موقع ريال مدريد
رجوع
فيديو

تقرير الكلاسيكو || ريال مريد يسعى للثأر من ليفربول

الكاتب no barca قبل 4 اشهر

أيام قليلة، تفصل عشاق ريال مريد، عن مشاهدة النهائي الثالث على التوالي لفريقهم، وهذه المرة في كييف عاصمة أوكراتيا، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، الذي وصل لنهائي الأبطال للمرة الأولى من سنوات طويلة.

يحمل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام،الكثير من الذكريات بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، فقد تواجه الفريقان مرة وحيدة في نهائي دوري الأبطال بمسامه القديم (كأس أوروبا)

وكانت تلك المواجهة في عام 1981 في ملعب بارك دي فرانس (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس، قبل 37 عامًا تحديدًا.

ثأر مطلوب

الجدير بالذكر أن هذا النهائي كان آخر نهائي خسره ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وكان الفريق حينهما يملك 6 ألقاب في دوري الأبطال وحقق بعدها ستة أخرى، آخرها كان الموسم الماضي.

وخسر ريال مدريد ذلك النهائي في فرنسا بنتيجة 1-0، وسجل هدف ليفربول الوحيد المدافع ألان كيندي في الدقيقة 82 من مجريات اللقاء.

وكان اللاعب كارلوس سانتيانا أبرز لاعبي فريق ريال مدريد في تلك الحقبة، إلى جانب المدافع كماتشو، والألماني أولي شتيلكه، وكان يدرب ريال بوسكوف.

وسيسعى الفريق الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وكريستيانو رونالدو، إلى الانتقام من ليفربول والفوز باللقب على حساب الفريق الإنجليزي، الذي سيسعى هو الآخر للفوز باللقب الأوروبي السادس له والأول منذ عام 2005.

 

وفي الفيديو التالي الهدف الوحيد في المباراة 

 

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع ريال مدريد