النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 4980 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ bbc royal - M A M madridi - maxiim14 - kolay - فكرت الحسيني - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 47800 موضوع  |  عدد الردود : 558689 رد
اخر رد : يوم السبت 27-02-2021 13:52 | من العضو : bbc royal
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
فكرت الحسيني
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
مبارك علي
المركز الثاني
الملوك التي لا تقهر
المركز الثالث
nostradamus
عنوان الموضوع : الكتاب واضح من عنوانه !
تاريخ الموضوع 21/9/2020 05:42 | عدد الردود 6 | عدد المشاهدة 526
صورة العضو bbc royal
بقلم bbc royal
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
مدريدي خبره

عدد الاوسمه : 61 |  عدد النقاط : 197800 |  عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12 |  عدد الردود : 3290 |  مشترك في : 3 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته



صعب جداً أن يبدأ الريال موسمه بفقدان نقطتين ، لا زلنا في البداية نعم ، والطريق طويل نعمين ، ولا زال الفريق يلعب على 111 نقطة قادمة ، وأن هناك 37 مباراة ، وأن الخصوم سيتعثرون وسيفقدون نقاطاً كما نفقد نحن ، لكن جميع هذه المبررات المنطقية لا تنفي ان الريال لا يمكنه الاعتماد على طفلين صغيرين يافعين لم يصلا الى النضج الكافي للطيران بالفريق الى ابعد نقطة ممكنة ، اتحدث عن رودريغو وفينسيوس ، انتقادي ليس لهم ، بل لمن يفكر ان يحملهم اكثر واكبر من طاقتهم ، فالله لا يكلف نفساً الا ماذا ؟#وسعها .

الفريق بحاجة لتعاقدات سيادة الرئيس ، والا فإننا سنعض على اصابع ايدينا وربما ارجلنا من الندم .
..

كاسميرو بلا بديل .. وقد بدأ زيدان يفكر مبكراً بإراحته ونحن لم نبدأ بعد !
كارفخال منذ موسمين وهو خارج الخدمة ، ورغم ذلك طردنا حكيمي !
مارسيلو دخل سن اليأس ، وطردنا ريغليون الشاب الممتاز !

..

لا ادري ماذا اقول ، لكن اعادة تأهيل البرنابيو اضرت بالفريق كثيراً ، وتفكير بيريز بمبابي دمر الفريق ، لا يعقل ان يبقى الفريق بلا تعاقدات ، لا كبيرة ولا حتى صغيرة !

لعله خير
توقيع العضو الحمدلله على كل حال
M A M madridi 1 # الأثنين 21 سبتمبر 2020 12:09
صورة العضو M A M madridi
M A M madridi
مدريدي مجنون
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 136
عدد النقاط : 608104
عدد الاصدقاء : 368
عدد الهدايا : 42
عدد الردود : 9204
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~
.
تنور الموقع دائمًا أخي الحبيب راكان ، لا غنى عنك أبدًا :)
.
كلامك 100% ..
و حتى لو افترضنا جدلاً بأن الريال قد فاز بمباراة الأمس ، فما تكلمت به هو الحقيقة !
.
ما الذي تغير في الفريق مقارنة بالموسم الماضي ؟ قدوم أوديغارد ؟
يعني نفس الفريق الذي تم إقصاؤه في آخر موسمين من دور الـ 16 .. هل سينتفض بـ أوديغارد ؟!
.
غنابري و ساني في البايرن .. صلاح و ماني في ليفربول .. ستيرلينغ و سيلفا في السيتي ..
و زيدان سيدخل موسم آخر يعتمد فيه بصورة مكثفة على فينيسيوس و رودريغو !!
.
غير معقول أبدًا ..
موسم آخر سيلعب فيه بنزيما بدون منافس !
موسم آخر لـ كاسميرو بدون بديل !
موسم آخر من استنزاف مودريتش و كروس !
موسم آخر بدون سوبرستار حقيقي على الأجنحة !
.
الفريق ثابت في محله مع الأسف .. و بهذه النواقص لن أنتظر منه الكثير ، و تحديدًا على الصعيد الأوروبي !
.
تح ـياتي لك حبيبي راكان .. لا تجرمنا من قلمك :)
No Totti .. No Party
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 2 # الأثنين 21 سبتمبر 2020 12:37
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 124
عدد النقاط : 402982
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3297
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله أخي الحبيب bbc royal
شكرا لكم على المجهودات الرائعة و الطيبة

أخي المشكلة ليست في اليافع والشاب الأخر البرازيلي
المشكلة واضحة الفريق يعاني كثيرا من العقم التهديفي
من خلال المواسم الماضية في الخط الأمامي وفي بعض المراكز
هذة المشاكل المتراكمة منذ سنوات وبيريز والادارة لم يحلوا هذة المشكلة
جلبوا لنا صفقة هازارد المجهولة واالفريق بقي على ماهو عليه والضريبة تدفعها فقط الجماهير في تجديد البرنابيو
الجديد هو بيع لاعبين عودة المعار مارتين أوديغارد لاعب وسط فقط وليس هداف؟
الريال سيعاني كثيرا من بداية هذا الموسم حتي نهايته ان لم يغير زيدان في تشكيلة اللاعبين
حتي يجد التوليفة المناسية لهذا الفريق؟ وهذا طبعا يحتاج الي وقت حتي يجد ويعمل فريق قوي ينافس؟

تقبل تحياتي

و
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شغف مدريد 3 # الأثنين 21 سبتمبر 2020 12:45
صورة العضو شغف مدريد
شغف مدريد
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 45345
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 835
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ليست المشكله في فينسيوس ولا رودريجو
المشكله في وجود راس حربه يترجم الفرص الى اهداف
كم من فرصه اتيحت اما مرمى الخصم ولم تجد من يترجمها الى اهداف
اؤكد لك ان التشكيله لا غبار عليها والدليل الكم الهائل من الفرص
ما ينقصها راس حربه قوي بدل بنزيما
زيدان وضع التشكيله على اساس واحد وهو بنزيما
هذا الاساس المبني عليه لم ينجح في تسجيل الاهداف بل لم يشكل اي خطر يذكر على مرمى الخصم .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alkassmi 4 # الأثنين 21 سبتمبر 2020 14:43
صورة العضو alkassmi
alkassmi
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 39
عدد النقاط : 88265
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 753
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

من الصعوبه ان نحكم على مستوى الفريق من مباراة واحده سيما في بدايه الموسم ولكن المثل يقول الديك الفصيح من اول مباراة يصيح ، ومتوهم زيدان ان كان يعتقد بحفنه كتاكيت ودجاجه هرمه يستطيع ان يحلق كالصقر عاليا وينافس الانديه الاخرى فمنذ ان غادر رونالدو الريال وخط هجومنا صاروا كالايتام ضائعين تائهين امام المرمى معتمدين على خط الدفاع والوسط بتسجيل الاهداف وهم ضيوف شرف والفريق يعاني من عقم تهديفي منذ اكثر من موسميت حتى بائغه البقدونس تعرف ذلك ولكن المدير الفني للفريق يغالط نفسه ويكابر بل هو سعيد بالاداء رغم التعادل السلبي وعلى بيريز وزيزو ان يعيدوا رؤيه مباريات الموسم المنصرم وكيف احرز الريال الليغا بسبب تغثر البرشا والفار وضربات الجزاء وهذا الموسم بخط هجوم مهزوز وبمساعده مارفن واريباس سنقضي الموسم بعياده اطباء الاعصاب ونحن نعاني من ارتفاع ضغط الدم والسكري
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حكيم الملكي 5 # الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 00:58
صورة العضو حكيم الملكي
حكيم الملكي
مدريدي مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 125
عدد النقاط : 578985
عدد الاصدقاء : 147
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 4997
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

مشكور أخي الكريم
على هذا الموضوع المميز
للأسف قلناها وسنقولها عودة زيدان لم تكون في محلها
بدل من يبني الفريق بعد معانات الذي عاشها في موسمه الأخير قبل المغادرة
زيدان عاد وعاد لمحابات أصدقائه القدامى على باقي اللاعبين
زيدان جاء لتطبيق مايمليه البخيل بيريز فرط في لاعبين للمستقبل واحتفظ بالعجزة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أنور ألملكي 6 # الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 01:55
صورة العضو أنور ألملكي
أنور ألملكي
رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 656106
عدد الاصدقاء : 211
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 6443
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

واخيرا ً يا راكان - السلام عليكم و رحمه الله وبركاته


هل عرفت الان لماذا انتقد زيدان بكل شراسة ؟ لانني مللت منه و من اختياراته و تعصبه !

هل من احد يقنعني ان مارفين افضل من خاميس ؟ لو اسينسيو او براهيم .. لو يوفيتش ؟ ومين هذا مارفين اصلا ً ؟

والا البديل الاخر الذي لا اعرف حتى اسمه افضل منهم ؟

هل تأكدت الان حينما يكون الفريق متعادلا ً او خاسرا ً زيدان لا يبحث عن الحلول بقدر ما يبحث عن مفاجئة ربما تصاب و ربما لا تصاب كتبديلاته الفاشلة ؟

هل تأكدت ان زيدان لن يغير بنزيما مهما حدث ومهما فعل ومهما لم يفعل ؟ اليس هذا ظلم للاعبين الاخرين ؟

تحياتي لك
أرفـــــــــع رأســـــــك فأنــــــــت مــــــــدريــــــــــــــدي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy