النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
الشوط الثاني
مدريدمدريد
(42)كريستيانو رونالدو(ضربه جزاء) 1-1
1-1توتنهام
(27) فاران(هدف في مرماه) 0-1
توتنهام نقل المباراة


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع ريال مدريد من قلة الرجال سمو الديك ابو قاسم؟
مقال بقلم layth madrid
تصنيف المقال :
بتاريخ الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 (16:34) | التعليقات 13 | القراءات 415
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين......السلام عليكم اخواني واحبابي عشاق الفريق المدريدي ورحمة الله وبركاته من لم يشجع فريقه في الفوز والخسارة فليحمل اوراقه ودفاتره ويرحل للبحث عن نادي اخر. هذا هو حال فريقنا الذي نحب .. اصابات .. غياب الاهداف .. ضياع الهوية .. قل ماشئت ولكن لاتقل انا مشجع مدريدي قبل ان تقبل الواقع كما هو؟

 

هل كان مدريد مريض بدون بن زيما؟

هل كان كريستيانو يتيما بدون بن زيما؟

عاد كريم بن زيما الى التدريبات ودخل في اجندة زيدان .. سلامات كريم ولكل لاعبي الفريق المصابيين.

قد يحلم المتابع ان عودة كريم ستكون مفتاح عودة الفريق وقد يعود التناغم بينه وبين كريستيانو الصائم عن الاهداف؟ 

قال لي اخي المدريدي ان عودة كريم ستعيد كريستيانو للتهديف ؟ حيث ان الشباب ايسيكو واسينسيو يلعبون بشكل فردي ولا يمولون كريستيانوا بالكرات الحاسمة؟

قلت له : اذا كان كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم ينتظر الكرات المقشرة كما يسموها غرمائنا فكيف اذن يعتاش على الكرات السهلة وهل ان اهدافه الخالدة التي دخلت سجلات العالم الكروية كلها جائت من كرات مقشرة؟

اذن من الظلم ان نربط عودة كريم بن زيما باهداف كريستيانو رونالدو؟ وصيامه عن التهديف.

على كل حال اهلا بعودة كريم بن زيما المهاجم الوحيد والرئيسي للفريق الملكي وهذا هو حال الفريق الذي لايملك مهاجمين فلانملك سواه ولنرى كيف ستكون عودة كريم بن زيما ؟

هل ستعود معه الاهداف ام سنعود لارتفاع الضعط والسكر؟ .

وقالوا بالامس

من قلة الرجال سمو الديك ابو قاسم؟

لاعبو الوسط مفاتيح الاهداف ومسجليها

عندما نعود الى المراحل السبعة من مراحل الليغا نشاهد ان الفريق سجل مامجموعه فقط 13 هدفا .

سجل منها لاعبو الوسط 8 وهم هدفين لكل من ايسيكو واسينسيو وسيبايوس. وبواقع هدف واحد لكل من كاسيميرو وكروس.

بينما سجل المهاجمين 5 اهدافا وهي هدفين لغاريث بيل وهدف واحد لكل من  وفاسكيز ومايورال . وهدفا من مدافع سويسداد خطا في مرماه.

وهذا يعني ان الفريق يعاني في الشق الهجومي وبنظرة مقارنة لباقي الفرق المنافسة في الليغا ودوري الابطال نشاهد ان الفرق الاخرى تمتلك مهاجمين من طراز عالي امثال ميسي وسواريز وهاري كين ونيمار وهزارد والساحة تعج بالاسماء اللامعة بينما لايمتلك افضل نادي في العالم واوروبا مهاجما سوبر غير كريستيانو رونالدو وكريم بن زيما وبيل الذين تقدم بهن العمر وضعف اداؤهم وقل عطاؤهم , فكيف سيدافع الفريق عن القابه التي حققها في الموسم الماضي والتي اصبحت وبالا على الفريق ومشجعيه؟

لاننكر ان المستوى العام للفريق غير مطمئن ليس من الجانب الفني للاعبين فقط بل على مستوى الاداء الجماعي  للفريق ايضا , فالفريق يلعب بفردية واضحة وخاصة من قبل اللاعبيين الشباب الذين ما ان سمعوا هتافات الاعلام وطبوله حتى فقدوا الجماعية وبنوا الامجاد مبكرا ؟

لن اكون متشائما فلو عاد لاعبي الفريق من الاصابات فان بامكان زيدان تشكل توليفة مناسبة من لاعبي الشباب والكبار على فرض ابتعاد اللاعبين عن الحساسية فيما بينهم والتهور وعدم الانضباط واحترام الخصوم.

ان زيادة رتم المباريات والتركيز والابتعاد عن الكسل والتباطؤ هو الكفيل باعادة الفريق الى سابق عهده فهؤلاء النجوم هم انفسهم الذين حققوا الليغا وكأس الابطال 

اتمنى ان يعود كريم ويعود باقي اللاعبين فمازال في الوقت بقية ومازال الموسم طويلا رغم ان الفرق استعدت وقدمت الكثير وتصدرت وحققت اول الاهداف والنتائج .

كتبها layth madrid
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 2 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (ammar taleeb) (real tazi)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# alkassmi الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 (19:48)
هو صح!
قدم الريال مباراة مثاليه امام دورتموند وفي ملعب صعب لم يحقق فيه الريال سابقا اي انتصار وكانت النتيجه باهره والاداء ممتع ، ولم يكن المحروس ( بنهزيمه) موجود ومن غير المنطقي ان نربط نتائج الريال ( هزيمه وتعادلين ) بهذا الفاشل فوجوده من عدمه سواء واسطوانه خلق المساحات وسحب المدافعين هي من قصص الخيال التي نضحك بها على عقول السذج لنغطي بها خيبه رأس حربه صريح منذ 2009 وهو صفر على الشمال ، انا واحد من ملايين من مشجعي الريال ارغب ان يفوز الريال دائما ولا ولن ارضى بغير الفوز فانا اشجع الملوك لاني استمتع بعروضهم ولن تربطني بمدريد صله قرابه وليست امي اسبانيه وبيتي ليس في شارع غران فيا ومدرستي ليست قريبه من ساحه سيبيليس وسأظل انتقد واصرخ واسب واشتم مع كل اداء سيئ وعرض مخيب ولن اغادرن مكاني امام شاشه التلفاز لكل مباراة يلعبها الملوك، وليعلم بيريز او زيدان ان الباب الخلفي مفتوح على مصراعيه والجمهور لن يرضى بنتائج سلبيه ومثال انشلوتي ورانييري حيه وصارخه كما اننا لسنا كالبعير نجلس لنجتر نتائج وبطولات سابقه بل نحن قوما تعودنا ان نقول هل من مزيد من الكؤوس ، خطأ زيدان انه قامر بالاعتماد على لاعبيه الشباب ولم يدعم فريقه بمهاجمين من وزن هاري كين - اوباميانغ - او التفريط بعدم التعاقد مع كيليان مبابي واخيرا ادعوا الله ان لا يعود بنزيما لتشكيله الريال حتى لا يفرج جمهور الخصوم بشكل عام وجمهور البرشا بشكل خاص بعودته وحتى لا اوغل بالشتيمه والالفاظ النابيه مع كل فرصه يضيعها هذا الفاشل وما اكثرها
لايوجد

2# swaf19 الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 (19:50)
رئيس رابطة التعليق وعضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
يا هلا و يا مرحبا باخوي بواحمد سلمت الانامل التي بصمت و نحتت هذه الكلمات اخوي الغالي بكلامك هذا قد تكون صائبا او لا...انت محق فلاعب بشخصيه رونالدو لا يمكن ابدا ان يعول علي بنزيما ليمرر له ليسجل .الارقام تشهد علي ذالك.... لكن في هذه المرحله فان الدون حقا يفتقد لبنزيما لكي يساعده علي التسجيل.\nبصراحه غياب كريم بنزيما يؤثر على رونالدو، من دون شريكه الأفضل، انخفض مردود رونالدو بشكل واضح، فالمهاجم الفرنسي لديه القدرة على جذب لاعبي المنافس إليه بشكل أكبر من الباقين، ورونالدو يشتاق إلى عودته لأن الهجوم دون بنزيما يقلل من فعالية الفريق. اما عن السوال ...لماذا رونالدو لا يسجل فالاسباب وحدها تكفي لكتابه مقال لكن اسمح لي ان اكتب ما بخاطري اخي الكريم و اذا طولت سامحني بقلبك الطيب الكبير.اول سبب باعتقادي اصلا اخوي,رونالدو ليس بخير عموما..من الواضح أن أداءه سيئاً فبعيداً عن الأهداف، كريستيانو أصبح لا يضيف للفريق، لا يخلخل دفاعات الخصم ولا يشارك في اللعب، وفوق كل هذا يهدر الفرص أمام المرمى. فهذه أسوأ نسخة للبرتغالي في ريال مدريد.و السبب الثاني عدم تركيزه..يعني هذا السبب واضح وضوح الشمس.اقصد,أفضل ما يتمتع به كريستيانو هو ثبات المستوى والانغماس في المباراة، والآن لا يبدو هكذا وبات يهتم أكثر بالاحتكاك باللاعبين الخصوم خلال المباراة.....لكن ما الحل..فالحل عندي و انا بوهندي لكن اتمني ان تتفق معي اخي الطيب اما الحل...يحتاج للجلوس على مقاعد الإحتياط. كريستيانو هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي يخوض كل الدقائق وهذا ليس الأفضل بالنسبة له لأنه يظهر في كل مرة أكثر اجهاداً ودون شرارة. يبدو عليه أنه ليس منتعشاً وهذا يظهر عليه في الملعب....اتمني اني وفقت بما كتبت و شكرا لك لاشاره علي موضوع هام جدا و بصراحه هناك كلام كثير يجب ان يقال عنه..تحياتي لك


3# فكرت الحسيني الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 (20:34)
عضو رابطة مراقبي المجموعات عضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي ليث .... بنظره مبسطه لما عليه كرستيانو ...يميل الى اللعب كجناح اكثر مما ان يكون لاعب صندوق ... بداية انطلاقته تبدأ من الاجنحه سواء من اليمين او اليسار يناول الكره ان لم يجد المساحه لا ستخدام قوة تسديداته من خارج المنطقه .... تبدأ الميزه الثانيه هو الاحساس اين ستكون الكره لذا ينطلق الى منطقة الصندوق محاولآ ترجمة ما تصل اليه من كرات الى اهداف .... رونالدو من يقر بأنه ينتظر كرات مقشره ليراجع نفسه والفديوات ويرى كيف ينطلق من مكان كان فيه الى امام المرمى ( مثلين اكتفي بهم لانها حديثه ولن تغيب عن الذاكره بعد ...مودريش ينطلق بالكره الى خط المرمى من جهة اليسار ...رونالدو انطلق من خط 18 باتجاه الزاويه اليسرى لبوفون يسبق المدافع ويودعها الشباك النهائي ... امام دورتموند هل انتظر كرستيانو الكره في المنطقه ام انه انطلق مع انطلاقة بيل ليستقبل عرضية بيل ويسجل على دورتموند ) هي ميزه نتيجة الخبره أين يتواجد وليس كما يطلق عليه البعض ( الغطاس ) أو ينتظر الكرات المقشره ... كرستيانو يتواجد في منطقة الصندوق فقط بالضربات الركنيه او الكرات الثابته لامتلاكه الرأس الذهبيه .... هذا هو كرستيانو انا لا اقول انه بحاجه الى بنزيمه ليعود للتهديف والتسجيل ... كرستيانو يحتاج لمن يمتلك الحس الكروي أين يرسل الكره بحرفنه ودقه عاليه لتجد اقدام كرستيانو ... ما يحتاجه الآن كرستيانو ان يكون هناك لاعبون يتقنون معنى كيف وأين اضع الكره وفي نفس الوقت يلعبون للريال وليس بأنانيه ...لن أقول اكثر من ذلك هذه وجهت نظري ان كان بنزيمه او غيره ما أتمناه ان تعود روح وهوية الريال ...كل الشكر على المقال اخي الغالي ... وتقبل مودتي واحترامي
لايوجد

4# هواري46 الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 (20:40)
بالتوفيق للملكي المميز في قادم المواعيد
لايوجد

5# freemanfin الأربعاء 04 أكتوبر 2017 (00:08)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السام عليكم اخي الكريم هنالك عده عوامل معقده التركيب لا نستطيع حصرها، ومنها ما نعرفه و الخر نجهله لبعدنا الجغرافي والمهنيعن الريال حيث لا يسمح لنا بدخول غرفه الملابس للاضطلاع على خبايا الامور. ولكن الدون يزداد عطائه وخطورته بوجود بنزيما. مشكله الريال ان المهاجمين الجناحين رونالدو وبيل يمتازان تقريبا بنفس الصفات. وهي السرعه و القوه البدنيه والحاجه للمساحات. وترون كيف ان الدون و بيل يعودون للمساعد في الدفاع. و عند تخليص الكره مصلا من المدافعين بوجود بنزيما يرمونها له لان من ميزاته الحجز و السيطره على الكره الى ان تنطلق الاجنحه بيل و رونالدو في مساحات مفتوحه لان دفاع الخصم كان متقدم للمساعده الهجوميه. وهنا مربط الفرس. التحول من الدفاع الى الهجوم و القيام بهجمه مرتده سريعه. و اكثر من يتقن تنفيضها هو بنزيما. وبالتالي لن نواجه التكتل الدفاع لالافيس و بيتيس مثلا. المشكله عند الريال في حال غياب الدون او بنزيما عندما كان بيل بعيدا عن مستواه. الريال يجب عليه ان يملك منظومتين هجوميتين او اكثر حتى لا تتعقد الحسابات. فمثلا السنه الماضيه كانت المنظومه الاخرى فيها موراتا وخيمس و ايسكو و اسينسيو. تختلف بالاسلوب عن منظومه BBC. كل ما تمناه عوده البنز وعوده الروح الجماعيه لايسكو واسينسيو والاخرين. وتقبل فائق الاحترام

6# realtoujours الأربعاء 04 أكتوبر 2017 (00:24)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
من المعضلات توضيح الواضحات و هل يصح في الأفهام شيء إذا إحتاج النهار إلى دليل أشعر بالأسى لأن البعض أصبح يتمنى عودة الفاشل بكل المقاييس بن زيما ولم يتعض من المستوى الكارثي الذي يقدمه للموسم الثالث على التوالي ولا يسعني إلا أن أقول سامح الله من إستبدل وظيفة المهاجمين الأساسية التي هي تسجيل الأهداف بأسطوانة فتح المساحات .ريال مدريد منذ الموسم الماضي كان يعاني من عقم هجومي في البيرنابيو ورونالدو بعد عودته من إصابة اليورو إنتظر طويلا ليعود لمستواه رغم وجود بن زيما إلى جانبه .هل يعلم من يدافع عن ضرورة وجود بن زيما إلى جانب رونالدو أنه في الموسم الماضي وفي جميع المسابقات سجل رونالدو 42 هدف كانت أربعة منها فقط بعد تمريرات من بن زيما2 في الليغا واحدة في رابطة الأبطال وواحدة في كأس العالم للأندية .رونالدو يحتاج بن زيما لسحب المدافعين رونالدو يحتاج بن زيما لفتح المساحات أتحدى من إخترع هذه الترهات أن يسمي لنا اللاعب الذي كان يفتح المساحات ويسحب المدافعين لرونالدو عندما كان في المان يونايتد ومن يفعل له ذلك الآن مع منتخب البرتغال وإذا كان بن زيما هو أفضل من يسحب المدافعين ويفتح المساحات فلمن من لاعبي المنتخب الفرنسي كان يفتح هذه المساحات .يقال أن الفرنسيين هم دهاقنة السياسة والحقيقة أنهم دهاقنة كل شيئ فكيف يفرطون في جهبذ من جهابذة الكرة مثل بن زيما إن كان له فعلا مستوى هل أخجلهم إتهامه في قضية فيديو فالبوينا فإستحوا من إستدعائه هؤولاء الأوروبيون الأمور عندهم لا تتحكم فيها العواطف فإيطاليا لم تخجل من إستدعاء هداف كأس العالم 1982 باولو روسي على الرغم من دخوله السجن في فضيحة مراهنات في الدوري الإيطالي فهل تعدم فرنسا الحجة لإستدعاء بن زيما إن كان يضيف شيئا لمنتخبها وهو متهم لم تثبت إدانته.بعد أن كنت أشك في مجاملة زيدان لبن زيما في هذا الموسم أصبح الأمر مؤكدا بالنسبة لي وسيعود حبيب عشاق الريال ليرفع الضغط والسكر وكل الأمراض المزمنة والغير مزمنة فهنيئا لعشاقه ومحبيه وكان الله في عون منتقديه.
ربي إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

7# salimr9 الأربعاء 04 أكتوبر 2017 (18:26)
كل التوفيق للملوك في قادم المواعيد.. هلا مدريد
قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات و البنود اللامعات الخافقات في الجبال ..

8# عاشق كاكا 2 الجمعة 06 أكتوبر 2017 (02:27)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

9# تكريتي ومدريدي السبت 07 أكتوبر 2017 (03:15)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كل التوفيق للملوك هلا مدريد هلا مدريد
سبحان الله وبحمده

10# محمد سعد حجاج السبت 07 أكتوبر 2017 (13:06)
هو صح!
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

11# ahmad zakarneh السبت 14 أكتوبر 2017 (21:30)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
موضوع رائع اخي العزيز \nالريال يقدم اداء رائع في دوري الابطال لكن الى الان للاسف غير مقنع على مستوى الليغا
لايوجد

12# imad abou seido الأحد 15 أكتوبر 2017 (21:46)
هو صح!
اختلف معاك مع جمال مقالك بشكل عام صحيح ان بنزيما يضيع فرص كثيرة ولكنه يلعب اولا بدون كرة ويمول كريستيانو بالفرص بشكل عام هو مهم لمدريد وهذه هي فكرة زيدان الذ
لايوجد

13# momm الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 (13:26)
شكرا على المقال الرائع والمميز وكل التوفيق للفريق الابيض الملكي

 
اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  مقال مميز
شعار ريال مدريد

قل الحق ولو كان مرأ..فما هو طعم حقيقتنا؟؟
كتبها ammar taleeb  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 قل الحق ولو كان مرأ..فما هو طعم حقيقتنا؟؟ 
بقلم ammar taleeb
 من قلة الرجال سمو الديك ابو قاسم؟ 
بقلم layth madrid
 طائرة الريال بلا اجنحه  
بقلم aqsa
 عودة كرستيانو : هل تثبت نضوجه الكروي  
 البيرنابيو من الجحيم إلى النحس 
بقلم realtoujours
 كن وفيا ...فعن الوفاء اتكلم 
بقلم ammar taleeb
 شيء ما يحصل في ريال مدريد؟؟؟ 
بقلم layth madrid
 الفشل هو المعلم وليس النجاح..مجرد خاطرة 
بقلم ammar taleeb
 البرنابيو هو الملعب الصعب وليس باقي الملاعب 
بقلم layth madrid
 زيدان ملك اوروبا في السنين القادمه 
بقلم swaf19
 ولادة النجوم مايورال وتيو والعودة لسكة الانتصارات  
بقلم aqsa
 رونالدو الفارق  
بقلم aqsa
 اسباب جعلت بيل المكروه الاول لدي الجماهير 
بقلم swaf19
 ريال مدريد بين الموسم الماضي والحالي 
بقلم realtoujours
 كل ما كتب من مقالات ومواضيع يؤدي الى ؟؟؟ 
 هاك منديلا ونشف دمعك ..فالبكاء ليس للكبار 
بقلم ammar taleeb
 عدم الانضباط سر تراجع نتائج الفريق الملكي 
بقلم layth madrid
 تعادل بطعم الخسارة... 
 زيدان لعب بالنار فاحترق كل جسده 
 الريال فقد 4 نقاط في مبارتين لعدم وجود مهاجم 
بقلم aqsa
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy