موقع ريال مدريد
رجوع

كريستيانو : ليفربول يذكرني بريال مدريد قبل سنوات

الكاتب no barca قبل شهر

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إنه متحمس للعب نهائي دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي.

وقال كريس :"ستكون لحظة تاريخية، نحن متحمسون، ليس لدينا وعي لما يمكننا القيام به، ربما نحصل على اللقب الثالث على التوالي، من الأفضل لنا أن نركز على المباراة، أشعر بأنني بحالة جيدة، وإذا فزنا سأكون المضيف".

وأضاف :"أحب اللعب في هذه المسابقة، إنها دائما مباريات جيدة، وللفوز باللقب يجب أن تفوز على الفرق الأفضل في العالم، إنها دائمًا منافسة حيث يحدث لك شيء مثلما حدث أمام يوفنتوس، كان موسمًا رائعًا في الأبطال، لقد سجلت في جميع مباريات مرحلة المجموعات، يجب أن يكون لديك حافزًا دائمًا، في هذا النادي لا يمكنك الاسترخاء، الأبطال مع خيتو ودي ستيفانو يحفزني كثيرًا".

وعن حالته البدنية قال :"أريد أن أكون جيدًا يوم السبت، وألعب بشكل جيد وأتمكن من تسجيل الأهداف، ولكن أهم شيء هو الفوز، بغض النظر عمن يسجل الأهداف، المهم هو صنع التاريخ".

وعن ليفربول اختتم وقال :"النهائيات دائمًا مباريات خاصة، المنافس لا يهم لأنني لا أعتقد أنه سيكون سهلًا، إذا كانوا في النهائي فهذا لأن لديهم بعض المزايا، إنهم يذكرونني بريال مدريد قبل بضع سنوات، لديهم ثلاثي رائع في المقدمة، أحترمهم كثيرًا لكنني أعتقد أن مدريد أفضل".

 

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع ريال مدريد