النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع ريال مدريد في ضل تراجع الفريق هذه نصيحتي للمدريديستا
مقال بقلم layth madrid
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الأثنين 08 يناير 2018 (06:21) | التعليقات 15 | القراءات 472
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والسلام عليكم اخواني واصدقائي القراء في شبكةكلاسيكو ريال مدريد العربية واسعد الله اوقاتكم بالخير والمحبة , كما نشاهد فريقنا المحبب ريال مدريد لايقدم موسما جيدا حيث كثرت الهفوات والعثرات في الليغا وتراجع اداء اللاعبين والمدرب معا وهدرت النقاط في الليغا وابتعد الفريق بشكل كبير عن الصدارة والدفاع عن لقبه الذي حققه بجدارة الموسم الماضي وظهرت بوادر الخوف والقلق لدى المشجعيين من احتمال الخروج من تصفيات دوري الابطال وعدم الذهاب بعيدا في البطولة التي حققها الموسم الماضي ايضا , على اني ساطرح وجهة نظري للقاريء بهذا الخصوص واني اعلم باننا قد نتفق او نختلف ولكننا سنبقى في النهاية اخوة واحباب في الله

هل سنرى زيدان خارج الريال ؟

عندما توج زين الدين زيدان بلقب افضل مدرب في العالم ساله احد الصحفيين ماذا يعني لك هذا اللقب؟

اجاب بكل شفافية انا لست افضل مدرب في العالم ؟ ولم نكن نستمع باهتمام لهذه الكلمات وكنا نعتقد بانها تواضع جميل ولكن زيدان كان يعلن جيدا انها الحقيقة وليس توضعا , اليوم زيدان بتعنته ومكابرته واخطاءه الكبيرة يثبت ذلك؟ ومن اخطاءه انه كلما تعثر الفريق يقول سنقاتل حتى النهاية وكان بهذه الكلمات كمن يخدر عقول المدريديستا بعذب الكلام وكان يقول دائما لا اريد مهاجم ولا اريد حارس ولن ادخل السوق الشتوي والنتيجة واضحة تراجع وانهيار تام ؟

من شاهد شتيغن الحارس في مباراة الغريم مع ليفانتي يدرك جيدا معنى ان الحارس هو نصف الفريق بينما زيدان يصر على نافاس وعلى كريم بن زيمة ورونالدو العاجز عن اثبات نفسه ولا اعلم هل ان زيدان لايدرك ذلك ام ان مايقوم به هو الطاعة العمياء لرجل الاعمال بيريز الذي يبدو بشكل واضح انه هو الذي يبيع وهو الذي يشتري وزيدان مجرد دمية يحركها هذا البيريز كما يشاء فهل سيأتي اليوم الذي سيركل به زيدان خارج اسوار البرنابيو عندما يضع اسباب الفشل في عنق المدرب زين الدين زيدان؟ 

اللاعبون وفخ الارقام القياسية

في كل يوم تطالعنا الاخبار الرياضية عن الارقام القياسية , رونالدو يحقق رقما جديدا ومارسيلو يكسر رقم روبرتو كارلوس ومودريش وراموس وغيرهم .

مخطيء من يعتقد ان توقيت عرض هذه الاخبار عشوائي وغير مدروس؟ فبدل من معالجة حقيقية لواقع الفريق ومنع اللاعبين من مواجهة الاعلام والصحفين والتركيز على حل المشاكل التكتيكية وتهدئة غرفة الملابس وعلاقات اللاعبين فيما بينهم صار الاعلام يتلاعب بعواطف اللاعبين ويثبت عزيمتهم بشكل مدروس مما جعل اللاعبين منفوخيين يعتقدون انهم الافضل وان التاريخ القريب لهم بتحقيق الالقاب كفيل بتجاوز الاخفاقات ولكن الصدمة ظهرت في اخر المرحلة الاولى من الليغا وبداية المرحلة الثانية والابتعاد عنها بشكل كبير فلن تنفع هذه الاخبار وهذه الحكايات وباتت تؤثر بشكل كبير على نفسيات اللاعبين وتشكل عامل ضغط كبير ؟ ويمكن ان نلاحظ تاثير هذه الفبركة الاعلامية على انضباط اللاعبين بشكل كبير ؟ ها هو مارسيلو لايعبأ بما تنتهي به المباريات من نتائج ويلعب وكانه يلعب في حصة تدريبية وكاسميرو كذلك ناهيك عن رونالدو الذي بات عبئا على الفريق واسوء لاعب في الدوري الاسباني بامتياز بالاضافة الى مودريتش وكافاخال وراموس وغيرهم ؟ بتنا لا نشاهد رغبة ولاحافزا ولا حلول عند اللاعبين؟

فهل سنشاهد ثورة كبيرة في صفوف هؤلاء اللاعبين؟ وهل سيكون الكثير منهم ضحايا لهذا الاستهتار مع احد اعظم الاندية الرياضية في العالم؟

نصيحة الى المدريديستا

هل ان ما يحصل للفريق امر طبيعي؟ الجواب : نعم الامر طبيعي جدا فكل ينظر الى الموضوع من زاوية معينة فمثلا بيريز عندما تعادل الفريق اليوم مع سلتا فيغو نزل الى غرفة الملابس وساند اللاعبين وشكر المدرب لان امر الفوز عنده ليس اهم من ضمان ايرادات الفريق من الاعلانات والنقل التلفزيوني وشبابيك التذاكر وعندما فرط الرئيس باللاعبين وترك الدكة خاوية كان ينظر للدكة كونها صرة من الاموال متى شاء استبدل موجوداتها من اللاعبين بالاموال وليس المهم ان يساند البدلاء الفريق ويقلبون النتائج كما في الموسم الماضي وعليه اخواني المتابعين المحبين لفريقنا الذي شجعناه ومازلنا نشجعه وسنبقى نشجعه اود ان اذكركم فقط اننا نشجع فريقا كبيرا صاحب تاريخ عريق ولسنا مشجعين للاعب بعينه او مدرب بعينه ؟

ان مايحصل الان للفريق هو نتاج فشل الرئيس بيريز والمدرب زيدان وسياسة المسؤوليين عن الفريق فلنترك الحزن جانبا ولنتذكر نتائج الفريق في الموسم الماضي ... انا لااقول علينا ان نرفع المنديل الابيض ولكن علينا ان نعرف محلنا من الموضوع ؟

علينا ان ننظر بواقعية لما يجري في الفريق ونتقبل هذه النتائج بروح رياضية ولاداعي للاكثار من انتقاد المدرب واللاعبين والرئيس وعلينا ان نستمتع بما تبقى من مباريات للفريق الملكي دون تشنج او حزن او ضغط واني على ثقة بان ما تركه الدون سنتياغو برنابيو من قيم لن يستطيع بيريز او غيره ان يبعثرها او يهملها فلئن تركها واستهان بها عن غير قصد فهذا لايعني ان الريال سيموت بل لابد ان تذوق العلقم لتعرف الطعم الحلو والجميل

في امان الله

كتبها layth madrid
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (ammar taleeb) (swaf19) (aqsa) (real tazi)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

هل ما يمر به الريال مدريد هو حقا كارثة؟
كتبها layth madrid  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 هل ما يمر به الريال مدريد هو حقا كارثة؟ 
بقلم layth madrid
 سيسكا يصفع ويذل سولاري  
بقلم aqsa
 هل يجلب سولاري كأس العالم للأندية الى خزائن الريال 
 كرة القدم لاتلعب بالاسماء .. سولاري يؤكد 
بقلم layth madrid
 ايسكوا والزوبعة القائمة  
بقلم real tazi
 الرقم 7 من اساطير ارتدوه : اليوم بيريز أهان الرقم والاساطير بدياز  
 ماذا لو استخدم سولاري مارسيلو كجناح  
 الأمير مودريتش ...يفوز بالبالون دور... 
 فوز هام لريال و للمدرب مع تصحيح ألأخطاء الماضية. 
بقلم real tazi
 محاسن سولاري 
 مباراة فالنسيا :: أوراق رابحه :: وورقة انتهى مفعولها  
 الريال في مزاج عالي  
بقلم aqsa
 المدير الفني والملكي بالرئاسة تحت المجهر 
بقلم alfares75
 اجنحة الريال تجرح الذئاب وتحلق عاليا  
بقلم aqsa
 لقاء روما وأثبات هوية الريال  
 أيبار وتجربة أخرى امام سولاري والمنظومه  
 سولاري :: بنزيمه :: الأصابات  
 ولع الدوري  
بقلم aqsa
  ريال مدريد والنجاح مع سولاري 
 مرحلة سولاري بين الحذر والامل 
بقلم layth madrid
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy