النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

الاستديو STUDIO
التحليل للمباريات .. بمعنى الكلمة !

مدريد
209:45
KSA
0
اسبانيول
المناسبة : الدوري الاسباني | توقيت المباراة : الأحد 01 أكتوبر 09:45 | ملعب المباراة : سانتياغو برنابيو | عدد زيارات الاستديو : 532 مره
معلومات حكم المباراةموقف الفريقان قبل المباراةموقف الفريقان بعد المباراة

سلام الله عليكم اخواني و اخواتي من المتابعين الاعزاء في شبكه الكلاسيكو و في موقع كلاسيكو الريال عام و في استوديو التحليلي للمباريات خاصه...بوجودكم يكتمل التحليل...وهنا نعدكم بتحليل المجريات من الف الي الياء

:::

:::

التشكيله الاساسيه

 

نافاس

راموس-ناتشو-فاران-اشرف

كاسيميرو-كروس-مودريتش

ايسكو-رونالدو-اسينسيو

:::

:::

مكانه الفريق قبل المباراه و بعد المباراه:

لايخفي علي احد الريال يقع في في االمرتبه الخامسه من الدوري الاسباني و اوضاعه في الدوري غير مستقره و متوازنه ابدا ..بطبيعه الحال الريال يحب الفوز و هذا ما يجب ان يحصل لكن اداء الفريق في المباريات السابقه في الدوري غير مظمئنه ابدا حتي ان سئلوا زيزو من ترشح للفوز باللقب اخر الموسم لم يقل الريال و كعادته  كان جوابه دوبلوماسي للغايه.

:::

:::

احداث الشوط الاول و الثاني:

 

تصالح ريال مدريد مع جماهير سانتياجو بيرنابيو ونجح في تحقيق فوزه الأول على أرضه في الليجا هذا الموسم حينما استضاف إسبانيول لحساب الجولة السابعة وتفوق عليه بهدفين نظيفين، ليتمكن الفريق الملكي من العودة إلى الطريق الصحيح.

ودخل الميرنجي المباراة وهو يعي جيدًا أنه لا مجال للتعثر مجددًا في الدوري الإسباني خاصة أن برشلونة حقق سبعة انتصارات على التوالي ولم يفقد أية نقطة حتى الآن، أما إسبانيول الذي تطور بشكل واضح في الأسابيع الأخيرة، فقد كان يسعى للقيام بما فعله فالنسيا، ليفانتي وبتيس في ملعب الريال.

اللقاء عرف أيضًا حدثًا مميزًا للمغاربة خصوصًا والعرب عمومًا، حيث عرف مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي كأساسي لأول مرة في مباراة رسمية، ليُصبح أول لاعب عربي يحمل قميص الفريق الملكي في الليجا.

الشوط الأول كان بسيطًا وسهل الشرح: ريال مدريد يُهاجم وإسبانيول يُدافع. الريال تمكن منذ اللحظات الأولى للقاء من خلق فرصة خطيرة جدًا عن طريق إيسكو ألاركون الذي انفرد بباو لوبيز وسدد كرة في اتجاه الشباك، لكن الحارس الكتلوني تألق وتمكن من صد الكرة مبقيًا على نتيجة التعادل السلبي.

الريال واصل شن هجوماته على إسبانيول، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ25 عن طريق سيرخيو راموس الذي استغل عرضية مميزة من الجهة اليسرى ليحولها برأسه في اتجاه الشباك، غير أن باو تألق بشدة وأبعد الكرة عن المرمى ليتواصل سوء طالع رجال زيدان.

لكن ما هي إلا 5 دقائق حتى نجح إيسكو في افتتاح التسجيل مستغلًا تمريرة بينية مميزة من كريستيانو رونالدو لينطلق في ظهر المدافعين ويسدد كرة وسط المرمى عجز باو عن إيقافها هذه المرة، ليتقدم أصحاب الأرض ويعم الفرح جنبات سانتياجو بيرنابيو الذي غنى لمجد إسبانيا طيلة الدقائق الـ90.

وتحصل الدون رونالدو على فرصة ثمينة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ34 مستغلًا تمريرة ساقطة جيدة جدًا من كاسميرو في ظهر المدافعين، لكن تسديدة البرتغالي ارتطمت بباو مجددًا لتتواصل النتيجة على ما هي عليه: هدف نظيف لصالح الفريق الملكي.

إسبانيول لم يستفق هجوميًا سوى في الدقائق الخمس الأخيرة حينما تحصل جيرارد مورينو على فرصة العمر لتعديل الكفة، لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر الذي أنهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدف نظيف.

لكن الشوط الثاني عرف تطورًا واضحًا من طرف إسبانيول الذي بدا أقرب من أي وقت مضى من إدراك التعادل، حيث جرب حظه أكثر من مرة عن الطريق التسديدة من بعيد أو استغلال المساحات في ظهر مدافعي الريال والتي كادت تعيد رجال كيكي سانشيز فلوريز للقاء في أكثر من مناسبة.

الفريق الكتلوني كان قاب قوسين أو أدنى من تعديل الكفة في الدقيقة الـ70 بعد أن استغل خطأ فادحًا من سيرخيو راموس الذي ارتكب خطأ فادحًا داخل منطقة جزاء فريقه، لكن ناتشو كان في المكان المناسب من أجل إنقاذ فريقه، وهي الفرصة التي وجهت صفعة قوية للميرنجي.

وما هي إلا دقيقة واحدة حتى تمكن إيسكو من إضافة الهدف الثاني عن طريق إيسكو الذي استعاد الكرة في وسط الميدان انطلق، قام بمترابطة ثنائية مع كريستيانو رونالدو ثم سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء استقرت على يسار باو لوبيز الذي لم يستطيع هذه المرة التصدي للكرة، ليضاعف الريال تقدمه ويحسم اللقاء عمليًا.

الدقائق الأخيرة عرفت مدًا وجزرًا كبيرين، ومجموعة من الفرص للريال خاصة عن طريف فاسكيز الذي كان قريبًا جدًا من تسجيل الهدف الثالث، لكن المباراة انتهت في النهاية بهدفين نظيفين، ما جعل رصيد الريال يرتفع لـ14 نقطة، فيما تجمد رصيد إسبانيول في 8 نقاط.

:::

:::

ايجابيات و سلبيات الشوط الاول والثاني:

 

1-اسبانيول استفاد من كاسيميرو و كروس,بصراحه هذا الثنائي لم يكونوا في يومهم مطلقا و فتحوا مساحات للخصم من ما ادت الي زياده خطوره الهجمات المرتده.

2-دخل ريال مدريد اليوم على الورق بخطة 4-3-3 بإقحام رونالدو كرأس حربة صريح، لكن الخطة تحولت مرارًا لـ4-5-1 بتراجع كل من أسينسيو وخاصة إيسكو إلى الخلف من أجل البحث عن الكرة وسط التكدس الكبير الذي شهده الثلث الأخير من الملعب نظرًا للتراجع الدفاعي الكبير الذي لعب به إسبانيول.

3-كبداية، أعتقد أن أشرف حيكيمي قدّم مباراة جيدة جدًا بالنظر لكونها مباراته الرسمية الأولى مع الريال وفي البيرنابيو. أول لاعب عربي في تاريخ الفريق الملكي تعامل بشكل معقول مع كل الكرات التي تدخل فيها، حاول المشاركة هجوميًا بصعوده المتكرر رغم أنه لم يتوصل بكرات كثيرة، كما أنه كان صارمًا دفاعيًا ولم يخطأ بالكرة أو من دونها سوى قليلًا جدًا.

4-خط دفاع الريال يبقى النقطة السوداء في مباراة اليوم: أخطاء كثيرة في التغطية وأخطاء فردية خطيرة كتلك التي اقترفها راموس وكادت تتسبب في التعادل. كاسميرو وحيدًا لم يكن كافيًا هذه المرة، فكروس بدا في وضع بدني متراجع نظرًا لإصابته الأخيرة، أما مودريتش فلم يكن في أفضل لياليه خاصة في الشوط الثاني، ما جعل التحول الهجومي لإسبانيول أكثر سهولة.

:::

:::

تقييم الاعبين:

 

نافاس:9/10

 

راموس:9/10

 

ناتشو:9/10

 

فاران:8/10

 

اشرف:9/10

 

كاسيميرو:6/10

 

كروس:6/10

 

مودريتش:8/10

 

ايسكو:10/10

 

اسينسيو:6/10

 

رونالدو:8/10

 

مايورال:5/10

 

سيبايوس:6/10

 

فاسكيز:7/10

:::

:::

بعض الصور من اللقاء:

كان معكم من رابطه التحليل اخوكم:

SWAF19

 

يسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

( جمعة مباركه على الجميع ان شاء الله )

الاحبه زوار واعضاء البيت المدريدي على المحبة نلتقيكم من الاستوديو التحليلي لنقدم لك مباراة الريال وأسبانيول ضمن الليغا الجوله السابعه من المرحله الاولى 

يستضيف الملوك على ملعب البرنابيو ضيفهم اسبانيول في مباراة ضمن الدوري الاسباني ...الريال والبدايه المتعثره ونزيف النقاط في البرنابيو يحتل المركز السادس والخصم أسبانيول بالمركز 12

الريال العائد من فوز وثلاث نقاط من ملعب دورتموند والذي قدم مستوى واداء فني رائع ...وادى لاعبوا الريال اداء كمنظومه واحده وقوة وسط ترجمها بيل وكرستيانو الى اهداف وحصد العلامه الكامله وتصدر المجموعه 

زيدان سيضع بحساباته 

_مصالحة الجماهير ولا مجال لنزيف النقاط اكثر وعلى الريال ان يكون بهوية البطل والمتوج بالليغا الموسم الماضي 

_ احترام الخصم والتركيز منذ البدايه وحتى صافرة نهاية المباراه ...خطوط مترابطه ودفاع بدون اخطاء وهفوات 

البدايه بأفضل تشكيله وعند الاطمئنان على النتيجه يمكنه المداوره 

تقديم المباراه 

*************

ريال مدريد VS  أسبانيول 

مدريداسبانيول

المناسبه 

***********

الدوري الاسباني : الجوله 7

 

الموعد والتوقيت

*************

الاحد : 1/10/2017

الساعه : 21:45 بتوقيت مكه المكرمه 

القناة الناقله 

*************


ملعب المباراه 

************

البرنابيو معقل الملوك 

 

معلومات عامه عن نادي الريال 

****************************

ريال مدريد (بالإسبانية: Real Madrid Club de Fútbol، وتعني فريق مدريد الملكي لكرة القدم)[1] هو فريق كرة قدم محترف إسباني تأسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق فيالدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني 33 مرة (رقم قياسي)، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقماً قياسياً بحيازته 12 بطولة في دوري أبطال أوروبا.[6][7] وهو أيضا أحد أعضاء جي-14 للأندية القيادية في أوروبا التي تم إلغاؤها حاليًا واستبدلت بـرابطة الأندية الأوروبية.[8]

ظهر النادي بقوة على ساحة كرة القدم الأوروبية والإسبانية خلال عقد الخمسينيات من القرن العشرين، وبحلول عقد الثمانينيات من القرن سالف الذكر كان هذا النادي يتمتع بإحدى أفضل الفرق الرياضية في أوروبا، المعروفة باسم "جماعة النسر" (بالإسبانيةQuinta del Buitre)، الذي فاز بدوري أوروبا - كأس الاتحاد الأوروبي آنذاك - مرتين متتاليتين، وخمس بطولات إسبانية، وكأس إسبانيا مرة واحدة، وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية. يُعد واحدًا من ثلاثة أندية إسبانية لم يسبق لها أن هبطت من قمة كرة القدم الإسبانية، إلى جانب أتلتيك بيلباو وبرشلونة، كما أنه أحد أوسع النوادي من حيث القاعدة الشعبية حول العالم.[9] ويشتهر النادي كذلك بمنافسته طويلة الأمد مع ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث تعرف المنافسة الأولى باسم الكلاسيكو (بالإسبانيةEl Clásico)، والثانية باسم ديربي مدريد (بالإسبانيةEl Derbi madrileño).

يلعب الفريق جميع مبارياته الرسمية في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد. ويختلف هذا النادي عن العديد من الأندية الأخرى حول العالم، كونه مملوكاً لأعضاء النادي (socios) الذين يسيرون أمور ناديهم باختيار رئيس ينوب عنهم في هذا، منذ تأسيس النادي عام 1902. وفي 23 ديسمبر 2000، اختارت الفيفا الفريق الإسباني ليكون "أفضل نادي في القرن العشرين"، ثم اختاره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم بتاريخ 11 مايو 2010 ليكون أفضل ناد أوروبي في القرن العشرين. حصل النادي على وسام الاستحقاق من الفيفا سنة 2004، كما أعاد الاتحاد الدولي سالف الذكر تصنيف ريال مدريد كأفضل ناد في العالم سنة 2015،[10] التي تصدر فيها أيضا قائمة أندية الدوري الأوروبي لكرة القدم.[11]

يعتبر ريال مدريد أكبر نادٍ من حيث القاعدة الجماهيرية وذلك حسب دراسة لجامعة هارفارد عام 2007.[12] وأيضاً يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم حسب الميزانية السنوية،[13][14] وأعلى النوادي قيمةً، إذ تُقدّر قيمته بحوالي 1.4 مليار يورو، وقد حقق إيرادات هائلة في سنة 2011، قُدّرت بحوالي 438.6 ملايين يورو.[15][16] بلغت إيرادات النادي وفق قائمة ديلويت لموسم 2014-15 مبلغ 577 مليون يورو وفي المرتبة الأولى لأندية كرة القدم.[17][18] وفي سنة 2015 قدرت مجلة فوربس قيمة هذا النداي بحوالي 3.24 مليار يورو، أي ما يعادل 3.65 مليارت دولار، مع ثبات أرباحه السنوية عند 577 مليون يورو تقريبًا

حقبة زيدان (2016–الحاضر)

في أشهره الخمسة الأولى فاز زيدان مع الفريق بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي (رقم قياسي)

بتاريخ 4 يناير 2016 أعلن عن تولي زين الدين زيدان منصب مدرب الفريق ليكون ذلك أول منصب تدريبي له بعد انتهاء مسيرته الكروية (في فريق صف أول)[67] كان زيدان قد عمل سابقًا مستشارًا لكارلو أنشيلوتي قبيل مجيء بينيتيز،[67] وخاض تجربة تدريبية قصيرة مع مع فريق ريال مدريد كاستيا. وفي أولى مباريات النادي تحت إشراف زيدان، فازوا بنتيجة 5–0 على نادي ديبورتيفو لاكورونيا يوم 9 يناير 2016.[68] وفي 28 مايو فاز النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر، عندما سجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز عبر ركلة ترجيح، ضد أتلتيكو مدريد.[69]

وفي الموسم الموالي 2016-17 افتتح الفريق مشواره بالفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب مواطنه إشبيلية بنتيجة 3-2 بعد التمديد،[70] ثمّ حقق الفريق بطولة كأس العالم للإندية في نهاية العام 2017 على فريق كاشيما أنتلرز الياباني بأربعة أهداف لهدفين بعد التمديد،[71] منهياً النصف الأول من الموسم من دون خسارة في كل المسابقات ليُحطّم زيدان الرقم القياسي الذي كان مُسجّلاً باسم الهولندي ليو بينهاكير كأثر مدرب يحافظ على سجلّه خالياً من الهزائم في تاريخ ريال مدريد والذي بلغ 34 مباراة متتالية (من أكتوبر 1988 إلى أبريل 1989) حيث كسره الفرنسي في العاشر من ديسمبر 2016 بفوزه على نادي ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري،[72] وعزز رقمه في مونديال للأندية ليصل إلى 37 مباراة، منهياً سنة 2016 بثلاثة ألقاب قارية دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وتصدّره لترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب المنافسين، وسِجلّ رائع لم تتخلّله سوى خسارتان طوال عام كامل، لينهي زيدان عامه الأول بنجاح كبير مع الفريق.[73]
ومع مطلع 2017 كان الفريق يتأهّب لمقارعة نادي إشبيلية وصيفه في الدوري ثلاث مرات في أول أربع لقاءات له في العام، اثنان منهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، في اللقاء الأول له في العام تغلّب الريال على إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة 3-0،[74] ثمّ اكتسح غرناطة في الدوري بنتيجة 5-0 ليُعادل الرقم القياسي الإسباني في عدد اللقاءات المتتالية من دون خسارة في جميع المسابقات، والذي كان مُسَجّلاً باسم الغريمبرشلونة باسم 39 مباراة (السلسلة التي أوقفها الريال مع زيدان بالذات في أبريل 2016[75] ثمّ حطّم الريال الرقم بتعادله مع إشبيلية في إياب كأس الملك في مباراة مُثيرة انتهت بنتيجة 3-3،[76] ليصل للمبارة الأربعين على التوالي، ويحرمه إشبيلية بالذات من تعزيز الرقم بفوزه عليه فيالدوري الإسباني بنتيجة 2-1 في آخر الدقائق.[77]
وبعد أخذٍ وردٍّ ومدٍّ وجزرٍ في القسم الثاني من الدوري لعب الفريق آخر مبارياته يوم 21 مايو 2017 ضد نادي ملقا حيث كانت تنقصه نقطة واحدة للتتويج بلقب الليغا رسمياً، وأفلح نجمه كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفٍ مبكرٍ، ثم سجّل كريم بنزيما في الشوط الثاني ما مكّن ريال مدريد من التتويج باللقب للمرة رقم 33 في تاريخه (قياسي) ولأول مرة منذ 5 مواسم وتحديداً منذ موسم 2011-12.[78]
وبعد ذلك بأقلّ من أسبوعين أضاف "ريال زيدان" لقب دوري أبطال أوروبا لخزائنه بعد أن قاده الدون رونالدو لسحق نادي يوفينتوس الإيطالي في النهائي بنتيجة 4–1 (سجل منها رونالدو ثنائية، وهدف لكاسيميرو وآخر لليافع ماركو أسينسيو ليُحطّم فريق زيدان بذلك جملة من الأرقام القياسة بعد موسم ونصف فقط.[79] ومع أنطلاقة موسم 2017-18 أستمر الفريق بنفس الأداء الذي أنهى به الموسم السابق وأستطاع حصد لقب كأس السوبر الأوروبي 2017 من أمام مانشستر يونايتد بهدفي كاسيميرو وإيسكو.

ملعب سانتياغو بيرنابيو (بالإسبانيةEstadio Santiago Bernabéu) هو ملعب كرة قدم يقع في وسط مدريد عاصمة إسبانيا. افتتح في 14 ديسمبر 1947 وهو ملعب ريال مدريد. يتسع الملعب حالياً لأكثر من 85 ألف مُتفرج، وهو يعد من أكبر الملاعب في إسبانيا وأوروبا. بعد افتتاحه سمي باسم ملعب شامارتين الجديد، وسمي باسمه الحالي تكريماً لرئيس النادي الأسطوري في ذلك الوقت سانتياغو برنابيو.

يعتبر ملعب سانتياغو برنابيو واحداً من أفضل ملاعب كرة القدم المعروفة وأكثرها تميزاً، فقد استضاف العديد من الأحداث بما في ذلك المباراة النهائية لـدوري أبطال أوروبا أربع مرات (1957، 1969، 1980،2010)، وكذلك نهائي يورو 1964 ونهائي كأس العالم 1982 وتجرى عليه أيضاً مباريات نادي ريال مدريد في الليغا.

بعد تأسيس النادي في عام 1902، أخذ الفريق يستخدم بعض الملاعب البسيطة في مدريد للعب المباريات، حتى انتقل لأول ملعب خاص به وهو ملعب "أودونل - O'Donnell" في عام 1912.[97] وظلّ الفريق يستخدم ذات الملعب في استضافة المباريات التي تقام على أرضه لمدة أحد عشر عاما. وبعد تلك الفترة، انتقل الفريق لملعب Ciudad Lineal بشكل مؤقت، وكان الأخير صغيرًا. ولا يستقبل سوى حوالي 8,000 مشجع. ومن ثم انتقل الفريق لأول ملعب تملّكه وهو ملعب تشيرمارتين الذي تم افتتاحه بتاريخ 17 مايو 1923 بمباراة ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. وفي هذا الملعب، الذي يتسع لحوالي 22,500 متفرج، احتفل فريق ريال مدريد بأول بطولة دوري.[84]

وبعد العديد من النجاحات، تم انتخاب سانتياغو بيرنابيو رئيساً للنادي في عام 1943، وقرر الرئيس الجديد أن ملعب تشيرمارتين ليس بقدر طموحات النادي فأمر ببناء ملعب جديد. وتم بالفعل الانتهاء من بناء الملعب الجديد في 14 ديسمبر 1947.[87][98] والملعب الجديد، الذي يحمل حالياً اسم ملعب سانتياغو بيرنابيو، لم يمنح هذا الاسم إلا عام 1955.[99] وأول مباراة أقيمت في الملعب كانت بين ريال مدريد والنادي البرتغالي بلينينسيش وذلك في حفل افتتاحه، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3–1، وكان أول هدف في الملعب من نصيب لاعب ريال مدريد سابينو بارينغا.[87]

تمت زيادة القدرة الاستيعابية للملعب بشكل كبير حتى وصلت لأكثر من 120,000 متفرج بعد توسعة عام 1953.[100][101] وبعد فترة طويلة تم تخفيض القدرة الاستيعابية نظراً للتحديثات التي تم عملها للملعب، وفي موسم 1998–99 تم تقليص القدرة الاستعابية للملعب بعد توفير مقاعد مكان الأماكن غير المتوفرة بها وذلك تطبيقاً لتعليمات الاتحاد الأوروبي التي تنص أن تكون الملاعب مهيئة بجميع وسائل السلامة واستبدال أماكن الوقوف بمقاعد لكي تكون مهيئة لاستقبال البطولات القارية.[100] وآخر تحديث للملعب كان بإضافة خمسة آلاف مقعد كي تصل بذلك القدرة الاستيعابية الحالية للملعب إلى 80,400، وهي السعة الحالية، وكان ذلك عام 2003. وهناك خطة مستقبلية تم الكشف عنها ومن أهم نقاطها تغطية الملعب بسقف متحرك.[102]

استضاف ملعب سانتياغو بيرنابيو عدداً من المباريات والنهائيات أهمها نهائي كأس العالم عام 1982، ونهائي بطولة أمم أوروبا عام 1964. وعلى مستوى الأندية استضاف نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا لأعوام 1957 و1969 و1980. وكذلك تم اختيار الملعب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010.[103] وحالياً تم رفع تصنيف الملعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من تصنيف خمس نجوم إلى أعلى تصنيف تمنحه المنظمة تحت اسم الملعب الفخري.[104]

في 9 مايو 2006، تم افتتاح ملعب جديد في مدينة ريال مدريد الرياضية أطلق عليه اسم أحد أهم اللاعبين الذي سطروا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد وهو ألفريدو دي ستيفانو. وهذا الملعب يستخدم غالباً لتمارين الفريق ويستضيف أيضاً مباريات أكاديمية ريال مدريد ومباريات ريال مدريد كاستيا. وتم افتتاح الملعب باجراء مباراة ضد فريق ستاد دي ريميس الفرنسي، كإعادة لذكريات لقائات الفريقين في أول نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 1956، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 6–1. سجل أهداف الريال كل من سيرجيو راموس، أنتونيو كاسانو (هدفين)، روبيرتو سولدادو (هدفين)، وهدف لخورادو. والملعب يعتبر حاليا ضمن مدينة ريال مدريد الرياضية، والمنشأة الجديدة لتمارين الفريق تقع خارج حدود مدينة مدريد في منطقة تسمى فالديبابيس. يمكن للملعب استيعاب ما يقارب 5,000 متفرج.

 

كريستيانو رونالدو من أهم لاعبي ريال مدريد عبر التاريخ وهدافها وأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم
يُعد راؤول غونزاليس أكثر اللاعبين لعباً للمباريات (741 مباراة) وثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف (323 هدفًا).
مدرب الريال المتألق زيزو 

Image result for ‫صوره لمدرب الريال زيدان‬‎

التشكيله المتوقعه 

****************

نافاس 

ناتشو : راموس : فاران : كارفخال 

كاسميرو : كروس : مودريش : اسنسو 

بيل : كرستيانو 

كل التمنيات لزيدان وكتيبته الملكيه بتقديم مباراه تليق بالريال وتاريخه والعلامه الكامله ان شاء الله 

على المحبه نلتقيكم بعد نهاية المباراه 

                                                                                                                          كان معكم من استوديو التحليل  

                                                                                                                              اخوكم : فكرت الحسيني 



 



هنا سوف تجد القائمة المتوقعه لهذه المباراة من شبكة الكلاسيكو العربية .
تم اختيار هذه القائمة من قبل طاقم تحرير هذا الاستديو .

في حراسة المرمى
كايلور نافاس غامبوا
(13) كايلور نافاس غامبوا
في خط الدفاع
سرجيو راموس
(4) سرجيو راموس
رافييل فاران
(5) رافييل فاران
في الظهير الايمن
ناتشو
(6) ناتشو
وفي الظهير الايسر
دانييل كارفاخال
(2) دانييل كارفاخال
وفي خط الوسط
 كاسيميرو
(38)  كاسيميرو
توني كروس
(8) توني كروس
لوكا مودريتش
(19) لوكا مودريتش
فرانسيسكو رامون ايسكو
(22) فرانسيسكو رامون ايسكو
وفي خط الهجوم
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو
غاريث بيل
(11) غاريث بيل

امامك الان التشكيلة الاساسية التي شاركتك في المباراة .



في حراسة المرمى
كايلور نافاس غامبوا
(13) كايلور نافاس غامبوا
حصل على 5 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
في خط الدفاع
اشرف حكيمي
(19) اشرف حكيمي
حصل على 5 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
رافييل فاران
(5) رافييل فاران
حصل على 2 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
في الظهير الايمن
سرجيو راموس
(4) سرجيو راموس
وفي الظهير الايسر
ناتشو
(6) ناتشو
حصل على 2 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الوسط
لوكا مودريتش
(19) لوكا مودريتش
حصل على 2 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
 كاسيميرو
(38)  كاسيميرو
حصل على 2 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
توني كروس
(8) توني كروس
حصل على 3 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
فرانسيسكو رامون ايسكو
(22) فرانسيسكو رامون ايسكو
سجل في المباراة 2 هدف
حصل على 181 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الهجوم
ماركو أسينسيو ويلمسي
(28) ماركو أسينسيو ويلمسي
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو
حصل على 10 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
البدلاء
لوكاس فاسكيز
(17) لوكاس فاسكيز
حصل على 1 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
داني سيبايوس
(24) داني سيبايوس
بورخا ميورال مويا
(0) بورخا ميورال مويا



1 # عبدالوهاب 99 2017-10-02 01:12:23
المبارات بدات برتم عالي جدا وهجمة ايسكو بمواجهة الحارس في اول الثواني وكان الشوط الاول كان المبارات بنصف ملعب فقط الريال اعتمد على الأطراف وإسبانيول أغلق المنطقة وكان كل من ناتشو وحكيمي يشوبهم البطيء لذا كانت كلها بلا جدوى والدون لا يصلح ان يكون راس حربه وعدم وجود مسانده حقيقية من البقية واسينسيو ليس هو اللاعب الذي يعول عليه اناني لا يعطي كرة صحيحة وكروس من بدايه المبارات مرهق الفريق سجل هدف بتمريرة من الدون ليسكو لكن الفريق قل رتمه وراموس يعود الى أخطاءه الساذجة وكروس اخطا في كثير من الكرات كادت تكون اهداف الفريق الضيف بلا لاعب يترجم هذه الأخطاء الى اهداف انتهى الشوط الاول على هذا المنوال الشوط الثاني اول عشر دقّائق ضغط قوي على الريال راموس وكاسميرو كادو يتسببون في أكثر من مره بهدف لكن انتفض الريال وعاد الى الهجوم وبالحقيقة لقطة الهدفين والكرات الخطرة كانت من العمق فقط اما الأطراف فلا طائل منها أبدا

افضل تعليق لهذا الاستديو هو

2# layth madrid 2017-10-02 09:18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز الاستاذ فكرت الحسيني المبدع في تقديم المباريات والموسوعة الكاملة التي تغنينا عن البحث عن الخصوم قبل المباريات .. باعتقادي ان الفريق الملكي مازال غير متوازن الخطوط ليس بسبب النقص الحاصل في الفريقدولكن بسبب الاصابات التي بلغت سبعة لاعبيين مهمين في الفريق هذه الاصابات اثرت بشدة على اداء الفريق وخاصة كارفاخال ومارسيلو وثيو وكوفاتسيش وكريم هؤلاء يفترض ان يكونوا اعمدة الفريق لقد غامر زيدان بلاعبيه الشباب وخبرة الكبار فكان الفوز مستحقا وقد اثبتت الفرق التي تلعب في البرنابيو بخطط دفاعية بحتة نجاح هذا الاسلوب مع الفريق الملكي وهذا هو سبب عدم الفوز باهداف غزيرة . ولكن مايثير الاهتمام ان بعض اللاعبين يلعبون بفردية كاملة وانانية واضحة كلفت الفريق كثيرا وستكلفه في قادم المباريات اذا لم يعالج هذا الامر المدرب زيدان والامثلة واضحة كما في اسينسيو . الدفاع ايضا لم يكن موفقا رغم عدم تسجيل الفريق الخصم للاهداف التي كلن قريبا منها لولا الحظ الذي ساعد نافاس من اخطاء راموس وعمود الهدف الذي رد احد المرات .بالتوفيق للفريق الملكي وزيدان في اللحاق بباقي فرق المقدمة فالمركز الخامس لا يليق بالفريق الملكي




3 # realtoujours 2017-10-02 10:22:57
مشكورين جدا في رابطة التحليل على المعلومات القيمة التي أتحفتمونا بها .عن المباراة الأهم كان تحقيق الثلاث نقاط وتحقيق أول فوز للريال على البيرنابيو منذ بداية الموسم والذهاب إلى الجولة الدولية بمعنويات مرتفعة.


4 # swaf19 2017-10-02 13:38:11
شكرا لكم علي كلامكم الجميل و مشاركتكم معنا و مبرررررروك عليكم الفوز


5 # فكرت الحسيني 2017-10-02 14:06:32
كعادتك الغالي سيف مبدع انت اينما حللت كبائع الورود ان لم تشتري منه غمرك عطر ما يبيع ..مودتي واحترامي لك


6 # loay madredy 2017-10-03 14:23:41
الحقيقة اني لم اشاهد المباراة لكي اعطي تحليلي لكن الامهم انه الريال كسر عقدة البرنابيو واستطاع تحقيق الفوز شكرا لمجهوداتكم الراقية تحتياتي لكم جميعا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy