النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

الاستديو STUDIO
التحليل للمباريات .. بمعنى الكلمة !

بيلباو
010:45
KSA
0
مدريد
المناسبة : الدوري الاسباني | توقيت المباراة : السبت 02 ديسمبر 10:45 | ملعب المباراة : السان ماميس | عدد زيارات الاستديو : 278 مره
معلومات حكم المباراةموقف الفريقان قبل المباراةموقف الفريقان بعد المباراة
صورة الموقع بعد انتهاء المباراة
شاهد صورة قبل المباراة

سلام الله عليكم اخواني و اخواتي من المتابعين الاعزاء في شبكه الكلاسيكو و في موقع كلاسيكو الريال عام و في استوديو التحليلي للمباريات خاصه...بوجودكم يكتمل التحليل...وهنا نعدكم بتحليل المجريات من الف الي الياء.

:::

:::

التشكيله الرسميه

نافاس

مارسيلو-راموس-فاران-كارفخال

كاسيميرو-مودريتش-كروس

ايسكو

بنزيما -رونالدو

:::

:::

مكانه الفريقين قبل و بعد المباراه

هديه ثمينه جدا اعطاها سلتا فيجو للريال بتعادله امام الغريم بنتيجه2-2 لكن و كما جرت العاده الريال يرفض الهداياه و يتعادل بدوره مع بلباو الريال الان في المركز الرابع خلف كلا من برشلونه المتصدر و فالنسيا الوصيف و ثالثا اتلتيكو مدريد.

::

::

احداث الشوط الاول و الثاني

ريال مدريد بدا تائهاً في الهجوم بغياب واضح لنجمه كريستيانو رونالدو الذي استمر في اللعب في مركز المهاجم بجوار كريم بنزيما، كما سمح دفاع الملكي بالكثير من الغزوات الباسكية على مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

بنزيما كاد يفتتح التسجيل للملكي بتسديدة قوية في الدقيقة الثامنة اصطدمت بالقائم الأيسر.

المهاجم الأسباني المخضرم أرتيز أدوريز رد على محاولة بنزيما وكاد يسجل الهدف الأول لأتلتيك بلباو في الدقيقة 13 من ضربة رأسية إلا أن نافاس كان بالمرصاد.

الخطير إنياجو ويليامز نجح في الدقيقة 28 في اختراق الجبهة اليسرى للملكي عقب تبادل الكرات مع زميله وسدد كرة خطيرة، تصدى لها نافاس بطريقة مذهلة.

توني كروس سدد كرة قوية أمام منطقة جزاء بلباو خرجت بجوار القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 31.

رونالدو استقبل عرضية مارسيلو في منطقة الجزاء وراوغ المدافع إلا أن تسديدته خرجت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 37.

بلباو اضطر للقيام بأولى تغييراته بعد عدم قدرة أندير إيتوراسبي على إكمال المباراة بسبب الإصابة ونزل بدلاً منه ميكيل سان خوسيه في الدقيقة 39.

المدافع الفرنسي رافائيل فاران كاد يفاجيء جمهور سان ماميس بهدف قبل استراحة الشوط الأول بضربة رأسية أبعدها مدافع بلباو من على خط المرمى

الشوط الثاني بدأ على شاكلة الشوط الأول بمحاولة من بلباو لخطف هدف التقدم عن طريق تسديدة أدوريز التي أبعدها نافاس.

إنياجو ويليامز واصل إرهاق مارسيلو في الجبهة اليسرى بمهاراته الكبيرة ومستغلاً تقدمه الكثير للأمام واللعب في المساحة الخالية خلفه.

هجمات ريال مدريد كانت غير مكتملة وتحطمت لها على الجدار الباسكي الدفاعي ولم ترتق إلى مستوى الخطورة.

وتحت هطول الأمطار في ملعب سان ماميس، خلع راموس قناعه الذي يضعه لحماية أنفه لرغبته في تسجيل هدف ريال مدريد بضربة رأسية بالتخصص من ضربة ركنية إلا أنها لم تصل إليه.

القائم الأيسر عاند ريال مدريد وحرم رونالدو من تسجيل هدفاً رائعاً بعد أن تسديدة قوية في الدقيقة 73.

البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، تحصل على الإنذار في الدقيقة ال74 وهو الإنذار الخامس في الموسم الحالي  ليغيب عن مواجهة اشبيلية في المرحلة الخامسة عشر من الليجا.

كثف ريال مدريد ضغطه في الربع ساعة الأخيرة من الجبهتين اليسرى واليمنى إلا أن دفاعات بلباو ظلت صامدة.

زيدان قرر القيام بتغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 83 بإخراج إيسكو وبنزيما وإشراك كوفاسيتش وبورخا مايورال بغية تنشيط الخط الهجومي.

رونالدو ارتقى أعلى من الجميع في أقل من دقيقتين وسدد رأسيتين من عرضيتي مارسيلو إلا أن حارس بلباو تصدى لواحدة وخرجت الثانية بعيدة عن المرمى.

حكم المباراة عقد الأمور أكثر على ريال مدريد بإشهار البطاقة الصفراء الثانية على راموس ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة 87 ليكمل الملكي اللقاء بعشرة لاعبين.

راموس أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الأسباني حصولاً على بطاقات حمراء برصيد 19 بطاقة.

الدقائق المتبقية لم تأت بالجديد وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 28 في المركز الرابع بفارق ثمان نقاط عن برشلونة.

:::

:::

ايجابيات و سلبيات الشوط الاول و الثاني

1-كم هي كثيره هذه السلبيات و ابرزها في خط الدفاع و خصوصا راموس صاحب الكرت الاصفر ,راموس لم يتحكم في ادفاعه  و كلف الريال ان يغيب في المباراه التاليه المهمه و الصعبه ضد اشبيليه و ايضا الضغط الذي سببه بلباو في اخر الدقائق يعني راموس حتي كان بالامكان ان يكلف الريال هذه النقطه.

2-العرضيات لم تكن مفيده, في اخر المباريات النقطه السلبيه للريال كانت العرضيات لااعلم هل زيزو مصر علي العرضيات لم لا لكن علي الاقل ان كان مصرا ليجلب لاعب يمكنه ان يوصل الكره بالشكل الجميل.

3-رونالدو الغائب الاكبر,رونالدو بالفعل الغائب الاكبراعتقد سدد تسديدتين لكن في الملعب كان قليل التحرك في حين ان بنزيما كان يدافع و يهاجم.

:::

:::

تقييم الاعبين

نافاس:9\10

مارسيلو:10\10

فاران:10\10

راموس:7\10

كارفخال:8\10

كاسيميرو:9\10

مودريتش:10\10

كروس:10\10

ايسكو:6\10

رونالدو:7\10

بنزيما:9\10

البدلاء

كوفاسيتش:7\10

مايورال:6\10

:::

:::

ارقام و احصائيات ما بعد المباراه

1-إشبيلية صعد للنقطة 28 وتساوى مع الملكي بعد أن فاز على ديبورتيفو لاكرونيا اليوم، لكنه يظل خامساً بفارق الأهداف عن البلانكوس

2-الميرينجي يحل رابعاً بعد هذا التعادل مع أتلتيك بيلباو برصيد 28 نقطة.

3-فالنسيا في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ولكن الخفافيش لاتزال فرصتهم قائمة في تقليص الفارق بينهم وبين البرسا المتصدر، وذلك إذا فاز غداً على خيتافي.

4-أتليتكو مدريد يفض الشراكة مع ريال مدريد ويتقدم للمركز الثالث ب30 نقطة، بعد انتصاره اليوم على سوسيداد بنتيجة (2-1).

:::

:::

افضل لاعب في المباراه

افضل لاعب في المباراه لاشك انه كروس او بنزيما لان كلا اللاعبين لم يقفوا و ولا للحظه في المباراه و دافعواو  هاجموا و كان ينقصهو فقط الحظ الذي للاسف لم يقف معهم لكن ان حدث و اردت ان اختار افض لاعب في المباراه فهو كروس

:::

اسوء لاعب في المباراه

رونالدو و راموس من اسوء لاعبي الريال في المباراه و خاصه رونالدو ,رونالدو تقريبا لم يكن الاسوء لكن مراوغاته و تسديداته كانت  تفتقر للتركيز و من هنا انا اخترته اسوء لاعب في المباراه برفقه راموس..لكن قراري النهائي هو ان رونالدو اسوء لاعب في المباراه.

:::

:::

بعض الصور من اللقاء

:::

:::

كان معكم اخوكم من رابطه التحليل

SWAF19


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الاحبه الاخوه الاخوات زوار واعضاء البيت المدريدي 

من الاستوديو التحليلي على المحبه نلتقيكم ككل مره في مباريات الريال .... ضمن الجوله 14 من المرحله الاولى للدوري الاسباني 

سيحل زيدان ولاعبيه ضيوف ثقال على ملعب السان ماميس لملاقاة لاعبي بلباو

طال انتظار عشاق الملوك .... وتضاربت الاراء والتحليلات ... الشك والقلق بدأ يساور ممن يجري عشق الريال بعروقهم ... الجميع بات يأمل ان يستفيق زيدان ولاعبيبه من سباتهم ويعودون لسكة الانتصارات ( ليس النقاط الثلاث فقط ) ....العشاق والمحبين ينتظرون عودة الروح والقتال والاداء الذي يليق بمن هم بالأمس القريب توج بكل الألقاب 

لاعذر بعد اليوم لزيدان أو لاعبيبه بخسارة نقاط أخرى .... عودة المصابين اكتمل ....ما على زيدان ان يعي بأن الفارق 8 نقاط .... ان تكون كل مباراه نهائي ... ان يعود لتركيزه والابتعاد عن العشوائيه والمجامله بأختيار أفضل تشكيله ....نعم مراعاة المداوره ولكن ضمن المنطق وليس المراهنه .... الابتعاد عن التصريحات وكلام بعيد عن الواقع والتعامل بواقعيه مع ما عليه الريال اليوم ... التغيرات التي تأتي في الوقت المناسب وتعكس الناحيه الايجابيه في قرارات زيدان 

ليلة  غد مفاتيح الفوز بين اقدام لاعبي الريال لتواضع مستوى بلباو من ناحيه وعودة اغلب المصابين للريال .... احترام الخصم والتركيز وفرض اسلوب الريال هي اهم عناصر الفوز 

تقديم المباراه :

اتليتك بلباو VS  ريال مدريد

 

المناسبه :

الدوري الاسباني الجوله 14 من المرحله الاولى 

 

التوقيت والقناة الناقله :

السبت : 2/12/2017

الساعه : 10:45 بتوقيت مكه المكرمه 

القناة الناقله :

 

ملعب اللقاء : 

السان ماميس 

حكم المباره :

ماثيو لاهوز 

 

معلومات عن نادي ريال مدريد 

ريال مدريد (بالإسبانية: Real Madrid Club de Fútbol، وتعني فريق مدريد الملكي لكرة القدم)[1] هو فريق كرة قدم محترف إسباني تأسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق فيالدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني 33 مرة (رقم قياسي)، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقماً قياسياً بحيازته 12 بطولة في دوري أبطال أوروبا.[6][7] وهو أيضا أحد أعضاء جي-14 للأندية القيادية في أوروبا التي تم إلغاؤها حاليًا واستبدلت بـرابطة الأندية الأوروبية.[8]

ظهر النادي بقوة على ساحة كرة القدم الأوروبية والإسبانية خلال عقد الخمسينيات من القرن العشرين، وبحلول عقد الثمانينيات من القرن سالف الذكر كان هذا النادي يتمتع بإحدى أفضل الفرق الرياضية في أوروبا، المعروفة باسم "جماعة النسر" (بالإسبانيةQuinta del Buitre)، الذي فاز بدوري أوروبا - كأس الاتحاد الأوروبي آنذاك - مرتين متتاليتين، وخمس بطولات إسبانية، وكأس إسبانيا مرة واحدة، وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية. يُعد واحدًا من ثلاثة أندية إسبانية لم يسبق لها أن هبطت من قمة كرة القدم الإسبانية، إلى جانب أتلتيك بيلباو وبرشلونة، كما أنه أحد أوسع النوادي من حيث القاعدة الشعبية حول العالم.[9] ويشتهر النادي كذلك بمنافسته طويلة الأمد مع ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث تعرف المنافسة الأولى باسم الكلاسيكو (بالإسبانيةEl Clásico)، والثانية باسم ديربي مدريد (بالإسبانيةEl Derbi madrileño).

يلعب الفريق جميع مبارياته الرسمية في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد. ويختلف هذا النادي عن العديد من الأندية الأخرى حول العالم، كونه مملوكاً لأعضاء النادي (socios) الذين يسيرون أمور ناديهم باختيار رئيس ينوب عنهم في هذا، منذ تأسيس النادي عام 1902. وفي 23 ديسمبر 2000، اختارت الفيفا الفريق الإسباني ليكون "أفضل نادي في القرن العشرين"، ثم اختاره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم بتاريخ 11 مايو 2010 ليكون أفضل ناد أوروبي في القرن العشرين. حصل النادي على وسام الاستحقاق من الفيفا سنة 2004، كما أعاد الاتحاد الدولي سالف الذكر تصنيف ريال مدريد كأفضل ناد في العالم سنة 2015،[10] التي تصدر فيها أيضا قائمة أندية الدوري الأوروبي لكرة القدم.[11]

يعتبر ريال مدريد أكبر نادٍ من حيث القاعدة الجماهيرية وذلك حسب دراسة لجامعة هارفارد عام 2007.[12] وأيضاً يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم حسب الميزانية السنوية،[13][14] وأعلى النوادي قيمةً، إذ تُقدّر قيمته بحوالي 1.4 مليار يورو، وقد حقق إيرادات هائلة في سنة 2011، قُدّرت بحوالي 438.6 ملايين يورو.[15][16] بلغت إيرادات النادي وفق قائمة ديلويت لموسم 2014-15 مبلغ 577 مليون يورو وفي المرتبة الأولى لأندية كرة القدم.[17][18] وفي سنة 2015 قدرت مجلة فوربس قيمة هذا النداي بحوالي 3.24 مليار يورو، أي ما يعادل 3.65 مليارت دولار، مع ثبات أرباحه السنوية عند 577 مليون يورو تقريبًا

حقبة زيدان (2016–الحاضر)

في أشهره الخمسة الأولى فاز زيدان مع الفريق بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي (رقم قياسي)

بتاريخ 4 يناير 2016 أعلن عن تولي زين الدين زيدان منصب مدرب الفريق ليكون ذلك أول منصب تدريبي له بعد انتهاء مسيرته الكروية (في فريق صف أول)[67] كان زيدان قد عمل سابقًا مستشارًا لكارلو أنشيلوتي قبيل مجيء بينيتيز،[67] وخاض تجربة تدريبية قصيرة مع مع فريق ريال مدريد كاستيا. وفي أولى مباريات النادي تحت إشراف زيدان، فازوا بنتيجة 5–0 على نادي ديبورتيفو لاكورونيا يوم 9 يناير 2016.[68] وفي 28 مايو فاز النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر، عندما سجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز عبر ركلة ترجيح، ضد أتلتيكو مدريد.[69]

وفي الموسم الموالي 2016-17 افتتح الفريق مشواره بالفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب مواطنه إشبيلية بنتيجة 3-2 بعد التمديد،[70] ثمّ حقق الفريق بطولة كأس العالم للإندية في نهاية العام 2017 على فريق كاشيما أنتلرز الياباني بأربعة أهداف لهدفين بعد التمديد،[71] منهياً النصف الأول من الموسم من دون خسارة في كل المسابقات ليُحطّم زيدان الرقم القياسي الذي كان مُسجّلاً باسم الهولندي ليو بينهاكير كأثر مدرب يحافظ على سجلّه خالياً من الهزائم في تاريخ ريال مدريد والذي بلغ 34 مباراة متتالية (من أكتوبر 1988 إلى أبريل 1989) حيث كسره الفرنسي في العاشر من ديسمبر 2016 بفوزه على نادي ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري،[72] وعزز رقمه في مونديال للأندية ليصل إلى 37 مباراة، منهياً سنة 2016 بثلاثة ألقاب قارية دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وتصدّره لترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب المنافسين، وسِجلّ رائع لم تتخلّله سوى خسارتان طوال عام كامل، لينهي زيدان عامه الأول بنجاح كبير مع الفريق.[73]
ومع مطلع 2017 كان الفريق يتأهّب لمقارعة نادي إشبيلية وصيفه في الدوري ثلاث مرات في أول أربع لقاءات له في العام، اثنان منهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، في اللقاء الأول له في العام تغلّب الريال على إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة 3-0،[74] ثمّ اكتسح غرناطة في الدوري بنتيجة 5-0 ليُعادل الرقم القياسي الإسباني في عدد اللقاءات المتتالية من دون خسارة في جميع المسابقات، والذي كان مُسَجّلاً باسم الغريمبرشلونة باسم 39 مباراة (السلسلة التي أوقفها الريال مع زيدان بالذات في أبريل 2016[75] ثمّ حطّم الريال الرقم بتعادله مع إشبيلية في إياب كأس الملك في مباراة مُثيرة انتهت بنتيجة 3-3،[76] ليصل للمبارة الأربعين على التوالي، ويحرمه إشبيلية بالذات من تعزيز الرقم بفوزه عليه فيالدوري الإسباني بنتيجة 2-1 في آخر الدقائق.[77]
وبعد أخذٍ وردٍّ ومدٍّ وجزرٍ في القسم الثاني من الدوري لعب الفريق آخر مبارياته يوم 21 مايو 2017 ضد نادي ملقا حيث كانت تنقصه نقطة واحدة للتتويج بلقب الليغا رسمياً، وأفلح نجمه كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفٍ مبكرٍ، ثم سجّل كريم بنزيما في الشوط الثاني ما مكّن ريال مدريد من التتويج باللقب للمرة رقم 33 في تاريخه (قياسي) ولأول مرة منذ 5 مواسم وتحديداً منذ موسم 2011-12.[78]
وبعد ذلك بأقلّ من أسبوعين أضاف "ريال زيدان" لقب دوري أبطال أوروبا لخزائنه بعد أن قاده الدون رونالدو لسحق نادي يوفينتوس الإيطالي في النهائي بنتيجة 4–1 (سجل منها رونالدو ثنائية، وهدف لكاسيميرو وآخر لليافع ماركو أسينسيو ليُحطّم فريق زيدان بذلك جملة من الأرقام القياسة بعد موسم ونصف فقط.[79] ومع أنطلاقة موسم 2017-18 أستمر الفريق بنفس الأداء الذي أنهى به الموسم السابق وأستطاع حصد لقب كأس السوبر الأوروبي 2017 من أمام مانشستر يونايتد بهدفي كاسيميرو وإيسكو.

ملعب سانتياغو بيرنابيو (بالإسبانيةEstadio Santiago Bernabéu) هو ملعب كرة قدم يقع في وسط مدريد عاصمة إسبانيا. افتتح في 14 ديسمبر 1947 وهو ملعب ريال مدريد. يتسع الملعب حالياً لأكثر من 85 ألف مُتفرج، وهو يعد من أكبر الملاعب في إسبانيا وأوروبا. بعد افتتاحه سمي باسم ملعب شامارتين الجديد، وسمي باسمه الحالي تكريماً لرئيس النادي الأسطوري في ذلك الوقت سانتياغو برنابيو.

يعتبر ملعب سانتياغو برنابيو واحداً من أفضل ملاعب كرة القدم المعروفة وأكثرها تميزاً، فقد استضاف العديد من الأحداث بما في ذلك المباراة النهائية لـدوري أبطال أوروبا أربع مرات (1957، 1969، 1980،2010)، وكذلك نهائي يورو 1964 ونهائي كأس العالم 1982 وتجرى عليه أيضاً مباريات نادي ريال مدريد في الليغا.

بعد تأسيس النادي في عام 1902، أخذ الفريق يستخدم بعض الملاعب البسيطة في مدريد للعب المباريات، حتى انتقل لأول ملعب خاص به وهو ملعب "أودونل - O'Donnell" في عام 1912.[97] وظلّ الفريق يستخدم ذات الملعب في استضافة المباريات التي تقام على أرضه لمدة أحد عشر عاما. وبعد تلك الفترة، انتقل الفريق لملعب Ciudad Lineal بشكل مؤقت، وكان الأخير صغيرًا. ولا يستقبل سوى حوالي 8,000 مشجع. ومن ثم انتقل الفريق لأول ملعب تملّكه وهو ملعب تشيرمارتين الذي تم افتتاحه بتاريخ 17 مايو 1923 بمباراة ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. وفي هذا الملعب، الذي يتسع لحوالي 22,500 متفرج، احتفل فريق ريال مدريد بأول بطولة دوري.[84]

وبعد العديد من النجاحات، تم انتخاب سانتياغو بيرنابيو رئيساً للنادي في عام 1943، وقرر الرئيس الجديد أن ملعب تشيرمارتين ليس بقدر طموحات النادي فأمر ببناء ملعب جديد. وتم بالفعل الانتهاء من بناء الملعب الجديد في 14 ديسمبر 1947.[87][98] والملعب الجديد، الذي يحمل حالياً اسم ملعب سانتياغو بيرنابيو، لم يمنح هذا الاسم إلا عام 1955.[99] وأول مباراة أقيمت في الملعب كانت بين ريال مدريد والنادي البرتغالي بلينينسيش وذلك في حفل افتتاحه، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3–1، وكان أول هدف في الملعب من نصيب لاعب ريال مدريد سابينو بارينغا.[87]

تمت زيادة القدرة الاستيعابية للملعب بشكل كبير حتى وصلت لأكثر من 120,000 متفرج بعد توسعة عام 1953.[100][101] وبعد فترة طويلة تم تخفيض القدرة الاستيعابية نظراً للتحديثات التي تم عملها للملعب، وفي موسم 1998–99 تم تقليص القدرة الاستعابية للملعب بعد توفير مقاعد مكان الأماكن غير المتوفرة بها وذلك تطبيقاً لتعليمات الاتحاد الأوروبي التي تنص أن تكون الملاعب مهيئة بجميع وسائل السلامة واستبدال أماكن الوقوف بمقاعد لكي تكون مهيئة لاستقبال البطولات القارية.[100] وآخر تحديث للملعب كان بإضافة خمسة آلاف مقعد كي تصل بذلك القدرة الاستيعابية الحالية للملعب إلى 80,400، وهي السعة الحالية، وكان ذلك عام 2003. وهناك خطة مستقبلية تم الكشف عنها ومن أهم نقاطها تغطية الملعب بسقف متحرك.[102]

استضاف ملعب سانتياغو بيرنابيو عدداً من المباريات والنهائيات أهمها نهائي كأس العالم عام 1982، ونهائي بطولة أمم أوروبا عام 1964. وعلى مستوى الأندية استضاف نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا لأعوام 1957 و1969 و1980. وكذلك تم اختيار الملعب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010.[103] وحالياً تم رفع تصنيف الملعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من تصنيف خمس نجوم إلى أعلى تصنيف تمنحه المنظمة تحت اسم الملعب الفخري.[104]

في 9 مايو 2006، تم افتتاح ملعب جديد في مدينة ريال مدريد الرياضية أطلق عليه اسم أحد أهم اللاعبين الذي سطروا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد وهو ألفريدو دي ستيفانو. وهذا الملعب يستخدم غالباً لتمارين الفريق ويستضيف أيضاً مباريات أكاديمية ريال مدريد ومباريات ريال مدريد كاستيا. وتم افتتاح الملعب باجراء مباراة ضد فريق ستاد دي ريميس الفرنسي، كإعادة لذكريات لقائات الفريقين في أول نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 1956، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 6–1. سجل أهداف الريال كل من سيرجيو راموس، أنتونيو كاسانو (هدفين)، روبيرتو سولدادو (هدفين)، وهدف لخورادو. والملعب يعتبر حاليا ضمن مدينة ريال مدريد الرياضية، والمنشأة الجديدة لتمارين الفريق تقع خارج حدود مدينة مدريد في منطقة تسمى فالديبابيس. يمكن للملعب استيعاب ما يقارب 5,000 متفرج.

 

كريستيانو رونالدو من أهم لاعبي ريال مدريد عبر التاريخ وهدافها وأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم
يُعد راؤول غونزاليس أكثر اللاعبين لعباً للمباريات (741 مباراة) وثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف (323 هدفًا).
مدرب الريال المتألق زيدان 

Image result for ‫صوره لمدرب الريال زيدان‬‎

التشكيله المتوقعه 

____________

نافاس

مارسيلو  : راموس   : فاران : كارفخال 

كاسميرو : كروس : مودريش أو ( كوفاتيش ) : ايسكو

كرستيانو : بنزيمه 

 

كل التمنيات لزيدان ولاعبيه يوم السبت 

                                                                                                                         كان معكم من استوديو التحليل 

                                                                                                                            اخوكم : فكرت الحسيني 


هنا سوف تجد القائمة المتوقعه لهذه المباراة من شبكة الكلاسيكو العربية .
تم اختيار هذه القائمة من قبل طاقم تحرير هذا الاستديو .

في حراسة المرمى
كايلور نافاس غامبوا
(13) كايلور نافاس غامبوا
في خط الدفاع
سرجيو راموس
(4) سرجيو راموس
رافييل فاران
(5) رافييل فاران
في الظهير الايمن
دانييل كارفاخال
(2) دانييل كارفاخال
وفي الظهير الايسر
مارسيلو فييرا
(12) مارسيلو فييرا
وفي خط الوسط
 كاسيميرو
(38)  كاسيميرو
توني كروس
(8) توني كروس
لوكا مودريتش
(10) لوكا مودريتش
فرانسيسكو رامون ايسكو
(22) فرانسيسكو رامون ايسكو
وفي خط الهجوم
كريم بن زيما
(9) كريم بن زيما
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو

امامك الان التشكيلة الاساسية التي شاركتك في المباراة .



في حراسة المرمى
كايلور نافاس غامبوا
(13) كايلور نافاس غامبوا
حصل على 7 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
في خط الدفاع
سرجيو راموس
(4) سرجيو راموس
حصل على 4 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
رافييل فاران
(5) رافييل فاران
في الظهير الايمن
دانييل كارفاخال
(2) دانييل كارفاخال
حصل على 4 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي الظهير الايسر
مارسيلو فييرا
(12) مارسيلو فييرا
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الوسط
توني كروس
(8) توني كروس
حصل على 22 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
لوكا مودريتش
(10) لوكا مودريتش
حصل على 15 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
 كاسيميرو
(38)  كاسيميرو
حصل على 2 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
فرانسيسكو رامون ايسكو
(22) فرانسيسكو رامون ايسكو
حصل على 5 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الهجوم
كريم بن زيما
(9) كريم بن زيما
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو
حصل على 15 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
البدلاء
بورخا ميورال مويا
(0) بورخا ميورال مويا
ماتيو كوفاسيتش
(16) ماتيو كوفاسيتش
لوكاس فاسكيز
(17) لوكاس فاسكيز
بقلم no barca
شعار مدريد 8  الإعلان عن مرشحين جوائز جلوب سوكر
أعلنت جلوب سوكر، عن جوائز الأفضل لعام 2017 والتي سيتم الكشف عن نتائجها نهاية الشهر المقبل في دبي بالامارات العربية المتحدة.
بقلم no barca
زيدان يبتسم  زيدان يعلن قائمة الفريق لمونديال الأندية
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستشارك في كأس العالم للأندية الشهر المقبل، وقد شهدت القائمة مفاجئتان.
تدريبات 7  صور | ريال مدريد يواصل التحضيرات لموقعة السان ماميس
أنهى ريال مدريد تدريباً جديد ضمن التحضيرات والاستعدادات للقاء أتليتك بيلباو يوم السبت المقبل على ملعب السان ماميس في حصة تدريبية اعتمد فيها زيدان على لاعبي الكاستيا أوسكار وتيخيرو و حارس فريق الشباب محمد راموس ..
راموس بالقناع  ريال مدريد يستعين بخدمات قائده أمام بيلباو
يواجه نادي ريال مدريد الإسباني الإسباني يوم السبت المقبل مضيفه الباسكي أتليتك بيلباو على خارج قواعده على ملعب السان ماميس معقل الفريق الباسكي في الليجا الإسبانية .
شعار مدريد 6  ريال مديد على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير
كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح هذا اليوم الخميس من اقتراب إدارة ريال مدريد من وضع اللمسات الأخيرة على أولى الصفقات خلال يناير المقبل في سوق الانتقالات الشتوية والتي يستهدف منها ريال مدريد التوقع مع حارس أتليتك ..
بقلم mohamed mido
بيل 6  بيل البريطاني الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد
شارك بيل في المباراة ضد فوينلابرادا التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في بطولة كأس الملك، وبذلك تجاوز رصيد بيكهام من المباريات الرسمية مع ريال مدريد، وخاض الويلزي 160 مباراة مع الملوك.
بقلم no barca
بيل 7  ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة
تعرض نادي ريال مدريد الإسباني، لصدمة جديدة بعد مواجهة الفريق أمس في كأس ملك إسبانيا، حيث تأهل من أمام فوينلابرادا للدور ثمن النهائي من البطولة.
تدريبات 8  صور ..الفريق يبدأ التحضيرات لموقعة السان ماميس
بدأ الفريق الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان التحضيرات لموقعة السان ماميس حيث سيواجه الفريق الباسكي أتليتك بيلباو يوم السبت خارج القواعد ضمن منافسات الليجا الإسبانية .
بقلم mohamed mido
الماركا 2  غلاف الماركا 29 - 11 - 2017
قامت صحيفة الماركا المقربة من اسوار النادي الملكي ريال مدريد بنشر غلافها اليوم الاربعاء وتحدثت فيه عن انقاذ بيل للفريق الملكي، وتجنب حدوث كارثه للفريق الابيض حيث كان الضيوف قريبون من تسجيل الهدف الثاني ولكن مع ..
بقلم mohamed mido
الاس  غلاف الاس 29 - 11 - 2017
قامت صحيفة الاس ذات الميول المدريديه بنشر غلافها اليوم الاربعاء وتحدثت فيه عن الاداء الكبير الذي قدمه بيل في مباراة الامس امام فوينلابرادا بعد ان دخل والفريق متاخر بهدف، وصنع هدف لمايورال والثاني سجله مايورال ب ..
ماذا قال زين الدين زيدان عن المنتخب المغربي  ماذا قال زين الدين زيدان عن المنتخب المغربي
ماذا قال زين الدين زيدان عن المنتخب المغربي وعن مواجهة ريال مدريد والوداد البيضاوي
اضيف بواسطة ريال في الوريد
خبر سار لجماهير الملكي بعد اعلان قربه التعاقد مع هذا اللاعب  خبر سار لجماهير الملكي بعد اعلان قربه التعاقد مع هذا اللاعب
عاجل من مدريد: خبر سار لجماهير النادي الملكي بعد اعلان ريال مدريد قربه التعاقد مع هاذا اللاعب
اضيف بواسطة ريال في الوريد
ثنائية مايورال تحسم التأهل لثمن نهائي الكأس  ثنائية مايورال تحسم التأهل لثمن نهائي الكأس
تخطى ريال مدريد بنجاح المرحلة الأولى من كأس الملك الإسباني. بعد فوزه 0-2 ذهاباً، حسم المدريديستا تأهله لدور ثمن النهائي بالبطولة بالتعادل (2-2) إياباً ..
اضيف بواسطة ريال في الوريد
اشرف حكيمي يعود لرسمية ويقدم مباراة جيدة امام فوينلابرادا  اشرف حكيمي يعود لرسمية ويقدم مباراة جيدة امام فوينلابرادا
اشرف حكيمي يعود لرسمية ويقدم مباراة جيدة امام فوينلابرادا (28/11/2019) تعليق عربي
اضيف بواسطة ريال في الوريد
real tazi  من أسبــاب تراجــع الفريـــق الملكـــي
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه الطاهرين الطيبين الى يوم الدين .عندما تكون بطلا مغوارا في ساحة الميدان تفوز على هذا وتوجع هذا فاعلم أن ..
بقلم real tazi
موقع ريال مدريد  متعة كرة القدم ... ورصاصة الرحمه
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على خير الانام النبي الأمي محمد صل الله عليه وال بيته الاطهار والصحابه ومن والآه الى يوم الدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
aqsa  بيل عاد , بورخا تألق , حكيمي يتقدم , نافاس يحاول
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد . الحمد لله بان هؤلاء ليسوا لاعبي الريال الاساسيين والا لكنت اعتزل كرة القدم وبقيت بلا متابعه ولو كنت مسؤولا متنفذا في الريال لاقص ..
بقلم aqsa

هنا سوف تجد افضل لاعب في المباراة وايضا اسوء لاعب في المباراة .
تم اختيار اللاعبين من قبل محرري هذه الاستديو .

افضل لاعب في المباراة هو
توني كروس
(8) توني كروس


اسوء لاعب في المباراة هو
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو
وسبب اختياره كأسوء لاعب في المباراة:
,


افضل تعليق لهذا الاستديو هو

1# real tazi 2017-12-03 02:13:42
أهلا بالحبايب في رابطة التحليل بارك الله فيكم دمتم ودام عطائكم صراحة مقابلة للنسيان فريق فاشل هجوميا زيدان بلا حل كانت فرصة لتقليص الفارق عن برشلونة لكن الهدية رفضها الملكي الليلة ، اللـوم يتحمله المدرب بصراحة عندما يعجز الفريق على اللعب بشكل جيد وصناعة الفرص فلا نلوم إلا المدرب قد تكون أسوأ ليغا للريال في السنوات الأخيرة الفريق باهت ، لا روح ولا قتال عشوائي الأداء زيــــــدان حتى لم يستغل التبديل الثالث لا أعرف إلى متى الصبر على بنزيما ولماذا لا يتم تبديل رونالدو لم أفهم الفائدة من اشراك ثلاث لاعبي وسط بنفس الخصائص القاسم المشترك بينهم هو اللعب من العمق لكن الأدهى من ذلك أن يكون اللعب كله على الأجنحة !! مباراة مثل هذه تحتاج لأكثر من رونالدو و بنزيمة تحتاج للتسديد من بعيد و الظاهر أنه حتى كروس أفضل مسدد من بعيد فقد هذه الامكانية لأنه في التدريب لا يتمسوى ارسال العرضيات. طيلة المباراة لم تصنع و لو فرصة للتسديد من خارج المنطقة حتى الاختراق من الأجنحة لا يكون بالدخول الى منطقة العمليات بل عرضيات من خط التماس بدون دقة و تركيز امـــــا عند الحارس أو عللى رؤوس المدافعين.في النهاية مبارياتنا ضد الفرق المتوسطة و الكبيرة اذا لم يسجل علينا الخصم فـ 90 % المباراة تنتهي بالتعادل السلبي على المقاول التحرك في سوق الانتقالاتالشتوية ففي الأخير هو الذي يشتري و يبيع اللاعبين مثلما يريد و لا يكون ذلك بناءا على رأي المدرب.




2 # swaf19 2017-12-03 20:42:49
مباراه للاسف للنسيان لم نستفد من الهديه المقدمه لنا من سلتا و تعثرنا من جديد


3 # محمد سعد حجاج 2017-12-04 07:14:08
بــالتـــوفـــيـــقے لـلـنـــاديے الــمــلــگـيے ريــــــــےـــــــــال مــــدريـــــــےــــــــد


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy