النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 3360 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ real tazi - عبد يغمور - kolay ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 46554 موضوع  |  عدد الردود : 544359 رد
اخر رد : يوم الأثنين 19-11-2018 15:24 | من العضو : alfares75
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
real tazi
افضل عضو في الشهر
alfares75
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
yosf
المركز الثاني
nabaa
المركز الثالث
ابو تيسير
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : تم تغير الكيس فأصبح الدواء مطابق
تاريخ الموضوع 09/11/2018 21:29 | عدد الردود 16 | عدد المشاهدة 1047
صورة العضو فكرت الحسيني
بقلم فكرت الحسيني
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

عدد الاوسمه : 168 |  عدد النقاط : 648833 |  عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16 |  عدد الردود : 5417 |  مشترك في : 7 |  يملك : 0



الأحبه الأخوه الأخوات زوار واعضاء البيت المدريدي 

اعتذر مقدمآ ان كنت اخطأت بحق اي أخ أو أخت هنا في البيت الذي يجمعنا || أعتذر أن اسأت يوم ما بالرد الغير مناسب ||
اعتذاري لكل مدريديستيا حقيقي غير متعصب يضع مصلحة الريال فوق الجميع || المتعصب سامحه الله ||
ليس من طبعي ان احقد او احمل غيظ في صدري || ليس ضعفآ || ولكن احترامآ لتعاليم ديني الحنيف 
 
قصة ومغزى 

 
دخل مريض الى عيادة الدكتور || الطبيب المختص || شرح حالته بأسهاب ليوصل الى الطبيب ما يعاني منه 
|| عدم التركيز :: قوة المناعة الدفاعية شبه معدومه :: فقدان الروح والتوهان :: تخبط بقرارات الدماغ :: التذبدب امام الظروف الحاسمه ||
كتب له الطبيب العلاج الذي يعتقده سيؤدي الغرض منه ولكن طلب منه الذهاب لصيدليه حدد اسمها له ... المريض دخل أول 
صيدلية بطريقه أشترى العلاج || بعد أن أكد له الطبيب الصيدلي || الدواء تنتجه شركه واحده فقط  ... عاد لطبيبه 
]

ليتلقى الارشادات كيف يستخدم العلاج || تضايق الطبيب || انا اخبرتك ان تذهب لصيدليه وانت ذهبت لاخرى
لابد ان تعيد الادويه وتذهب للمكان الذي حددته لك || حاول المريض || لقد اكد لي بأن الدواء لشركه واحده 
ولكن اصر الطبيب على تبديل الادويه || حصريآآ كنقل بي ان سبورت || عاد المريض ولكنه لم يعيد 
الادويه بل ذهب للصيدليه الذي طلبها الطبيب وطلب بأدب || كيس ادويه فارغ || نقل الادويه 
الى الكيس الذي تحصل عليه وعاد للطبيب || الطبيب مستبشرآ عندما شاهد علامة الصيدليه ||
نعم هو هذا الدواء الحقيقي لعلاج كل ما تعاني منه ... المريض لا زال يعاني 
من صدمة || تغير الكيس فأصبح العلاج الشافي ||

واليوم بتنا لاندري الخلل في الادويه وما نمتلكه من اعراض في خطوط الريال 

|| تذبذب المستوى :: وقائد لا يريد ان يعقل :: وهجوم ان ظهر اليوم سيغيب مره اخرى ||
ووسط بالامس كان الأفضل واليوم بات الأفشل في السيطره على ساحة العمليات 
وبيريز الى متى يبقى يغير الكيس والواقع بعض الادويه المتوفره انتهت صلاحيتها 


دمتم بخير احبتي
قبل اسبوع 09/11/2018 21:29 تبليغ عن الموضوع  
real tazi 1 # الجمعة 09 نوفمبر 2018 22:54
صورة العضو real tazi
real tazi
رئيس رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 182
عدد النقاط : 1324162
عدد الاصدقاء : 2560
عدد الهدايا : 416
عدد الردود : 12486
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

شكرا أستاذنا القدير والمحترم فكرت على كل هذه  المجهودات الرائعة منك 
دمت ودام عطائك الغزير وأسعد الله أوقاتك.
دائما تبهرنا بأخلاقك وتبهرنا بمواضيعك التي تفوح منها عطر الإبداع والتميز لك الشكر من كل قلبي
نعم الوصف وصفك الريال بحاجة لصيدلية من الدواء لشفاء كل الأمراض ليس مرض واحد متفشي في البيت الملكي 
بل أمراض كثيرة وعلل سيطول علاجها بدءا من الرئيس إلى لاعبين والمعالجين لا أحد يعمل عمله بجد ,
تقبل كامل احترامي
مدريــــدي لو مهمــــــــــــــا صــــــــــــــار ولــــــــــو الدنيـــــــــــا صـــــــارت دمـــــــــار لو الجبــــــــل انهــــــــار ولو صلبـــــــــــونــي علــــــى الاشجـــــــــــار ولـــو حرقونـــي بالنــــــار ولـــو عذبــــونـــي طــــوال النهـــــار ولـــو مزقـــونـــي بالمنشـــار ولــــو اجبـــرونــــي علــــى الانتحــــار اقـــــــــــــــول بإ ختصــــــــــار وانطقـــــها بتكــــــــــــــــرار وبإصــــــــــــرار مدريـــــــــــد على طـــــــــــــــــــــول
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عبدالوهاب 99 2 # السبت 10 نوفمبر 2018 00:28
صورة العضو عبدالوهاب 99
عبدالوهاب 99
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 35
عدد النقاط : 115570
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1550
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

احسنت النشر استاذنا القدير واعتذر عن هذه الكلمة لان لا يحق لمثلي ان يقيّم مثلك اعتذر مره اخرى
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مهند صالح 3 # السبت 10 نوفمبر 2018 03:13
صورة العضو مهند صالح
مهند صالح
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 20
عدد النقاط : 103343
عدد الاصدقاء : 14
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 2940
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

صباح الخير تبقى دوما وابدا كبير اخي الغالي . بحضور حرفك ورقي فكر 
نعم اخي هناك من يريد ان يوهمنا ان تغير مدرب سيتغير كل شيء 
ويعود الريال كما كان واقوى واحتمال ينفرد بالصدارة وياخذ كل البطولات 
المعروفة وغير المعرفة 
اخي الغالي اذا لم يعيد هيكلة الفريق من الصفر فان الريال سيعاني هذا الموسم 
وكل المواسم حقيقة ماكنت احب اضيف اي شيء على ابداعك 
سلم حرفك وسلم نبضك وسلم حضورك الراقي 
ريال مدريد يبقى الفريق العنيد العتيد الاصيل الانيق . وهو شوكه في قلوب الحاقدين سنبقى امينين على روح التجمع بما يخدم هذا الفريق المميز بحضور كوكبه من المتابعي والمراقبين الاصلاء
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 4 # السبت 10 نوفمبر 2018 09:20
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : real tazi يقول :
" شكرا أستاذنا القدير والمحترم فكرت على كل هذه  المجهودات الرائعة منك 
دمت ودام عطائك الغزير وأسعد الله أوقاتك.
دائما تبهرنا بأخلاقك وتبهرنا بمواضيعك التي تفوح منها عطر الإبداع والتميز لك الشكر من كل قلبي
نعم الوصف وصفك الريال بحاجة لصيدلية من الدواء لشفاء كل الأمراض ليس مرض واحد متفشي في البيت الملكي 
بل أمراض كثيرة وعلل سيطول علاجها بدءا من الرئيس إلى لاعبين والمعالجين لا أحد يعمل عمله بجد ,
تقبل كامل احترامي"

"أسعد الله صباحك اخي الحبيب مصطفى "
 real tazi
حفظك الله ورعاك اخي الغالي ... نبقى نتعلم منك وتبقى 
قدوة لنا في ما نختار ونكتب .... مرورك اثراء للموضوع 
تشجيعك للجميع صفه من صفاتك الرائعه 
مودتي واحترامي 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 5 # السبت 10 نوفمبر 2018 09:23
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : عبدالوهاب 99 يقول :
" احسنت النشر استاذنا القدير واعتذر عن هذه الكلمة لان لا يحق لمثلي ان يقيّم مثلك اعتذر مره اخرى"

"أسعد الله صباحك اخي الحبيب "
عبدالوهاب 99
اخجلتني والله بدماثة اخلاقك ... شهادتك افضل وسام لي 
من اخ وصديق صدوق 
لك مودتي وتقديري 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 6 # السبت 10 نوفمبر 2018 09:25
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : مهند صالح يقول :
" صباح الخير تبقى دوما وابدا كبير اخي الغالي . بحضور حرفك ورقي فكر 
نعم اخي هناك من يريد ان يوهمنا ان تغير مدرب سيتغير كل شيء 
ويعود الريال كما كان واقوى واحتمال ينفرد بالصدارة وياخذ كل البطولات 
المعروفة وغير المعرفة 
اخي الغالي اذا لم يعيد هيكلة الفريق من الصفر فان الريال سيعاني هذا الموسم 
وكل المواسم حقيقة ماكنت احب اضيف اي شيء على ابداعك 
سلم حرفك وسلم نبضك وسلم حضورك الراقي "

"أسعد الله صباحك اخي الحبيب "
مهند صالح
طالما يكون مرورك هو اجمل اضافه للموضوع 
يشرفني رأيك ... ليس علينا الا الانتظار متمنين 
ان نرى الريال بحله جديده 
مودتي وتقديري 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
العنبوري 7 # السبت 10 نوفمبر 2018 13:01
صورة العضو العنبوري
العنبوري
عضو رابطة مراقبي المجموعات
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 71248
عدد الاصدقاء : 42
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2454
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتك بكل خير

مشكور أخي فكرت
على موضوعك الجميل،
وسلمت مخيلتك وأناملك على
ما جادتا به علينا من عــبــارات
توزن بالذهب، شهادة لله، وسأحاسب
عليها، ولا أزكي على الله أحـــدا،
منذ أن عرفتك لم أعهد مـنــك
إلا سمو الأخلاق ورفـعـتها،
فأنت نعم الأخ والصديق.

بالعودة إلى موضوعــك،
الريال يحتاج إلى طبيب جراح
لاستئصال الأورام التي تسببت بها
إدارته المبجلة، وبعد ذلك سيحتاج إلى
طبيب مختص في التقويم لإعادته
إلى وضعه الطبيعي ومكـانـه
السـليم الذي عهدناه فـيـه

تقبل مني كل المودة والاحترام
تحياتي
أنا محطم الأرقام، إذن أنا مدريدي.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابوميار 8 # السبت 10 نوفمبر 2018 17:17
صورة العضو ابوميار
ابوميار
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 85
عدد النقاط : 365975
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 23
عدد الردود : 6144
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم اخي الغالي فكرت ، كما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولعلك بهذه القصص والامثلة وانت ما شاء الله قد خبرت معترك هذه الحياة طويلا تجسد لنا حال معشوقنا الملكي وما يمر به وكلنا لهفة وشوق ان يعود الملكي الى سابق عهده ويمحو هذه الصورة القاتمة التي رسمها لنا هذا الموسم ونحن واثقون من ذلك ، تقبل مروري .
عذرا نيوتن ريال مدريد هو سر الجاذبية .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alfares75 9 # السبت 10 نوفمبر 2018 17:39
صورة العضو alfares75
alfares75
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 20
عدد النقاط : 46012
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 390
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حياك الله أخي الغالي فكرت
دمت ودام عطائك وشكرا على مجهوداتك الطيبة
ماأروعك أخي فكرت صاحب الأخلاق الحسنه والنفس الطيبة
والصامتة الذي لايكرة ولا يحقد ولا يحمل في قلبه علي أحد
الله يفتح عليك أخي
تقبل خالص ودي واحترامي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 10 # السبت 10 نوفمبر 2018 18:27
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : العنبوري يقول :
" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتك بكل خير
مشكور أخي فكرت
على موضوعك الجميل،
وسلمت مخيلتك وأناملك على
ما جادتا به علينا من عــبــارات
توزن بالذهب، شهادة لله، وسأحاسب
عليها، ولا أزكي على الله أحـــدا،
منذ أن عرفتك لم أعهد مـنــك
إلا سمو الأخلاق ورفـعـتها،
فأنت نعم الأخ والصديق.
بالعودة إلى موضوعــك،
الريال يحتاج إلى طبيب جراح
لاستئصال الأورام التي تسببت بها
إدارته المبجلة، وبعد ذلك سيحتاج إلى
طبيب مختص في التقويم لإعادته
إلى وضعه الطبيعي ومكـانـه
السـليم الذي عهدناه فـيـه
تقبل مني كل المودة والاحترام
تحياتي"

"أسعد الله مسائك اخي الحبيب "
العنبوري
أجمل ما في الحياة ان تمنحك احبه اخوة واصدقاء بنفس الوقت 
ولي الشرف انك اخي وصديقي الصدوق 
لا أعرف كيف اعبر لك عن امتناني لك عن مشاعرك اتجاهي 
اسأل الله ان اكون عند حسن ظن الجميع 
تقبل مودتي وتقديري 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 11 # السبت 10 نوفمبر 2018 18:30
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ابوميار يقول :
" السلام عليكم اخي الغالي فكرت ، كما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولعلك بهذه القصص والامثلة وانت ما شاء الله قد خبرت معترك هذه الحياة طويلا تجسد لنا حال معشوقنا الملكي وما يمر به وكلنا لهفة وشوق ان يعود الملكي الى سابق عهده ويمحو هذه الصورة القاتمة التي رسمها لنا هذا الموسم ونحن واثقون من ذلك ، تقبل مروري ."

"أسعد الله مسائك اخي الحبيب يوسف "
 ابوميار
تعرف كم يسعدني مرورك ومداخلتك التي 
طالما تضيف الرونق للموضوع 
نعم نبقى نتفائل وكلنا ثقه سيعود 
الملوك اقوى 
مودتي وتقديري
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 12 # السبت 10 نوفمبر 2018 18:33
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : alfares75 يقول :
" حياك الله أخي الغالي فكرت
دمت ودام عطائك وشكرا على مجهوداتك الطيبة
ماأروعك أخي فكرت صاحب الأخلاق الحسنه والنفس الطيبة
والصامتة الذي لايكرة ولا يحقد ولا يحمل في قلبه علي أحد
الله يفتح عليك أخي
تقبل خالص ودي واحترامي "

 أسعد الله مسائك اخي الحبيب  alfares75
كم جميل ان يكون لي اخوه واحبه مثلكم 
هذا هو المكسب الحقيقي في حياتنا 
دمت اخآ وصديقآ .. حفظك الله ورعاك 
تقبل مودتي واحترامي 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شغف مدريد 13 # الأثنين 12 نوفمبر 2018 10:44
صورة العضو شغف مدريد
شغف مدريد
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 13100
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 438
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كلام جميل وواقعي والحقيقه رغم صحوه الريال الا ان جلب مهاجم وقلب دفاع من الضروريات ليس في الصيف انما في الانتقالات الشتويه اصبح من الحتميات صدقووني لا تغركم نتائج الريال مع سولاري وجب الشراء. لا اخاف من موسم صفري ولكن اخاف ان يتراجع الريال بنتائج كارثيه لا تؤهله الى دوري الابطال العام المقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فكرت الحسيني 14 # الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 19:33
صورة العضو فكرت الحسيني
فكرت الحسيني
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 168
عدد النقاط : 648833
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 5417
مشترك في : 7 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : شغف مدريد يقول :
" كلام جميل وواقعي والحقيقه رغم صحوه الريال الا ان جلب مهاجم وقلب دفاع من الضروريات ليس في الصيف انما في الانتقالات الشتويه اصبح من الحتميات صدقووني لا تغركم نتائج الريال مع سولاري وجب الشراء. لا اخاف من موسم صفري ولكن اخاف ان يتراجع الريال بنتائج كارثيه لا تؤهله الى دوري الابطال العام المقبل"

"أسعد الله مسائك اخي الغالي "
 شغف مدريد
اتفق معك اخي آن الآون لتصحى الاداره وترميم 
الخطوط الثلاث انه الريال تاريخ بطولات 
مودتي واحترامي 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو مودة الشجيري 15 # الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 21:41
صورة العضو ابو مودة الشجيري
ابو مودة الشجيري
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 35107
عدد الاصدقاء : 14
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 300
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

استاذنا الكريم دائما كلماتك وقدرتك في الطرح تبهرنا وتدل على سمو اخلاقك واصلك الطيب ,لن اضيف شيء على الموضوع بعدما اثرى الموضوع الاخوة والاساتذة في الموقع ,دمت وطابت ليلتكم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy