النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم المدريديستا
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

زيدان يهنىء انشيلوتي بتلك المناسبة 28/2/2017 ريال في الوريد 29
(توجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بتهنئة خاصة للإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الالماني وذلك لبلوغ انشيلوتي للمباراة رقم 1000 في مسبرته كمدرب. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للمدرب الفرنسي وهو يهنىء انشيلوتي بتلك المناسبة الخاصة مع عرض لافضل ذكرياته ولحظاته المميزة داخل صفوف الفريق الملكي عندما كان يُشرف على تدريب الفريق. )

حقيقة أكياس مانزانو المدريدية في المادريغال 28/2/2017 ريال في الوريد 105
(نجح نادي ريال مدريد الإسباني في اقتناص فوزاً صعباً وقيصرياً على حساب نظيره نادي فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الأحد في بطولة الدوري الإسباني. وتعرض خيسوس جيل مانزانو حكم مباراة الأمس للكثير من الانتقادات بسبب ركلة الجزاء التي تحصل عليها النادي الملكي وسجل منها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل للفريق. وليس ذلك فحسب، بل تعرض مانزانو أيضاً لاتهامات بتلقي الرشوة من جانب ريال مدريد، وذلك بسبب تصريح روج رئيس نادي فياريال بمشاهدته وهو يخرج من ملعب المادريغال وهو يحمل حقيبة هدايا تحمل شعار الميرينغي. لكن في برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني حرص الصحفيين على توضيح حقيقة حقيبة الهدايا تلك التي كان يحملها مانزانو في يده، وقام كريستوبال سوريا الصحفي الإشبيلي على الحديث عن الأمر نفسه أيضاً.)

بيكيه يعود لهوايته المفضلة وراموس يرد عليه بجملتين 28/2/2017 ريال في الوريد 56
(بيكيه يعود لهوايته المفضلة وراموس يرد عليه بجملتين)

رونسيرو يتسبب في ازعاج صحفية برشلونية 26/2/2017 ريال في الوريد 321
(تسبب الصحفي الإسباني توماس رونسيرو المعروف بعشقه لنادي ريال مدريد في ازعاج الصحفية كارمى بارسيلو المعروفة بأنتمائها لنادي برشلونة. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو اثناء تواجد الثنائي في احدى البرامج التليفزيونية حيث قام رونسيرو بغناء نشيد الفريق الملكي والذي اطلقه خصيصاً عندما فاز ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه. وتسبب ذلك في اشمئزاز بارسيلو التي هربت منه وظل يطاردها وهو يغني في موقف طريف.)

سر ضم ريال مدريد جوهرة ساوباولو 26/2/2017 ريال في الوريد 125
(تمكن نادي ريال مدريد من حسم التعاقد مع البرازيلي الشاب أوجوستو جالفان 17 عاما من صفوف نادي ساو باولو البرازيلي مقابل 3 ملايين يورو. وينتظر أن يصل جالفان لسن الـ18 عاما يوم25 مارس المقبل ليقرر ريال مدريد الاعلان عن ضم اللاعب بصفة رسمية. ولم يشارك جالفان مع ساوباولو في الموسم الحالي بسبب رفضه فكرة تمديد التعاقد مع ناديه. وذكرت آس ان ريال مدريد قرر ضم جالفان بسبب المستوى المميز الذي قدمه في كأس العالم للأندية تحت 17 عاما في مواجهة ريال مدريد حيث كشف عن مستوياته فنية رائعة في المباراة. يذكر أن جالفان لم يشارك في أي مباراة مع ساوباولو منذ نوفمبر 2015 بسبب ضغوطات من قبل ناديه لاجباره على تمديد التعاقد بينما رفض اللاعب فكرة التوقيع وأصر على الرحيل إلى أوروبا.)

رئيس ريال مدريد يسعى ولبيع عدد من نجوم الفريق 26/2/2017 ريال في الوريد 60
( رئيس ريال مدريد يسعى ولبيع عدد من نجوم الفريق )

شاهد واستمتع مهارات وأهداف ماركو أسينسيو 25/2/2017 ريال في الوريد 84
( شاهد واستمتع مهارات وأهداف ماركو أسينسيو موهبة ريال مدريد الصغيره 2017 HD )

ريال مدريد يكشف عن إصابة فاران في بيان رسمي 24/2/2017 ريال في الوريد 84
( كشف نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها مدافع الفريق الدولي الفرنسي رافائيل فاران، والتى لحقت به خلال مباراة الفريق أمام فالنسيا يوم الأربعاء في الليجا الإسبانية . وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت: "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على رافائيل فاران في مستشفى سانيتاس مواليخا تبين أن فاران يعاني من بتمزق عضلي من الدرجة الثانية في عضلة الهامسترينج القدم اليسرى" . ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب المدافع عن صفوف النادي الملكي، غير أن التقارير الصحفية المقربة من النادي أكدت على أن اللاعب سوف يغيب عن تشكيلة الفريق لفترة ما بين ثلاث الى أربع أسابيع وفقاً لمدى إستجابته للعلاج . وبات في حكم المؤكد غياب اللاعب عن مواجهة فياريال (26 فبراير )، وكذلك مواجهة لاس بالماس ( 1 مارس )، وعن مواجهة إيبار ( 4 مارس ) ، وعن مواجهة نابولي ( 7 مارس ) ، عن مواجهة ريال بيتيس ( 12 مارس ) . وكان زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، قد أقدم على إستبدال فاران في الشوط الثاني من المباراة أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، والمؤجلة من الجولة السادسة عشر من الليجا ،وأشرك بدلاً منه اللاعب ناتشو فرنانديز في الدقيقة ( 73 ) .)

أسوء 10 دقائق لريال زيدان هؤلاء هم المسؤولين عما حدث 24/2/2017 ريال في الوريد 116
( أسوء 10 دقائق لريال زيدان هؤلاء هم المسؤولين عما حدث )

كاسيميرو يحتفل بعيد ميلاده الـ25 23/2/2017 ريال في الوريد 64
(يخوض البرازيلي موسمه الثالث مع الفريق الأول، الذي خاض معه 84 مباراة حتى اللحظة. يحتفل كاسيميرو اليوم بعيد ميلاده الـ25، في موسمٍ يقوم فيه بدور حاسم في خط الوسط المدريديستا. لعب البرازيلي أساسياً في 91 بالمئة من مباريات الفريق هذا الموسم، وخاض كافة دقائق المباريات النهائية الثلاث التي خاضها ريال مدريد في 2016: دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي. وُلد كاسيميرو في مدينة ساو باولو في 23 فبراير 1992، ويقضي حالياً موسمه الثالث مع الفريق الأول الذي خاض معه 84 مباراة. جاء ظهوره الرسمي الأول مع المدريديستا في ابريل 2013، بينما كان لا يزال لاعباً في صفوف الفريق الرديف "كاستيا". وقد لعب، في الموسم 2014-2015، في صفوف فريق بورتو البرتغالي وعاد إلى النادي الأبيض في الصيف التالي. فاز البرازيلي بعدة ألقاب مع ريال مدريد هي دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) وكأس الملك (1). )

الحزن يُخيم على رونسيرو عقب الهزيمة من فالنسيا 23/2/2017 ريال في الوريد 281
(تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لهزيمة مفاجئة على يد مضيفه فالنسيا بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر ببطولة الليجا. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لرودو افعال الصحفي الشهير توماس رونسيرو المعروف بعشقه للفريق الملكي اثناء المباراة حيث خيم الحزن على ملامح وجهه وأُصيب بالصدمة عقب تلقي الفريق لهدفين في ظرف 10 دقائق كما هاجم الثنائي كيلور نافاس والمدافع رافايل فاران. )

هكذا يُحافظ نجم ريال مدريد السابق على لياقته 22/2/2017 ريال في الوريد 208
(يخضع اللاعب الشاب ماركوس لورينتي نجم فريق ديبورتيفو الافيس والمعار من فريق ريال مدريد الإسباني لتدريبات بدنية شاقة وذلك من اجل الحفاظ على لياقته بشكل دائم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للاعب وهو يقوم بتدريبات قاسية من اجل الحفاظ على لياقته وجاهزيته بشكل مستمر للظهور بمستوى مميز والعودة للفريق الملكي سعياً للتألق بقميصه.)

يوي أفضل لاعب في بطولة كأس الملك الإسباني 21/2/2017 ريال في الوريد 89
("لا تعجبني الهزائم، لديّ الثقة المطلقة بالمدرب وبزملائي وأحب تحمل المسؤوليات"، أضاف. اختير سيرجيو يوي أفضل لاعب في بطولة كأس الملك الإسباني 2017. فاز لاعب ريال مدريد بهذه الجائزة للمرة الثانية، بعدما كان فاز بها بعد برشلونة 2012. تصدر يوي ريال مدريد خلال المباريات الثلاث بمتوسط 22,3 نقطة و6,3 تمريرة حاسمة و2,7 ريباوند و22 نقطة تقييم؛ تلك هي أرقام لم يبلغها أي لاعب في المواسم الـ20 الماضية. إلى جانب ذلك أضحى اللاعب أفضل مسدد للثلاثيات في ريال مدريد في بطولة كأس الملك الاسباني. تعقيباً على ذلك قال اللاعب: "استحق الفريق الفوز، قدمنا مباراة جدية جداً ونجحنا في استغلال اللحظات الأخيرة من اللقاء ونحن سعداء جداً بذلك. بالنسبة لي شخصيا، فأنا لا أطيق الهزائم، لديّ ثقة مطقة بالمدرب وبزملائي وأحب تحمل المسؤوليات. لن أتوارى أبداً في اللحظات الحاسمة وأنا سعيد بالمساهمة في تحقيق الفوز وبتتويجنا بكأس الملك الإسباني". أفضل لاعب في البطولة "سعيد بالمساهمة بأمور إيجابية وبالفوز باللقب. كان بإمكان أحد زملائي الفوز بلقب أفضل لاعب في البطولة، مثل راندولف ودونسيتش أو أيون. وطبعاً لا أريد ان أنسى بقية أعضاء الفريق الذين لا يظهرون في الاحصائيات. لقد جدّفنا جميعاً معا في الاتجاه نفسه وهو الغاية الأساسية والأهم في نهاية المطاف". جوائز أخرى حصد سيرخيو يوي عدة جزائز فردية خلال السنوات الأخيرة، وإلى جانب جائزتي أفضل لاعب في بطولة كأس الملك الاسباني، فاز المدريديستا أيضا بجائزة أفضل لاعب في مباراتين نهائيتين في الليجا "انديسا"، وفي كأس السوبر "إنديسا" وفي كأس الانتركونتيننتال. كذلك، اختير اللاعب مرتين ضمن التشكيلة المثالية لليجا "إنديسا".)

نجل زيدان يواصل إبداعاته خارج المستطيل الاخضر 21/2/2017 ريال في الوريد 231
(يعتبر الفرنسي ثيو زيدان لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للشباب ونجل الاسطورة زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي احد ابرز اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات فنية هائلة ويتنبأ له الجميع ان يكون خير خلف لوالده الذي طالما امتع عشاق كرة القدم بمهاراته الرائعة. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لثيو وهو يُبدع في لعبة كرة السلة حيث اظهر مهارات كبيرة في اللعبة على طريقة اللاعبين الكبار ليواصل ابهار الجميع بما يمتلكه من مواهب كبيرة.)

نجوم كاستيا يواصلون إبهار الجميع 21/2/2017 ريال في الوريد 181
( واصل نجوم فريق ريال مدريد الإسباني الشباب إبهار الجميع بمهارتهم الفائقة واهدافهم الرائعة في مباريات فريق الناشئين. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مباراة فريق كاستيا والتي شهدت هدف صاروخي من جوهرة الريال الصغيرة انتزع به اعجاب الجميع وتسبب في فرحة الارجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الفريق.)

ريال مدريد يتوّج بكأس الملك الاسباني الـ27 في تاريخه 20/2/2017 ريال في الوريد 274
(ريال مدريد يتوّج بكأس الملك الاسباني الـ27 في تاريخه )

كاسيميرو أحد ركائز الفريق في 2017 17/2/2017 ريال في الوريد 284
(هو اللاعب الوحيد الذي خاض المباريات الـ10 للفريق منذ بداية العام. العمل الجاد والتوازن والجودة في وسط الميدان يجعلون من كاسيميرو لاعباً أساسياً في تشكيلة بطل أوروبا، وهو ما تبيّنه الأرقام. منذ تعافيه من إصابته، أضحى كاسيميرو أحد العناصر الأساسية في تشكيلات زيدان الرئيسية. وفي الواقع، يعد البرازيلي اللاعب الوحيد الذي شارك في المباريات الـ10 التي خاضها الفريق منذ مطلع عام 2017. منذ بداية العام، لعب البرازيلي كافة دقائق مباريات الفريق عملياً. وتم استبداله فقط في الدقيقة 89 في المباراة بإياب كأس الملك في بالايدوس. بشكل اجمالي، خاض كاسيميرو 899 دقيقة في 2017، موزعة بين خمس مباريات في الليجا وأربع مباريات في الكأس ومباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا. إلى جانب ذلك، سجل المدريديستا هدفين في تلك الفترة: هدف ضد غرناطة وهداف رائع آخر ضد نابولي الإيطالي بدوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي.)

لاعبون سابقون لنادي ريال مدريد سجلوا في مرماه 15/2/2017 ريال في الوريد 178
( لاعبون سابقون لنادي ريال مدريد سجلوا في مرماه )

تقديم التشكيلة الرسمية لنادي نابولي في مواجهة ريال مدريد 15/2/2017 ريال في الوريد 125
( تقديم التشكيلة الرسمية لنادي نابولي في مواجهة ريال مدريد 15/02/2017 )

هدافو دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في اخر 10 مواسم 15/2/2017 ريال في الوريد 253
( هدافو دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في اخر 10 مواسم )

مارادونا يُدعم نابولي من مدرجات البرنابيو 15/2/2017 ريال في الوريد 89
(يحل فريق نابولي الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الدور ثمن النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والتي ستُقام مساء غداً الاربعاء. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للحظة وصول النجم الارجنتيني ديجو ارماندو مارادونا نجم نابولي السابق والذي قرر حضور المباراة ومساندة فريقه السابق من مدرجات ملعب البرنابيو. )

هدف رائع لجوهرة ريال مدريد في ديربي الصغار 15/2/2017 ريال في الوريد 82
(يمتلك فريق ريال مدريد الإسباني العديد من المواهب الشابة التي تمتلك امكانيات فنية رائعة ويتوقع لهم الكثيرون مستقبل باهر وتألق كبير خلال الفترة المقبلة. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين الغريمين ريال مدريد وجاره اتليتكو مدريد في قمة مباريات دوري الشباب والتي شهدت تسجيل مهاجم الفريق الملكي ايليوت هدف اكثر من رائع ابرز ما يمتلكه من امكانيات تهديفية رائعة. )

اربعة مفاتيح يجب على زيدان استعمالها لايقاف نابولي 15/2/2017 ريال في الوريد 75
( اربعة مفاتيح يجب على زيدان استعمالها لايقاف نابولي )

نابولي لا يخشى ريال مدريد في البيرنابيو 15/2/2017 ريال في الوريد 31
( نابولي لا يخشى ريال مدريد في البيرنابيو )

كاليخون يعود إلى بيته سانتياغو بيرنابيو لمواجهة ريال مدريد 15/2/2017 ريال في الوريد 35
( كاليخون يعود إلى بيته "سانتياغو بيرنابيو" لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد )

مارادونا يشجع نابولي امام ريال مدريد من مدرجات البيرنابيو 15/2/2017 ريال في الوريد 29
( تقرير beIN SPORTS دييغو مارادونا يشجع نابولي امام ريال مدريد من مدرجات البيرنابيو )

الاسطورة دييغو مارادونا في استقبال نابولي بمدريد 14/2/2017 ريال في الوريد 204
(الاسطورة دييغو مارادونا في استقبال نابولي بمدريد )

نجل زيدان يواصل التألق رفقة ريال مدريد 13/2/2017 ريال في الوريد 375
(واصل الفرنسي لوكا زيدان حارس مرمى فريق كاستيا التابع لنادي ريال مدريد الإسباني ونجل زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي تألقه رفقة فريقه حيث انه يقدم مستويات مبهرة في الفترة الاخيرة. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مباراة فريق كاسيتا الاخيرة حيث انقذ الحارس الواعد فريقه من هدف محقق في الامتار الاخيرة من المباراة كاد ان يُكلف فريقه خسارة نقطتين بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل هدف.)

تقرير الصحافة الاسبانية عن مباريات دوري ابطال اوروبا 13/2/2017 ريال في الوريد 173
( تقرير الصحافة الاسبانية عن مباريات دوري ابطال اوروبا ريال مدريد ونابولي-باريس سان جيرمان وبرشلونة )

ناتشو، 100 مباراة مع ريال مدريد 12/2/2017 ريال في الوريد 110
("لم احلم يوماً بالوصول إلى هذا الرقم وأنا حقاً في غاية السعادة؛ أتطلع الآن لخوض 100 مباراة جديدة ومواصلة تحقيق الانتصارات"، قال. وصل ناتشو، في اللقاء ضد أوساسونا، إلى مباراته رقم 100 بقميص ريال مدريد. نشأ لاعب الدفاع في أكاديمية ريال مدريد التي التحق بها في 2001، وخاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول في 23 أبريل 2011، في الفوز (3-6) على أرض ميستايا. عقب انتهاء المباراة ضد أوساسونا على أرض السادار، أعرب ناتشو عن سعادته قائلاً: "أنا في غاية السعادة، لم أكن أحلم يوما بالوصول إلى 100 مباراة، ولكن الآن أريد أن أخوض 100 مباراة أخرى ومواصلة تحقيق الانتصارات. نحن سعداء بنتيجة مباراة الليلة لأننا كنا نعرف بانها ستكون مباراة معقّدة، كما رأينا، ونحن سعداء بفوزنا بالنقاط الثلاث". نظام اللعب "في هذا الموسم غيّرنا قليلا منهج اللعب. نشعر بالراحة في جميع المراكز التي يختارها لنا المدرب لأنه لدينا فريق رائع وفيه تنوع جميل. صحيح أن الأهداف جاءت مع النظام الآخر، لكن نحن سعداء لأن الفوز هو الغاية الأساسية". جاء ظهوره الرسمي الأول في 23 أبريل 2011 في ميستايا (3-6). "يبرهن كيلور نافاس على روعته ومثاليّته كحارس لريال مدريد، ليست تلك بالمهمة السهلة، وهو يزداد تألقا ومهارة يوماً تلو الآخر وذلك أمر جيد بالنسبة لنا". أرقامه خاض ناتشو 66 مباراة في الليجا و16 مباراة بدوري أبطال أوروبا و16 مباراة في كأس الملك إلى جانب مباراتين في كأس العالم للأندية. وقد سجل المدافع أيضا ثلاثة أهداف، من بينها هدفه الرائع على الطائر ضد كولتورال ليونيسا في شهر نوفمبر الماضي. إلى جانب ذلك، يُعد ناتشو اللاعب بالفريق الأول الذي قضى أطول فترة في النادي. الإنجازات خلال ذلك الوقت، تُوّج ناتشو بعدة ألقاب مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك، يلعب المدافع في صفوف المنتخب الاسباني لكرة القدم وكان فاز ببطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  
211   212   213   214   215   216   217   218   219   220  
221   222   223   224   225   226   227   228   229   230  
231   232   233   234   235   236   237   238   239   240  
241   242   243   244   245   246   247   248   249   250  
251   252   253   254   255   256   257   258   259   260  
261   262   263   264   265   266   267   268   269   270  
271   272   273   274   275   276   277   278   279   280  
281   282   283   284   285   286   287   288   289   290  
291   292   293   294   295   296   297   298   299   300  
301   302   303   304   305   306   307   308   309   310  
311   312   313   314   315   316   317   318   319   320  
321   322   323   324   325   326   327   328   329   330  
331   332   333   334   335   336   337   338   339   340  
341   342   343   344   345   346   347   348   349   350  
351   352   353   354   355  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
يوم الاربعاء
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس  
التي تعرض لها ضد فياريال
 الماركا تُطمئن الجماهير بعد إصابة جاريث بيل  
 كارفخال يواصل صناعة التاريخ مع ريال مدريد  
بواسطة mohamed mido
 ذا صن: اليونايتد يفكر في اجراء صفقة تبادليه مع مدريد  
بواسطة mohamed mido
 ريال مدريد يسجل رقم قياسي جديد باسمة في الليغا  
بواسطة mohamed mido
 راموس افضل لاعب في مدريد في شهر يناير  
بواسطة mohamed mido
 نادي ريال مدريد غاضب من تصريحات رئيس فياريال  
يوم الإربعاء
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة لاس بالماس  
 موراتا يدعم حارس فياريال بعد تعرضه لاصابة خطيرة  
الأنيق الألماني
 كروس : هذا الأداء ليس الأفضل لنا  
 مهاجم مانشستر سيتي يختار ريال مدريد  
 غلاف ماركا | إيسكو و موراتا المفتاح  
 غلاف الآس | ريمونتادا الأبطال  
بعد الفوز على فياريال
 ما الذي منع بعثة ريال مدريد من العودة لمدريد ليلة الأمس  
هداف ريال مدريد
 كريستيانو يُهنئ الفريق بعد الفوز على فياريال  
 سرجيو راموس يرد على تصريحات دانيل ألفيس  
بواسطة no barca
بعد فوز الملوك
 بيكيه يثير الجدل بتغريده له عبر التويتر  
بواسطة mohamed mido
 كارفخال يساند ألفارو موراتا  
بواسطة no barca
أرقام مهمة بعد مباراة فياريال
 كريستيانو يكسر رقمًا تاريخيًا  
بواسطة no barca
 بوتراغينيو يوضح سبب الفوز بالمباراة  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
aqsa

الريال يحقن البارشا بدقائق الصداره والطبيب موراتا يوقدهم على الكابوس
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy