النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

شعار ريال مدريد بعض التحاليل لوضع الريال الحالي(2)
مقال بقلم swaf19
تصنيف المقال : عام
بتاريخ الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (12:27) | التعليقات 13 | القراءات 205
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف خلق أجله الله تعالى عن باقي المخلوقات , الإنسان حيث وضعه ربنا جل وعز كـ خليفة له في الأرض , نتخالف على أمور الدنيـا التي لا قيمة لها عند الإله , الذي اختبر كل مخلوق على وجه الأرض , بكل ما يفكر به وكل ما يعمله , اختبرهم على عبادته والتي هي حكمته في خلقنـا , فلذلك علينا عبادته فإنها راحـة .. وتفكر عميق في خلقه وشؤون أحكـامـه , والصلاة على أشرف نبي خلق الله رب العالمين , محمد الذي تكلم معه الروح الأميـن , فعلمه بضع آيات .. من سورة العلق , والتي يجب علينا أن نقتدي بها فنحن الأحق بأن نتمسك بهـا


 سلام من الله عليكم اخوتي واخواتي الكرام في موقع مدريد

كثر القيل و القال حول وضع الريال وانا ايضا لااختلف عن الباقين و كما يقول صديقي بوعزام سادلو بدلوي حول هذا الموضوع.بصراحه برشلونه هذا الموسم في وضع يحسد عليه فهو المتصدر في الليغا بفارق مريح عن فريقنا ريال مدريد و ايضا هناك تناسب و تفاهم بين لاعبيه و هذا ما لا نراه بين نجومنا.

انا اليوم لن اتكلم عن برشلونه بل اتيت لكي اكمل مقالي السابق الذي كان بعنوان"بعض التحاليل لوضع الريال الحالي".في مباراه فريقنا مع اتلتيكو بلباو في السان ماميس راينا نفس تشكيله دوري الابطال الموسم المقبل ضد يوفنتوس و مع اننا والحمدلله نجحنا في الحد من خطوره يوفنتوس و ظفرنا باللقب الغالي الثاني عشر لكن للاسف هذا لم يحصل في السان ماميس و تعادلنا و خسرنا نقطتين,اما تكميلاََ للاسباب التي اعتقد انها من اضرت بريال مدريد الحالي  وهي كالتالي:

7-التواصل بين الاعبين

8-القوه البدنيه

9-الحافز

بسم الله ,لنحلل:

1-التواصل بين الاعبين:

من ابرز الاشياء التي كانت ترافق نجومنا في الريال هي الصداقه الكبيره التي كانت موجوده بينهم مثلا بين راموس و رونالدو و رونالدو و مارسيلو او بنزيما,لكن هذا الموسم و بتدهور النتائج اختلف الكثير في ما بينهم مثلاََ علاقه رونالدو و راموس وصلت لحد الجفاء في ما بينهم,او في داخل ارضيه الميدان بين رونالدو و بنزيما وللمثال فقط مباراه السان ماميس,برايكم بنزيما كم كره ارسل لرونالدو؟؟؟نعم لا شيء ,لم يرسل اي كره لرونالدو و العكس صحيح ايضا اي ان رونالدو لم يمرر ولا تمريره سليمه لبنزيما.

2-القوه البدنيه:

اكبر سلاح الريال في الموسم الماضي  كان قوته البدنيه  و الانتفاض في اخر الدقائق و نهائي كارديف خذوه للمثال و ايضا راموس و كارفخال و الباقين كانوا يحضرون الي اخر المباراه لحد اننا لقبنا راموس بملك التسعين دقيقه(+90) , في حين ان هذا الموسم و تحديدا في اخر المباريات نري تراجع واضح في القدره البدنيه لدي بعض الاعبين  الذي بدوره كان يقلل من خطوره الفريق باكمله.

3-الحافز:

الموسم الماضي كان في دوري الابطال تحديدا و الليغا حافز كبير الا وهو ان يحققوا الابطال لمرتين متتاليين و ايضا احضار الليغا الغائبه عن خزينه الملكي و بعد ان تم تحقق كل هذه الانجازات  الفرديه منها و الجماعيه انا لا اري اي حافز للاعبين لتقديم الاداء المطلوب منهم.صحيح ان بعض الاعبين كراموس نكروا الامر و قالوا ان مازال لديهم الحافز للعب المباريات لكن مازلت لا اصدق هذا الكلام.

ختاماََ لمقالي و كلامي:

اولاََ اعزاءي الكرام ليس من الضروري ان تتفقوا معي حول الاسباب التي تم طرحها لكن انا واثق اننا كمدريدين نري فريقنا علي نفس الحاله و يبقي الاختلاف في تفائلنا او تشائمنا و علي كل حالِِ اتمني ان نري الريال في اقرب وقت لان الفريق الذي نشاهده الان بصراحه ليس ريال مدريد او علي الاقل ليس ريال مدريد الموسم الماضي.وايضا الجدير بالذكر انَ لم اذكر الا تسعه فقط من الاسباب وهناك علي الاقل عشرين سبب لازمه الريال الحاليه منها المدرب و الرئيس لعدم انتدابهم اي لاعبين سوبر في الميركاتو الحالي و ايضا انخفاض مستوي رونالدو و بنزيما و عناد ايسكو لتمرير الكره والي اخر.و مازلت مصراََ علي كلامي ان هذا الموسم هو اخر موسم لزين الدين زيدان في القلعه البيضاء و ايضاََ من ما لا شك فيه ان خروج زيدان يعني خروج بنزيما و بيل,تمنياتي للريال بدخول الميركاتو المقبل بقوه ان شاء الله و اتمني ان نري مهاجم حقيقي لريال مدريد لا مهاجم وهمي كالذي نملكه الان 

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه. وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله  عزوجل

كتبها swaf19
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 3 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (layth madrid) (real tazi) (عمر الكردستاني)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

افضل تعليق لهذا المقال هو

1# layth madrid الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (16:37)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام العزيز الغالي سيف موضوع راقي وجميل وتحليل مميز وكما ذكرت هناك عشرين سبب لترادع الريال وماذكرت كان صحيحا ونتفق عليه جميعا ولكن هناك امرا مهم اتمنى ان يكون اضافة للموضوع وهي ان الفرق جميعا كانت تنظر للفريق في الموسم الماضي بعين الاكبار والاعجاز والانجاز الممييز وكان الجميع يحاول دراسة الريال مدريد بكل صغيرة وكبيرة وكان خبراء كرة القدم يحاولون ايجاد الثغرات للانقضاض على انجاز ريال مدريد وحتى الاعلام ساندهم وبدأت المشاكل تدب في الفريق ووصل الى ماوصل اليه الان ؟ انا على يقين ان بيريز وزيدان يعرفون الخلل جيدا وهم قد يفاجئون الفرق الاخرى بالرد ومعالجة الاخطاء اذ ان الجميع في اسبانيا والعالم يراقبون ما سيرد القائمون في ريال مدريد على التراجع الذي بات واضحا ؟ ويعرفون جيدا الاسس التي يسيرون عليها والحكمة التي يعالجون الاخطاء فيها فليس من المعيب الاعتراف بالاخطاء ولكن الرغبة في معالجتها اكبر لذلك اتوقع باننا سنرى قرارات قوية ومثيرة في قادم الايام وستكون كلها في صالح الاسم الكبير في العالم ريال مدريد .... الف شكر على ماكتبت وقدمت وابدعت
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا ن ..



2# هواري46 الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (18:50)
وعليكم السلام أخي الكريم وبورك فيك على هذا الاهتمام المتواصل بتحليل واقع النادي على أمل صادق أن يتم تدارك النقائص من جميع القائمين على شؤون النادي سواء في الجانب الفني او الإداري والعودة الموفقة بإذن الله للنادي على جميع الصعد
لايوجد

3# فكرت الحسيني الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (20:58)
عضو رابطة مراقبي المجموعات عضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الغالي سيف ... كل التقدير لك ولقلمك ... كيف يقنع من مضى على متابعته وعشقه للريال أكثر من ربع قرن .... كيف يقتنع من تابع الريال في الماضي والحاضر ... نجوم اتت ونجوم غادرت ورحلت .... من يأتي للريال يعرف مع الريال سيحقق ما لم يحقق من نادي أخر ... ألقاب جماعيه تؤدي الى القاب فرديه باتت حلم للجميع ... يبقى الريال محط انظار وحلم كل لاعب حتى وأن انخفض المستوى وتذبذب .... انها الاستراحه قبل الأنطلاق من جديد في عالم لا يعرفه ال من تمرس بخبايا الريال ..لا زال الكثير مخبأ في الغد ما الذي سيحدث .... قد يكون هناك من يتوقع انه يستطيع أن يبرز من دون المنظومه او الريال كموؤسسه مترابطه ....من يعتقد ذلك سيجد نفسه خارج اسوار البرنابيو ... هدوء زيدان واراءه فورة بركان ولكن في الوقت المناسب ....( من لا يتذكر نطحة زيدان للمدافع الايطالي ماركو ) وهو يعرف انه سيطرد ... هادىء اتجاه ايسكو ... راموس ... مارسيلو ... وحتى الدون ....شيء واحد هو واثق منه قبل ان يتصرف سيعود الجميع لوعيه ويعي أن الريال تاريخ ولن يسمح ان يطمس تاريخه ... الجميع يعرف أن خرج من الريال ... ضاع ما صنعه في يوم وليله .... فلسفة الريال الموسم الماضي ستعود من جديد .... الليله ومباراة أشبيليه ستثبت لم زيدان هادىء .... هل هناك خلافات كما نتصورها نحن ... هل تم الاشباع .... مشكلة الريال ستحل بنظره بسيطه نفس الاسماء في الليغا والابطال ولكن لا مقارنه بين الاداء هذا ما يمكن ان نراقبه ونعرف ... هل هناك ايادي خفيه تتلاعب بالليغا ... ام وهم نعيشه هو مستوى الريال ... مودتي وتقديري
لايوجد

4# swaf19 الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (21:43)
كاتب المقال
رئيس رابطة التعليق وعضو رابطة التحليل وعضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اخي العزيز بواحمد اهلا وسهلا بك حقا نقطه جميله ذكرتها وانا نسيتها و نعم اعتقد ان الامر يرجع لدراسه الفرق لريال مدريد و علمهم بكل صغيره و كبيره و ايضا الحاله النفسيه مثلا التهرب الضريبي لرونالدو و مارسيلو و ايضا بعض الاشياء
اذكروا الله

5# swaf19 الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (21:44)
كاتب المقال
رئيس رابطة التعليق وعضو رابطة التحليل وعضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اخي العزيز الهواري لا شك في الامر ان الريال سيرجع و كما يقول المثل الاسد يمرض ولا يموت و ان شاء الله نري عوده قريبه للملوك
اذكروا الله

6# swaf19 الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (21:45)
كاتب المقال
رئيس رابطة التعليق وعضو رابطة التحليل وعضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
بالفعل اخوي بوعزام الريال الان اسوء فريق تقريبا من الفرق القويه ولم ياتي لاعب و يصراح انه لايريد اللعب لمدريد لانه متذبذب الاداء لانهم يعلمون ان ريال مدريد اقوي و فوق كل شيء
اذكروا الله

7# cri_stiano الأربعاء 06 ديسمبر 2017 (21:48)
مقال جميل ورائع شكرا لك اخي الكريم
لايوجد

8# salimr9 الخميس 07 ديسمبر 2017 (12:53)
مشكور على المقال الرائع .. هلا مدريد
قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات و البنود اللامعات الخافقات في الجبال ..

9# عاشق كاكا 2 الخميس 07 ديسمبر 2017 (17:28)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

10# talal_mn71 الخميس 07 ديسمبر 2017 (20:16)
نتمنى التوفيق للريال الملكي في المباريات القادمة
الريال يجري في دمي

11# محمد سعد حجاج الجمعة 08 ديسمبر 2017 (04:19)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

12# salam cr7 السبت 09 ديسمبر 2017 (09:17)
مدريدي اصيل - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كل التوفيق للكتيبة المدريدية ... هلا مدريييييييد
ما فائدة وريدي ان لم يكن مدريدي ..

13# شغف مدريد الأحد 10 ديسمبر 2017 (13:24)
حقيقه انا لا اوافقك الراي في جميع ما قلت الا شي واحد فقط وهو الحافز \nالاسباب الحقيقية معروفه وواضحه تماما ....\n اولا كان الريال يمتلك العديد من الخيارات في دكة البدلاء اما اليوم علامة استفهام _\nثانيا كثرة الصابات والاصابة الاكثر تاثيرا غياب نافاس \nثالثا احباط الدون عند ايقافة عدد من المباريات في بداية المشوار \nرابعا اخطاء التحكيم (لا احب التحدث عن التحكيم ولكن ايضا كان السبب ) \n
لايوجد
 
اعلان تجاري

  اخر المقالات
 خماسية تاريخيه للريال  
بقلم aqsa
 الجزيرة الاماراتي اجبر الريال على احترامه  
بقلم aqsa
  قرعـــــــــة عصبــــة الأبطال الأوربيــــــــــــــة  
بقلم real tazi
 قراءه قبل الموعد : باريس والريال  
 الشجــــــــــــرة لـــن تغطـــي الغــابــة 
بقلم realtoujours
 حــــــواري مـــــــع كريــــمـ بنــــــزيمــــــا 
بقلم swaf19
 شوط اول خيالي للريال امام اشبيليا  
بقلم aqsa
 بعيدآ عن النتيجه مع دورتموند ::هل هي بداية العوده  
 فوز معنوي بأداء حيوي  
بقلم aqsa
 بعض التحاليل لوضع الريال الحالي(2) 
بقلم swaf19
 بعض التحاليل لوضع الريال الحالي(1) 
بقلم swaf19
 هل يتراجع الرئيس عن كبرياءه الفاشل ويواجه الحقيقة؟ 
بقلم layth madrid
 شهر ديسمبر :: وقراءه في تصريحات زيدان  
 اليس من حقنا بعد ذلك ان نتشائم,,الريال الى اين 
بقلم ammar taleeb
 تعادل بسبب الضغط النفسي والعصبي  
بقلم aqsa
 من أسبــاب تراجــع الفريـــق الملكـــي  
بقلم real tazi
 متعة كرة القدم ... ورصاصة الرحمه  
 بيل عاد , بورخا تألق , حكيمي يتقدم , نافاس يحاول  
بقلم aqsa
 الصفعة التي لا نتعلم منها، نستحقها مجدداً  
بقلم real tazi
 المركز الرابع هل من مزيد؟ 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy