النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1605 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ kolay - فكرت الحسيني - real tazi - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 46782 موضوع  |  عدد الردود : 546914 رد
اخر رد : يوم الأثنين 20-05-2019 11:53 | من العضو : عبدالوهاب 99
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
real tazi
افضل عضو في الشهر
kolay
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
madrid_lion
المركز الثاني
ابو مودة الشجيري
المركز الثالث
زيزو ايسكو خيسي
عنوان الموضوع : باص برشلونة غادر الليفر من غير ميسي
تاريخ الموضوع 08/5/2019 12:53 | عدد الردود 8 | عدد المشاهدة 1347
صورة العضو alfares75
بقلم alfares75
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم
مدريديستا

عدد الاوسمه : 40 |  عدد النقاط : 93611 |  عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 1192 |  مشترك في : 2 |  يملك : 2












عُلم من بعض المصادر ان باص فريق (?برشلونة?) قد غادر ملعب أنفيلد

بعد الخسارة امام فريق ?ليفربول? في ?دوري ابطال اوروبا? من دون نجمه الأساسي ?ليونيل ميسي?. والسبب هو ان ميسي كان يخضع لفحص منشطات إعتيادي لكن ذلك تطلب وقت طويل لدرجة ان الباص غادر من دونه. ولاحقًا تمكن ميسي من إعطاء عينة بول ومن ثم تم إخذ إجراءات سريعة من اجل إيصاله الى فريقه قبل سفر الطائرة الى إسبانيا. يُذكر ان ميسي لم يتكلم مع الصحافيين بعد إنتهاء المباراة التي شهدت خسارة فريقه بنتيجة ثقيلة وهي 4-0 الغير متوقعة

دمتم بخير أحبتي الكرام
توقيع العضو [email protected]
مهند صالح 1 # الأربعاء 08 مايو 2019 14:18
صورة العضو مهند صالح
مهند صالح
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 38
عدد النقاط : 192781
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 4548
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

رمضان كريم مياراة كبيرة حقيقة انا لاتعابع برشلونة لكن حتى اكون منصف هذا الفريق لدية اسماء كبيرة
ومدرب فاشل لولا ان فريقنا الريال لم يقدم مسومه المعهود لخرج برشلونة من كل البطولات
اتمنى عود الريال لكل البطولات واولها الابطال اشكرك على موضوعك الطيب اخي الغالي
ريال مدريد يبقى الفريق العنيد العتيد الاصيل الانيق . وهو شوكه في قلوب الحاقدين سنبقى امينين على روح التجمع بما يخدم هذا الفريق المميز بحضور كوكبه من المتابعي والمراقبين الاصلاء
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 2 # الأربعاء 08 مايو 2019 20:17
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 93611
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1192
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله أخي الحبيب مهند

(الله أكرم ) ، أعاده الله علينا عليكم بالخير
أسعد الله مسائكم وأضاء لكم قلوبكم بالنور والإيمان
كلام سليم, أخي الفريق لدية اسماء كبيرة ومدرب فاشل
نقظة مهمة , الله ينور عليك أخي لولا ان فريقنا الريال لم يقدم مسومه المعهود لخرج برشلونة من كل البطولات
نتمني موسم قادم أفضل للميرنجي ريال مدريد

ألف شكر أخي العزيز علي مساهمتك الرائعة والجميلة معنا
تقبل خالص ودي و إحترامي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
real tazi 3 # الأربعاء 08 مايو 2019 21:43
صورة العضو real tazi
real tazi
رئيس رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 218
عدد النقاط : 1478568
عدد الاصدقاء : 2598
عدد الهدايا : 419
عدد الردود : 13017
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 3 مجموعة

بارك الله فيك أخي الكريم
دمت ودام عطائك
عدالة السماء تحققت الفريق الذي كان يستحق المرور هو ليفربول
الفريق أمتع في المقابلتين
تقبل كامل احتراماتي
مدريــــدي لو مهمــــــــــــــا صــــــــــــــار ولــــــــــو الدنيـــــــــــا صـــــــارت دمـــــــــار لو الجبــــــــل انهــــــــار ولو صلبـــــــــــونــي علــــــى الاشجـــــــــــار ولـــو حرقونـــي بالنــــــار ولـــو عذبــــونـــي طــــوال النهـــــار ولـــو مزقـــونـــي بالمنشـــار ولــــو اجبـــرونــــي علــــى الانتحــــار اقـــــــــــــــول بإ ختصــــــــــار وانطقـــــها بتكــــــــــــــــرار وبإصــــــــــــرار مدريـــــــــــد على طـــــــــــــــــــــول
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 4 # الخميس 09 مايو 2019 11:53
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 93611
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1192
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله أخي الحبيب أبو صطيف

أسعد الله صباحكم وأضاء لكم قلوبكم بالنور والإيمان
عدالة السماء تحققت الفريق الذي كان يستحق المرور هو ليفربول
الفريق أمتع في المقابلتين
كلام سليم أخي برغم أن الليفر كان له يستحق الفوز في مباراة الذهاب الا أن برشلونة فازت عليه 3 بدون مقابل
والعودة الليفر كان الأفضل ولكن لا أحد كان يتصور هذة الريمونتادا بـــ4 صفر
و لكن نقول أن برشلونة افتقدت للروح القتالية داخل الملعب والليفر كان يستحق الفوز عن جداره

ألف شكر أخي العزيز علي مساهمتك الرائعة والجميلة معنا
تقبل خالص ودي و إحترامي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الملكي 2009 5 # الخميس 09 مايو 2019 12:19
صورة العضو الملكي 2009
الملكي 2009
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 13550
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 70
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تدرون ويش سبب الهزيمة المذله لبرشلونة هو الغرور بعض لعيبة الفريق مثل البا وميسي وسواريز والمدح الزايد للفريق ولعبيهم المفضل الى من كوكب اخر ولا يعلمون بانه خارج اسوار كامب نو لايستطيع عمل اي شي يساعد الفريق ولا توجد لدية روح القايد الفريق ابدا ويظهر عليه بانه لعب عادي مع الفريق مثل اي شخص يلعب

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 6 # الخميس 09 مايو 2019 17:56
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 93611
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1192
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

العضو : الملكي 2009 يقول :

" تدرون ويش سبب الهزيمة المذله لبرشلونة هو الغرور بعض لعيبة الفريق مثل البا وميسي وسواريز والمدح الزايد للفريق ولعبيهم المفضل الى من كوكب اخر ولا يعلمون بانه خارج اسوار كامب نو لايستطيع عمل اي شي يساعد الفريق ولا توجد لدية روح القايد الفريق ابدا ويظهر عليه بانه لعب عادي مع الفريق مثل اي شخص يلعب

"


حياك الله أخي الحبيب الملكي 2009

أسعد الله مسائكم وأضاء لكم قلوبكم بالنور والإيمان

تدرون ويش سبب الهزيمة المذله لبرشلونة هو الغرور
كلام سليم أخي الله ينور عليك و الغرور ليس له سكه مع كرة القدم الحديثة
و هذا جيل الشباب الطموح المقاتل, فـ كرة القدم تحتاج هؤلاء الذين يقاتلون من أجلها
بالإصرار والعزيمة والروح القتالية العالية تفوز علي الكبار
و اللى جاين من كوكب اخر أخي هم أصحاب الريمونتادا" هذا الموسم

ألف شكر أخي العزيز علي مساهمتك الرائعة والجميلة معنا
تقبل خالص ودي و إحترامي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
العنبوري 7 # السبت 11 مايو 2019 13:37
صورة العضو العنبوري
العنبوري
عضو رابطة مراقبي المجموعات
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 34
عدد النقاط : 164967
عدد الاصدقاء : 48
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 3561
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حياك الله أخي الطيب

رمضان كريم

مشكور على مجهوداتك الطيبة
وماذا أرادو من المسكين ؟ ألم يجدو غير هذا اليوم لأخذ
عينة البول لفحص المنشطات
هذه نتيجة الغرور والثقة الزائدة، الثلاثية، الخماسية
والسداسية ووو...

تحياتي
ريال مدريد عشق لا ينتهي إلى الأبد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 8 # السبت 11 مايو 2019 14:41
صورة العضو alfares75
alfares75
عضو رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 93611
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1192
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

حياك الله أخي الغالي العنبوري
(الله أكرم ) أخي أعاده الله علينا و عليكم بالخير
أسعد الله صباحكم وأضاء لكم قلوبكم بالنور والإيمان
وماذا أرادو من المسكين ؟ ألم يجدو غير هذا اليوم لأخذ
عينة البول لفحص المنشطات... علي رأي المثل القائل «موت وخراب ديار»
أكيد طبعا أخي, هذه نتيجة الغرور والثقة الزائدة، الثلاثية، الخماسية

ألف شكر أخي العزيز علي مساهمتك الرائعة والجميلة معنا

تقبل خالص ودي و إحترامي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy