النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1680 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ bbc royal - M A M madridi - maxiim14 - kolay - فكرت الحسيني - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 47820 موضوع  |  عدد الردود : 558953 رد
اخر رد : يوم الثلاثاء 09-03-2021 03:05 | من العضو : أنور ألملكي
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
bbc royal
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
nabaa
المركز الثاني
ابو مودة الشجيري
المركز الثالث
حكيم الملكي
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : أسينسيو كان ألـNext يا زيدان !
تاريخ الموضوع 21/12/2020 09:14 | عدد الردود 17 | عدد المشاهدة 783
صورة العضو أنور ألملكي
بقلم أنور ألملكي
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا

عدد الاوسمه : 169 |  عدد النقاط : 658921 |  عدد الاصدقاء : 211
عدد الهدايا : 12 |  عدد الردود : 6471 |  مشترك في : 2 |  يملك : 0


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , تحية المحبة الاخوية الى جميع اعضاء كلاسيكو مدريد و ألاختلأفْ بـ الاراء لا يفسد للود قضية





نشرت ُ موضوعا ً قبل فترة معينة عن ( هل جاء دور أسينسيو لتدميره ؟ ) - بعض الاخوة قالوا لا زيدان هو من أخترع هذه الموهبة

و كـ العادة ألواقع يقول شيئ معاكس و يبرهن أن اسينسيو فعلا ً جاء دوره ُ ليتم تدميره ُ من قبل مدمر اللاعبين و قاتلها ( زيدان )








أسينسيو لم يعد اللاعب الاساسي - أسينسيو لم يعب اللاعب المهم - أسينسيو لن يلعب كثيرا ً - زيدان يقول لنفسه ُ أنا أخترعتها و أنا من سيدمرها


أسينسيو لا يسجل و لا يقدم أي مستوى يليق بأسمه و لكن ليس ذنبه ان كان المدرب لا يثق به بعد ألان

ليس هنالك لاعب اصبح اسطورة أو هداف و هو يلعب 20 دقيقة من كل مباراة و اراهن على أن يتم تثبت العكس

رحلوا اللاعبين الذين كانوا يدمرون من قبل زيدان ولم يتبقى سواءا المغضوب عليه يوفيتش و المظلوم أسينسيو



هل تعلم على حساب من يظلم أسينسيو الذي كان يصنف من أفضل المواهب الشابة في العالم و مطلوب في برشلونة ؟ لوكاس فاسكيز

أصبح لوكاس فاسكيز اللاعب الاساسي الاهم و الافضل في التضيع لزيدان - انا شخصيا ً اراه ( عاله ) على الفريق









يبدو من الواضح جداً ان ليس زيدان لوحده من يمتلك هذه العقلية المتحجرة و الفاشلة في ظلم اللاعبين الافضل



فمثلا ً بيرلو يظلم ديبالا من اجل كورلادو - و كومان يظلم بيانيتش ليعون المنتهي بوسكيتش

وكلاهما غرقت انديتهم بالتعادل و الخسارات و البعد عن الصدارة



لم أعد أفهم ما الذي يدور بعقلية هؤلاء المدربين - ما الذي يجعل من بوسكيتش افضل من بيانيتش أو كورلادو أفضل من ديبالا ؟ أو فاسكيز أفضل من اسينسيو ؟









في الختام



أتمنى ان لا يتم تدمير اسينسيو بشكل نهائي و الالقاء به في القمامة كما حدث مع يوفيتش الذي لا حوله ولا قوة له ُ ربما سينسى كيف يلعب اصلا ً وكم تبلغ عدد دقائق الاشواط


أما من سيتحجج بمستوى اسينسيو في هذا الموسم و بأصابته الموسم الماضي - الوقت مضى كثيرا ً و اللاعب متعافى بشكل كامل

و المستوى الذي يقدمه ُ هو بسبب انه لا يتحصل على الفرصة ليقدم الافضل كما ذكرت اعلاه - ليس هنالك لاعب اصبح هداف أو اسطورة ب20 دقيقة واحيانا لا تعطى في كل مباراة



تحياتي لكم
توقيع العضو أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
التعتاعي 1 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 09:49
صورة العضو التعتاعي
التعتاعي
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 26630
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 187
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ألف ألف مبروك للريال ولمدربهم ولبنزيما ومودريش وفاسكيز
هذا الانتصار الرائع والذي لولا حكمة هذا المدرب لما تساوى بالصدارة
ذهب من ذهب وبقي من بقي
المهم الانجاز موجود
مهما طالت المحن فإن المنح قادمة بإذن الله ... إصبري يا سورية لك الله ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
madridi_baydoun 2 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 11:51
صورة العضو madridi_baydoun
madridi_baydoun
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 12649
عدد الاصدقاء : 66
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 148
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع كامل احترامي لك ولرأيك لكن اسنسو منذ عودته من الاصابه لعب كثرا ولم يقدم اي شيء
لكني ما زال لدي شيء لاثق بهذا الشب مع زيدان والايم سوف تثبت ان شاء الله
ملاحظة: اسينسو لم يعد ذلك الشاب الموهوب ( يجب ان يكون نجم من نجوم الملك)
Real Madrid # 1
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abdullah 3 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 12:09
صورة العضو abdullah
abdullah
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 31
عدد النقاط : 127011
عدد الاصدقاء : 16
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 158
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي
أفضل عدم الرد حتى نهاية الموسم والايام بيننا
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حمادة عبدالقادر 4 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 12:39
صورة العضو حمادة عبدالقادر
حمادة عبدالقادر
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 38435
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 787
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخي الكريم السلام عليكم
لا اتفق معك فيما كتبت ، اسنسيو اعطاه المدرب عدة فرص لإظهار مواهبه وفعاليته في الميدان ولم يفعل ، لا يسجل لا يراوغ ولا يهدد ويكتفي باعطاء الكرة لاقرب لاعب بجانبه ، زيدان فهم انه لا فائدة مرجوة منه ومن بعض اللاعبين الذين اعطيت لهم الفرسة ولم يقدموا اي شيء .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
talya 5 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 12:45
صورة العضو talya
talya
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 56035
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 121
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم المثل بقول الي تغلب به العب به واسينسيو عائد من أصابه وفي الايام القادمه ستتاح له الفرصه كامله ومن الممكن نشوفه اساسي في مباراة غرناطه... هلااا مدريد
دمي ولا دمعة أمي اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
nazeeeef 6 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 14:52
صورة العضو nazeeeef
nazeeeef
مدريدي مبتدئ
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 945
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 34
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع إحترامي لك سيد أنور المالكي اسسيو تراجع مستواه جدا ولم تظهر نجوميته ولم يتألق إلا فى 3 أو 4 مباريات منذ أن بدأ يلعب مع الريال ....هؤلاء ليسوا نجوم إنما يظهرون فجأة ثم يختفون

ويصبحوا لاعبين عاديين ...أظن أن لوكاس أحسن منه ومع إنه لا يعجبك وتنعته بالعاله ولكنه أثبت جدارته فى مركزه مع كاربخال وهو أحسن من يرفع كرات للمهاجمين وأحسن من يرواخ فى منطقته وعندما أعطاه زيدان الفرصة أثبت جدارته أما اسنسيو فقد اعطاه زيدان عشرات الفرص ولكن على الفاضي...


أرى أن مشكلة الريال الحالية هي فقط في المذافع فاران ولا أدري لماذا يتمسك به زيدان حتى الآن مع كثرة تكرار أخطائه !!! ..ألأنه فرنسي ويتحدث الفرنسية !!!؟؟؟ لاعب ضعيف وبطيْ وأخطائه كثيره ومستواه فى انحدار وراموس هو من يغطي عليه ويصلح أخطائه ومن بعده أيضا فينسوس فهو
لاعب غبي ولا يستطيع أن يرفع كرة صحيحة أو يمرر كرة واحدة فقط يركض جيدا وكأنه يلعب فى شوارع ساوباولو وعندما يجد نفسه أمام المرى يرتبك ولا يعرف كيف يتصرف , وردريجو أحسن منه

مودريتش هو سيدهم ومن بعده كروس وراموس وبنزيما ومندي كسبناه فهو لاعب جيد ولكن يجب من الآن البحث عن بدائل لهؤلاء اللاعبين كبار السن , قد يلعبوا سنة أخرى أو سنتين ثم ماذا بعد ذلك....!!!!؟؟؟

فلنتعلم من برشلونه وما حصل لهم وتراجع مستواهم والهزة التي حصلت فى صفوفهم بعد رحيل الكبار من النادي.......

على السريع الرجاء التخلص من فاران ومن فينسيوس حتى تستمر إنطلاقة الريال للفوز بالليجا والبحث عن بدائل لهم ويكونوا نجوم كبار وليسوا لاعبين عاديين يتم إختيارهم والتعاقد معهم من فرق الليجا أو من شوارع ساوباولو

يجب التعاقد مع مدافع نجم ولاعب وسط تجم ومهاجم كبير...
وسامحونا .....


EL REAL ES EL MEJOR EQUIPO IN EL MUNDO
HALA MADRID ُ


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
M A M madridi 7 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 15:37
صورة العضو M A M madridi
M A M madridi
مدريدي مجنون
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 140
عدد النقاط : 614656
عدد الاصدقاء : 368
عدد الهدايا : 42
عدد الردود : 9210
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~
.
لا يُمكن لأحد أن يقنعني أن هناك موهبة شابة مرت على الفريق أفضل من أسينسيو بالسنوات الأخيرة ..
لا رودريغو رغم أنه يؤدي بشكل جيد مؤخرا .. ولا الطفل فينيسيوس .. ولا غيرهم ~
.
فـ أسينسيو لم يكن مُجرد لاعب مراوغ و مهاري ..
و لكن لاعب كانت له رؤية فذة للملعب ، و شخصية لم أرها في لاعب مدريدي شاب من قبل بكل صراحة ~
.
تلك الثقة بالنفس التي كانت تجعله يسدد الكرة من أي زاوية و أي مكان ..
ليمزق الشباك و يسجل في مرمى برشلونة ، البايرن ، يوفنتوس ، إشبيليه ، فالنسيا ..
موهبة غير طبيعية ~
( و اليوم نرى البعض ممن يقول أن فينيسيوس مشروع كرة ذهبية لأنه راوغ بوسكيتس قبل سنتين )
.
و لكن كما تعلم أخي أنور .. في كرة القدم ، كل شيء قد يتغير بمسيرة اللاعب في ظرف لحظات ..
ما مر به ماركو أسينسيو لم يكن سهلاً أبدًا ~
.
من لاعب كان يقال عنه بأنه راؤول جديد .. و رقم 7 جديد بعد رونالدو ..
إلى لاعب أصبح في ظل فينيسيوس مع سانتياغو سولاري سابقًا ..
و إلى لاعب أرهقته الإصابات و ابتعد عن أجواء المنافسات ~
.
زيدان لم يرمي أسينسيو على الدكة أخي أنور .. العكس تمامًا ..
زيدان بالواقع ساعد اللاعب في الموسم الماضي بعد عودته ..
و شاهدنا أسينسيو يتألق مع الريال في الجولات الأخيرة من الليغا التي توجنا بها ~
.
و لكن لا زلت أرى أن اللاعب فقد هذه الثقة بالنفس بعد أن أصبح له أكثر من منافس على المقعد الأساسي ~
و من الصعب أن نلوم المُدرب على عدم تمكنه لحد الآن من إعادة تأهيل اللاعب ~
.
انظر إلى # خيسي رودريغيز أخي أنور .. موهبة شابة أخرى كانت ملفتة للأنظار ..
هل تمكن كارلو آنشيلوتي من إعادة خيسي البدايات بعد إصابته بالرباط الصليبي ؟!
اليوم يلعب بالدوري البرتغالي .. بعد أن لعب مع لاس بالماس و ستوك سيتي و ريال بيتيس ..
و أصبح اللاعب صفر على الشمال .. حتى احترف غناء الراب ( ميؤوس منه باختصار ) ~
.
أو لاعب مثل بيرنارديسكي مع يوفنتوس .. رجل الريمونتادا الثاني أمام الأتلتي بعد رونالدو قبل عامين ..
كان يُصنف على أنه الموهبة الشابة التي ستهز أركان إيطاليا عندما كان مع فيورنتينا ..
و لكن الضغوطات الإعلامية و الجماهيرية نالت من اللاعب سريعًا ..
و قد توافد على يوفنتوس 3 مدربين مؤخرًا ، و لم ينجح أي منهم بتطوير مستوى اللاعب !
.
.
عمومًا .. عن نفسي لم أصل لدرجة تجعلني أيأس من عودة ماركو أسينسيو ..
و لكن أرى أن زيدان يقوم بالصواب حاليًا باعتماده على لوكاس فاسكيز ، خاصة أنه يؤدي بشكل جيد ~
.
تم الاعتماد على أسينسيو في أكثر من مباراة .. و بكل أمانة مستوى اللاعب كان متوسط جدًا ..
و لكن لا زلت و سأبقى أمني النفس في عودة أسينسيو إلى مستواه و استعادته لثقته بنفسه ..
ذلك سيكون بمثابة "صفقة جديدة" لريال مدريد ، لأن أسينسيو موهبة من ذهب ~
.
تح ـياتي لك :)
No Totti .. No Party
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 8 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 17:39
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 128
عدد النقاط : 419087
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3298
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله أخي الحبيب انور
تحية طيبة لك علي المجهود الرائع

الف مبروك الفوز لكل المدريديستا
قليل من اللاعبين الذين تعرضوا للرباط الصليبي
وبعد الإصابة يعود اللاعب إلى المستوي الذي كان عليه
هذا يعود حسب كيفية الإعداد النفسي الجيد للاعب
وحسب قوة الشخصية ومدي الثقة عند اللاعب
وإلى الرغبة الشديدة و الملحة في العودة كما كان وأفضل بقليل
ماركو أسينسيو احد المواهب الشابة في الفترة السابقة
زيدان متقنع كثيرا في هذا اللاعب والمدرب لم يطلمه بل حاول في لقاءات كثيرة
ان يعيده إلى مستواه السابق ولكن دون جدوي يبدو ان اللاعب مازال لم يتخطي حاجز الخوف؟
وهذا ليس بمعنى انه لن يعود كما كان فهو يحتاج الكثير من الجراءة و الكثير من الثقة
لوكاس فاسكيز وبما يقوم به داخل المستطيل يفضل عن اي لاعب في الوقت الحالي

تقبل تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
kndwrh 9 # الأثنين 21 ديسمبر 2020 19:32
صورة العضو kndwrh
kndwrh
مدريدي اصيل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 2025
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 5
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخي انور لك كل المحبة والاحترام ولي خبرتك الصحفية
انا لا اود ان اتناقش معك حول رايك الثابت دائما والسلبي في زيدان لاني عارف انك لن تغيره حتي ولو رحل زيدان عن الريال
ولكن احب ان ارد علي سؤالك حول
ما الذي يجعل فاسكيز أفضل من اسينسيو ؟
فاسكيز كان لا يلعب المباريات ولكن لما كثرت الاصابات في الدفاع
استعان به زيدان واثبت وجوده مدافعا ومهاجما وصانع اهداف
واحرز هدف في مباراة ايبار
وكل الاعلام اشاد به في اخر 5 مباريات لعبها
وكان احد اسباب فوز ريال مدريد في هزه المباريات
ولكن مازا فعل اسينسيو؟
لا شي يزكر
بعد عودته من الاصابة وفي كامل لياقته البدنية
ادخله زيدان اساسي في تشكيلة الفريق ولكنه لم يفعل شي يزكر
وعندما يجلسه زيدان مع احتياطي الفريق تقول انت انو زيدان ظلمه وعاوز يدمره؟
اعتفد انك تعمل بالمثل القائل
خالف تزكر
واخيرا اختلاف الراي لا يفسد لي الود قضية
ولك كل المحبة والاحترام

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أنور ألملكي 10 # الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 07:23
صورة العضو أنور ألملكي
أنور ألملكي
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 169
عدد النقاط : 658921
عدد الاصدقاء : 211
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 6471
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم الاخوة الافاضل


بصراحة لم ارى ان اسينسيو تحصل على الفرصة الكاملة بعد - هنالك الكثير داخل هذا اللاعب لم يستخرج بعد

الاصابة فعلا ً تأثرت عليه و كل لاعب يصاب بالرباط الصليبي هذا ما يحصل له ُ أما ان ينخفض مستواه أو يلعب وهو خائف من الاصابة

وهنا يأتي دور المدرب مهما كان اسمه سواءا زيدان او مورينيو أو عبد القادر او تحسين و يحاول ان يرزع الثقة به بالجرعات

ليس يقلل منه انت لم تقدم 4 مباريات جيدة لذلك لن تصبح اساسي بعد الان


عموما ً أتمنى ان يعود اسينسو لمستواه و ان تعطى الفرصة الكاملة له ُ انا اثق بهذا اللاعب كثيرا ً
اهدافه فقط تكفي

وتحياتي لكم جميعا ً
أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bein rmadrid 11 # الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 10:41
صورة العضو bein rmadrid
bein rmadrid
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 42730
عدد الاصدقاء : 24
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 557
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحياتي لك اخ انور
دعني اولاً أشكر العضو الجديد جدا جدا في المنتدى
kndwrh بعد ان كشف لي أنك بالأضافة لكونك
ناقد رياضي كما تحب ان توصف نفسك، فإنك
صحفي وإعلامي، فكل التقدير والإحترام لك وللعضو الجديد جدا جدا kndwrh.
ناتي الي صلب الرهان والتحدي الذي طرحته وانا
بخبرتي المتواضعة ساذكر لك لاعبان إثنان إحتياط
ويلعبان لمدة 20 دقيقة،
وهم هدافين وإسطورتين في عيون المشجعين الاول معروف جدا، وهو مدرب
المان يونايتد سولسكيار وإبحث عن لقبه في غوغل اذا اردت،
أم الآخر فهو دانيللي ماسارو مهاجم الميلان في التسعينيات.
اما كوادرادو الكولومبي ( والذي يسمونه بعض النقاد والصحفيين كورلادو)، هو
لاعب يتمتع بنفس خصائص فاسكيز ويؤدي ادوار دفاعية وهجومية
يؤمنان التوازن الهجومي والدفاعي،
طبعا مع رجحان كفة فاسكيز في الشق الهجومي..
اما ديبالا ياعزيزي والذي يتفوق بمراحل علي اسينسيو،
في الشق الهجوميزفهو لاعب إحتياطي منذ ايام أليجري و ساري…
في النهاية انتظر منك أن تقلب في دفاتر واوراق جديدة للطعن في زيدان..
وانتظر منك تحدي ورهان جديد، فانا أعشق التحديات.
تحياتي لك وارجو أن تتقبل مروري ياغالي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 12 # الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 10:56
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم ونائب رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 305
عدد النقاط : 1297176
عدد الاصدقاء : 79
عدد الهدايا : 20
عدد الردود : 8356
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

حياك الله الاخ الغالي انور

كل الاحترام لرأيك ... وهنا قد اختلف معك .. حول تعامل زيدان مع اسنسو
سأضرب لك مثلآ من حياتي العمليه .... طالما نجد شاب بالرغم من حداثة اكماله الدراسه الاكاديميه
لكنه مبدع في الموقع بأتخاذ القرارات كممارس في المهنه ... التعامل مع مثل هذا النوع قد يكون قاسي
من ناحية الانتقاد وتجاهل ما يقوم به لسبب واحد هو ان تخرج كل ما يمتلكه من ثقه لاثبات انه مؤهل للقياده

هنا في حالة اسنسو انت قلتها زيدان من اكتشفه ونادال من اوصى بضمه قبل البرشا .... كان اسنسو هو مفخرة الريال
ومطمع اغلب الانديه ولكن كان ممنوع الاقتراب منه بتوصيه من زيدان والاداره .... للاسف الاصابه والابتعاد عن الملاعب اسوء
امتحان لأفضل اللاعبين ... ليس من السهل العوده بسرعه الى ما كان عليه ... وارى كرأي شخصي ان زيدان يتصرف بحكمه مع وضع اسنسو
سيبقى يركنه بالدكه لاعادة الثقه به نفسه عندما يشركه كبديل وهو واثق انه سيقاتل من أجل العود للتشكيل الاساسي

تقبل مودتي واحترامي
هلا هلا مدريد ... الامس واليوم وغدآ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
القراصنه 13 # الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 11:10
صورة العضو القراصنه
القراصنه
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 34
عدد النقاط : 173888
عدد الاصدقاء : 173
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 7719
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اعتقد أن المدرب يريد أن يثبت أنه يملك عقلية مختلفة ويريد من اللاعبين المتوسطية المردود أن يقاتلوا ويقدموا كل ما لديهم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
r e a l 14 # الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 16:42
صورة العضو r e a l
r e a l
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 10
عدد النقاط : 36632
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 398
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد ..

كما قلت .. الاخ المراقب (( انور )) انت قلت مقوله
اشبه ان تكون حكمه (( لم اعد افهم ماذا حصل في
عقول هؤلاء المدربين )) .. انت صح .. يا اخي لا
يفهمون. اطلاقا.. زيدان علي مورينهو علي كومان
بيرلو .. الله يخليك لنا يارب .. و تنور لنا هذا الموقع
بالاراء والفكر.. بعيد عن العنصريه المفرطه والنفس
الدفيييييبيييين .. داخل اعماق اي شخص

اه .. انا اسف اني ما قلت مبروك للاخوه لفوز الريال
علي الاقل من باب اني مشجع لفريقهم .. اسف

واوجه عتبي للاخ جهاد .. اقوله يا جهاد انا معاتبا ً
لا تطرح موضوع وتهاجم زيدان او تظهر اي سلبيات
لهذا المدرب امام جمهوره وانت تنكر دوره او فعله
او ايجابياته .. عرفت يا جهاد. عرفت

الاخ انور .. الله يخليك يرضيك هذا الامر الريال
فاز .. والاخ جهاد .. لا قال مبروك ولا شي

الله يخليك لنا. الاخ انور .. زيدان مايفهم الصراحه
يحارب اسينسيو ..

(( كم انت رائع يا ...... انور ))

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
maxiim14 15 # الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 23:50
صورة العضو maxiim14
maxiim14
محرر اخبار ورئيس رابطة التعليق وعضو رابطة الفيديو
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 231
عدد النقاط : 1510255
عدد الاصدقاء : 1000
عدد الهدايا : 40
عدد الردود : 38634
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

مساء الخير أخي أنور
يا أخي من اين أتيت بهذا الرقم 20 دقيقة !!!
أسينسيو أخذ 3 أو مباريات أساسيا في التشكيلة و انت تقول 20 دقيقة ؟
لا لا يا أخي .. راجع المباريات و ستجد العكس .. و مستوى اللاعب أصبح هزيل جدا للاسف
و مصلحة الفريق فوق كل شيء .. و على كل لاعب أن يقتلع مكانه في التشكيلة الأساسية هذا ما في الأمر
و فازكيز الذي قلت عنه " عالة " من أفضل العناصر مع كل إحترامتي إلى كلامك ^^
و أذكرك أن تلك ال 20 دقيقة أو الأقل كانت كافية للشاب رودريغو كي ينصع الفارق أكثر من مرة
رودريغو صاحب ال 18 و أنت تقلي 20 دقيقة غير كافية للاعب دولي و خبير
أين ال logic يا أنور هههه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy