النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 3390 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ bbc royal - M A M madridi - maxiim14 - kolay - فكرت الحسيني - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 47920 موضوع  |  عدد الردود : 560083 رد
اخر رد : يوم الأحد 18-04-2021 09:04 | من العضو : alqadipal
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
M A M madridi
افضل عضو في الشهر
bbc royal
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
nabaa
المركز الثاني
ابو مودة الشجيري
المركز الثالث
حكيم الملكي
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : سبب مشاكل الموقع هي ادارة ألموقع ،، وأنا اتحمل مسؤولية كلامي ^_^
تاريخ الموضوع 16/3/2016 18:02 | عدد الردود 16 | عدد المشاهدة 1578
صورة العضو bbc royal
بقلم bbc royal
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
مدريدي خبره

عدد الاوسمه : 64 |  عدد النقاط : 207144 |  عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12 |  عدد الردود : 3356 |  مشترك في : 4 |  يملك : 0


ألسلام عليكم ورحمة من ألله وبركاته
وأسعد ألله اوقاتكم وايامكم بكل خير









يقال .. ألمؤمن لا يلدغ من جحره مرتين :)
الادارة المحترمة في شبكة كلاسيكو ألعربية ، انني أراها تلعب دور ألمتفرج منذ فترة طويلة ، لا تحرك أي ساكن ، تلتزم ألصمت ،، وألاجراءات التي تتخذها الادارة ما هي الا (تخدير للأعضاء)
كل يوم تأتينا الوعود بإصلاحات ، (كلام في كلام) ، لا أقل ولا أكثر .. أليس هذا #بنج !

..
..

الحق ليس على المخربين ،، الحق كل الحق على الادارة ، فالمخرب لن يستطيع إثارة المشاكل والبلبلة إن كانت هناك إدارة قادرة على ضبط الموقع بشكل كامل !
نحن لا نتحدث عن مشكلة او إثنتين .. نتحدث عن مشاكل بالجملة ، وكأن الموقع وجد للمشاكل !

..
..

مشاكل كثيرة .. والفعل إن لم يتم الرد عليه بعقوبات صارمة ، سيأتي رد الفعل من الطرف ألاخر ،، والعقوبات فقط على من رد الفعل !!
لا اعلم .. هل الادارة ترى أشياء نحن لا نراها ، ولا ترى الاشياء التي نحن نراها كل يوم ؟!
هل الادارة بحاجة الى ادارة كي تدير الموقع بالشكل السليم ؟!!


انا لا أمانع في عقوبة المخالفين جميعا ،، فلا فرق بين مخالف ومخالف يا ادارة الموقع الكرام !

للأسف دائما المعاقبين هم من شبكة كلاسيكو مدريد ، رغم ان اعضاء الموقع المجاور لديهم الكثير وألكثير من المخربين والخارجين عن قانون الشبكة ، وكأن الموقع المجاور يطبق المثل القائل (قوانين الشبكة بلها وإشرب ميتها) !

..
..


على فكرة .. احد اسباب توقفي عن المشاركة بإستمرار هو أنني كنت اعتقد ان سبب مشاكل الموقع هو (أنا) مثل ما كان يقول مدير ألموقع .. ولكنني توقفت عن المشاركة والمشاكل مستمرة ،، هذا يثبت أن المشكلة خارجة عن اطار موقع كلاسيكو مدريد

دائما هناك كبش فداء في المشاكل الحاصلة بين الموقعين .. والكبش عضو مدريد حصرآ !
..
..

بالمناسبة .. هنا أيضا يوجد اعضاء خارجين عن القانون ، وهم مستمرين في هذا الموقع .. والادارة لا تحرك ساكن .. هل هناك إتفافية مثلا (أن يكون مخربين هنا وهناك كي يستمر الموقع بنشاطه) ؟!

..
الله اعلم :)

إن كانت الشبكة فعلا تحترم الرأي والرأي الاخر لن تتخذ اي اجراء بحقي بسبب هذا الموضوع .. رغم انني اعتقد انني لا انا ولا الموضوع سنبقى في الشبكة خمس دقائق بعد نشر هذا الموضوع #لماذا ؟!
لأن الاخوة هنا لا يقبلون النقد

سلام
توقيع العضو الحمدلله على كل حال
hi4arab.com 1 # الأربعاء 16 مارس 2016 18:12
صورة العضو hi4arab.com
hi4arab.com
الادارة

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 48011
عدد الاصدقاء : 413
عدد الهدايا : 41
عدد الردود : 286
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يعطيك العافية .. موضوع بصراحة مدري كيف صاير .. وواضح انك جالس معي كل يوم تشوفني وانا اشتغل في الموقع . واضح واضح !!
بس بغيت اعرف متى انا قلت ان انت السبب ؟؟ ياليت تذكرني لو سمحت وتكرمت علّي !
عندما تتحول الكرة الى سحر
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bbc royal 2 # الأربعاء 16 مارس 2016 18:22
صورة العضو bbc royal
bbc royal
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 64
عدد النقاط : 207144
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 12
عدد الردود : 3356
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

سلام عليكم اخي هاي فور ارب
انا لا اقصدك .. اقصد المدير محمد غيث
هو اتهمني انا سبب مشاكل الموقع في يوم الايام

والله يا اخي اذا عم تشتغل .. فأين ثمار عملك ؟
الحمدلله على كل حال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
hi4arab.com 3 # الأربعاء 16 مارس 2016 18:26
صورة العضو hi4arab.com
hi4arab.com
الادارة

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 48011
عدد الاصدقاء : 413
عدد الهدايا : 41
عدد الردود : 286
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

وعليكم السلام ... ااااه الاخ محمد غيث !! ومحمد مش من ادارة الموقع !؟؟
اما عن ثمار عملي فانت تتكلم فيها الان . وانت تستخدمها . لكن هذا لا يهم الان .
ثمار عملي (الجديده) سوف تشاهدها .. وسوف تكون بالتاكيد افضل من تنظيرات اكتبها في اشياء لا اعرف خفايها
شكرا لك
عندما تتحول الكرة الى سحر
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
jamesbale 4 # الأربعاء 16 مارس 2016 18:39
صورة العضو jamesbale
jamesbale
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 24930
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 356
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

صراحة ،عواد معه حق............
إيقاف التوماهوك كان ضربة معنوية قاسية لنا بالمناسبة.
أتمنى ان نرى تطبيقات بدل الكلمات او كما سماها صاحب الموضوع : البنج .
هذا فضاء للمدريديستا بالدرجة الأولى ؛ ثم لجميع ؛ و لدا كلمة المدريديستا هي الأعلى هنا يا إدارة ؛ و من يوقف الأعضاء هنا هم مراقبينا ؛ و اي شيء غير ذلك هو ديكتاتورية (رأيي الخاص).
لن يعود الموقع لسابق عهده ، حتى يشعر الأعضاء بالعدل و لو قليلا ، فكما تعلم الإدارة ؛ نقاشات الكلاسيكو غالبا ما تكون حادة ، و ان كانت الإدارة ستوقف أعضاء كلاسيكو مدريد دون غيرهم ، فسيتوجب عليهم السكوت على التجاوزات دون الرد عنها ، خوفا من إيقافهم ، و بهذه الطريقة ستحول إدارتنا الموقرة الموقعين إلا : كلاسيكو برسا و كلاسيكو برسا 2
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
h24 5 # الأربعاء 16 مارس 2016 18:40
صورة العضو h24
h24
مدريدي جديد
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 65
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 9
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : hi4arab.com يقول :
" وعليكم السلام ... ااااه الاخ محمد غيث !! ومحمد مش من ادارة الموقع !؟؟
اما عن ثمار عملي فانت تتكلم فيها الان . وانت تستخدمها . لكن هذا لا يهم الان .
ثمار عملي (الجديده) سوف تشاهدها .. وسوف تكون بالتاكيد افضل من تنظيرات اكتبها في اشياء لا اعرف خفايها
شكرا لك "

 يا سلام ماهذه الادارة اي مراقبين كان يجب ان يحذف هاذا الموضوع قبل رد من طرف الادارة .شباب كان ينبغي عليكم تحدث علي الخاص اننا في واجهت موقع وكل ينظر الينا ويضخك منا لماذا لان ريال في المرتبة3 شي عادي في العالم المستديرة
اخي اجوك غير كل المراقبين واعطي فرص لبعض الاعضاء وانت اجلس وشاهدهم و الله ستفرح  ويعود الموقع كما هو
نعم انه الريــــــال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريــــال يبقى الملك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ana lik 6 # الأربعاء 16 مارس 2016 19:07
صورة العضو ana lik
ana lik
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 16415
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 442
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اول ما سجلت هنا قلت انه القوانين تطبق هنا فقط ما الموقع المجاور لا
ع فكره لماذا حظرتم العضو التوماهوك اما الاخر ف موقع مجاور لم يتم تعامل معه
مع علم احنا هنا نحكي  عن برشلونه فقط اما هناك ف بسبو ع الاعضاء بمختلف كلمات
وانا مع الاخ bbc royal
لانه بكره ظلم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
cristiano_man 7 # الأربعاء 16 مارس 2016 19:17
صورة العضو cristiano_man
cristiano_man
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 17040
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 142
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : h24 يقول :
" العضو : hi4arab.com يقول :
وعليكم السلام ... ااااه الاخ محمد غيث !! ومحمد مش من ادارة الموقع !؟؟
اما عن ثمار عملي فانت تتكلم فيها الان . وانت تستخدمها . لكن هذا لا يهم الان .
ثمار عملي (الجديده) سوف تشاهدها .. وسوف تكون بالتاكيد افضل من تنظيرات اكتبها في اشياء لا اعرف خفايها
شكرا لك
 يا سلام ماهذه الادارة اي مراقبين كان يجب ان يحذف هاذا الموضوع قبل رد من طرف الادارة .شباب كان ينبغي عليكم تحدث علي الخاص اننا في واجهت موقع وكل ينظر الينا ويضخك منا لماذا لان ريال في المرتبة3 شي عادي في العالم المستديرة
اخي اجوك غير كل المراقبين واعطي فرص لبعض الاعضاء وانت اجلس وشاهدهم و الله ستفرح  ويعود الموقع كما هو "

 ماشاء الله على المحقق كونان  تعمل عضوية جديدة تريد أن تظهرنا أنك البطل إرحل لموقع لانريد الكثير من التخريب لموقعنا 
(تقتلوا الميت وتذهبون في جنازته ) هل أنتم أعقل وأفطن من الإدارة  لكي تعلموها ما تقوم به
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
h24 8 # الأربعاء 16 مارس 2016 19:32
صورة العضو h24
h24
مدريدي جديد
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 65
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 9
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : cristiano_man يقول :

" العضو : h24 يقول :
العضو : hi4arab.com يقول :
وعليكم السلام ... ااااه الاخ محمد غيث !! ومحمد مش من ادارة الموقع !؟؟
اما عن ثمار عملي فانت تتكلم فيها الان . وانت تستخدمها . لكن هذا لا يهم الان .
ثمار عملي (الجديده) سوف تشاهدها .. وسوف تكون بالتاكيد افضل من تنظيرات اكتبها في اشياء لا اعرف خفايها
شكرا لك
 يا سلام ماهذه الادارة اي مراقبين كان يجب ان يحذف هاذا الموضوع قبل رد من طرف الادارة .شباب كان ينبغي عليكم تحدث علي الخاص اننا في واجهت موقع وكل ينظر الينا ويضخك منا لماذا لان ريال في المرتبة3 شي عادي في العالم المستديرة
اخي اجوك غير كل المراقبين واعطي فرص لبعض الاعضاء وانت اجلس وشاهدهم و الله ستفرح  ويعود الموقع كما هو
 ماشاء الله على المحقق كونان  تعمل عضوية جديدة تريد أن تظهرنا أنك البطل إرحل لموقع لانريد الكثير من التخريب لموقعنا 
(تقتلوا الميت وتذهبون في جنازته ) هل أنتم أعقل وأفطن من الإدارة  لكي تعلموها ما تقوم به "

اخي اطال الله عمرك, كيف تحكم علي وانت لا تعرني اسف انكنت ازعجتك بكلامي سابق اخي تحكم علي عضويتي وهي من اليوم وتقول ماتشيئ لا الومك بل لا الوم نفسي كان يجب ان يحذف هذا الموضوع من البداية، اما عن تشخيعي لريال ان اظن اني اشجعها قبلك بكثير واللع شاهد علي ما اقول، اجوكم اخوتي دعونا من هذه المشاحنات ونبدا صفحة جديد ونحذف كل الموضيع و ردود ونتمتع بالملك هو بحاج لدعمنا، اما عن عضويتي جديد فلا تحكموا عليها واعطوني فرص حتي ابعد اصابع الاتهام عني وتقبل الاحتراماتي
نعم انه الريــــــال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريــــال يبقى الملك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ana lik 9 # الأربعاء 16 مارس 2016 20:25
صورة العضو ana lik
ana lik
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 16415
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 442
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : h24 يقول :
" العضو : cristiano_man يقول :
العضو : h24 يقول :
العضو : hi4arab.com يقول :
وعليكم السلام ... ااااه الاخ محمد غيث !! ومحمد مش من ادارة الموقع !؟؟
اما عن ثمار عملي فانت تتكلم فيها الان . وانت تستخدمها . لكن هذا لا يهم الان .
ثمار عملي (الجديده) سوف تشاهدها .. وسوف تكون بالتاكيد افضل من تنظيرات اكتبها في اشياء لا اعرف خفايها
شكرا لك
 يا سلام ماهذه الادارة اي مراقبين كان يجب ان يحذف هاذا الموضوع قبل رد من طرف الادارة .شباب كان ينبغي عليكم تحدث علي الخاص اننا في واجهت موقع وكل ينظر الينا ويضخك منا لماذا لان ريال في المرتبة3 شي عادي في العالم المستديرة
اخي اجوك غير كل المراقبين واعطي فرص لبعض الاعضاء وانت اجلس وشاهدهم و الله ستفرح  ويعود الموقع كما هو
 ماشاء الله على المحقق كونان  تعمل عضوية جديدة تريد أن تظهرنا أنك البطل إرحل لموقع لانريد الكثير من التخريب لموقعنا 
(تقتلوا الميت وتذهبون في جنازته ) هل أنتم أعقل وأفطن من الإدارة  لكي تعلموها ما تقوم به
اخي اطال الله عمرك, كيف تحكم علي وانت لا تعرني اسف انكنت ازعجتك بكلامي سابق اخي تحكم علي عضويتي وهي من اليوم وتقول ماتشيئ لا الومك بل لا الوم نفسي كان يجب ان يحذف هذا الموضوع من البداية، اما عن تشخيعي لريال ان اظن اني اشجعها قبلك بكثير واللع شاهد علي ما اقول، اجوكم اخوتي دعونا من هذه المشاحنات ونبدا صفحة جديد ونحذف كل الموضيع و ردود ونتمتع بالملك هو بحاج لدعمنا، اما عن عضويتي جديد فلا تحكموا عليها واعطوني فرص حتي ابعد اصابع الاتهام عني وتقبل الاحتراماتي "

 يا خي اذا انت جديد وما تعرف شو صار ليش تدخل احنا لي انظلمنا هنا مش انت
كما قلت واعيدها القانون لازم يطبق ع كل مش علينا فقط
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حمادة عبدالقادر 10 # الأربعاء 16 مارس 2016 21:20
صورة العضو حمادة عبدالقادر
حمادة عبدالقادر
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 13
عدد النقاط : 41135
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 795
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحية طيبة أخي العزيز
سجلت وانخرطت في الموقع المدريدي وكلي فرح وسرور ، غرضي من ذلك الكتابة عن فريقي الذي أحبه كثيرا ومناقشة اخواني في كل ما يتار من مواضيع ، لكن أخي صدمت وتفاجات مما يكتب عنا في الموقع المجاور نعوث قبيحة جدا وألفاظ نابية يندى لها الجبين وكل ذلك دون رادع .
وبالمناسبة سجلت في الموقع المجاور للدفاع عن ريال مدريد فتم توقيف من أول رد رغم أنني لم أقل شيئا قبيحا .
وهكذا ولصيانة كرامتي ابتعدت عن الكتابة مدة طويلة على الخصوص بعد حدف موضوعي الذي تطرقت فيه إلى ردع كل من يسيء للموقعين .
في انتظار حلول نهائية لما يجري في الموقعين تقبل أخي العزيز تحياتي ومساندتي الكاملة .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عبد الفتاح مورو 11 # الأربعاء 16 مارس 2016 21:35
صورة العضو عبد الفتاح مورو
عبد الفتاح مورو
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 55790
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1661
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : h24 يقول :
" العضو : hi4arab.com يقول :
وعليكم السلام ... ااااه الاخ محمد غيث !! ومحمد مش من ادارة الموقع !؟؟
اما عن ثمار عملي فانت تتكلم فيها الان . وانت تستخدمها . لكن هذا لا يهم الان .
ثمار عملي (الجديده) سوف تشاهدها .. وسوف تكون بالتاكيد افضل من تنظيرات اكتبها في اشياء لا اعرف خفايها
شكرا لك
 يا سلام ماهذه الادارة اي مراقبين كان يجب ان يحذف هاذا الموضوع قبل رد من طرف الادارة .شباب كان ينبغي عليكم تحدث علي الخاص اننا في واجهت موقع وكل ينظر الينا ويضخك منا لماذا لان ريال في المرتبة3 شي عادي في العالم المستديرة
اخي اجوك غير كل المراقبين واعطي فرص لبعض الاعضاء وانت اجلس وشاهدهم و الله ستفرح  ويعود الموقع كما هو "

 والله مع كل احتراماتي لك و لكن تبدو طفل من كلامك 
و في عادتي لا أريد أن أجمع و لكن واحد من العصابة التي اوقفت عضويتي في موقع برشلونة
بسبب أني قلت إن شاء لله يفوز اليوفي أمام البرصا و منذ ذلك الوقت زادت قناعتي أن موقع الريال أفضل بكثير
و احترم نفسك و تحدث بأدب في المرة القادمة
نادي اليوفتوس أكبر نادي في أوروبا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
أمير 2000 12 # الأربعاء 16 مارس 2016 22:34
صورة العضو أمير 2000
أمير 2000
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 37458
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 1010
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

سأرد بسرعة حتى قبل قراءة الردود خوفا أن أجد الموضوع مغلق بعد ذلك ولا أستطيع الرد ، بالنسبة لي فأنا لم أعد أشارك أيضا لأني لا أعرف القوانين ، أعني القوانين التي وعدتنا بها الإدارة عند إغلاق قسم المجموعات ، لأني لا أحب أن أقرأ الموضوع ، ثم أرد وأحاول قدر المستطاع أن يكون ردي قانوني ويكون لبقا وبنفس الوقت يضيف للموضوع ولا يكون كلام فارغ من مضمونه ، وفي النهاية أجد أن الموضوع حذف ، وأني ضيعت وقتي في رد لن يقرأه أحد ، فنحن أيضا نبذل من وقتنا حتى نرد ونناقش ، ونثمن كلامنا ، ليس كمن يحذفه دون أن يعيره أي أهمية تذكر ،
نريد أن نعرف ما هي القوانين الجديدة ، حتى نقرر بعدها ، إن كان الأمر يناسبنا ونستمر بالموقع ، أو لا فلا نكتب شيئا ، ونكتفي بالقراءة ، أو لا نقرأ حتى
يجب على الإدارة حسم هذه المسألة
تحياتي ...
إن شئت أن تحيا سليما من الأذى ..... وحظك موفور وعرضك صين ، لسانك لا تذكر به عورة امرئ ..... فكلك عورات وللناس ألسن ، وعينك إن أبدت إليك معايبا ..... فصنها وقل يا عين للناس أعين ، وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ..... وفارق ولكن بالتي هي أحسن ، ...(الشافعي)...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Ronaldo-lover 13 # الأربعاء 16 مارس 2016 22:45
صورة العضو Ronaldo-lover
Ronaldo-lover
مدريدي مجنون
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 106
عدد النقاط : 367450
عدد الاصدقاء : 254
عدد الهدايا : 19
عدد الردود : 9299
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بالعكس اخي الادارة لا تقف متفرجة .. بل تعمل 
ولكن كل عملها هباء منثورا 
يا صديقي لما ابو اصبع يدخل بالموضوع بقلب الطاولة لصالحه عادي 
الادارة تسمع للطرفين .. لكن كل مرة تطبطب الموضوع بهدف البعد عن المشاكل 
وما بدي احكي شو الجانب اللي بتهتم فيه الادارة خليه بعيد 
بس يا ادارة الكلاسيكو .. يا اخ فيصل .. بتتذكر الموقع عام 2010 و 2011 كيف كان ؟؟
بتتذكر ترتيبه في اليكسا كم كان ؟؟ وشوف اليوم وين صار .. بتوقع بعد عن 20 الف كمان !!
قرارك اخفاء المجموعات واظهار المجموعة الرئيسية كان اول خطأ جعل الموقع يتراجع !
وعدم اتخاذ قرارات جريئة بفصل المتطاولين من الموقعين واللي هم رؤوس كبار .. خلاه يمتلئ بالمشاكل 
انا بتابع الموقع من 2006 .. يعني من اول ما تأسس 
وبال 2010 جددت عضويتي .. وبلشت ادخل بالموقع وحبيت اشتغل فيه ومسكت مجموعة في قسم المجموعات وكنت كمشرف وعملنا شغل رائع 
وبعدها بسنتين مسكت مجموعة كرئيس وعملت شغل رائع .. وبعد قرارك باخفاء المجموعات .. برضو رغم هيك نشطنا قسم المجموعات بصعوبة الله يعلم فيها 
ولما دخلت بالرابطة .. طرحنا افكار وحركنا القسم وعملنا شغل رائع ما حدا سبق وعمله 
بس للاسف يا ادارة .. ما في تقدير لهالشغل .. وبالاخير .. الحلول دائما الطبطبة .. يعني اخماد الموضوع والمشكلة 
انا بكتبلك هالشيء مش من قهري على الشبكة .. بكتبلك هالشيء لتشوف كيف غيرك بتطلع للشبكة .. انت لانك صاحب الشبكة بتشوفها من منظورك .. وبتغفل عن حاجات ما بشوفها الا الاعضاء .. فحاول تشتغل عليها .. كنصيحة 
والله يوفق
Bir gün, herşey olacak
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ana lik 14 # الأربعاء 16 مارس 2016 23:07
صورة العضو ana lik
ana lik
مدريدي خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 16415
عدد الاصدقاء : 18
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 442
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق رياس 15 # الخميس 17 مارس 2016 00:15
صورة العضو عاشق رياس
عاشق رياس
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 31151
عدد الاصدقاء : 107
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 270
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

انا كعضو في هذه الشبكة منذ 2006 مر علي الكثير
الشبكة بدأت بالإنهيار منذ إطلاق نظام المجموعات
نظام المجموعات هو عبارة عن مشاكل طفولية بين مراهقي موقعي ريال مدريد وبرشلونة, دراما وكلام فاضي ومثير للشفقة والضحك بنفس الوقت
معروف أن محمد غيث ومنذ سنوات طويلة أنه حاد الطباع وصارم ولكنه ليس المشكلة
المشكلة تكمن في نظام المجموعات, يجب إزالته بأقرب وقت.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy