النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
اتلتيكواتلتيكو
0-0مدريد
مدريد نقل المباراة


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

راموس مع بيبي .. جديد الابيض الناصع ،،مشكلة الريال
مقال بقلم ammar taleeb
تصنيف المقال : عام
بتاريخ الخميس 09 نوفمبر 2017 (18:26) | التعليقات 7 | القراءات 170
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
قيل لي ان اللون الاسود سيد اللالوان فبقيت صامتأ ومتحفظأ ،كيف يكون السواد سيدأ،امر استغربته ولم اهضم معناه حتى رأيت مشكلة الريال فأدركت حينها مايراد من هذا الكلام ،وحين رأيت شاعرأ يجعل من السواد غزلأ فقال(توشحت بأسود لحزنها ----وإذ بياض باهر من حسنها) فقلت عجبأ اوليس الابيض اجمل .

مشكلة الابيض انه ليس باللون الذي تخفي عن الناس معايب الملبس،فتظهر عليه ادران الاستعمال وهذه امور يدركها كل واحد منا فعلى هذا الالوان من حيث المقصداطول عمرا واكثر من الناحية العملية ،ولست هنا اكتب تلك الكلمات كدعاية للابيض فهو جميل كجمال الريال ومن اختاره يعلم انه وان اتسخ بالطين لكنه لايتسخ بالعار.

مع الاسف الشديد ان ارى الخلاف في الريال كثير،والوفاق قليل ،لماذا لايوجد كنترول في كلام لاعبيه ،اليس من الافضل ان يسيطر الانسان على نفسه حتى يعلم ماذا يقول ،من اجل وحدة لاعبي الريال خاصة وان بوادر انشقاق واضحة المعالم بدأت تطفوا على سطح بحر درب الريال الهائج اصلا؟.


ماقاله راموس جواب لما قاله رونالدو ،الذي وجد دعمأ كبيرا لدى الكثير من المدريدستا بأن الفريق اصبح ضعيفأ مع خروج بيبي وخاميس وموراتا ،لماذا لم يذكر الدون لاعبنا السابق دياز ،لربما حركت حفيظة فاتح المساحات واكتفى بذكر ثلاثي الريال،الم يعلم الدون حينها انه يوجه اصابع الاتهام الى الادارة بسوء التوجه؟,الايعلم ان كلامه ستتلقفه الصحف وتجعل منه مادة جيدة لنقدها بعد تتدهور النتائج وان لكل فعل ردة فعل؟.

 

كان رد راموس صعبأ ،فمن خلال الكلام ومن قراءة بين اسطره تظهر الكثير من علامات الاستفهام وان نظرية الخلاف بين اللاعبين ليست مسألة اقاويل مفتعلة وانما حقيقة بدأت تظهر معالمها وتتأكد اشباهها،هذا راموس يرد على الدون الذي سبق واخطأ بعد خسارة الفريق امام توتنهام فراموس اكد ماقاله البعض من ان الفريق لم يتأثر بخروج هؤلاء الثلاثة وفاز بالسوبرين الاوروبي والاسباني ذهابأ وايأبأ وقدم اداءأ ارعب اوروبا حتى قال السير فركسون ان هذا الريال سيبقى مسيطرا على  اوروبا للسنوات الاربع القادمة.


ماقاله المحللون الرياضيون في عدم تمرير ايسكو واسينسيو تمريرات حاسمة يبدوا انها اليوم اقرب الى الحقيقة ووجود مثل هكذا تصرفات هي التي تفسر لنا لم الريال ينهزم بسهولة كسبب واحد امام مجموعة من الاسباب لتضيف لنا صبغة التعقيد اكثر الى لوننا الابيض الذي لايحتمل اتساخ،عدم احتفال رونالدو بهدف ايسكو مع ان الدون هو الممرر زاد تعقيد المشكلة عدم توجه ايسكو اليه ليحتفل معه،جعل من الطين اكثر بلة ليخرج قائد الفريق الذي من المفروض انه يهتم بالحفاظ على نسيج اللون الابيض في غرفة خلع الملابس ليصرح بأن ماقاله الدون كان من اجل تبرير الفشل في التهديف ،اخشى ان هذا التصريح اكثر الامور تهورأ في مسيرة راموس والاكثر رعونة وتطرفأ.

 

وهو بالتأكيد يفسر لنا لم لايستعين زيدان بأسينسيو منذ بداية الموسم ولم الخط الامامي يظهر معزولا عن صناعة اللعب في خط الوسط،عندما اكد مدرب توتنهام بوتيشينيو انها علامة قوة لفريقه امام هجوم الريال ان اصبح المهاجمون معزولين تماما وقلت نجاعتهم التهديفية ،،عذرا بوتيشيتينيو فأكثر الخوف على الريال ،هو من الريال نفسه ،ولازلت عند قناعتي،بأنه لن يهزم الريال الا الريال نفسه،ومن هانت عليه نفسه هانت على غيره،،ومن حق الاسود ان يكون سيدأ ان لم يستطع الابيض ان يخفي معايبه...

كتبها ammar taleeb
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 1 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (layth madrid)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

افضل تعليق لهذا المقال هو

1# فكرت الحسيني الخميس 09 نوفمبر 2017 (19:05)
عضو رابطة مراقبي المجموعات عضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي عمار ... الله الله عليك اخي وعلى مقدمة من أجل الربط ....وان سمحت لي لاكمل ما بدأت عن الاسود ...هناك من قال ( من لبس السواد سبى العباد ).... وشاعر من أجل التسويق لبضاعة لم تشترى في السوق فانطلق ( قل للمليحة بالخمار الاسود ... ماذا فعلت بناسك متعبد ) ... وقتها لم يبقى خمار اسود في السوق .... لسان حالي يقول ( ياعاشقآ للريال قل لبيريز ماذا فعل .... تعاون وزيدان وترك غرفة الملابس تشتعل ) .... نعم اخي العزيز اتى اليوم الذي بتنا نخشى على الريال من الريال نفسه ... خيرية اللاعبين الخبره القدوه لجيل يأتي بعدهم يشعلون فتيل قد يكلف الريال الكثير ولن تنفع معه كل المضادات وان يصل العلاج الى الاستئصال والكي السبب الله اعلم ان كان بيريز وزيدان أو بيريز وحده ... ما أعرفه عن بيريز كماضي يحاول ما استطاع ان يكون الاغلبيه من الاسبان ليكون الاكثر نسبه في المنتخب الاسباني اتوقع هذا الفايروس انتقل الى اللاعبين الشباب ... ايسكو .. اسنسيو ... فاسكيز ...المحور الذي ينقل الكره والرابط بين الوسط والداعم للقوه الضاربه انياب الريال .... وكلنا يعرف هبوط مستوى بنزيمه مما جعل كرستيانو يكون متواجد في الصندوق ....تواجد كرستيانو نجح الموسم الماضي بتواجد كارفخال ودعم مودريش أو كوفاتيش وتمريرات راموس ومارسيلو قبل ان يصاب بعدوى الفوضى .... اتوقع والله اعلم ان زيدان عرف ما يجري ومع استمرار انانية فاسكيز جعله جليس الدكه .. اسنسو اصابه الغرور هبط مستواه ... ايسكو يقدم اداء جيد لابد من ابقاءه .... كان تصرف زيدان ومحاولة عدم زج الثلاثي معآ للحفاظ على الورقه الرابحه الحاسمه لديه كرستيانو وبقى كرستيانو الاكثر وفاء من اجل الريال لم يبخل ان يمرر الى من يسجل من اجل الفوز ايسكو او اسنسو يحاول ويتحرك في كل مكان ويحفز .... ولكن اصابة بيل بعد عودة مستواه وتراجع مستوى المصيبه البنز حطمت كل ما خطط له زيدان .... كنت انتظر عودة بيل وكارفخال وكوفاتيش لتعود الروح للريال وعودة الورقه الرابحه الدون لهوايته المفضله .... ولكن تصريح راموس الاخير المبطن والترحيب بتواجد نيمار بصفوف الريال ( الامر الذي استبعده تمامآ ككذبة نيسان ) لها مردود سلبي على غرفة الملابس انه الكابتن وهو من عليه ان يكون الاكثر انظباطآ من اجل وحدة المنظومه وتعويض ما فات .... ننتظر ونرى ونتفائل ونثق ان هناك من هم اكثر تعقلآ من اجل الحفاظ على نصاعة بياض الريال ... تقبل مودتي وتقديري
لايوجد



2# layth madrid الجمعة 10 نوفمبر 2017 (06:57)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
جميل جدا ....من حق الاسود ان يكون سيدا ان لم يستطع الابيض ان يخفي معايبه وهذا هو سر اللون الابيض فانه لايخبي معايب الاخريين لذلك وصفوا القلب السليم بالقلب الابيض وهكذا هنالك الكثير من المصطلحات لاتوافق المعاني انها لغتنا الجميلة ... في العالم بصورة عامة وفي الغرب بشكل خاص اصبحت حرية الرآي من اكثر الضواهر وضوحا ولايشكل الاختلاف في وجهات النظر اي مفسدة للود والاحترام الا في اوساط المجتمعات المتأخرة والمتخلفة عن الركب ها هو راموس يخالف ماقاله رونالدوا ورونالدو ينتقد الادارة وهذا لايعني ان كل شيء قد انتهى بالعكس فعندما لايسجل رونالدو يذهب حزينا الى بيته ليس فقط من اجل نفسه بل من اجل فريقه الذي يلعب فيه ويعمل فيه والانتقاد لمصلحة الفريق وكذلك اختلاف الراي مع راموس من اجل الفريق على ان هذا الاختلاف لايعني ان الفريق يعيش حالة الاستقرار في غرفة الملابس وقد يكون العكس الا ان مااريد الوصول اليه ان هذا التقاطع في التصريحات لايعكس بالضرورة حالة الفريق المتراجعة .... ويمكن ملاحظة التوتر من ايماءات اللاعبين بما فيهم رونالدو عندما يفقد احدهم الكرة او عندما يسجل الخصم هدفا في مرمى ريال مدريد ويمكن لكل من قرأ مقابلة راموس ان يدرك ان هذه الايماءات هي حالة سلبية لانعكاس حالة التوتر عند رونالدو ومودريتش وفاسكيز ومرسيلوا وبصورة عامة فالاصابات وخبرة الشباب وضعف الانضباط ادت بشكل كبير الى اختلال منظومة الفريق جلبت الكثير من انتباه النقاد لكل شاردة وواردة من تصريحات وايماءات اللاعبيين .. شكرا لك اخي عمار على هذه الالتفاتة
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا ن ..

3# swaf19 الجمعة 10 نوفمبر 2017 (10:39)
رئيس رابطة التعليق وعضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا لك اخوي عمار علي هذا المقال الجميل و للاسف ما عندي اضيف شيء عليه

4# هواري46 الجمعة 10 نوفمبر 2017 (12:19)
ان شاء الله ينتصر على نفسه ويخج من هذه المرحلة بأخف الأضرار ويسلك طري التتويجات والألقاب بإذن الله
لايوجد

5# عاشق كاكا 2 السبت 11 نوفمبر 2017 (00:46)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

6# محمد سعد حجاج السبت 11 نوفمبر 2017 (02:58)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

7# salimr9 السبت 11 نوفمبر 2017 (12:46)
شكرا على المقال و كل التوفيق للملوك في قادم المواعيد
قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات و البنود اللامعات الخافقات في الجبال ..
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
aqsa

عاد الريال والحكم عدل وسمح بلمس الكرة في منطقه الجزاء
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 عاد الريال والحكم عدل وسمح بلمس الكرة في منطقه الجزاء  
بقلم aqsa
 هل ان رحيل كريستيانو رونالدو واقع ام فبركة اعلامية 
بقلم layth madrid
 الديربي .... العلامه الكامله ... وما يمتلكه زيدان  
 اسباب الريال..اسباب بيل...اسباب اليونايتد 
بقلم swaf19
 الابيض الناصع ،،مشكلة الريال 
بقلم ammar taleeb
 الريال والجروح الثلاث  
 بيريز و بنزيما سيقتلون ريال مدريد! 
بقلم swaf19
 يالهول الصدمة ...الرئيس الاسرائيلي في ريال مدريد ؟  
بقلم layth madrid
  قلناها بالامس.. ان الظلم اذان بزوال العمران 
بقلم ammar taleeb
 اليوم رأيت شيئا من الريال  
بقلم aqsa
 الصقور وريال مدريد  
 اهم الاسباب و ابرزها لانهيار بطل اوروبا 
بقلم swaf19
 كيف لا اقلق ,والريال على حافة الهاوية 
بقلم ammar taleeb
 مسلسل الانهيار والهزائم مستمر .. الواقع والحلول 
بقلم layth madrid
 شوربة عدس الريال امام توتنهام  
بقلم aqsa
 مع الريال في السراء و الضراء 
 اكذب ثم اكذب....حتى تصدق نفسك 
بقلم ammar taleeb
 الانفصاليون يرعبون الملوك  
بقلم aqsa
 من نحن حتى نهزم جيرونا ؟ ! 
 بالتاكيد رونالدو افضل من ميسي في اخر خمس سنوات  
بقلم aqsa
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy