النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1050 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ bbc royal - M A M madridi - maxiim14 - kolay - فكرت الحسيني - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 47813 موضوع  |  عدد الردود : 558841 رد
اخر رد : يوم الخميس 04-03-2021 12:35 | من العضو : Ayad Madred
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
bbc royal
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
nabaa
المركز الثاني
ابو مودة الشجيري
المركز الثالث
حكيم الملكي
عنوان الموضوع : نحو القمة ولا غيرها فالحصاد بدأ
تاريخ الموضوع 15/2/2020 18:02 | عدد الردود 8 | عدد المشاهدة 583
صورة العضو جهاد الطريفي
بقلم جهاد الطريفي
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
عضو رابطة مراقبي المجموعات

عدد الاوسمه : 23 |  عدد النقاط : 65531 |  عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 3 |  عدد الردود : 509 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله



اخوتي واخوتي اسعد الله اوقاتكم



قبل الدخول في موضوعي الرئيسي احببت ان انوه لنقطة مهمة



وفي الاونة الاخيرة كثرة مواضيع الشتم والسب في حق اساطيرنا

واقصد بنزيمة وزيدان فاصبح احينا الامر لا يطاق

ونتيجة دفعانا عنهم وهو شرف لنا وتاريخهم اصلا لا يريد دفاع

اتهمنا بالجهل وتهكم علينا اننا لا ندري اين مدريد هي على الخارطة

وكظمنا غيظنا وشكونا بثنا وحزننا لله فكان باستطعتنا الرد وبقوة

ولكن لم نقم حتى لا نحول موقعنا الحبيب



الى ساحة معارك بين الاخوة قي الوقت الذي يجب ان نكون متحددين



قد تختلف ارائنا عن بعضنا البعض فلندع النقد البناء التي تكلم الجميع

عنه في مجلدات فالشتم والسب ما هو الا اسلوب استفزازي وغير حضاري ابدا...وحتى لا يفهم البعض ان زيدان وبنزيمة خطوط حمراء فليس هنالك خطوط حمراء على احد

ومهما كان انتقدوهم بقدر ما شئتم

ولكن كما قلنا النقد البناء...وبان تحاولوا ان تهاجموا تاريخهم

وان تصورا لنا ان لا تاريخ لهم وهم صفر على الشمال فلن نبقى ساكتيين

ابدا نرد عليكم بروح الاخوية وباسلوب كما هو اسلوبك بموضعك

--------------------------------------------------------------------------



الوقت المتبقي وفي هذا الجزء من السنة



سيدأ الحصاد وقد يراه البعض منا انه ما زال بعيدا



فعلا زيدان ان يستعد بشكل قوي ويكون قد هيا المقاتلين الشجعان ابناء الريال ودرس نقطة الضعف التي مررنا بها وتصليحها والاستفادة منها



وبكل ثقة وبحمد الله فلا خوف على الريال وزيدان موجود



فلن نقبل ابدا الا بالانتصارات وتحقيق بطولة الدوري والابطال



فزيدان هو الربان يملك مقاتلين شجعان فلن يخذلوا الريال ولن يخذلوا



مدربهم ولا محبيهم ابدا



-----------------------------------------------------



قائدنا المغوار راموس يا من سطرت التاريخ باحرف عريضة



يا من حملت الريال على ظهرك وفي اصعب الظروف



التزامك بالمهام الدفاعية هو مصدر قوتنا ها نحن الان بفضلك وبفضل زيدان والمدافعين الاخريين



اصبحنا الكتيبة الاقوى في اوروبا التي لا تقهر



-------------------------------------------



كريم بنزيمة وما ادراك من هو كريم



هاجموك شتموك سبوك ارادوا ان يثبتوا نظرايتهم البائسه



انه لا تاريخ لك وكل هذا تحت قدميك وهذا سبب صعودك للاعلى



انت تعرف متى واين تظهر وانت كفيل باسكات الالسن واغلاق الافواه فانت الافضل





-----------------------------------------------------



ها زاد يعود لنا الف الحمد الله على السلامة



اعلم علم اليقين ان المنظموة ستكتمل قوة وانك سوف تقاتل حتى النهاية



وسوف ثبت للجميع انك تستحق هذا النادي



------------------------------------------



مارسيلو ايها المحارب المقاتل وفيت وكفيت واديت المهام باكمل وجه



وما زال لديك الكثير لتقدمه ... قد يكون مرددودك تراجع وهذا طبيعي



وان لم يعتمد عليك زيدان هذا امر طبيعي انت تعرف ونحن نعرف



ولكن اسمك دون في التاريخ وستبقى مدون في التاريخ في تاريخ الريال الغير محدود



==============================



كاسيمرو وما ادراك ما كاسيمرو دبابة متحركة في كل مكان



ساحقه قاهرة مؤلمة للخسم مذله للفرق



اسال الله لك العافية ومزيد من القوة باذن الله



------------------------------------------



يوفتش لا تحزن ولا تياس مهما صار ستاهجم سوف تشتم سوف تطلق صافرات الاستهجان عليك ستهاجمك الصحافة والمحلليين



وبكل ثقة انك قادر على اسكات الجميع ارمي خجلك وراء ظهرك واستعد فطريق مليء بالعثبات ولكنك سوف تسحقها



-----------------------------------------------



فالفيردي لا اريد ان اقول شئنا



فعجز اللسان عن مدحك



والملاعب تثبت انك الامل الكبير باذن الله



-------------------------------------------



اسنسيو الجميل اسنسيو الكبير اشتقنا لك اشتقنا لابداعك ايها الشاب المقاتل



اسالوا عنه الجميع اسالوا عنه في كل مكان اسالوا عنه في المقاطعة



عندما اذل الصغير والكبير



فاهلا بعودتك وستكون كما عهدناك انشاء الله







-------------------------------------



مندي هوجم زيدان واتهموه بالعنصرية للاعتماد عليك



كونك فرنسي وهو فرنسي







ولكن سرعان ما تم اسكاتهم وباسرع



وقت فاصرار زيدان عليك لم يكن من فراغ







--------------------------------------



ايها الشبلان املنا فيكم كبيرا







ولن تخذلونا ابدا والا الامام دائما







-----------------------------------------



وللبقية موضوع اخر انشاء الله



اخوتي واخواتي شاركونا بالموضوع اختر الصورة وضع تعليقك عليها



تقبلوا احترامي



والسلام عليكم ورحة الله
فكرت الحسيني 1 # السبت 15 فبراير 2020 21:40
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم ونائب رئيس رابطة التحليل
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 303
عدد النقاط : 1291395
عدد الاصدقاء : 79
عدد الهدايا : 20
عدد الردود : 8347
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

حياك الله الأخ الغالي المبدع جهاد الطريفي

ان كان الكلام من فضه فالسكوت سيكون من ذهب ،،، وامام مارسمت من لوحه
فنيه رائعه ،،،، كلمات منتقاة بدقه تعكس عشقك لأسياد أوربا ،،، موطره ببوستات ولا اروع
وكنت أتمنى ان أكون في مكتبي امام الحاسبه لأعطي حق ما كتبت ان اختار فالتمس العذر منك الرد
من الموبايل صعب جداً بالنسبة لي ،،،، أعطيت كل ذي حق حقه من قدم للريال وقل عطاءه
ومن لازال ينزف عرقاً ودماً وفاء للريال ،،،، وشباب هم مستقبل الريال ،،،، وطالما الربان زيدان
ثق ان القادم أفضل وسنرى منظومة لاتقهر ان شاء الله ،،،

اما بالنسبة للشطر الاول من موضوعك ،،،، اتفق معك ننتقد ولكن دون المساس بشخص من ننتقد
ولي طلب منك كأخ ارجع لموضوعي ( الحظ والمنطق ) مقدمته وما كتبت ( احمل أخاك على سبعين محمل )
لنرى الجميل مما يكتب ونجمل حتى ما كتب وواثق انها في ساعة غضب بسبب العشق للريال

وكما ذكرت أغلبنا لا يعرف من هي مدريد ولا احد سوانا يطلع على ما نكتب ونتحاور وما يربطنا اكبر
كوننا ( أحبة في الله ) ولغة الضاد فخرنا ،،،،، نلتمس العذر لانفسنا أولاً ولكل احبتنا ،،،

تقبل مودتي واحترامي
هلا هلا مدريد ... الامس واليوم وغدآ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حسن تمراز 2 # الأحد 16 فبراير 2020 11:33
صورة العضو حسن تمراز
حسن تمراز
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 10505
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 13
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكرا لك اخ جهاد على هذه الكلمات الرائعة يمكن ان نختلف في اسلوبنا بالرد ولكن يجب علينا ان نجتمع على حب مدريد انا اعشق فلان وفلان من لاعبين
ريال مدريد ومنهم من يعتزل ومنهم من ينتقل وخير مثال زيدان والدون ولكن موضوعنا هو بنزيما يجب علينا حتى لو لم تعجبنا طريقة لعبه
ان نسنده من اجل العطاء لنادي الذي نحب ونعشق بنزيما قدم الكثير من اجل ريال مدريد وتحمل الكثير من التهكمات ولنعتبر انه انتهى
فلنحترم نهايته وان كان سيعطي لنادي فهو في مصلحة نادينا الذي نحب ومع احترامي للجميع من يقلل من احترام لاعب قدم الكثير من اجل الريال
فهو لا يحب هذا النادي (تقبل مروري بكل احترام )
عاشق الريال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
جهاد الطريفي 3 # الأحد 16 فبراير 2020 16:39
صورة العضو جهاد الطريفي
جهاد الطريفي
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 65531
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 509
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : فكرت الحسيني يقول :

" حياك الله الأخ الغالي المبدع جهاد الطريفي

ان كان الكلام من فضه فالسكوت سيكون من ذهب ،،، وامام مارسمت من لوحه
فنيه رائعه ،،،، كلمات منتقاة بدقه تعكس عشقك لأسياد أوربا ،،، موطره ببوستات ولا اروع
وكنت أتمنى ان أكون في مكتبي امام الحاسبه لأعطي حق ما كتبت ان اختار فالتمس العذر منك الرد
من الموبايل صعب جداً بالنسبة لي ،،،، أعطيت كل ذي حق حقه من قدم للريال وقل عطاءه
ومن لازال ينزف عرقاً ودماً وفاء للريال ،،،، وشباب هم مستقبل الريال ،،،، وطالما الربان زيدان
ثق ان القادم أفضل وسنرى منظومة لاتقهر ان شاء الله ،،،

اما بالنسبة للشطر الاول من موضوعك ،،،، اتفق معك ننتقد ولكن دون المساس بشخص من ننتقد
ولي طلب منك كأخ ارجع لموضوعي ( الحظ والمنطق ) مقدمته وما كتبت ( احمل أخاك على سبعين محمل )
لنرى الجميل مما يكتب ونجمل حتى ما كتب وواثق انها في ساعة غضب بسبب العشق للريال

وكما ذكرت أغلبنا لا يعرف من هي مدريد ولا احد سوانا يطلع على ما نكتب ونتحاور وما يربطنا اكبر
كوننا ( أحبة في الله ) ولغة الضاد فخرنا ،،،،، نلتمس العذر لانفسنا أولاً ولكل احبتنا ،،،

تقبل مودتي واحترامي "


حياك الله استاذي الحبيب وبارك الله فيك
مرورك استاذي وكلماتك المحفزة كفاية
واكرر دائما ان اكون عند حسن ظنكم دائما ان شاء الله
عفوا منك استاذي الحبيب قرات وعلقت على موضوعك
والحقيقة هذا الموضوع عملتة من فترة وكان على مسودة
وبسسب انشغالي لم اعرضه اتلمس منك العذر اخاه
تقبل احترامي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
جهاد الطريفي 4 # الأحد 16 فبراير 2020 16:44
صورة العضو جهاد الطريفي
جهاد الطريفي
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 65531
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 509
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : حسن تمراز يقول :

" شكرا لك اخ جهاد على هذه الكلمات الرائعة يمكن ان نختلف في اسلوبنا بالرد ولكن يجب علينا ان نجتمع على حب مدريد انا اعشق فلان وفلان من لاعبين
ريال مدريد ومنهم من يعتزل ومنهم من ينتقل وخير مثال زيدان والدون ولكن موضوعنا هو بنزيما يجب علينا حتى لو لم تعجبنا طريقة لعبه
ان نسنده من اجل العطاء لنادي الذي نحب ونعشق بنزيما قدم الكثير من اجل ريال مدريد وتحمل الكثير من التهكمات ولنعتبر انه انتهى
فلنحترم نهايته وان كان سيعطي لنادي فهو في مصلحة نادينا الذي نحب ومع احترامي للجميع من يقلل من احترام لاعب قدم الكثير من اجل الريال
فهو لا يحب هذا النادي (تقبل مروري بكل احترام ) "

حياك الله اخي الكريم وبارك الله فيك
وشكرا لمرورك وكلماتك الزكيه
اجل اخاه هو ما نحاول ان نقوله دائما ولا احد فوق الانتقاد
او معصوم منه وسيذهب الجميع ويبقى الريال
ولكن علينا ذكر امجادهم وما قدموه للريال ولا نكون مجحفين في حقهم
تقبل احترامي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 5 # الأحد 16 فبراير 2020 17:39
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 127
عدد النقاط : 417087
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3298
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله أخي الحبيب

مشكور علي مجهوداتك الرائعة والطيبة
النقد مطلوب كيف نتعلم ان لم نخطئ و من منا لا يخطئ
وحين نسعى ان نتعلم من اخطائنا،‏ حينما يكون النقد
في صلب الموضوع نزداد حكمة ونصير محبوبين اكثر
زيدان يعمل كثيرا من أجل الأفضل و اللاعبون كذلك الأمر
يقدمون أفضل ما لديهم بما يستطيعون من قدره لرفع المستوى

تقبل تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
جهاد الطريفي 6 # الثلاثاء 18 فبراير 2020 15:02
صورة العضو جهاد الطريفي
جهاد الطريفي
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 65531
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 509
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : alfares75 يقول :

" حياك الله أخي الحبيب

مشكور علي مجهوداتك الرائعة والطيبة
النقد مطلوب كيف نتعلم ان لم نخطئ و من منا لا يخطئ
وحين نسعى ان نتعلم من اخطائنا،‏ حينما يكون النقد
في صلب الموضوع نزداد حكمة ونصير محبوبين اكثر
زيدان يعمل كثيرا من أجل الأفضل و اللاعبون كذلك الأمر
يقدمون أفضل ما لديهم بما يستطيعون من قدره لرفع المستوى

تقبل تحياتي "

حياك الله اخي الحبيب
وبارك الله فيك
اجل اخاه النقد مطلوب وفي كل الاوقات
وارجو من كتيية زيدان التعلم من اخطائها
فالمرحلة صعبة جدا الان
تحياتي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
THIYAZAN 7 # الثلاثاء 18 فبراير 2020 18:44
صورة العضو THIYAZAN
THIYAZAN
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 7115
عدد الاصدقاء : 12
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 107
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الاختلاف سنة كونية ومسلمة حتمية من مسلمات الحياة ولولا الاختلاف لتميعت الاشياء وصارت الحياة بلا نكهة
يقول المثل(( لولا اختلاف الأذواق ل بارة البضاعة في السوق ))
اعلم اخي الحبيب إن مايجمل الحياة بشكل عام ومنتدنا بشكل خاص ويجعلها مثيرة هو الاختلاف في وجهات النظر ....هي الكاريزما الفاعله للنقاش وتبادل الأراء والافكار
كما اشرت فالنقد يجب ان يكون بناء ومفيد. , ننتقد الاداء السئ والركيك من هذا الاعب او ذاك دون ان نلتفت للأسماء
ننتقد عدم التوفيق في وضع الخطة والتشكيلة المناسبة وقرأت المباراة جيدآ سواء كان المدرب زيدان او غيره
ننتقد اداء لاعب وليس شخص الاعب. , ننتقد تكتيك مدرب وليش شخص المدرب
النقد هو تؤام العتب بل هو العتاب ذاته

بالنسبه للجزء الثاني من المقال اوفيت وكفيت وتالقت
كل الحب المودة لمجهودك الوافر
قبلاتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عبدالغافرجميل 8 # الجمعة 21 فبراير 2020 02:03
صورة العضو عبدالغافرجميل
عبدالغافرجميل
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 71
عدد النقاط : 241809
عدد الاصدقاء : 30
عدد الهدايا : 9
عدد الردود : 2133
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل والأسلوب الرائع في وصف نجوم الملكي الرائعين. نعم اتوقع شهر مارس شهر الحسم في البطولتين الليغا والابطال فلا مجال لتراخي والمجامله لبعض اللاعبين الليغا تحتاج إلى تركيز كبير واذا اعتمد زيدان على تعثر الخصوم سيكون الأمر صعب جدا وسيفقد الصداره. للاسف التراخي مع سلتافيغو فقد الفريق نقطتين مهمتين قربت الغريم بفارق نقطه واحده على الرغم ان المباراه كانت في المتناول ولكن اضاعة الفرص بالجمله كانت السبب في خسارة النقطتين اتمنى ان لا يندم عليها الفريق الملكي في قادم المواعيد.
الستي فريق صعب جدا ويمتلك اسماء كبيره تصنع الفارق في المباريات فعلي زيدان الحذر ثم الحذر والتركيز اذا اراد استكمال المشوار الأوروبي.
التوفيق للفريق الملكي وتقديم مستوى جيد والفوز بالمباريات القادمه واعتلاء منصات التتويج.
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن , واعوذ بك من العجز والكسل , واعوذ بك من الجبن والبخل , واعوذ بك من غلبة الدين , وقهر الرجال .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy