فوق العارضة. اعتباراً من تلك اللحظة اشتدت وتيرة المباراة من جديد وحظي الفريقان بفرص لتغيير نتيجة اللقاء لكن ميرتينز، في الدقيقة 68، وخاميس، بعد خمس دقائق، عجزا عن التفوق على كيلور نافاس ورينا لتنتهي النتيجة بفوز ريال مدريد الكبير بثلاثة أهداف لهدف قبل لقاء الإياب في سان باولو في السابع من شهر مارس المقبل. )

ريال مدريد يفوزعلي نابولي بثلاثيه في جحيم البرنابيو 16/2/2017 ريال في الوريد 304
( تقرير beIN ريال مدريد يفوزعلي نابولي بثلاثيه في جحيم البرنابيو - دوري ابطال اوروبا )

تقرير: الصبر والمثابرة ينقذان ريال مدريد أمام نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 136
(تقرير: الصبر والمثابرة ينقذان ريال مدريد أمام نابولي)

اروع تقرير عن فوز الريال مدريد على نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 241
(اروع تقرير عن فوز الريال مدريد على نابولي)

ريال مدريد يضع قدمًا في دور الثمانية بثلاثية في شباك نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 68
( تقرير رائع ... "ريال مدريد"يضع قدمًا في دور الثمانية بثلاثية في شباك نابولي )

تاثير مارادونا على لاعبي نابولي كحضوره على رقعة الملعب 15/2/2017 ريال في الوريد 369
( تاثير مارادونا على لاعبي نابولي كحضوره على رقعة الملعب )

11 لاعب التشكيل الاساسي لريال مدريد امام نابولي الايطالي 15/2/2017 ريال في الوريد 61
( 11 لاعب - التشكيل الاساسي لريال مدريد امام نابولي الايطالي )

تشكيلة ريال مدريد الرسمية في مواجهة نابولي 15/2/2017 ريال في الوريد 40
(كشف مدرب ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) عن تشكيلة لفريق التى ستواجه نابولي الإيطالي , ضمن ذهاب مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي. وكان فريق ريال مدريد قد تأهل الى هذا الدور كثاني المجموعة السادسة التى ضمت بوروسيا دورتموند وليجيا وراسو وسبورتينج لشبونة , في حين يتأهل فريق نابولي كمتصدر للمجموعة الثانية التى ضمت بنفيكا وبشكتاش ودينامو كييف . ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء المرتقب الى تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه قبل لقاء العودة , في حين يتطلع فريق نابولي في هذه المواجهة الى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده قبل موقعة الإياب على ملعب سان باولو . :: وجائت تشكيلة ريال مدريد الرسمية كالتالي :: كيلور نافاس مارسيلو – فاران – رامس – كارفخال كروس – كاسيميرو – مودريتش كريستيانو – بنزيما – جيمس)

تقرير جمال جبلي مباراة ريال مدريد ونابولي 15/2/2017 ريال في الوريد 84
( تقرير جمال جبلي مباراة ريال مدريد ونابولي 15/02/2017 مباشرة من البيرنابيو دوري ابطال اوروبا )

زيدان سعيد بعيادة ريال مدريد وعودة الثلاثي الناري 15/2/2017 ريال في الوريد 74
(زيدان سعيد بعيادة ريال مدريد وعودة الثلاثي الناري )

البرنابيو يريد ان يخطو الخطوة الأولى نحو ربع النهائي 15/2/2017 ريال في الوريد 109
(بدأت المرحلة الحاسمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولا يفصل ريال مدريد عن النهائي في كارديف وعن تحقيق إنجاز تاريخي جديد بتجديد الفوز باللقب القاري سوى ست مباريات فقط. تقام المباراة الأولى هذا المساء (الساعة 20:45) على ملعب سانتياغو برنابيو مع نابولي منافساً. وسيبحث الفريق الأبيض، مدركاً لمدى خطورة الايطاليين، عن تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه الأفضلية في مباراة الإياب الحاسمة التي ستقام في سان باولو في السابع من شهر مارس المقبل. بعد شهرين من المباراة الأخيرة بدور المجموعات في البطولة، فإن المشجعين المدريديستا على موعد هذا المساء مع لقاء حماسيٍ جديد في أفضل مسابقة أوروبية. سيكتسي البرنابيو بحلة اللقاءات الكبرى لقيادة نحو الفوز. وفي هذا الصدد قال مودريتش: "إنه منافسة ذات نكهة خاصة لجميع المدريديستا، نتوقع أجواءً جميلة ونتوقع دعم المشجعين لنا كالعادة". عودة كروس على هامش عامل الأرض والجمهور، يُقبل فريق زيدان على اللقاء في لحظات مميزة: يتصدر البيض الدوري الاسباني رغم تبقي مباراتين مؤجلتين، كما انهم لم يسجلوا أي خسارة في دوري الأبطال هذا الموسم ولم يذوقوا طعم الهزيمة بدوري الأبطال في الديار منذ نحو عامين. إلى جانب ذلك، بدأ زيدان باستعاد اللاعبين المصابين الغائبين خلال الأسابيع الماضية. وقد استدعى المدرب الفني الأبيض 19 لاعباً للقاء، يبرز من بينهم بشكل خاص مقارنة بالمباراة التي انتهت بالفوز في ملعب السادار، عودة الألماني توني كروس. سجل كريستيانو رونالدو الأهداف في جميع مباريات دور الـ16 بالبطولة القارية في المواسم الخمس الماضية. من جانبه، يُقبل نابولي على البرنابيو معززاً بسلسلة من النتائج الجيدة؛ حيث لم يذق الفريق الإيطالي الهزيمة في 18 مباراة على التوالي ولم يُهزم منذ شهر أكتوبر الماضي. كذلك يحتل نابولي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي وهو أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بالمسابقة المحلية، وقد تأهل لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الثانية بدور المجموعات بالبطولة الأوروبية. على الصعيد الشخصي يبرز بشكل خاص ميرتينز، أفضل هدّاف بالفريق، وهامسيك. ويحظى الفريق أيضا بلاعبَين مدريديستا سابقين في صفوفه هما ألبيول وكاييخون، وكذلك الاسباني رينا في حراسة المرمى. مواجهات سابقة ستكون تلك المباراة الثالثة التي تجمع ريال مدريد مع فريق نابولي في البطولات الأوروبية. جاءت المباراتان الأولى والثانية في دور الـ32 في البطولة بالموسم 1987-1988، وخرج ريال مدريد مظفرا بعد الفوز (2-0) في الديار والتعادل (1-1) خارج قواعده. اليوم، وبعد ثلاثين عاماً، يتلاقى الفريقان مجدداً في طريق بحث الفريق الأبيض عن الفوز باللقب. وهو طريق وصفه زيدان بـ"الطريق الطويل والصعب الذي يجب ان نسير عليه خطوةً تلوَ الأخرى". لذلك، يريد البرنابيو اليوم التقدم بالخطوة الأولى نحو ربع النهائي بدوري الأبطال. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 رئيس الاتحاد الفرنسي يفتح الباب أمام بنزيما  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يتعاقد مع موهبة برازيلية  
بواسطة no barca
 مانشستر سيتي بات قريب من خطف نجم ريال مدريد  
يوم الأحد
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة فياريال  
 صحيفة كتالونية تكشف عن شرط مثير في عقود لاعبي الملكي  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا 24 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 24 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 لاعبوا الفريق سوف يتلقون البطاقات الصحية اليوم  
بواسطة mohamed mido
 ريال زيدان يواصل صناعة التاريخ وتحقيق الارقام القياسية  
بواسطة mohamed mido
 لجنة مكافحة العنف تغرم ثلاثة من جماهير ريال مدريد  
حارس ريال مدريد
 كيلور نافاس يكشف عن موعد إطلاق فيلمه الجديد  
 كريستيانو ينفجر غضباً بعد نهاية المباراة ضد فالنسيا  
 ريال مدريد مهتم بهنري الجديد  
بواسطة no barca
 شكوى مقدمة في مهاجم ريال مدريد بسبب صورة  
 كادينا سير : تجديد إيسكو في يد زيدان  
بعد نهاية المباراة ضد فالنسيا
 كريستيانو يمنح قميصه لمواطنه لويس ناني - صورة  
 لاعبو فالنسيا احتفلوا بالفوز في غرفة خلع الملابس  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الماركا 23 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 23 - 2 - 2017  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

قراءة مقتضبة حول اداء الريال في المستايا
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy