النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1150 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ bbc royal - M A M madridi - maxiim14 - kolay - فكرت الحسيني - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 47814 موضوع  |  عدد الردود : 558859 رد
اخر رد : يوم الجمعة 05-03-2021 03:26 | من العضو : bbc royal
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
bbc royal
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
nabaa
المركز الثاني
ابو مودة الشجيري
المركز الثالث
حكيم الملكي
عنوان الموضوع : شارة الكابتن لاتعني ان من لبسها " اهلآ لها "
تاريخ الموضوع 23/2/2021 21:12 | عدد الردود 7 | عدد المشاهدة 283
صورة العضو فكرت الحسيني
بقلم فكرت الحسيني
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
نائب رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم ونائب رئيس رابطة التحليل
مدريديستا

عدد الاوسمه : 303 |  عدد النقاط : 1291429 |  عدد الاصدقاء : 79
عدد الهدايا : 20 |  عدد الردود : 8352 |  مشترك في : 7 |  يملك : 3




الأحبه الأخوه والأخوات زوار وأعضاء البيت المدريدي | البيت الذي يجمعنا على المحبه والأحترام المتبادل |





يقال ويحكى في يوم ما في مكان ما من ارض الله الواسعه ..... " شيخ جماعته " يمتاز بالحكمه والحكم بعداله ومحبوب من الجميع

لبساطته ومساعدة الجميع ويقدم " المشوره والنصح " لمن يحتاج النصح وفي نفس الوقت يقود قبيلته بحكمه من خلال علاقاته الطيبه مع

جميع القبائل المجاوره لحسن التعامل والرأي السديد الذي يقود به افراد قبيلته في أصعب المواقف .... والظروف القاسيه التي تمر بها قريته

من وقت لأخر ... كان الجميع يحترم قرارته ويطبقونها برضا " ثقتهم " برأيه السديد .... ما رزق به هذا الشيخ 4 من البنات واخر العنقود

صبي .... ولديه من الاخوات و 3 اخوه .... " الموت حق " توفاه الموت وانتقل الى من هو " الرحمن الرحيم "العادل فوق كل عدل

" الصبي " بعمر 9 سنوات فقط ... ليبدأ الصراع بين الأخوه من منهم سيكون له الاحقيه بتولي المنصب بعد رحيل الشيخ والوريث لازال صغير

بحساباتهم " القياده ... المشيخه " تحتاج رجل لادارتها

اختلف الأخوان كما ذكرت بينهم كلآ منهم يريد ان يصبح " شيخ ... قائد " لقريته .... وتوصلوا الى اتفاق بينهم بالذهاب الى ما يسمى " العارفه "

شخص تلجأ له المشايخ ان استعصى عليهم أمر ويكون قراره وحكمه مطاع " بالاقتناع وليس دكتاتوريه " لما يمتلكه من حكمه من تجارب ما مر به

وكان يوم اللقاء وحضروا الاخوه امام " العارفه " حكوا حكايتهم واخيهم ليس له وريث الا "صبي بعمر 9 سنوات " .... رحب بهم على عادات " اهلنه "

ونادى على صبيه " كهوي عمامك " وقبل ان يستلموا فنجان القهوه ... صدح صوت العارفه " صوت بوقار " وكلماته تضفي الهيبه على المكان وما سيكون

عليه القرار ... قبل ان احكم من له الحق اطرح عليكم سؤالي " لاترموا ما بالفنجان ... لاتشربوه .... ولكن اريد ان تعيدو لي الفنجان فارغ "





ارتسمت علامات الدهشه على الوجوه وطأطأت الرؤوس الى الارض .... وعاد الصوت الوقور الى الاسماع من ينفذ هو الأحق ... هنا اعلن

الثلاثه عجزهم عما يطلب ..... طلب منهم ان يحضروا له " الصبي " أبن الشيخ ... ذهبوا على عجل وعلامات الاستفهام امامهم ... لم طلب الصبي

" البسوه الجماغ والعقال والعباءه العربيه " ودخل على " العارفه " يتعثر بطول عبائته دخل وسلم بلغة من تربى في بيت والده

والعارفه اعاد نفس السؤال وما طرحه على اعمامه " تناول فنجان القهوه " عقد الجماغ من طرفه وادخله " فنجان القهوه " امتص القماش القهوه حتى فرغ

النجان وضعه " على رأسه " واعاده ل " العارفه " وكما يقول اهلنا " كهوتك وصلت يا محفوظ " ... وقف العارف ونطق بالحكم امام العمام ومن حضر

" القياده تحتاج لمن يكون حكيم عند المواقف الصعبه " ..... انتهت الحكايه والروايه




اتمنى ان لا أكون سببت لكم الملل مما اطرح .... ويبقى رباط السالفه مالتنه مهم .... في عالم عشقنا للكره المستديره ... ليس كل

من لبس شارة الكابتن هو " اهلآ لها " ..... هناك من هو قائد بدون " شارة قياده " ... ومقابله " شارة كابتن " لكنه لايمت للقياده بصله








انتظر ارأكم احبتي ..... ان وصل المغزى ... ممن ينطبق عليهم اليوم " شارة الكابتن " يرتديها ولكن ليس بقائد



تقبلوا مودتي واحترامي
توقيع العضو هلا هلا مدريد ... الامس واليوم وغدآ
أنور ألملكي 1 # الثلاثاء 23 فبراير 2021 21:38
صورة العضو أنور ألملكي
أنور ألملكي
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 169
عدد النقاط : 658591
عدد الاصدقاء : 211
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 6460
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم استاذي العزيز

قصة رائعة وحكمة مميزة جدا ً قرأتها مرتان من الروعة

فعلا ً ليس كل من لبس شارة الكابتن فهو قائد و ليس الجميع مؤهل لـ ارتدائها

كي تلبس هذه الشارة يجب ان تكون مقاتل - عاشق الفريق - تدافع عن لاعبيك و ناديك - تقدم مستوى شرس على ارضية الميدان

حاليا ً في ريال مدريد لا احد يمتلك كل تلك الصفات غير راموس

لك ان تتخيل فاران و بنزيما يرتدون هذه الشارة - اكثر ثنين مجلطين مشجعي الفريق يكونون الكباتن هههه


طرح مميز اخي العزيز

تحياتي
أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
kolay 2 # الثلاثاء 23 فبراير 2021 23:34
صورة العضو kolay
kolay
رئيس رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 102
عدد النقاط : 451602
عدد الاصدقاء : 93
عدد الهدايا : 33
عدد الردود : 4270
مشترك في : 6 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

ما اجملها من قصة امدك الله بالصحة والعافية يا غالي
ما فعله الصغير لم يفعله الكبار والحكمة توزن برجاحة العقل والتدبير وليس كل من هب ودب اهل للقيادة ففعلا العارفة اعطاهم درس لن ينسوه ابدا
لا اتصور غير راموس قائدا للفريق فلا احد يمكنه تعويضه من ابناء النادي حاليا ويجعل الله خير متى ودعنا او اعتزل اسد مدريد..وكما يقول المثل ..رب ضرة نافعة.فلربما ظهر لنا قائد محنك غيره
تحياتي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عبدالوهاب 99 3 # الأربعاء 24 فبراير 2021 01:46
صورة العضو عبدالوهاب 99
عبدالوهاب 99
محلل تجريبي

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 53
عدد النقاط : 164925
عدد الاصدقاء : 24
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 2055
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الله عليك ويعطيك حتى يرضيك جمال القصة ومغزاها بالصميم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
layth madrid 4 # الأربعاء 24 فبراير 2021 06:32
صورة العضو layth madrid
layth madrid
عضو رابطة القلم عضو رابطة مراقبي المجموعات
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 192
عدد النقاط : 550966
عدد الاصدقاء : 67
عدد الهدايا : 19
عدد الردود : 7521
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

وعليكم السلام ورحمة الله استاذنا الحبيب فكرت الحسيني

مجتمعنا الجميل يزخر بالحكمة والمواعظ المفيدة والجميلة.
بقيت هذه القيم ورحل هؤلاء الرجال الذين كانوا يصدحون بها في كل زمان ومكان.
مع وفرة هذه اللوحات الجميلة الخالدة في تراثنا العربي الجميل ولكن قل روادها وابتعد الشباب وغيرهم عنها وعن الاستفادة منها.
انها مدارس متوارثة في ديوانياتنا ومجالسلنا تعرض هذه السلع الفريدة ولكن لا يوجد من يطلبها اليوم للاسف ، فلك الشكر والعرفان على ماتقدمه وانت الاخ الكبير.

بالعودة الى شارة القيادة
صفة القيادة ليست من الصفات المكتسبة بل هي موهبة متأصلة عند البعض ولاتوجد عند الاخرين .
ولكن جرت العادة ان تسلم شارة القيادة مجاملة لاقدم لاعب او اكبر سنا رغم عدم احقيتهم بذلك.
لااود ان اذكر بعض الاسماء في الفريق ولكننا نستطيع ان نميز بعض من يحملون هذه الصفة فتراهم قادة حقيقيين سواء داخل الملعب او حتى خارجه.
تقبل خالص مودتي
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا نائمين وحلمت بك في ذراري المجد محلقا في العلالي بين النجوم وعشقي وحبي هذا لن تغيره الايام والسنون مذ كان او يكون ... ومازلت وسابقى مدريدي مبــــتديء .... كما يسموني هنا ...وافتخر ان اكون مبتديء لاني مهما عشقتك سابقى مبتدئا بحبك كعاشق مبتديء بالعشق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Ayad Madred 5 # الأربعاء 24 فبراير 2021 13:28
صورة العضو Ayad  Madred
Ayad Madred
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 97
عدد النقاط : 146734
عدد الاصدقاء : 114
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 710
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا لك اخي فكرت على هذه القصة الجميلة ولما تحمله من حكمة وكيف ان الفطنة والحكمة والذكاء مزروعة في شخصية الانسان العربي الاصيل,
بالعودة الى موضوع شارة الكابتن والقيادة .. وكما قالها هنا سابقا اخ كبير وانسان محترم ( ابو البراء ) ان شارة الكابتن كانت تعطى لاكثر لاعب قيادي وحكيم في فريقه لكونه هو من يدير امور الفريق بكل تفاصيلها اثناء المباراة لان مدرب او مدير الفريق كان يجلس على الدكة ولايقوم من مكانه الا في فترة الاستراحة او بعد انتهاء المباراة .. اما الان فنرى جميع المدربين يلازمون خط الملعب خلال كل التسعين دقيقة ويديرون الفريق ولاحاجة لوجود الكابتن فدوره اصبح مهملا فكابتن الفريق حاليا لايقوم بشء سوى انه يختار الملعب او الكرة في بداية المباراة الا ماندر طبعا .. حتى ان بعض الاندية والمنتخبات تعطي شارة القيادة للاعبين مجاملة وليس لدورهم القيادي ولنا في ذلك شواهد كثيرة ولربما احيانا يدور في مخيلة المشاهدين الكثير من التسأؤلات ( لما هذا اللاعب هو الكابتن ) ؟ وماهي الصفة القيادية التي وضعته في هذا المنصب ؟ مثلا (هل من المعقول نبيمار هو قائد المنتخب البرازيلي بوجود سيلفا ومارسيلو ) ؟؟ اصبح الان منصب الكابتن او القائد يعتمد على وزن اللاعب المادي وهنا ايضا يكون للمدرب او مدير الفريق دور كبير في اختيار من يمثله على ارض الملعب وكلنا يتذكر حادثة ( فاييو كابيلو) عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الانكيلزي حينها وكيف ان الاتحاد الانكليزي استبدل كابتن الفريق بدون الرجوع الى مدير الفريق !! لذلك ياعزيزي فما يحصل الان هو ان ليس كل من لبس الشارة هو قائد حقيقي فكثير من القادة يسيًرون المباريات بدون اي شارة فهي عقلية قيادية مزروعة في نفوسهم وليست شارة فقط .. اعتذر عن الاطالة وتحياتي لك.
لو دامت لغيري .... ماوصلت لي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alkassmi 6 # الأربعاء 24 فبراير 2021 13:49
صورة العضو alkassmi
alkassmi
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 41
عدد النقاط : 90935
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 757
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

استاذي الفاضل.. اسعد الله اوقاتك

ربما لا تسعفني الكلمات في قول كلمه حق فيكم ، فكلمات الثناء لا توفيك حقك والف شكر على عطائك وقصتكم كم هي جميله ومعبره ، واليوم سيحمل فاران شارة القياده وهو ( مجبر اخاك لا بطل ) ويضرب هذا المثل لمن الزمته الظروف والضروره على القيام بعمل وهو في الواقع قد لا يريده

على العموم اليوم على زيدان وكتيبته ان يجتازوا عقبه اتالانتا بالعزيمه والمثابره واللعب الرجولي والتشكيل الذي سيلعب به زيدان لا ينقصه شيء سوى الاصرار على الفوز ولا بديل عن الفوز حتى تجري سفينه الريال الى بر الامان والى الادوار الاخرى من البطوله ومن الله التوفيق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مهند صالح 7 # الجمعة 26 فبراير 2021 22:12
صورة العضو مهند صالح
مهند صالح
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 99
عدد النقاط : 427658
عدد الاصدقاء : 27
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 7113
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

مفردات اللغة العربية جدا كبيرة والاهم منها هي مابني عليها وحتى لغتنا الدارجة تحتوي على معاني كثيرة كانت هي الرديف الذي مازالنا نستخدمة وهو كما ازلفت غني بالمعاني والفهم والادراك . في كل يوم اتحدى نفسي امامك واقول ماذا ساجد وهل سوف اجد موضوع مكرر لكني ادرك تماما من تكون وكيف تكتب وكيف ترسم بالكلمات . لهذا لا احب ان اضيع اي موضوع اجدة امامي واشعر مهما كتب ان ماتكتبة مهما رددت لن اوفي حقة وهذا هو الحقيقة
مساء الاخوة الطيبة اخي الغالي مساء يستع لجمال وجودك الكبير
دائما يبهرني تلك الفكرة الصغيرة التي تقودني الى فكرة اكبر لان بوح حرفك يريد ان يصل بنا الى الطريق الذي يفترض ان نصل الية . وهذا هو الابداع الحقيقي نحن نسميها في اللغة الفلسفة البسيطة العميقة . وتارخ حكايتك تقودنا الى باب واحد ليس كل من لبس ثوب الريال هو ريالي قادر على ان يشغل مكان احد كان يسبقة هناك ارقام بالفريق كل من يحملها ولايقدر على حملها سوف تصيبة لعنة ابدية لانه يعرف في قرارة نفسة انه لن يستطيع ان يقدم ولو ربع ماقدمه من كان يحمل هذا الرقم وقدم للريال تاريخ مشرف
اليوم الريال يحتاج الى وقفة حقيقة وقفة واعادة هيكلة الفريق من خارج والداخل الريال الذي نصفق له حين يفوز هو نفسة ممكن ان يخسر في نفس المباراة
هناك عوامل كثيرة الاصابات كانت جزء لكنه ليس العذر
بالنهاية الوقف امام حرفك شرف لاتعلم منه اخي واستاذي الفاضل
تقبل مروري اخوك مهند صالح
ريال مدريد يبقى الفريق العنيد العتيد الاصيل الانيق . وهو شوكه في قلوب الحاقدين سنبقى امينين على روح التجمع بما يخدم هذا الفريق المميز بحضور كوكبه من المتابعي والمراقبين الاصلاء
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy