موقع ريال مدريد
رجوع

كريستيانو يتحدث عن مستقبله وإمكانية انتقال نيمار للريال

الكاتب السور الاسود قبل 3 اشهر

أجرى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وأسطورة ريال مدريد الإسباني مقابلة صحفية مع برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني الذي يقدمه الصحفي جوسيب بيدرويل ،وتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد وإمكانية انضمام نيمار للفريق الأبيض كما ودافع

Video thumbnail

وعندما سئل كريستيانو عن امكانية انضمام نيمار لـ ريال مدريد أجاب متبسماً :"أنا لا أتحكم في هذه الأمور ،قضيت هنا 8 سنوات ودائماً ما يتم الحديث عن 50 لاعب سيأتون في النهاية لا يأتي أحد فقط من يبقى هم أولئك الذين يصون النهائيات".

وحول مستقبله ذكره بيدريول بتصريح العام الماضي له عندما قال سأعتزل في سن الـ 41 ،فأجاب البرتغالي ممازحاً :"نعم قلت ذلك ،والآن أنا في عمر الـ 23 بيلوجياً ،ولايزال أمامي الكثير حتى أصل الـ 41 ".

وتابع كريستيانو حديثه حول مستقبله:"أنا بخير وسعيد ،كيف سأشتكي ويوم السبت سأخوض نهائي آخر ،اذا كان المشجعين مع كريستيانو فأنا بخير ،هناك أمور لا أتحكم بها ، في منزلي نعم لكن في مدريد لا ".

وأوضح كريستيانو أنه يشعر بالحب في ريال مدريد وقال :"في غرفة خلع الملابس زملائي لديهم عاطفة تجاهي ،فهم يعرفونني ،انهم معي في الآوقات الجيدة والسيئة ،ولكن هناك أمور لا يمكنك السيطرة عليها أو التحكم بها ".

وتابع كريستيانو :"بشكل عام أشعر أنني محبوب في ريال مدريد وهذا هو الشيء الأهم ،الرئيس بيريز يعطي الحب لي ولغيري من اللاعبين ،قد أكون أكثر خصوصية من الآخرين ،لكن بيريز يعطي الحب بطريقته الخاصة

وأكمل كريستيانو :" أنا أيضاً يجب أن أكون أكثر مرونة ، ربما هناك لاعبين أكثر خصوصية في النادي ،لكن لا يجب عليك أن تكون أفضل صديق للرئيس ،لكن عليك أن تتقدم باحتراف لتعامل بشكل جيد ".

وقال كريستيانو :" ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم ".

ورد كريستيانو على سؤال عن امكانية فوزه بالكرة الذهبية هذا العام وقال :" من المبكر الحديث عن هذا الأمر ".

وعن أفضل اللاعبين في ريال مدريد قال رونالدو :"كلهم هنا ،بيل وبنزيما وأسينسيو وفاسكيز ".

وعن التشكيلة الأسياسية لنهائي كييف قال كريستيانو :"هذا عمل زيدان وأنا لن أشوش أفكاره ،أولئك الذين سيختارهم ويلعبون سيحققون نتيجة جيدة ".

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع ريال مدريد